صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 30 من 30
    الصورة الرمزية alaamohammad
    alaamohammad غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

مضر سعيد ليش عم تدافع عن شركة نصابة وتهاجم الاعضاء اخي اذا انت مو عاجبك الموضوع ليش عم تكتب هون

انا انصح اي اخ يريد فتح حساب يفتح حساب تحت وكالة المنتدى فادارة المنتدى لو حاولة الشركة النصب عليك تقدر ان تاخذ لك جقك منها

الصورة الرمزية hema007
    hema007 غير متواجد حالياً متداول متميز / مشرف سابق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضر سعيد مشاهدة المشاركة
    اعتقد أن جميع الشروط وجميع تفاصيل أنواع الحسابات موجودة يجب أن تقرأها .. اذا لم تعجبك فهذا لا يعني ان الشركة نصابة ...
    ولكن السؤال هو لماذا تفتح الان كل هذ المشاكل القديمة بعد أن فكت الشراكة مع الأخ في منتدى الجيران .. هذا السؤال يؤرقني يا أخي !!!
    الموضوع ماكنش مذكور فيه كل أنواع الحسابات ثم العرض نفسه ثم حديث الدعم الفني

متناقض يعني موضوع يثير للشك + الكلام دة من فترة قصيرة مش من شهور ولا حاجة

لما كان مجرد كلام و فيه تناقض و المسؤل اللي بيرد مش عارف حاجة ما بالك لو الواحد فتح حساب معاهم الموضوع بالعقل يعني

لا عرض ولا كلام ولا حتى أراء الناس ولا واقع فض الشراكة بتقول أن الموقع يمكن التعامل معه بدون خوف

و في الأخر صاحب الموضوع نفسه وضع أدلة تفيد بذلك و حالياً تم وضع ردود جديدة من إدارة الموقع الذي فض الشراكة معهم

قوية و تفيد بأن الشركة بها نصب و تلاعب على العملاء .
    توقيع العضو
    محلل فني محترف بأسواق المال
    خبرة أكثر من 7 سنوات , مختص بمدرسة العرض و الطلب / وايكوف / VSA

الصورة الرمزية hema007

ولقد قرأت في إحدى الصفحات رد الشركة على هذه المشكلة وهو كالتالي :
    إن هذه الأرباح التي تم حذفها هي نتيجة خرق لشرطين من شروط البونص ألا وهي
    أولا: لا يمكن لشخص واحد الحصول على أكثر من بونص من الشركة كهدايا من المنتديات وفي حال تم اثبات ذلك يحق للشركة الغاء البونص والارباح ( وكان هناك أكثر من 5 حسابات تتداول على نفس الـ IP )
    ثانيا: لا يمكن أن يكون هناك أي عمليات هيددج بين حسابات البونص وهذا الشرط أيضا تم اختراقه.
    ولهذا صحيح تم حذف هذه الأرباح والابقاء على ما قام ا لعميل بإيداعه ..
    بص موضوع خرق الشروط سهل التلاعب به بشكل سهل جداً

الموضوع كله بأيدهم و بلوحة التحكم , ثم الإدارة و الشركة الكبيرة مش قادرة تكتشف

موضوع الأي بي و تعدد الحسابات أو أي كانت المشكلة إلا بعد شهور و كسب الأخ مئات الدولارات ؟

رد غير مقنع و غير منطقي و يوضح أن الشركة بها خلل فعلاً

ثم أنت تتكلم عن هذا الموضوع , الموقع الذي كان شريك الشركة واضع أدلة كثيرة لعمليات النصب .

الشركة وضعها أصبح سيء هذا أمر لا نقاش فيه و واضح جداً , حتى العروض التي تجذب بها العملاء

تضع لهم شروط تعجيزية و تتسم بعدم الذكاء في وضعها + الدعم الفني محتاج يفهم عروض الشركة بتاعته

لأنه بيتكلم و خلاص و مش عارف العروض على أية ولا تخص أية , بصراحة حاجة مضحكة

نصيحة للشركة : انتوا محتاجين تخفوا طرق النصب شوية و توظفوا أشخاص يفهموا عملهم + تضعوا عروض أفضل

ربما بعدها سوف يبدأ موقف الشركة في التغير غير ذلك فالشركة تتجه نحو الضياع في الوطن العربي .

" همسة : أنا عارف أنهم متابعين الموضوع هنا "
    توقيع العضو

الصورة الرمزية hema007

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alaamohammad مشاهدة المشاركة
    انا انصح اي اخ يريد فتح حساب يفتح حساب تحت وكالة المنتدى فادارة المنتدى لو حاولة الشركة النصب عليك تقدر ان تاخذ لك جقك منها
    بالفعل الموقع هنا اكثر أمان و شفافية و خير دليل على ذلك موضوع الإدارة و شراكته مع شركة سيتي أندكس

و رد الأخ طلال السميري على الموضوع بكل شفافية .
    توقيع العضو

الصورة الرمزية مضر سعيد
    مضر سعيد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

مضر سعيد ليش عم تدافع عن شركة نصابة وتهاجم الاعضاء اخي اذا انت مو عاجبك الموضوع ليش عم تكتب هون
    أخي الكريم .. أنا عميل للشركة ومهتم بمعرفة الحقيقة .. فأموالي لديهم ..
    قامت الشركة برد رسمي في الأمس في منتدى الجيران سأقوم بنسخه إلى هنا ..

الصورة الرمزية مضر سعيد

الرد الرسمي لشركة FBS ((منقول))
    السلام عليكم :

بما يخص مشكلة " تم النصب علي بـ 2000$ من شركة FBS " أولا عندما تأتي كلمة نصب إلى مسمعك تفهم فورا أن هناك أموال للعميل وتم اخذها منه بغير وجه حق من قبل الشركة وهذه ليست الحالة التي مرت بها هذه المشكلة. سنبدأ الآن بالتحدث عن هذه المشكلة بالتفاصيل والأدلة.

أولا: استطعنا من خلال الصورة وأرقام الصفقات أن نعرف رقم الحساب لأنه غير مذكور في الشكوى. هذا الحساب الذي يقول أنه تم النصب عليه هو حساب حاصل على بونص من قبل إحدى المنتديات. ومن الشروط التي تكتب في موضوع المسابقة الخاص بالتسجيل يكون هناك شروط الاشتراك في المسابقة وأيضا ماهي المحظورات والتي تأتي أيضا من شروط المسابقة.

من الشروط :

- جميع الأدوات على منصة FBS متوفرة للتداول.
    - يمنع استخدام الاكسبيرتات واستراتيجيات التداول في المسابقة.

لا يوجد أي تقاطع للـ IP بين الحسابات التي تحصل على جوائز.
    - على المتسابق ان يقوم بفتح حساب واحد فقط وسوف يلغى اشتراك أي شخص له حسابات متعددة.
    -للشركة الحق في الغاء أي نتائج لأى من المتسابقين في حالة وجود مخالفات من أي نوع.

-لا يمكن لمن حصل على جائزة من قبل الشركة من قبل أن يحصل على جائزة مرة ثانية (حتى لو مسابقة أخرى أو منتدى آخر) .

هذه الشروط يتم إرسالها إلى الشريك ( صاحب المنتدى) وعلى أساسها يقوم بكتابة الموضوع

بما يخص " مشكلة" الآخ الكريم وأنه تم حذف الأرباح المترتبة عن هذا البونص . فهذا صحيح تم حذف الأرباح لخرق أكثر من شرط واحد وهي أولا:

- لا يوجد أي تقاطع للـ IP بين الحسابات التي تحصل على جوائز.

-لا يمكن لمن حصل على جائزة من قبل الشركة من قبل أن يحصل على جائزة مرة ثانية (حتى لو مسابقة أخرى أو منتدى آخر) .
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	1.png
المشاهدات:	89
الحجـــم:	14.9 كيلوبايت
الرقم:	464354

هذه هي الحسابات التي اعترض عليها المشتكي صاحب الحساب الذي ارسل منه الصورة عندما قام بإرسال ايميل شكوى إلى الدعم ( رقم حسابه ضمنا) . وهي جميعها تستخدم المعرف نفسه أي نفس الـ IP ومن جهاز الكمبيوتر نفسه. وهذا خرق لشرطين من شروط الحصول على البونص وتستدعي اتخاذ الاجراءات اللازمة بحذف البونص والأرباح.

هذا فقط استغلال لخدمة تم تقديمها لعملائنا أولا لأن حصول شخص على بونص يحرم غيره من الحصول عليه ومن ثم يقوم بخرق شروط البونص.

بخصوص من يقول لماذا لم يتم حذف البونص قبل الارباح وهذا الكلام . في الشركة يتم التحقق من الحسابات عند السحب نرى اذا كان هناك أي خرق للشروط من قبل المتداول أو لا.
    وعندما طلب سحب صاحب الشكوى تم رفض السحب لأنه تم خرق أكثر من شرط من شروط البونص المقدم للمنتديات وشرط واحد يكفي لحذف البونص.

ببساطة أخوتي الكرام الشركة لا تتحمل مسؤولية أن الشخص لم يقرأ شروط البونص أو أنه تم قراءتها وتجاهلها واتباع طريقة الابتزاز لكي يتحصل على أي شيء من الشركة.

نحن شركة واضحة لدينا قوانين ملتزمين بها من يخرقها سيتحمل نتيجة هذه الخروقات لأنه أساء استخدام بونص مقدم من الشركة.

ملاحظة 1: شروط البونص ترسل للشركاء ( أصحاب المنتديات) عبر الايميل أو عبر السكايب بملف ورد وهو متوفر لمن يرد الإطلاع عليه.
    ملاحظة 2: الصورة التي تم وضعها للمنصة عن حذف البونص صحيحة ولكن تم اخفاء أن الإيداع هو بونص من أحد المنتديات وأيضا اخفاء أن البونص ام الغائه وأنه تمكن من سحب مبلغ إيداعه وهو 60 دولار.

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	22.png
المشاهدات:	117
الحجـــم:	38.7 كيلوبايت
الرقم:	464355

ملاحظة 3: هذه المشكلة تم الرد عليها من قبل خدمة دعم العملاء من شهرين والآن قام أحد المنتديات لاعتبارات أخرى بإعادة طرح هذه المشكلة غير المحقة مرة ثانية. كمان أنه في المراسلات الرسمية بين العميل والشركة ( الايميل) قال أنه تداول لأكثر من حساب على نفس الـ IP ونفس جهاز الكمبيوتر

الصورة الرمزية RIKOO
    RIKOO غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

قرات هذا الرد لكن للاسف ينطبق على صاحبتة الحديث الشريف "انصر أخاك ظالما أو مظلوما"
    فهي تدافع عن الشركة فقط و انا ادهب للجحيم والشركة فوق كل شئ
    من فضلك اختي انا اريد الشفافية وليس الدفاع عن الشركة
    لماذا تم ازالة الارباح بهذه الطريقة ولماذا لم يتم ذالك فور وقوع المشكل
    لماذا لم يتم توقيف حسابي فور اكتشاف خرق الشروط وانا اعمل في الحساب الاكثر من خمس شهور
    ولماذا لم يتم الرد علي من طرف الدعم الزبالة كل مره نفس الرد نفس الرد
    انا اعرف شروط جيداااا
    وانت تعرفين والكل يعرف ان الشركة تنصب بطرق مختلفة

الصورة الرمزية مضر سعيد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RIKOO مشاهدة المشاركة
    قرات هذا الرد لكن للاسف ينطبق على صاحبتة الحديث الشريف "انصر أخاك ظالما أو مظلوما"
    فهي تدافع عن الشركة فقط و انا ادهب للجحيم والشركة فوق كل شئ
    من فضلك اختي انا اريد الشفافية وليس الدفاع عن الشركة
    لماذا تم ازالة الارباح بهذه الطريقة ولماذا لم يتم ذالك فور وقوع المشكل
    لماذا لم يتم توقيف حسابي فور اكتشاف خرق الشروط وانا اعمل في الحساب الاكثر من خمس شهور
    ولماذا لم يتم الرد علي من طرف الدعم الزبالة كل مره نفس الرد نفس الرد
    انا اعرف شروط جيداااا
    وانت تعرفين والكل يعرف ان الشركة تنصب بطرق مختلفة
    أخي لا يوجد شفافية أكثر من الصور المرفقة !!

الصورة الرمزية hema007

الصور يمكن التلاعب بها عن طريق الفوتوشوب بشكل سهل جداً جداً .

بص بصراحة الردود مش مقنعة تماماً يعني أزاي لم يكتشفوا الأمر إلا بعد 5 شهور ؟

أزاي لم يكتشفوا الأمر عند الفوز بالمسابقة ؟ و حتى بعد المطالبة بإيداع أموال !!

الأمر غير منطقي تماماً ألا ترى هذا ؟

ثم كما ذكرت من قبل عند التسجيل في حساب و عند الإشتراك في أي مسابقة أو عرض بونص

بيتم الكشف عن الأي بي عن طريق برامج و نظام في الشركات لمعرفة هل هناك تعدد حسابات أم لا

يعني حتى لو أفترضنا أن الشركة ليس بها هذا النظام فالشركة نظامها سيء و يحتاج إلى تطوير تكنولجي و هذا مقلق .

خذ هذا الكلام بجانب ردود الأعضاء هناك في الموقع الذي ردت به الأخت نور

و سوف تجد أول الصفحات به كمية عملاء أشتكوا من الشركة في أمور مختلفة و خذ هذا بجانب

الموقع الذي فض الشراكة مع الشركة و الأدلة التي ينشرها من وقت لأخر ... كل هذا بكل تأكيد يثير الشك .

إن كنت عميل لديهم فعلاً فنصيحة خذ حذرك بشكل كبير .

و بالتوفيق لك إن شاء الله و لجميع الأخوة .
    توقيع العضو

الصورة الرمزية RIKOO
    RIKOO غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

للاسف كل شئ تم اصطناعه من الشركة النصابة والاخت نور تدافع عن الشركة فقط
    وما علاقتي بهذه الايبيهات الصورة مصطنعة من الشركة وموقع الايبي هو الدليل على
    نصب الشركة
    الشركة تنصب بطرق مختلفة ولست انا الاول من تم النصب عليه وساكون انا الاخير الانني سافضح الشركة النصابة

الصورة الرمزية مضر سعيد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hema007 مشاهدة المشاركة
    الصور يمكن التلاعب بها عن طريق الفوتوشوب بشكل سهل جداً جداً .

بص بصراحة الردود مش مقنعة تماماً يعني أزاي لم يكتشفوا الأمر إلا بعد 5 شهور ؟

أزاي لم يكتشفوا الأمر عند الفوز بالمسابقة ؟ و حتى بعد المطالبة بإيداع أموال !!

الأمر غير منطقي تماماً ألا ترى هذا ؟

ثم كما ذكرت من قبل عند التسجيل في حساب و عند الإشتراك في أي مسابقة أو عرض بونص

بيتم الكشف عن الأي بي عن طريق برامج و نظام في الشركات لمعرفة هل هناك تعدد حسابات أم لا

يعني حتى لو أفترضنا أن الشركة ليس بها هذا النظام فالشركة نظامها سيء و يحتاج إلى تطوير تكنولجي و هذا مقلق .

خذ هذا الكلام بجانب ردود الأعضاء هناك في الموقع الذي ردت به الأخت نور

و سوف تجد أول الصفحات به كمية عملاء أشتكوا من الشركة في أمور مختلفة و خذ هذا بجانب

الموقع الذي فض الشراكة مع الشركة و الأدلة التي ينشرها من وقت لأخر ... كل هذا بكل تأكيد يثير الشك .

إن كنت عميل لديهم فعلاً فنصيحة خذ حذرك بشكل كبير .

و بالتوفيق لك إن شاء الله و لجميع الأخوة .
    مشكور أخي على حرصك .. ولكنهم قالو أنه عند السحب فقط يتم الكشف عن الأي بي .. ويوجد إيميلات بين العميل والشركة تثبت اعترافه بتعدد الحسابات على نفس الأي بي !!

اخ مضر يعني صراحتا الكل يشتكي من هذه الشركة النصابة وحتى كذلك يوجد موظفين لديها تركوها لاحتيالها اخ مضر بغض النظر ان كانت اموالك لدى هذه الشركة (اي عميل لديها )ام كنت (موظف لديها) فانا احذرك منها لانها نصابة حتى على موظفيها وانصحك بالتعامل مع الشركات التي تحت وكالة منتدى المتداول العربي العريق

الصورة الرمزية مضر سعيد

اخ مضر يعني صراحتا الكل يشتكي من هذه الشركة النصابة وحتى كذلك يوجد موظفين لديها تركوها لاحتيالها اخ مضر بغض النظر ان كانت اموالك لدى هذه الشركة (اي عميل لديها )ام كنت (موظف لديها) فانا احذرك منها لانها نصابة حتى على موظفيها وانصحك بالتعامل مع الشركات التي تحت وكالة منتدى المتداول العربي العريق
    .. شكراً لك

الصورة الرمزية السر
    السر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الله يعوضك

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17