صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 20 من 20
    الصورة الرمزية fxanas
    fxanas غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صحفي اقتصادي مشاهدة المشاركة
    شكرا لك ثقتك فينا اخي الحبيب

وهذا ردي في موضوع أخونا والله يرجع له حقه يارب
    ابشر بعزك يالحبيب
    ويارب يرجع لك حقك

عليك بعدة خطوات

1- ترسل لي كل مايخص الموضوع هذا وانا باذن الله انشرها لك في صحيفتنا وسأستمر في نشر كل ماهو جديد ونهددهم فيها وفي شركات خافت في السابق وارجعت حقوق الناس

وفي شركة اخرى اتصلت على رقم مكتبي من الخارج واخذت رقم هاتفهم وقالوا لي انهم من قبرص وبعد التأكد بطريقتي الخاصه تأكدت انهم من اسرائيل وكتبتها في الصحيفة وقلت لهم ارفعوا قضية علي وعلى الصحيفه طبعا هربوا فالمجرم لن يذهب للشرطة

2- عليك بتوكيل محام ومنحه كل المعلومات حتى يرفع قضية دولية عليهم وفي البحرين ايضا ويبلغ البنك المركزي في البحرين ، فهناك مستثمر كويتي رفع قضيه على شركة دولية واسترجع 190 ألف دلار ، ومن الممكن ان تتفاهم مع المحامي حول مستحقاته

3- عليك ان اردت العمل في الفوركس ان تفتح حساب في شركة تابعة لهذا المنتدى المحترم فهو كفيل بإرجاع حقك اليك بعد الله ان كان لك حق

الله يعوضك وباذن الله يرجع لك حقك وانا معك
    بارك الله فيك يا طيب وموب غريبه فزعتك عسى الله يجعلها بميزان حسناتك
    توقيع العضو
    عليك أن تصدق أن أهدافك قابلة للتحقق..عندما تؤمن بذلك فإن عقلك يبحث عن وسائل يجعلها تتحقق..فلا تجعل التردد يهزمك .

الصورة الرمزية mod340
    mod340 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اذا كان لديهم مكتب بالبحرين فأرسل شخص من البحرين الي مكتبتهم و اعطيه المعلومات الكافية فربما في الموضوع سوء تفاهم

الصورة الرمزية Hamad.92
    Hamad.92 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صحفي اقتصادي مشاهدة المشاركة
    شكرا لك ثقتك فينا اخي الحبيب

وهذا ردي في موضوع أخونا والله يرجع له حقه يارب
    ابشر بعزك يالحبيب
    ويارب يرجع لك حقك

عليك بعدة خطوات

1- ترسل لي كل مايخص الموضوع هذا وانا باذن الله انشرها لك في صحيفتنا وسأستمر في نشر كل ماهو جديد ونهددهم فيها وفي شركات خافت في السابق وارجعت حقوق الناس

وفي شركة اخرى اتصلت على رقم مكتبي من الخارج واخذت رقم هاتفهم وقالوا لي انهم من قبرص وبعد التأكد بطريقتي الخاصه تأكدت انهم من اسرائيل وكتبتها في الصحيفة وقلت لهم ارفعوا قضية علي وعلى الصحيفه طبعا هربوا فالمجرم لن يذهب للشرطة

2- عليك بتوكيل محام ومنحه كل المعلومات حتى يرفع قضية دولية عليهم وفي البحرين ايضا ويبلغ البنك المركزي في البحرين ، فهناك مستثمر كويتي رفع قضيه على شركة دولية واسترجع 190 ألف دلار ، ومن الممكن ان تتفاهم مع المحامي حول مستحقاته

3- عليك ان اردت العمل في الفوركس ان تفتح حساب في شركة تابعة لهذا المنتدى المحترم فهو كفيل بإرجاع حقك اليك بعد الله ان كان لك حق

الله يعوضك وباذن الله يرجع لك حقك وانا معك
    عزيزي صحفي,

انا الوالد حصل معه نفس الموضوع وخسر قيمة تقارب $150,000 وماقدرت ارسل لك رسالة خاصة بسبب عدم مشاركتي في المنتدى. انا بحثت في جوجل ووصلت لهالمنتدى. أتمنى تكون وصلتك رسالتي. شكرا

الصورة الرمزية ozoon
    ozoon غير متواجد حالياً عضو نشيط

مرحبا
    لا اظن بوجود مقرات لشركات فوركس بالبحرين ولا اجزم بذلك ،، يوجد بنك "السلام البحريني" وهو فقط وسيط ل
    Swissquote

احيانا تكون الارقام بفتح خط البحرين او بريطانيا او دوله اخرى ولكن فعليا هذه الشركه ليست موجوده بنفس الدولة

حاولت ادخل الى الموقع الذي ارفقته ،، فهو لا يعمل

وحبذا تكتب المشكلة بشكل مفصل وتشارك نقاشها مع الاخوان

على امل ان تحل مشكلتك
    الملف المرفق 464485

الصورة الرمزية ابو_سطام
    ابو_سطام غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ...

هل استطعت ان تسترجع مالك ؟؟

انا ايضا تعرضت لعملية نصب واحتيال .. وحولة لهم المبلغ في حساب بنكي داخل السعودية ..مقر الشركة خارج السعودية .. اتوقع لندن حسب رقمهم .
    هل بالامكان استرد المبلغ ..؟
    وماهي الطريقة ؟

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17