صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 36
    الصورة الرمزية Adham.Elsaber
    Adham.Elsaber غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alghamdi مشاهدة المشاركة
    مرفق لكم تست اخر للكيبل لفترة اكثر من ست سنوات وبدقة عالية

1000 ---> 86000
    شكرا جزيلا لك اخي لمشاركتنا بهذه النتائج الرائعه
    هل يمكن اجراء هذا التست مرة اخري اذا سمحت بلوت تراكمي حسب الرصيد (ملاحظة هو يقوم بلوت تراكمي ولكن ليس الذي افكر فيه)
    مثلا لوت البدايه كان 0.01 علي رصيد 1000 دولار هل يمكن اجراء التست مرة اخري بان يزيد اللوت تدريجيا فعند رصيد 2000 يدخل ب 0.02 لوت وهكذا
    شكرا لك

الصورة الرمزية alghamdi
    alghamdi غير متواجد حالياً خبير برمجة استراتيجيات

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Adham.Elsaber مشاهدة المشاركة
    شكرا جزيلا لك اخي لمشاركتنا بهذه النتائج الرائعه
    هل يمكن اجراء هذا التست مرة اخري اذا سمحت بلوت تراكمي حسب الرصيد (ملاحظة هو يقوم بلوت تراكمي ولكن ليس الذي افكر فيه)
    مثلا لوت البدايه كان 0.01 علي رصيد 1000 دولار هل يمكن اجراء التست مرة اخري بان يزيد اللوت تدريجيا فعند رصيد 2000 يدخل ب 0.02 لوت وهكذا
    شكرا لك
    اهلين اخوي فهمي .. شوف بارك الله فيك .. الاكسبرت تم تصميمه الدخول على اساس نسبة مئوية من رأس المال وبامكانك تغيير هذه النسبة من المتغيرات الخارجية حسب رغبتك مع وجود معامل ضرب يتحكم في تصاعد العقود حسب معامل الضرب المدخل .. وهذي افضل طريقة للتحكم في العقود .

الصورة الرمزية Adham.Elsaber
    Adham.Elsaber غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alghamdi مشاهدة المشاركة
    اهلين اخوي فهمي .. شوف بارك الله فيك .. الاكسبرت تم تصميمه الدخول على اساس نسبة مئوية من رأس المال وبامكانك تغيير هذه النسبة من المتغيرات الخارجية حسب رغبتك مع وجود معامل ضرب يتحكم في تصاعد العقود حسب معامل الضرب المدخل .. وهذي افضل طريقة للتحكم في العقود .
    شكرا جزيلا للايضاح اخي
    بارك الله لك

الصورة الرمزية alghamdi

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Adham.Elsaber مشاهدة المشاركة
    شكرا جزيلا للايضاح اخي
    بارك الله لك
    العفو اخوي ادهم .
    آخر تعديل بواسطة alghamdi ، 07-08-2016 الساعة 03:20 PM

الصورة الرمزية alghamdi

المعذرة اخوي ادهم انا من اليوم اكتب اسمك فهمي سامحني .

الصورة الرمزية hamad911
    hamad911 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم يعنى لو شقلت الاكسبرت على الف دولار حقيقيى ما هى افضل الاعدادات والزمن واللوت ارجو الافاده وضع الاعدادات للحساب الحقيقيى

الصورة الرمزية alghamdi

اهلين اخوي حمد .. اخوي حمد بارك الله فيك احنا الان في طور التجارب والاختبار والتطوير .. ولا انصح ابداً باعتماد الاكسبرت على حسابات حقيقة .. ولكن باذن الله تعالى سنجتهد ما استطعنا للوصول للمرحلة المناسبة لوضع الاكسبرت على الحسابات الحقيقة .. انا عن نفسي متفائل خير وعندي العديد من الاختبارات والتطويرات والتي معها سنصل باذن الله لهدفنا .. واتمنى من الاخوة المحبين للطرق الرقمية واصحاب الخبرة في التجارب المشاركة والتفاعل .

الصورة الرمزية alghamdi

Lightbulb

تنبيه مهم جداً :

للاخوة الراغبين في المشاركة في التجارب والتطوير .. لايصلح ابداً التجربة على الديمو .. لاننا نريد تجربة اعدادات كثيرة جدا ومتنوعة واضافة افكار وتطويرات ونحتاج الى تجارب لسنين للتحقق من اداء الطريقة وبحيث لا يكلفنا سوى دقائق او ساعات فقط وذلك من خلال الاستراتيجي تستر او الباك تست فقط وفقط لاغير .. اما من خلال الديمو فسنحتاج الى سنين طويلة جداً لتجربة بعض الاعدادت وهذا امر غير منطقي .

الصورة الرمزية khaledjom
    khaledjom غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

مشكور على جهدك و مساعدتك للاخرين

الصورة الرمزية thaersamara000
    thaersamara000 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم
    والله يعطيك العافية على المجهود الرائع

ولكن عندي استفسار لماذا الاكسبيرت مقفل ولا يعمل على الحسابات الحقيقة الا بالرجوع اليك ؟؟

ويجب علينا فتح حساب ديمو ومن بعدها تعمل الباك تيست
    نحن هنا بالمنتدى ليستفيد الجميع

نرجو وضع الاكسبيرت مفتوح لو سمحت ليتم تجربته بالطريقة الصحيحة

ولك خالص شكري

ولك الحق ايضا بعدم الرد

الصورة الرمزية alghamdi

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaledjom مشاهدة المشاركة
    مشكور على جهدك و مساعدتك للاخرين
    ابد يالغالي لا شكر على واجب .. واهلين وسهلين فيك

الصورة الرمزية alghamdi

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thaersamara000 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    والله يعطيك العافية على المجهود الرائع

ولكن عندي استفسار لماذا الاكسبيرت مقفل ولا يعمل على الحسابات الحقيقة الا بالرجوع اليك ؟؟

ويجب علينا فتح حساب ديمو ومن بعدها تعمل الباك تيست
    نحن هنا بالمنتدى ليستفيد الجميع

نرجو وضع الاكسبيرت مفتوح لو سمحت ليتم تجربته بالطريقة الصحيحة

ولك خالص شكري

ولك الحق ايضا بعدم الرد

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يعافيك ويبارك فيك

والله يالحبيب انا قفلت الاكسبرت عن الحسابات الحقيقية لاسباب :

اولاً : فيه ناس هداهم الله مستعجله ومتهوره بمجرد ما يشوف نتائج على الباك تست فوراً يطب ويدخل ويجيب العيد .. وانا والله ما ارضى بحال اني اكون سبب في خسارة احد خاصة وان الطريقة تحت التجربة والتطوير للوصول بها الى المستوى اللي فعلاً يكون مناسب لوضعها على حسابات حقيقية .. وفعلاً مثل ما توقعت والله العظيم في ناس ارسلت لي على الخاص يسألني اش افضل الاعدادات عشان يبغى يبدأ يشغله على حساب حقيقي ؟؟!! يا اخوان بارك الله فيكم انا كتبت في الموضوع انه ورشة عمل واننا نحتاج الى تكاتف جهود وتعاون وخاصةً من اهل الخبرة وعشاق الطرق الرقمية واصحاب الباك تست لوضع الطريقة تحت المجهر واختبارها والوصول بها الى افضل الاعدادات وتطوير اماكن الضعف ووو.. الخ

ثانياً : انا عندي سؤال ؟ كيف تبغى تحط طريقة لازالت تحت التجربة ولم تنضج بعد على حساب حقيقي ؟ هل هو من باب التهور او انك وجدت اعدادات مناسبة او طريقة للاعتماد عليها ووضعها على حساب حقيقي ؟ طيب يا اخي من حقنا وواجب عليك ان تشاركنا بتجاربك وما وصلت له ليستفيد الجميع .. ايضاً هناك شي انا حقيقة ما فهمته .. انت تقول "نرجو وضع الاكسبرت مفتوح ليتم تجربته بالطريقة الصحيحة" .. طيب اذا كان الاكسبرت مفتوح على الباك تست وعلى الديمو ومغلق فقط عن الحقيقي فبالله عليك فهمني كيف تبغى تجرب اكسبرت يعتمد على نظام ال "Grid System" واسلوب المضاعفات او التسلسل حسب معامل الضرب في اللوت وفيه اعدادت كثيره ممكن تطلع منها الآف الخلطات والاعدادات عشان تجربها وتحتاج انك تتأكد وتحطها في الباك تست وتفرّها لسنين طويلة خلال دقائق حتى تستطيع ان تصل الى افضل اعدادات مناسبة وعلى حسب الزوج اللي تشتغل عليه .. بالله عليك فهمني كيف تبغى تطبق هذا الكلام على حساب حقيقي لحظي "Tick by tick" ؟؟؟

ثالثاً : ادخل بارك الله فيك الآن على اليوتيوب وشوف المقاطع لبعض النصابين والمحتالين اللي ماخذين اكسبرتات مفتوحه سواء مجانية او حتى قد تم كسر حمايتها واصبحت متاحه للجميع .. شوف كيف مستغلين الناس ويبيعون اكسبرتات دمرت حسابات الكثيرين .. ويكتب لك اقوى وافضل طريقة في العالم او اكسبرت يحقق لك الملايين ووو الخ من العناوين لجذب الناس والنصب عليهم واقرأ في التعليقات اسفل الفيديوهات وشوف الناس المتضرره وشوف الناس اللي وقفت ضد مثل هؤلاء المحتالين وكشفت الاعيبهم .. فانا بارك الله فيك لن اسمح لأحد من مثل هؤلاء انه يستغل الناس ويأكل اموالهم بالباطل من خلال شي انا كنت سبب فيه ولو من بعيد

رابعاً : هل تتوقع اني اخطط لبيع الاكسبرت او طلب مبالغ مادية مثلاً او اي شيء من هذا القبيل ؟ اطمأنك ليست عندي اي نيّه او توجه لمثل هذا الشيء ابداً ولو اردت لاستطعت ومن سنين طويله مضت .. انا في عالم الفوركس من عام ال 2003 ومن تلك الايام تقريباً بدأت في عالم البرمجة وقمت ببرمجة مؤشرات واكسبرتات بالعشرات والمئات في وقت لم يكن فيه الا ندره من المبرمجين يعدون على اصابع اليد وجائتني عروض كثيرة ابتعدت عنها لاني احسست ان فيها نوع من الغش للناس وعدم النصح لهم .. وارجع لمشاركاتي على مدى عضويتي من سنين طويله ستجد اني كنت اساعد الاخوة بكل ما استطيع واطرح لهم كل ما عندي دون اي مقاصد او نوايا من خلف الكواليس كما يفعل البعض .. اطمأن وصدقني اني احب لك ولكل مسلم مثل ما احبه لنفسي

اسف جداً على الاطالة وحقيقة عندي كلام كثيييير ولكن خير الكلام ما قل ودل .. ومن حقك تسأل ومن حقك اجاوب وحياك الله في اي وقت يالحبيب
    آخر تعديل بواسطة alghamdi ، 08-08-2016 الساعة 07:15 AM

الدرو الداون عالي جدا والاكسبرت يحتاج للكثير من العمل

ليس جاهزا ابدا لتجربته على حسابات حقيقية

لذا وجب الحذر وشكرا

الصورة الرمزية alghamdi

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحرر الصحفي مشاهدة المشاركة
    الدرو الداون عالي جدا والاكسبرت يحتاج للكثير من العمل

ليس جاهزا ابدا لتجربته على حسابات حقيقية

لذا وجب الحذر وشكرا

تم التنويه بارك الله فيك على هذا الموضوع .. وأساساً الموضوع واضح جداً "ورشة عمل" وليس درعمه في الحساب الحقيقي .. والاكسبرت انا مقفله بحيث لا يمكن لأحد العمل من خلاله على حسابات حقيقية .. حفاظاً على اموال من لايتقن مثل هذه الطرق وخاصة اننا الى الان ما وصلنا الى شيء نهائي .. اضافة الى انني ابحث عن اصحاب الخبرة في هذا المجال والتكاتف سويةً للوصول الى افضل ما يمكن .

اما بالنسبة للدرو دوان يالحبيب فأساساً من له خبره ودرايه بمثل هذه الطرق والاساليب يعرف ان الدرو داون فيها عالي جداً مقارنة بالطرق التقليدية .. لذلك درو داون الى 50% مع ارباح ضخمه في مثل هذه الطرق تعتبر ناجحة جداً اذا تم تجربتها في جميع ظروف واحوال الزوج وسلوكياته وعلى مدى سنين طويلة .. والموضوع نسبة وتناسب .. ارباح ضخمه يقابله مخاطره عاليه والعكس صحيح .

والفكره اني اريد ان اصل مع جهود الاخوة المهتمين بهذه الطرق الى اقل نسبة درو داون ممكنة مقابل اعلى نسبة ربح ممكنة من خلال تطوير الاكسبرت وعمل التجارب لاعدادات متنوعه .. وعلى فكره اعرف شخص عنده طريقه تدبل له الحساب من مرتين الى عشرة مرات مقابل
    تدمير للحساب من مرتين الى ثلاث مرات .. ووصل لأرباح ضخمه وشغال من ابدع ما يكون .. فصدقني مسألة الدرو داون هذي ينظر لها اصحاب الطرق التقليدية العادية لانها تهمهم جداً وهي اساس محافظتهم على رأس مالهم وبقائهم في السوق بغض النظر عن طرقهم هل هي ناجحه او لا .. لذلك انا لست من اهل الطرق التقليديه لا من قريب ولا من بعيد .
    آخر تعديل بواسطة alghamdi ، 09-08-2016 الساعة 12:53 PM

الصورة الرمزية alghamdi

09 تحديث جديد للإكسبرت

مرفق لكم تحديث جديد للإكسبرت ، حيث تم اضافة التحكم في اخذ الصفقات في الاتجاهين او الاكتفاء باتجاه واحد فقط مع بعض التحسينات الداخلية للكود .

يمكنكم تجربته بنفس الاعدادات الافتراضية الحالية على زوج الكيبل (الباوند/دولار) برأس مال 10 آلآف دولار .. وآمل من الاخوة تجربته على اكثر من زوج وبأكثر من اعدادات مختلفة .. واذا فيه اي سؤال او استفسار انا حاضر
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17