النتائج 1 إلى 9 من 9
    الصورة الرمزية blackshadow
    blackshadow غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

13 سؤال لمحترفي الرينكو

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    اخواني الكرام بدي اسأل على شارت الرينكو
    انا وضعت فريم الدقيقة على الشارت و ضفت عليه سكربت الرينكو فريم دقيقتين بوكس 10 نقاط و اشتغل عندي الحمد لله
    سؤالي
    1- لو ان شمعة رينكو صعدت من افتتاحها اقل من عشر نقاط يعني لحد 8 نقاط مثلا
    و ثم عادت و هبطت من الافتتاح 17 او 18 نقطة اللي هو الحد الاقصى لها على فريم الدقيقة
    الان هل ستصعد الشمعة و تكون شمعة صاعددة و بذيل سفلي ام انه ممكن ان تعود من الهبوط الاخير الى 10 نقاط فقط بدلا من 18 و تغلق هابطة و يتم مسح باقي الذيل السفلي
    اتمنى الاجابة بدقة و باسرع وقت

2- حاولت على شارت الدقيقة بنفس الاعدادات بوكس 10 و لكن فريم 5 دقائق على الرينكو و لكن لا يفتح شارت رينكو بهذه الاعدادات
    ارجو منكم طريقة عمل هذا الفريم تحويل من فريم الدقيقة الى فريم 5 دقائق على الرينكو او حتى دقيقة على الرينكو لا يفتح ما بعرف شو السبب

3- طريقة عمل باك تيست على شارت الرينكو للمنصات الجديدة للميتا تريدر

و الف شكر لكم

الصورة الرمزية baidovich
    baidovich غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي بالنسبة لسؤالك الاول
    شمعة الرينكو ستغلق صاعدة ادا صعد السعر 10 نقاط
    و تغلق هابطة ادا عكس 20 نقطة
    اما مسالة الديل فدلك حسب خصائص السكريبت الدي وضعته على شارت الدقيقة
    بالنسبة للباكتيست
    الباكتيست لا يمكن ان يعترف به في شارت الرينكو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baidovich مشاهدة المشاركة
    اخي بالنسبة لسؤالك الاول
    شمعة الرينكو ستغلق صاعدة ادا صعد السعر 10 نقاط
    و تغلق هابطة ادا عكس 20 نقطة
    اما مسالة الديل فدلك حسب خصائص السكريبت الدي وضعته على شارت الدقيقة
    بالنسبة للباكتيست
    الباكتيست لا يمكن ان يعترف به في شارت الرينكو
    تمام اخي الغالي بارك الله فيه و لكن احيانا تصعد شمعة الرينكو اكثر من 10 نقاط من نقطة الافتتاح و بذلك تقوم بعمل ذيل علوي و بنفس الطريق اذا هبطت
    و لكن انا لاحظت ان الشمعة احيانا تصعد حوالي 15 الى 18 نقطة و تعود لنقطة الافتتاح و ثم تهبط و تغلق هابطة
    هذا في اغلب الشركات ياغالي لو خليت الذيول ظاهرة سترى ما اقوله
    و بالنسبة للباك تيست يا غالي السكربت اللي عندي يظهر الذيول فلماذا لا يعترف عليه
    لو عندك طريقة عمل الباك تيست ارجو منك تعرفني بها

و الف شكر لك ياغالي

اقصى حد لطول شمعة الرينكو كاملة مع الذيول بالاعدادات التي ذكرتها هو 29 نقطة
    و اقصى حد للذيل من نقطة الافتتاح لاعلى او لاسفل 19 نقطة
    تمام اخي الغالي الان فهمت عليك
    لكن ارجو وضع طريقة عمل باك تيست
    و كمان حل مشكلة تحويل من فريم الدقيقة الى فريم 5 دقائق على الرينكو
    و شكرا

الصورة الرمزية batttot
    batttot غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم صاحب الموضوع بخصوص سؤالك عن شارت الرينكو

اولا : بخصوص التايم فريم 2 دقيقه انا جربت كثيرا وكان هذا ادق شارت رينكو يتم رسمه وطبعا لابد من وضع الاسكربت اولا علي شارت الدقيقه فقط لاغير
    لاحظ اخي انه نظريا اسم الشارت الجديد لن يؤثر اذا كان 2 دقيقه او 7 او حتي 50 لكن عمليا وجدت الاسم يؤثر في الرسم فلذلك ادق شارت كان هو 2دقيقه

ثانيا : بخصوص ذيول الشموع او البوكس

انتبه اخي جيدا في هذه النقطه
    اولا اذا كان اخر بوكس تم اغلاقه هابط و كان البوكس 10 نقاط البوكس الحالي الذي مازال يتكون يكون كالاتي : اذا هبط السعر اكثر من 10 نقاط حتي ببيب واحد يغلق فورا و يصبح بوكس هابط طوله 10 نقاط اما اذا صعد طبعا يكون سعر افتتاحه يكون عند سعر اغلاق البوكس السابق فلكي يكون بوكس صاعد يصعد 10 نقاط كامله ثم بعدها يصعد 10 نقاط اخري فيتكون بوكس صاعد له ذيل طويل طوله يصل الي 19 نقطه لانه ممكن ينزل حتي 9 نقاط ثم يصعد هذه التسعه وعليها 10 اخرين ويصعد 10 عليهم ايضا فعندها يغلق ويصبح بوكس صاعد

اما نقطة اخفاء او اظهار الذيول فهي خاصية موجوده في الرينكو في الاكسبرت او الاسكريبت او المؤشر الذي يرسم الرينكو واسمها تقريبا wickes يمكنك ان تظهرها او تخفيها كما تحب

طبعا هذه حالة ان يكون البوكس السابق هابط اما لو كان صاعد فيكون العكس بمعني انه لكي يتكون بوكس هابط لابد ان يهبط السعر 10 نقاط وبعدها 10 اخرين حتي يغلق علي بوكس هابط ويرسمه

ارجو ان تكون الامور واضحه امامك اخي

......... اتمني لك التوفيق ............
    آخر تعديل بواسطة batttot ، 10-02-2015 الساعة 04:36 AM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة batttot مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم صاحب الموضوع بخصوص سؤالك عن شارت الرينكو

اولا : بخصوص التايم فريم 2 دقيقه انا جربت كثيرا وكان هذا ادق شارت رينكو يتم رسمه وطبعا لابد من وضع الاسكربت اولا علي شارت الدقيقه فقط لاغير
    لاحظ اخي انه نظريا اسم الشارت الجديد لن يؤثر اذا كان 2 دقيقه او 7 او حتي 50 لكن عمليا وجدت الاسم يؤثر في الرسم فلذلك ادق شارت كان هو 2دقيقه

ثانيا : بخصوص ذيول الشموع او البوكس

انتبه اخي جيدا في هذه النقطه
    اولا اذا كان اخر بوكس تم اغلاقه هابط و كان البوكس 10 نقاط البوكس الحالي الذي مازال يتكون يكون كالاتي : اذا هبط السعر اكثر من 10 نقاط حتي ببيب واحد يغلق فورا و يصبح بوكس هابط طوله 10 نقاط اما اذا صعد طبعا يكون سعر افتتاحه يكون عند سعر اغلاق البوكس السابق فلكي يكون بوكس صاعد يصعد 10 نقاط كامله ثم بعدها يصعد 10 نقاط اخري فيتكون بوكس صاعد له ذيل طويل طوله يصل الي 19 نقطه لانه ممكن ينزل حتي 9 نقاط ثم يصعد هذه التسعه وعليها 10 اخرين ويصعد 10 عليهم ايضا فعندها يغلق ويصبح بوكس صاعد

اما نقطة اخفاء او اظهار الذيول فهي خاصية موجوده في الرينكو في الاكسبرت او الاسكريبت او المؤشر الذي يرسم الرينكو واسمها تقريبا wickes يمكنك ان تظهرها او تخفيها كما تحب

طبعا هذه حالة ان يكون البوكس السابق هابط اما لو كان صاعد فيكون العكس بمعني انه لكي يتكون بوكس هابط لابد ان يهبط السعر 10 نقاط وبعدها 10 اخرين حتي يغلق علي بوكس هابط ويرسمه

ارجو ان تكون الامور واضحه امامك اخي

......... اتمني لك التوفيق ............
    تمام اخي الكريم وضحت الصورة اكثر
    في حال كان البوكس اللي اغلق صاعد فالبوكس الحالي اما يصعد 10 نقاط و يغلق صاعد او ان لم يصل 10 نقاط يعود لنقطة الافتتاح و ثم يهبط 20 نقطة و يغلق هابط

بالنسبة للتايم فريم انا اتفق معك تمام ان فريم دقيقتين افضل فريم و لكن لا يمكن عمل باك تيست عليه و هذه هي الفكرة فقط

فانا محتاج سكربت يقدر يفتح فريم 5 دقائق من الدقيقة لاعمل باك تيست للاكسبرتات اللي عندي

و كمان طريقة عمل الباك تيست على المنصة الجديدة و الف شكر لك

الصورة الرمزية batttot

اخي الكريم طريقة الباك تيست علي الرينكو مختلفه تماما عما تقوله

فلكي تقوم بباك تيست علي الرينكو انت تحتاج اكسبرت او مؤشر او اسكربت يقوم بذلك ........ في الميتا ترايدر القديم كان يوجد علي الانترنت اسكربت تحمله علي الشارت فيعمل لك ملف داتا وهيستوري خاص بالرينكو باك تيست تقدر تعمل عليه تيست لكن في النسخ الجديده لا اعرف الاسلوب لعمل باك تيست لكن عموما لا علاقه له بأي تايم فريم لديك علي المنصه فهو منفصل بنفسه ....... ملاحظه هامة ......... الباك تيست علي الرينكو به عيب خطير جدا ان التيست يكون يعلم مسبقا اذا ما كان البوكس صاعد ام هابط لانه يقرأ البيانات التاريخيه ويرسم منها وهذا العيب يتسبب في اضهار نتائج خاطئه في الاكسبرت لانه لا يرسم ذيول للشموع وانما فقط بوكسات ولذلك سوف تجد اشاراته خاطئه ومصداقيته تقريبا منعدمه

هذا هو رأي الشخصي اخي الكريم من خلال تجرتي علي شارت الرينكو

.......... اتمني لك التوفيق ............

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة batttot مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم طريقة الباك تيست علي الرينكو مختلفه تماما عما تقوله

فلكي تقوم بباك تيست علي الرينكو انت تحتاج اكسبرت او مؤشر او اسكربت يقوم بذلك ........ في الميتا ترايدر القديم كان يوجد علي الانترنت اسكربت تحمله علي الشارت فيعمل لك ملف داتا وهيستوري خاص بالرينكو باك تيست تقدر تعمل عليه تيست لكن في النسخ الجديده لا اعرف الاسلوب لعمل باك تيست لكن عموما لا علاقه له بأي تايم فريم لديك علي المنصه فهو منفصل بنفسه ....... ملاحظه هامة ......... الباك تيست علي الرينكو به عيب خطير جدا ان التيست يكون يعلم مسبقا اذا ما كان البوكس صاعد ام هابط لانه يقرأ البيانات التاريخيه ويرسم منها وهذا العيب يتسبب في اضهار نتائج خاطئه في الاكسبرت لانه لا يرسم ذيول للشموع وانما فقط بوكسات ولذلك سوف تجد اشاراته خاطئه ومصداقيته تقريبا منعدمه

هذا هو رأي الشخصي اخي الكريم من خلال تجرتي علي شارت الرينكو

.......... اتمني لك التوفيق ............
    تمام اخي الغالي بالنسبة للمنصة الجديدة لا يزال يمكنك فتح شارت الاوفلاين و هو ما يمكن عمل عليه باك تيست
    بس لما نجي نعمل باك تيست لا يوجد فريم دقيقتين و لذلك نضطر لعمل الباك تيست على فريم 5 دقائق

طيب في حال كان الباك تيست لا يعتمد على الرينكو كيف نستطيع تقييم الاكسبرت

الصورة الرمزية batttot

اخي الكريم

تقييم اي اكسبرت يبدأ اولا بالباك تيست واذا كانت نتائجه مشجعه تقوم بتأجير سرفر Vps وتضع الاكسبرت علي السرفر فتره تقريبا 3 اشهر واذا استمر الاكسبرت يعطيك نفس معدل الارباح المتوقع اذن هناك امل ان يكون رابح عند تشغيله علي حساب حقيقي .......

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17