صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 20
    الصورة الرمزية HaniForex
    HaniForex غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي تجربتي مع Amanacapital.com

زوار وأعضاء المنتدى الأكارم .. أسعدالله أوقاتكم
    من خلال تجربتي وبدايتي في عالم الفوركس.
    أحببت ان اضع بين يديكم تجربتي الشخصية امامكم
    بكل التفاصيل الممكن ذكرها لتعم الفائدة للجميع ولتكون مرجع مفصل للمبتدئين وساخبركم بكل التفاصيل التي ستحدث معي لتستفيدو منها وسأتقبل من الجميع النصح والمشورة.
    طبعا انا حاليا قد اتممت اجراءات تفعيل حساب حقيقي لدى شركة امانة كابيتال برعاية واشراف المنتدى العربي
    تم الامر بنجاح وساذكر لكم الخطوات التي مررت بها بالتفصيل .. هذا موضوع متجدد وانشالله مايكون في اي مشاكل بالموضوع بالنسبة للاخوة المشرفين

الصورة الرمزية HaniForex

الحلقة الأولى
    بعد عناء طويل وحيرة بين الشركات إستقر بي المطاف عند "شركة أمانة كابيتال" طبعا أنا ليس لدي تجربة سابقة بحساب حقيقي من قبل .. أما في الحسابات التجريبية فقد إشتركت مع العديد من الشركات.
    السبب في إختياري لأمانة كابيتال (ناسبت ظروفي وكان لموقع المتداول العربي وتعاونهم معي محفز كبير لهذا الاختيار)
    المهم ... بدأنا في الإجراءات والبداية كانت بالدخول والتسجيل عن طريق الموقع لحساب حقيقي وكانت أول عقبة أمامي هي تأمين أوراق إثبات السكن والحمدلله تم تجاوزها بتقديم كشف بنكي عليه العنوان وهو سهل الإستخراج إما عن طريق البنك أو عن طريق موقع البنك أخذ معي الموضوع يومين على بال ماإعتمدنا الكشف البنكي لأن كنت محتار ..ساعة نقول نقدم عقد الأجار وساعة الفواتير وساعة صورة عن فاتورة التلفون ..
    وبعدها رجعنا للموقع وأكملنا الإجراءات طبعا ما أخفيكم كان في إيميلات وإتصالات عديدة حتى تم قبول كشف البنك والتأكد منه يعني الشغلة كان فيها شوية شغل.
    وبعدين وصلتني رسالة بإن الحساب الحقيقي تم إنشائه وأعطوني إسم مستخدم وكلمة مرور للموقع وكمان للـ MT4
    وقالولي باقي عندك تشحن حسابك.
    طبعا أنا دخلت للموقع بالمعلومات اللي أعطوني ياها (موقع أمانة كابيتال) وأخذت نظرة ومباشرة لقيت في خطأ في إسمي فتواصلت مباشرة معاهم وبصراحة أنا كنت أتواصل مع الدعم الفني لأمانة كابيتال وفي نفس الوقت مع الدعم الفني للمتداول العربي وبصراحة تعاون الجماعة لحد الآن ممتاز جدا يعني الرد بيكون خلال نفس الساعة أو بالأكثر خلال نفس اليوم سواء الدعم الفني لأمانة كابيتال أو الدعم الفني للمتداول العربي.
    تم تصحيح الإسم مباشرة وأرسلولي إيميل وبعدها دخلت أتأكد ولقيت فعلا تم التصحيح .
    داخل الحساب وعلى الموقع لقيت خيارات متاحة للمتداول (خيار تحديد الرافعة المالية _ وخيار نوع السبريد) إخترتهم حسب ماوفقني ربي ولعله خير.
    المهم جينا لشحن الحساب وأنا بصراحة كنت ناوي أشحن عن طريق ماستر كارد ولكن عند دخول لمكان شحن الحساب لاحظت أن الخيارات فقط لماستر كارد ونتلر وسكريل ومالقيت أي شي بخصوص الشحن من الحساب البنك مباشرة
    وصحيح إن النيه كانت الشحن عن طريق الماستر كارد لكن من باب الفضول وقفت العملية وتواصلت مع المتداول العربي وسألتهم فقالو معلومات الشحن بالنسبة للشحن المباشر عن طريق البنك ترسل بالإيميل . طبعا أثناء التواصل معهم وصلت لمعلومة بخصوص الإيداع والسحب وهي مهمة جدا وهي اللي خلتني أغير طريقة الشحن من بطاقة الماستر للشحن المباشر عن طريق البنك.
    اللي هي أن في حال شحنت حسابك بـ 100 ريال عن طريق البطاقة وتداولت وربحت 50 وطلبت أرباحك فعندها رح يرسلولك الـ50 عالبطاقة ولو رجعت وربحت 50 كمان بيرسلولها على البطاقة وعند هذه المرحلة لاحظ المودع تساوى مع المستلم ولكن في حال ربحت كمان 50 وطلبت يحولها لك رح يعتذروا ويقولولك لازم تزودنا بحساب بنكي مباشر ولأن قاعدة شركات الفوركس إن الأموال لا ترسل إلا على نفس الحساب الذي تم من خلاله الإيداع فإنت هنا مطالب تدخل في عملية ربط الحساب مع البطاقة وشغلة الله أعلم إش أخرتها.
    أنا خلاص ناوي أختصر الطريق وأرسل عن طريق الحساب مباشرة
    اليوم ناوي أحول .. إنشالله تتسهل الأمور.

الصورة الرمزية mmaa
    mmaa غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الله يسهل لك الامور ويكتب لك الخير والرزق

حلو شرح للي حصل معك

وفعلا نحتاج تجارب الاخرين كيف كانت التسجيل والايداع والسحب وافضل الطرق
    وانت بموضوعك هذا تضع لنا تجربه يستفيد الجميع منها ان شاء الله

بالتوفيق

الصورة الرمزية majedx
    majedx غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

موفق ان شاء الله

ويعطيك العافية على الشرح

الصورة الرمزية بلاتنيوم
    بلاتنيوم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بالتوفيق ان شاء الله

الصورة الرمزية Forexaak
    Forexaak غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

مبروووووك اول تجاربك الحقيقة في الفوركس

والله يوفقك ويعينك

لكن اسمح لي اخبرك انه شركة امانة كابيتال .... ليس لديها امانة وليست من الشركات التي ينصح بها

خاصة انها ماركت ميكر

الله يعينك للأسف

الصورة الرمزية HaniForex

أشكر تشجيعكم جميعا والله يكتب التوفيق لنا ولكم انشالله.

حولت الفلوس من أمس وبإنتظار إنها توصل يمكن تاخد شوية وقت لأنها حوالة بنكية

أما بخصوص أن شركة أمانة فيها مشاكل أو نصب أو شي من هذا القبيل
    فأنا بصراحة تعبت ياإخوان من كثر الكلام بالشركات يعني صعب تلاقي شركة وحدة ماعليها كلام أو ملاحظات
    وأنا دورت وسألت وآخر شي وصلت لهالشركة .. أكيد في شركات ممتازة ومشهودلها ولكن أمانة كابيتال كانت مناسبة لظروف عندي.

على كل حال المنتدى اللي إحنا فيه زكاها وكاتب فيها خير وبصراحة هو له دور كبير بإني رحت لهذه الشركة
    وأنا مالقيت أحد شكى عن المنتدى أو تكلم فيه إنه بيخدع الأعضاء وللعلم أنا رامي عليه حمل كبير
    والجماعة والله ماشفت منهم للآن أي تقصير

وياسيدي أنا رح أجرب ورح أخليكم في الجو أول بأول وإنشالله خير.

بس في شي مختلف بهالشركه لمسته عندهم وهو أنه سجلت عندهم للجماعة ودخلت موقعهم ومعلوماتي كلها عندهم ولكن للآن ماحد إتصل منهم أو سأل ... غريب !! .. في العادة ومع شركات وساطة ثانية بمجرد ماتحط رقم جوالك ولحق على إتصالات وإيميلات .. خلينا نشوف شو بصير بالأيام الجايه.

الصورة الرمزية qlix007
    qlix007 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم

قمت بالتسجيل في الشركة في شهر فبراير رفعت الاوراق اذا باسمي حاطينو غلط اتصلت فيهم حلو المشكل, قمت بالايداع عن طريق الفيزا,بدأت التداول بعد اسبوع السليباج عانيت مرتين من مرة 15 نقطة المهم قررت اسحب نقودي في شهر 3 عملو لي ريفاند على حسب قولهم على الفيزا ولحد الان ماتوصلت بشئ فأرجو الحذر اخي.

الصورة الرمزية HaniForex

عفوا بس شو قصدك بـ (عد اسبوع السليباج...) ؟

الصورة الرمزية qlix007

اضع الاستوب على نقطة معيبنة لما بينضرب ,الصفقة بتنقفل على 15 نقطة زيادة

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	proof.jpg
المشاهدات:	163
الحجـــم:	7.0 كيلوبايت
الرقم:	456171

الصورة الرمزية qlix007

هذا بالاضافة الي لم اتوصل بمبلغ 905 دولار لحد الان

الصورة الرمزية HaniForex

اولا بتشكرك لنصيحتك .. وبتمنالك حظ افضل
    ثانيا انا اشتركت خلاص .. واليوم استلمت ايميل ان الفلوس وصلت .. وعلى كل حال رح اعتبر نفسي حيادي ورح اجرب بنفسي لان بصراحة انا سمعت كلام مناقض ويااخي انا رح اكتب كلشي بصير معي وللان الامور بخير.. والله يجملها بالستر.

الصورة الرمزية HaniForex

والله ياجماعة لما تشتغل على حساب حقيقي الوضع مختلف .. حاسس اني تعبت .. بس الحمدلله الامور ماشيه تمام .. لحد الان عملت كم صفقة صغيرة وبالمجمل ربحان .. بس صفقاتي على قدي.

الصورة الرمزية HaniForex

والله ياجماعة لما تشتغل على حساب حقيقي الوضع مختلف .. حاسس اني تعبت .. بس الحمدلله الامور ماشيه تمام .. لحد الان عملت كم صفقة صغيرة وبالمجمل ربحان .. بس صفقاتي على قدي.

الصورة الرمزية kh0o5
    kh0o5 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

موضوع طويل .. وكلام حشو .. الزبدة تطبيل لشركة امانة كابيتال

مرات تقول اول مرة اسجل وتطبل للشركة ومرات ترجع تتكلم عن الشركات الاخري .. يعني هات من الاخر ماله داعي مسسلسل افتح ياسمسم

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17