صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 16
    الصورة الرمزية kamildamer
    kamildamer غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي الدولار ين خلال دقيقة ستين نقطة .... كمثال

السلام عليكم .... ثم ماذا؟
    ثم ماذا؟؟؟؟؟؟ ماهذا؟؟؟؟ اللي بيقول ان لدية طريقة ناجحة أو يظن انها ناجحة فليفسر هذا الصعود على فريم الدقيقة لأن هذا ماحدث بالفعل.
    كثير من الطرق مع احترامي لكل جهد بذل فيها ستتداعى امام ماحصل اليوم او ماحصل مرارا وتكرارا في الماضي. ربما البعض يقول الاستوب لوس جزء من الاستراتيجية...... وهذا لاخلاف علية.... لكن السؤال يبقى هل استراتيجيتك انبأتك بهذا الطوفان ام لا؟
    النقاش مفتوح للمتفائلين والمحبطين معا........ مرحبا بكم في عالم الفوركس.

الصورة الرمزية فوركس افندي
    فوركس افندي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

عزيزي ........ دائما وابدا قبل ان تقوم بفتح منصتك للتداول القي نظرة على جدول الاخبار و توفيتها والاخيار القوية وحاول ان تتجنب الدخول في تلك الفترة ......... اما بخصوص الصعود الذي حدث فهو بسبب

وجود خبر قوي على الدولار خاص بالبطالة وهو يحدث دائما اول يوم جمعة من كل شهر وله تاثير قوي على الحركة لذا لا توجد استراتجية مهما كانت تستطيع ان تنبأئك بأتجاه الحركة غير ان تكون ضليع يالتحليل

الاساسي أو عندك واسطة مع مكتب وزير الاقتصاد الامريكي .... أو انك بتاجر مثل الاجانب ...خخخخخخخخخخخخ

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركس افندي مشاهدة المشاركة
    عزيزي ........ دائما وابدا قبل ان تقوم بفتح منصتك للتداول القي نظرة على جدول الاخبار و توفيتها والاخيار القوية وحاول ان تتجنب الدخول في تلك الفترة ......... اما بخصوص الصعود الذي حدث فهو بسبب

وجود خبر قوي على الدولار خاص بالبطالة وهو يحدث دائما اول يوم جمعة من كل شهر وله تاثير قوي على الحركة لذا لا توجد استراتجية مهما كانت تستطيع ان تنبأئك بأتجاه الحركة غير ان تكون ضليع يالتحليل

الاساسي أو عندك واسطة مع مكتب وزير الاقتصاد الامريكي .... أو انك بتاجر مثل الاجانب ...خخخخخخخخخخخخ
    اللة يحييك اخي الكريم...... هذا بادئ ذي بدأ.
    ثاني ذي بدأ الاخبار هي من صميم المتاجر الناجح لأنها تسرع الوصول الى الهدف........ اما المتاجر الي شاكك في طريقتة سيقول هذة غلطتي اني دخلت وقت اخبار وعلشان كذا انا ذكرت الستوب كملجأ وتفسير بديهي ينسي اي متاجر خسارتة اليوم.
    تذكر ان من يتاجر زي الاجانب يصبح ناسي خخخخخخخخخخخخخ.

الصورة الرمزية 50 فلس
    50 فلس غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الاستراتيجية الناجحة هي ليست التي تعطي نتيجة صحيحة بنسبة 100% بل هي الاستراتيجية التي تكون في محصلتها رابحه حسب خطة ونوع متاجرة المتداول

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 50 فلس مشاهدة المشاركة
    الاستراتيجية الناجحة هي ليست التي تعطي نتيجة صحيحة بنسبة 100% بل هي الاستراتيجية التي تكون في محصلتها رابحه حسب خطة ونوع متاجرة المتداول
    لن نختلف على المبدأ اخي الكريم.الخسارة واردة لكن......... انا اسأل ان كان هناك من يظن ان استراتيجيتة ناجحة فهل كانت تنبأة عن ماحصل اليوم؟ هل هناك من رأى الصاروخ وقت انطلاقة واقلع معة؟

الصورة الرمزية wadzaman
    wadzaman غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد:الدولار ين خلال دقيقة ستين نقطة .... كمثال

اخي الكريم
    أحس من كلامك شدة الاحباط واليأس من جميع الاستراتيجيات والطرق ومعك حق في ذلك جميعنا مررنا بمثل هذه الحالة وهذا الشعور في وقت من الاوقات .. ولكن أخي الكريم لماذا التركيز على شارت الدقيقة والخمس دقائق وغيرها واهمال شارت اليومي والاسبوعي وغيرها ؟؟؟؟ افتح شارت اليومي للدولار ين وشوف منذ 19 يونيو ماذا كان يفعل الزوج ؟؟ كان يغلق تقريبا شمعة كل يوم على صعود اي ان حصيلة تداولات هذا اليوم في كل من بورصة سيدني وطوكيو وفرانكفورت ولندن وامريكا يعتقدون الصعود وتداولوا فعليا على هذا الأساس بغض النظر عن اسبابهم ومبرراتهم لذلك فلماذا يا صديقي الاعتقاد اننا - نحن صغار المتاجرين مثل حالتي وحالتك - يمكن ان نتداول ضدهم ونتغلب عليهم ونعكس اتجاههم ؟؟؟ حصيلة القول يا صديقي انه لا مانع من ان نتاجر على فريم الخمس دقائق او الدقيقة او حتى فريم اقل من ذلك ان وجد ولكن دائما وابدا يجب ان ناخذ الاتجاه من الفريمات الكبيرة وفريم الديلي على الاخص لاهميته لانه يعكس لنا ما قرره السوق سلفا في بورصاته المختلفة .. وهذا ليس كلاما نظريا فقط وانما تم تطبيقه عمليا بالنسبة للدولار ين - للامانة ليس لي وانما لصديق لي كان يتابعه فانا اكره هذا الزوج ولا أحب المتاجره عليه الا اذا انعدمت الفرص في بقية الازواج الاخرى -

اتمنى ان اكون افدتك واتمنى لك التوفيق والنجاح ..
    توقيع العضو
    اليقظة - الصبر - الإلتزام 100%
    Dont miss a Trade and Never miss a Trend

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadzaman مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم
    أحس من كلامك شدة الاحباط واليأس من جميع الاستراتيجيات والطرق ومعك حق في ذلك جميعنا مررنا بمثل هذه الحالة وهذا الشعور في وقت من الاوقات .. ولكن أخي الكريم لماذا التركيز على شارت الدقيقة والخمس دقائق وغيرها واهمال شارت اليومي والاسبوعي وغيرها ؟؟؟؟ افتح شارت اليومي للدولار ين وشوف منذ 19 يونيو ماذا كان يفعل الزوج ؟؟ كان يغلق تقريبا شمعة كل يوم على صعود اي ان حصيلة تداولات هذا اليوم في كل من بورصة سيدني وطوكيو وفرانكفورت ولندن وامريكا يعتقدون الصعود وتداولوا فعليا على هذا الأساس بغض النظر عن اسبابهم ومبرراتهم لذلك فلماذا يا صديقي الاعتقاد اننا - نحن صغار المتاجرين مثل حالتي وحالتك - يمكن ان نتداول ضدهم ونتغلب عليهم ونعكس اتجاههم ؟؟؟ حصيلة القول يا صديقي انه لا مانع من ان نتاجر على فريم الخمس دقائق او الدقيقة او حتى فريم اقل من ذلك ان وجد ولكن دائما وابدا يجب ان ناخذ الاتجاه من الفريمات الكبيرة وفريم الديلي على الاخص لاهميته لانه يعكس لنا ما قرره السوق سلفا في بورصاته المختلفة .. وهذا ليس كلاما نظريا فقط وانما تم تطبيقه عمليا بالنسبة للدولار ين - للامانة ليس لي وانما لصديق لي كان يتابعه فانا اكره هذا الزوج ولا أحب المتاجره عليه الا اذا انعدمت الفرص في بقية الازواج الاخرى -

اتمنى ان اكون افدتك واتمنى لك التوفيق والنجاح ..
    اكيد افدتني واللة يحييك اخي الكريم. لكن وللامانة انا لاأسأل بداعي الاحباط كما ذكرت وانما انا اؤكد على ان من يملك طريقة ترشدة الى مثل هذا الاقلاع المكوكي فسوق الفوركس هو مكانة الطبيعي والمستحق ......اما من ضرب معة ستوب سيقول خيرها بغيرها وينسى الموضوع.
    انا لايهمني الين بذاتة ولا ارتفاعة بالامس تحديدا.... فقط اسأل هل منا من ركب المكوك وقت اقلاعة بالدقيقة والثانية تحديدا؟؟ لانة اقلع في دقيقة 60 نقطة. هذا ماحدث في دقيقة فقط.
    تحياتي ولا تحرمنا من تبادل الاراء النيرة.

الصورة الرمزية wadzaman
    wadzaman غير متواجد حالياً عضو نشيط

فهمت عليك اخي الكريم ومن الجيد انك غير محبط من الاستراتيجيات والطرق والسوق نفسه .. وكما فهمت من كلامك انك تتسائل ان كانت هنالك استراتيجية ما استطاعت ان تتنبأ بهذا الصعود في وقته المحدد واستفادت منه اكبر استفادة ممكنة .. وطبعا ان وجدت مثل هذه الاستراتيجية فهي ممتازة تماما بلا شك وهي غاية المنى لكل متداول .. ولكن بالمحصلة النهائية اذا كانت لدي استراتيجية استطاعت ان تدخلني في هذه الحركة القوية قبل 60 او 50 نقطة وقبل زمن كاف فيمكن اعتبارها جيدة وتفي بالمطلوب من هذا السوق ..
    توقيع العضو
    اليقظة - الصبر - الإلتزام 100%
    Dont miss a Trade and Never miss a Trend

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadzaman مشاهدة المشاركة
    فهمت عليك اخي الكريم ومن الجيد انك غير محبط من الاستراتيجيات والطرق والسوق نفسه .. وكما فهمت من كلامك انك تتسائل ان كانت هنالك استراتيجية ما استطاعت ان تتنبأ بهذا الصعود في وقته المحدد واستفادت منه اكبر استفادة ممكنة .. وطبعا ان وجدت مثل هذه الاستراتيجية فهي ممتازة تماما بلا شك وهي غاية المنى لكل متداول .. ولكن بالمحصلة النهائية اذا كانت لدي استراتيجية استطاعت ان تدخلني في هذه الحركة القوية قبل 60 او 50 نقطة وقبل زمن كاف فيمكن اعتبارها جيدة وتفي بالمطلوب من هذا السوق ..
    زيادة الخير خيرين. ان كنت تملك مثل هذة الاستراتيجة انسى الموضوع من اساسة والله يبارك لك.
    آخر تعديل بواسطة رانيا وجدي ، 06-07-2013 الساعة 09:14 AM سبب آخر: خطأ مطبعي بلفظ الجلالة الله

الصورة الرمزية النسر الذهبى
    النسر الذهبى غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

نعم الطريقة موجوده طريقة الدورات السعرية الزمنية

الصورة الرمزية kmalex14
    kmalex14 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسر الذهبى مشاهدة المشاركة
    نعم الطريقة موجوده طريقة الدورات السعرية الزمنية
    ممكن بعد اذنك توضح لنا خطوات الطريقه مش الشرح انا اقصد حضرتك بدور على الفرصه ازاي يعني الشغل كله على فريم الدقيقه ولا بنراقب على اكبر وازاي اختار فاع او قمه محدده
    وشكرا ليك ولمجهودك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kmalex14 مشاهدة المشاركة
    ممكن بعد اذنك توضح لنا خطوات الطريقه مش الشرح انا اقصد حضرتك بدور على الفرصه ازاي يعني الشغل كله على فريم الدقيقه ولا بنراقب على اكبر وازاي اختار فاع او قمه محدده
    وشكرا ليك ولمجهودك
    الشغل بيكون علي اي فريم اللي انته تحبه علي حسب نوع المتاجرة اللي بتحبها تاجر سوينج ام تاجر سكالبنج .... ممكن تربط بين الفريمات ودي مهمة جدا في تجارة السوينج انما الأسكالبنج علي الدقيقة مش لازم تربط بين الفريمات ممكن بس يكون عندك خلفية عن الشكل اللي ماشي عليه السعر علي فريم الساعة وانته شغال علي الدقيقة..

علي فريم الدقيقة مثلا بشوف اعلي قمة واقل قاع بحسب منهم الزوايا والزمن وبمشي معاهم خطوه خطوه يعني مثلا ناخد الدولار ين علي الدقيقة بالأمس

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	7-6-2013 1-17-22 PM.jpg
المشاهدات:	295
الحجـــم:	63.8 كيلوبايت
الرقم:	375110

طبعا واضح ان الأتجاه هابط والقيعان بتتكسر ولدينا اخر قاع السعر قريب منه وقمة عليا ثابته يبقي اكيد اول حاجة هاحسب الشكل الهابط عشان اعرف هوه بيتحرك ازاي

الاســـم:	7-6-2013 12-55-56 PM.jpg
المشاهدات:	260
الحجـــم:	88.4 كيلوبايت
الرقم:	375107

حددت الشكل الهابط ووجدت انه كسر القناة لأسفل بقوة والسعر سابق الزمن يعني الشكل منتهي ومفيش ليا فرصة حاليا لان الفرصة كانت مع كسر الزاوية الأولي طيب هاحسب دورة جديده من القاع واشوف

الاســـم:	7-6-2013 1-02-23 PM.jpg
المشاهدات:	235
الحجـــم:	97.2 كيلوبايت
الرقم:	375108

وجدت الشكل الخاص بالقاع ومر الوقت والسعر يتذبذب ثم اخترق الزاوية الأولي بشمعتين صاعدتين متتاليتين ولو رجعنا للشكل الهابط هنلقي ان الأختراق ده كان برده اختراق لحد القناه العلوي يعني كده الشكلين الهابط والصاعد بيقولو ان الين صاعد ممكن ادخل شراء مباشرتا بعد الاختراق او انا عن نفسي بفضل انتظار اعاده اختبار الزاوية والشراء من الزاوية المخترقة وهبط السعر لأعاده الأختبار وهنا تكون فرصة الشراء وبعدها باربعة دقائق انطلق الين كالصاروخ ثم بعد اغلاق شمعة الدقيقة الصاعده 60 نقطه عرفت ان الشكل اصبح دائري ومتوقع توقفه عن الزاوية 270 وعندها اغلق بربح 79 نقطه ثم مر الوقت ووجدت انه توقف عندها بالفعل وظل يلف ويدور حولها يعني تمحور فاشتريت مره اخري بهدف نهاية الدورة وخرجت عند زاوية 360 بربح 30 نقطه ...

هذا الشرح مختصر ويهمل الكثير من الأحتمالات وهو لمن يعرف الطريقة مسبقا

تحياتي
    آخر تعديل بواسطة النسر الذهبى ، 06-07-2013 الساعة 02:52 PM

الصورة الرمزية The Master
    The Master غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الشغل بيكون علي اي فريم اللي انته تحبه علي حسب نوع المتاجرة اللي بتحبها تاجر سوينج ام تاجر سكالبنج .... ممكن تربط بين الفريمات ودي مهمة جدا في تجارة السوينج انما الأسكالبنج علي الدقيقة مش لازم تربط بين الفريمات ممكن بس يكون عندك خلفية عن الشكل اللي ماشي عليه السعر علي فريم الساعة وانته شغال علي الدقيقة..

علي فريم الدقيقة مثلا بشوف اعلي قمة واقل قاع بحسب منهم الزوايا والزمن وبمشي معاهم خطوه خطوه يعني مثلا ناخد الدولار ين علي الدقيقة بالأمس

طبعا واضح ان الأتجاه هابط والقيعان بتتكسر ولدينا اخر قاع السعر قريب منه وقمة عليا ثابته يبقي اكيد اول حاجة هاحسب الشكل الهابط عشان اعرف هوه بيتحرك ازاي

حددت الشكل الهابط ووجدت انه كسر القناة لأسفل بقوة والسعر سابق الزمن يعني الشكل منتهي ومفيش ليا فرصة حاليا لان الفرصة كانت مع كسر الزاوية الأولي طيب هاحسب دورة جديده من القاع واشوف

وجدت الشكل الخاص بالقاع ومر الوقت والسعر يتذبذب ثم اخترق الزاوية الأولي بشمعتين صاعدتين متتاليتين ولو رجعنا للشكل الهابط هنلقي ان الأختراق ده كان برده اختراق لحد القناه العلوي يعني كده الشكلين الهابط والصاعد بيقولو ان الين صاعد ممكن ادخل شراء مباشرتا بعد الاختراق او انا عن نفسي بفضل انتظار اعاده اختبار الزاوية والشراء من الزاوية المخترقة وهبط السعر لأعاده الأختبار وهنا تكون فرصة الشراء وبعدها باربعة دقائق انطلق الين كالصاروخ ثم بعد اغلاق شمعة الدقيقة الصاعده 60 نقطه عرفت ان الشكل اصبح دائري ومتوقع توقفه عن الزاوية 270 وعندها اغلق بربح 79 نقطه ثم مر الوقت ووجدت انه توقف عندها بالفعل وظل يلف ويدور حولها يعني تمحور فاشتريت مره اخري بهدف نهاية الدورة وخرجت عند زاوية 360 بربح 30 نقطه ...

تحياتي
    السلام عليكم
    أخي النسر الذهبي

من فترة طويلة وانا ابحث عن هذه الطريقة على فريم الدقيقة بارك الله فيك
    لدي بعض الاستفسارات وهي لما اخترت الفترة الزمنية على الين 180 شمعة والزاوية 45 وكيف عرفت انها شكل دائري.
    واليورو لماذا الفترة 300 شمعة والزاوية 51
    وهل احسب فترة زمنية جديدة بعد الوصول للزاوية 360 ام ماذا
    شاكرا مقدما لك شرحك ونشرك لهذا العلم جعله الله في موازين حسناتك

الصورة الرمزية kmalex14
    kmalex14 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

تحياتي
    انا بشكر حضرتك على الشرح وان شاء الله احاول اقرا واطبق في الموضوع شويه ومعلش لو تقلنا عليك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Master مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    أخي النسر الذهبي

من فترة طويلة وانا ابحث عن هذه الطريقة على فريم الدقيقة بارك الله فيك
    لدي بعض الاستفسارات وهي لما اخترت الفترة الزمنية على الين 180 شمعة والزاوية 45 وكيف عرفت انها شكل دائري.
    واليورو لماذا الفترة 300 شمعة والزاوية 51
    وهل احسب فترة زمنية جديدة بعد الوصول للزاوية 360 ام ماذا
    شاكرا مقدما لك شرحك ونشرك لهذا العلم جعله الله في موازين حسناتك
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخترت الفترة الزمنية 180 شمعة لانه يسير علي شكل ثماني لان اول زاوية ردته كانت الزاوية 45 والفاصل 180 شمعة لانه زمن بقائه في الزاوية الأولي ولان 180 شمعة تمثل زاوية زمنية للشكل الثماني وعرفت انه تغير للشكل دائري بعد اغلاق شمعة الدقيقة التي صعدت 60 نقطه لانه لم يحترم اي زاوية من زوايا الشكل الثماني غير الزاوية الأولي واخترق الحد العلوي بذلك يكون الشكل دائري والدائري له خصائص مميزه

نعم بعد الوصول للزاوية 360 تقدر تحسب من اقرب قمة او قاع بعد انتهاء الدورة

الطريقة مشروحة كاملة في هذا الموضوع
    https://forum.arabictrader.com/t136097.html

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kmalex14 مشاهدة المشاركة
    انا بشكر حضرتك على الشرح وان شاء الله احاول اقرا واطبق في الموضوع شويه ومعلش لو تقلنا عليك
    العفو اخي

بالتوفيق

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17