صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 30
    الصورة الرمزية EakaTrading
    EakaTrading غير متواجد حالياً عضو نشيط

14 دليل إثبات السكن ..؟؟ وشركات الفوركس

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخواني الاعزاء تقدمت بطلب فتح حساب في بعض شركات الوساطه الموثوقه في منتدانا وغيره ولاحظت كم هم (( لا يفقهون شي في النظام ))
    ووجت انهم يطلبون اثبات سكن (( عنوانك )) تخيلو انهم يطلبون فاتوره جوال مبين فيها عنوانك او فاتوره كهرباء فيها عنوانك و كشف حساب بنكي يبين فيه عنوانك شوفو كلمة عنوانك مكرره كم مره وتخيلو اني ريحتهم وجبت لهم إثبات حقيقي من البريد وعليه ختم المنشأه الي هو اصدر لي عنواني والمصيبه ما قبلو فيه ...؟؟؟؟ شي عجيب يعني تركو إداره البريد الي هي المخوله لإصدار عنوان لك ويطلبون فرعيات مثل الماء و الكهرباء و البنوك واذا جينا للنظام لو تروح اي مكان محد يصدر لك عنوان بريدي إلا إدارة البريد تخيل انك تروح للبنك او شركة الاتصالات او شركة الكهرباء او شركة المياه وتقول لهم اعطوني بريد فتلاقي الموظفين طاردينك مع الباب ويقولو لك إدارة البريد في المكان الفلاني روح طلع بريد من عندهم وتعال جيبه علشان إحنا نعطيك خدماتنا شفتو كيف ان الايه انقلبت ...
    وانا من هنا اقول واصرح لن افتح اي حساب في اي شركة وساطه لا تقبل عنواني البريدي الذي هو صادر من إدارة البريد نفسها والمسؤوله والمخوله بهذا الامر وخليهم يشربون من البحر طحين

واتمنى من الجميع إبداء رأيهم في هذا الموضوع وان يكون ردهم مقنع وان يكون بصف العملاء لا بصف الشركات

وشكرا لكم

يابو جاسر كم مره اقولك عليك بالفوتوشوب هههههههههه

ابو تركي هههههههههههه والله كنت زعلان وجيت واضحتني الله يفرحك بالجنه يا شيخ

الصورة الرمزية blotkom
    blotkom غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يا ريال صراحة تعقدت بسببهم

الحين 5 قواتير كلها مرفوضة !!!!

لو تبغى اوريهم ليك و لا فيهم مشكلة و شركة للأسف مشهورة و معروفة رفضت الفاتورة لأنها عربي يعني أنا مثلاً اكتب عليها بادي و لا شو اسوي !!!!!!!!!! و أنت عارف الدول العربية كله عربي

على فكره انا جاي اغير نظام شركات الفوركس إلى متى هم الي يطلبون خلينا احنا الي نقلب الطاوله ونجبرهم يغيرو نظامهم الفاشل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blotkom مشاهدة المشاركة
    يا ريال صراحة تعقدت بسببهم

الحين 5 قواتير كلها مرفوضة !!!!

لو تبغى اوريهم ليك و لا فيهم مشكلة و شركة للأسف مشهورة و معروفة رفضت الفاتورة لأنها عربي يعني أنا مثلاً اكتب عليها بادي و لا شو اسوي !!!!!!!!!! و أنت عارف الدول العربية كله عربي
    ما يحتاج توريني وانا كاتب الموضوع ليش لاني لقيت منهم شي غريب تركو ورقه مختومه من البريد الي هو المخول الوحيد الي يصدر لي عنوان ما قبلو فيه اجل ايش يبون بالضبط
    اما عليهم و اما معهم انا ابغا شركات الوساطه تقنعني بطلباتهم او يغيرو قانونهم او ما يسمى (( بالنظام )) اي نظام الي لا عقل له ... تحياتي لك اصبر شوي وخلينا نوريهم انه احنا الي سبب وجودهم مو هم الي اوجدونا ... تحياتي لك يالغالي

واتمنى من إدارة المنتدى تعطينا الطريقه الصحيحه لتغيير نظام وقانون شركات الوساطه ونطالب بحذف بعض البنود التي لديها ... وشكرا

الصورة الرمزية ALGERIANO
    ALGERIANO غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

لوكانت كلها عربية ستجد صعوبة في الموافقة عليها
    نحن بالجزائر اغلب الوثائق تصدر بلغتين العربية و الفرنسية في نفس الوقت لم اواجه صعوبة مع الشركات تقريبا
    كما اني لا اخفيك سرا اني استخدم برنامج الرسام في التعديل على الوثائق لدي تقريبا وثائق من سنوات قديمة لا زلت اشتغل عليها و افتح بها حسابات لدي اكثر من 20 حساب في كل الشركات تقريبا االمتداولة في المواقع العربية بل احيانا في كل شركة حسابين او ثلاث الحمد لله

نامل ان تكون الشركات تقبل الوثائق بالعربية فكما انها تدعم دول عربية كثيرة عليها ان تقبل وثائقنا بالعربية

الصورة الرمزية AliBaBa
    AliBaBa غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم ورحمة الله
    أخي الحبيب اثبات عنوانك يعني ورقة يكون موضح فيها اسم الشارع ورقم البناية أوالمنزل وليس العنوان البريدي
    روح للبنك اللي فاتح فيه حسابك في السعودية وخليه يطبع لك كشف حساب يوضح فيه عنوانك
    أو زي ما قالك ابوتركي

الصورة الرمزية ozoon
    ozoon غير متواجد حالياً عضو نشيط

اعتقد مجرد اثبات مكان اقامة

وهم مجبرين من هيئات التنظيم اخذ تلك المستندات على ما اعتقد ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALGERIANO مشاهدة المشاركة
    لوكانت كلها عربية ستجد صعوبة في الموافقة عليها
    نحن بالجزائر اغلب الوثائق تصدر بلغتين العربية و الفرنسية في نفس الوقت لم اواجه صعوبة مع الشركات تقريبا
    كما اني لا اخفيك سرا اني استخدم برنامج الرسام في التعديل على الوثائق لدي تقريبا وثائق من سنوات قديمة لا زلت اشتغل عليها و افتح بها حسابات لدي اكثر من 20 حساب في كل الشركات تقريبا االمتداولة في المواقع العربية بل احيانا في كل شركة حسابين او ثلاث الحمد لله

نامل ان تكون الشركات تقبل الوثائق بالعربية فكما انها تدعم دول عربية كثيرة عليها ان تقبل وثائقنا بالعربية
    ابشرك ان البريد السعودي ما قصر وضع اللغتين في ورقه واحده يعني مالهم حجه وخاطبت بدوري شركه فوركس وفهمتهم على الموضوع كامل والموظف ما قصر فاهم وجهه نظري ولكن زي الي يقول انه لازم احنا نضغط على ادارة الشركة بس ما يقدر يصرح فيها واللبيب بالاشاره يفهم يعني لو نتحد كلنا عند طلب فتح حساب يا انهم يقبلون ورقه البريد يا خلي الشركة تضارب مع نفسها لازم نوقف في وجه الشركات الي متى التمرد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliBaBa مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله
    أخي الحبيب اثبات عنوانك يعني ورقة يكون موضح فيها اسم الشارع ورقم البناية أوالمنزل وليس العنوان البريدي
    روح للبنك اللي فاتح فيه حسابك في السعودية وخليه يطبع لك كشف حساب يوضح فيه عنوانك
    أو زي ما قالك ابوتركي

يالغالي وانا جبت لهم مثل ماطلبو وبالعكس جبت لهم الشي الصحيح ورقه فيها عنواني ورقم البيت ورقم الشارع وكل البيانات الي يبونها وبلغتين ايضا ولكن وش نقول الحمد لله على كل حال
    وعلى فكره رحت للبنك اقصد بقاله الراجحي وطلبت كشف حساب وغير الطابور الي مسكته حتى جاء دوري قلت للموظف ابي كشف حساب يبين فيه عنواني ؟؟؟ تعجب وقال كشف الحساب مافيه عنوان
    وقالي انت متعب نفسك ليه نفس الكشف الي بطبعه موجود بموقع مباشر نفسه بالضبط وابو تركي ما قصر رايته بيضا وانا عارف انه انظمتنا ما يبيلها الا ها الطريقه لانهم هم الي اجبرونا على كذا بس يوم تنطبق الله يكفينا شرهم هل شركات الوساطه بتفيدك ..؟؟؟ ابدا وياخي هدفي انه لازم نجبر الشركات على قبول طلباتنا ايش الي يمنع انه نوقف في وجه الشركات لتسييل امور فتح الحساب بدل التعقيدات الي مالها اي داعي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ozoon مشاهدة المشاركة
    اعتقد مجرد اثبات مكان اقامة

وهم مجبرين من هيئات التنظيم اخذ تلك المستندات على ما اعتقد ..
    يا سلام عليك يالغالي
    اثبات اقامه انا جبت لهم ورقه من الإداره الي اصدرت لي مكان اقامتي ومختومه وباللغتين ... هل الهيئات التنظيميه طلبت منهم انه لازم تجبرون العميل على صوره جواز و اثبات اقامه او شرطت عليهم لازم يكون اثبات الاقامه لونه كذا او شكله كذا او رقمه كذا ام اثبات رسمي بمحل اقامتك ..؟؟؟

الصورة الرمزية blotkom
    blotkom غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يا غالي حل بسيط

جيب فاتورة كهرباء لبلدك و عدل عليها بالفوتشوب و انت مرتاح

هذي طريقة نايس

اسأل مجرب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blotkom مشاهدة المشاركة
    يا غالي حل بسيط

جيب فاتورة كهرباء لبلدك و عدل عليها بالفوتشوب و انت مرتاح

هذي طريقة نايس