صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 23 من 23
    الصورة الرمزية juma
    juma غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بالتوفيق

الصورة الرمزية juma
    juma غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

وعليكم السلام اخوي Pro جدا اتفق معاك انا برضه وصلت لقناعة تامه انو لابد من استخدام اكسبيرتات وروبوهات لادارة التداول مرات عديده بخسر بخصوص اني نمت عن صفقة او دخلت اجتماع او جا خبر و دمر الدنيا فالحل اكسبيرت وريح راسك

عموما لدي طلب لو سمحت انا بشتغل باكسبيرت وبحققه منه ارباح طيبه بأقل المخاطرالى الان يمكن الاكسبيرت معروف اسمه Aggressor3_13-XE وهو قديم من عام 2016 وكما تعلم الاكسبيرتات لها عمر افتراضي وتحتاج من وقت لاخر الى تحديث او صيانة حسب علمي فارجو من حضرتك انه تتطلع عالموضوع وتفيدني في هذا الخصوص

وفعلا انا بكسب منه فلوس حقيقية الى اليوم فا اذا وقتك يسمح نشوف كيف ممكن نعمل له تحديث او صيانه لضمان استمراريته بعد اذنك
    برسلك رابط تحميل الاكسبيرت

https://drive.google.com/open?id=1ch...yROkSkZAxOdYFH

الصورة الرمزية thePro
    thePro غير متواجد حالياً موقوف

شفت الإكسبيرت في الموضوع و فتحت الكود هو مكسور شغال بس لو فيه مشكل ممكن نصلحها أو نبرمجه من جديد لو تشرح الإستراتيجية

الصورة الرمزية دنيا 2007
    دنيا 2007 متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة juma مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام اخوي Pro جدا اتفق معاك انا برضه وصلت لقناعة تامه انو لابد من استخدام اكسبيرتات وروبوهات لادارة التداول مرات عديده بخسر بخصوص اني نمت عن صفقة او دخلت اجتماع او جا خبر و دمر الدنيا فالحل اكسبيرت وريح راسك

عموما لدي طلب لو سمحت انا بشتغل باكسبيرت وبحققه منه ارباح طيبه بأقل المخاطرالى الان يمكن الاكسبيرت معروف اسمه Aggressor3_13-XE وهو قديم من عام 2016 وكما تعلم الاكسبيرتات لها عمر افتراضي وتحتاج من وقت لاخر الى تحديث او صيانة حسب علمي فارجو من حضرتك انه تتطلع عالموضوع وتفيدني في هذا الخصوص

وفعلا انا بكسب منه فلوس حقيقية الى اليوم فا اذا وقتك يسمح نشوف كيف ممكن نعمل له تحديث او صيانه لضمان استمراريته بعد اذنك

لو ممكن الاعدادات الخاصة به

الصورة الرمزية trader2013
    trader2013 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة juma مشاهدة المشاركة

هلا شرحت تجربتك مع الاكسبيرت وكيف تعمل به
    جزاك الله خيرا

الصورة الرمزية trader2013
    trader2013 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

هل من رد

الصورة الرمزية radia
    radia غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Thumbs up طلب معادلة التداول من نصف راس المال

الاخوان المبرمجين
    السلام عليكم
    مساء الخير للجميع

اخوكم يتعلم البرمجه ممكن تساعدونه
    اريد معادلة فتح الاوامر من نصف الحساب فقط حتى لو خسر يخسرر نصف الحساب فقط .
    يكون الحساب كامل على AccountBalance يضاف اليها الربح فقط .
    يكون نصف الحساب على AccountEquity ويكون التداول منها فقط واذا انتها مافيها من مبلغ تمرجن .
    ملاحظه
    اذا زاد راس المال بالربح تزيد نسبة نصف راس المال .
    عمل ايقونة تحكم براس المال
    تختار ربع نصف المبلغ الذي تحدده للتداول

مع تحيات اخوكم
    ابو فهد

الصورة الرمزية ابو عبد الفتاح
    ابو عبد الفتاح غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thePro مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    موضوع مثير و قد تحادثنا فيه في عدة مناسبات
    أنا مبرمج حواسيب من سنين و بدأت الفوركس من 2006 و النتيجة التي توصلت إليها و إقتنعت بها من زمان أن هذا السوق لا يمكن العمل فيه و المتاجرة إلا بروبوهات المتاجرة الآلية . و بحكم عملي في برمجة نظم المتاجرة الآلية تقريبا تعاملت و برمجة كل الأفكار المعروفة العلنية و السرية التي يتكتم عليها أصحابها .
    وما أريد أن أقوله هو أنه توجد إكسبيرتات ناجحة تربح و لكن لا تسمع بها و لا يتحدث عنها أصحابها و لا توجد في المنتديات و لا تعرض للبيع لأنها الدجاجة التي تبيض ذهبا . ففي الأنترنات و المنتديات لا تجد من يقول لك ربحت أو عندي إكسبيرت رابح .الرابحون و هم قلة يربحون في صمت . و لا تسمع إلا صوت الخاسرين و هم كثر يلومون الشركات و الإكسبيرتات المعروضة للبيع و المجانية لأنها خسرت أو مرجنت الحساب . لذا لا تضيع وقتك هذه هي الحقيقة لن تجد إكسبيرت رابح مجاني و لا بمقابل .

برمجت إكسبيرت رابح عجيب لا يخسر لأحد الإخوة يعمل له 30 بالمائة أسبوعيا يعني حاليا يحقق لصاحبه 10 الاف دولار شهريا .تطلب منا أشهر منالبرمجة و التعديلات و التجارب بالطبع كانت البرمجة مدفوعة فهل تعتقد أن ينزله صاحبه في المنتدي مجانا .؟؟ و لا حتى بمقابل لأنه يحقق أرباح أكثر مما ستعطيه مقابله و يخاف أنه ينتشر فتحاربه الشركات .
    الحل هوالتوصل لفكرة تربح من خارج الصندوق وسأبرمجها لك إن شاء الله .
    عندى فكرة خارج الصندوق تحتاج إلى إكسبرت حصريا ..
    الفكرة هى اكسبرت هيدج ...يفتح صفقتين بيع وشراء فى نفس الوقت ولكن ...لكل صفقة منهما أستطيع تحديد الهدف والاستوب ... أحدد هدف واستوب البيع لوحده ...وهدف واستوب الشراء لوحده ..
    عند إغلاق أحدى الصفقتين ولتكن شراء مثلا عند ربح أو خسارة ...يقوم الاكسبرت بتعديل جديد لهدف واستوب صفقة البيع اللى فاضلة على حسب إعدادات تقوم أنت بوضعها فى الإعدادات وأقوم أنا بتحديدها قبل البدء
    مثال للتوضيح :شراء : هدف = 50
    استوب = 30
    بيع : هدف = 40
    استوب = 50
    بعد إغلاق الصفقة الأولى على ربح أو خسارة يقوم الاكسبرت بتعديل :
    تعديل الهدف : 100
    تعديل الاستوب : 100
    مع الأخذ فى الاعتبار أن التعديل سيكون من نقطة الدخول يعنى كأنى بدأت الصفقة ب 100 هدف و 100 استوب ..

أما بالنسبة لإدارة رأس المال فيمكن تحديدها فى الاعدادات مثل طريقة الأستاذ جميل ( مثلا) 1,1,1,1= 0
    1,2,3,4,5,6,=1
    1,2,3,5,8,13,21,=2
    1,2,4,8,16,32= 3
    1,3,9,27,81= 4
    مثال : دخلت صفقة بيع وشراء ب 1 لوت قفلت البيع قام الاكسبرت بتحديد الهدف والاستوب وقفلت الصفقة سواء على ربح أو خسارة المهم الاكسبرت هيفتح صفقتين تانيين بس باللوت المحدد فى الاعدادات إما 1 أو 2 أو 3 أو 4على حسب ما انا اخترت وهكذا ...
    وأرجو تحديد أيضا وضع إعداد لأقصى عدد للمضاعفات
    وبعد برمجته هقولكم على الفكرة اللى هنشتغل بيها ...
    مش عارف أنا قدرت أوصل الفكرة ولا لأ ..
    ملحوظة : الاكسبرت رغم إنه ظاهريا هيدج الا ان الهيدج هنا له وظيفة كبيرة جدا غير وظيفته التقليدية ...الهيدج هنا مجرد وسيلة لفكرة جديدة جدا لم يتطرق إليها أحد ...
    أنا عندى أفكار كتييييرة جدا بس محتاج مبرمج يترجم الأفكار دى ..
    آخر تعديل بواسطة ابو عبد الفتاح ، 21-07-2020 الساعة 03:05 AM

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

الاوسمة لهذا الموضوع

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17