صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 16
    الصورة الرمزية The_Fox
    The_Fox غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Smile ما مستوى كل منا جميعا ؟؟ موضوع للمناقشة

بسم الله الرحمن الرحيم
    أخوانى الاعزاء
    أرجو اولا الا يغضب اى عضو من موضوعى هذا واذا رأت الادارة انه غير مجدى ارجو حذفه
    موضوعى يتلخص فى نقطة هامة جدا وجدتها على المنتدى طول الفترة الماضية لانى من متابعى المنتدى من فترة طويلة الا وهى
    كمية المواضيع التى تفتح يوميا وبها توصيات واستراتيجيات ومؤشرات تخترع او جديدة ....... الخ من هذه الامور التى يطرحها عضو
    سؤالى هنا ليس بخصوص جدوى هذه الطريقة او الاستراتيجية او المؤشر ولكن سؤالى هل العضو الذى قام بطرح هذه الموضوع يملك فعلا الملكة والقدرات التى فعلا تجعله قادرا على تحمل نتيجة هذه الاستراتيجية او هذا المؤشر او هذه التوصية لان هناك بعض الاعضاء ياخذون هذه المواضيع ويقوموا بتجربتها على اموالهم على اساس ان الذى قام بطرح التوصية عضو موثوق به وله اسمه فى المنتدى
    انا قابلت الكثير من الاعضاء على الماسينجر يعانون من ان هذه التوصية او الاستراتيجية او المؤشر قام بطرحها عضو خبير وفجأة يكتشف عكس الكلام تماما
    اعلم رد البعض وهو ان اى طريقة جديدة يجب ان تجرب على الديمو اولا انا متفق معه تماما لمن قال ذلك ولكن.....
    هل هذا يمنع ان نعرف مستوى بعض فى الفوركس بمعنى
    ان نفتح موضوع وكل منا يستعرض وضعه فى الفوركس
    هل يتاجر بحساب حقيقى ام لا ؟؟
    هل يربح ام لا ؟؟
    هل يتاجر بطريقة واحدة ام بعدة طريق ؟؟
    قصدى بهذه النقاط ان نكون جميعا كاسرة واحدة نعرف بعض جيدا نعرف مستوى بعض جيدا لكى نريح بعض من هذه النقاط التى طرحتها سابقا

اسف لطول الموضوع وارجو ان يكون ما وددت ان اطرحه قد وصل لكم جميعا
    فى انتظار ردودكم

الصورة الرمزية fx_najah
    fx_najah غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: ما مستوى كل منا جميعا ؟؟ موضوع للمناقشة

شكرااخي على طرحك هدا الموضوع

فعلا يجب ان نعرف اين نحن

نبدا اخي الكريم بك انت اولا

الصورة الرمزية The_Fox

Smile رد: ما مستوى كل منا جميعا ؟؟ موضوع للمناقشة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fx_najah مشاهدة المشاركة
    شكرااخي على طرحك هدا الموضوع

فعلا يجب ان نعرف اين نحن

نبدا اخي الكريم بك انت اولا

سبقتنى أخى
    كنت اكتب حالا هذه المشاركة عن وضعى انا
    انا اتدرب على الديمو من 5 اشهر تقريبا بدأت بخسائر طبعا كبيرة على الديمو والان الحمد لله بدأت اربح على الديمو واستعد الان لفتح حساب حقيقى
    اتاجر بطريقة القاهرة لانى ارى انها مناسبة جدا لى ومعها خطوط البايفت ويكلى

هل من اسئلة اخرى

الصورة الرمزية Peace4all
    Peace4all غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي العزيز ان كنت مبتدأ ( ليس في الفوركس فقط بل ايضا في المنتديات ) فأعلم ان اول شيء الشخص واضع التوصية ليس بخبير الا في حالة وضعه للتوصيات لمدة لا تقل عن شهر يوميا وفي المحصلة تكون ربح لان اعتقد ان ليس من المعقول ان ان اضع توصية كل ما يكون السوق واضح(وهذا قليل) وتنجح التوصية وكل توصية لان ببساطة هو يضع التوصية اللي صعب السوق يتجه عكسها وفي بعض الاحيان يضع توصية بدون استوب ويتحقق الهدف وبعض الاحيان يضع توصية باستوب ويضرب الاستوب ويتجه بعدها للهدف فيتجاهل ان الاستوب ضرب ويشيد بتحقيق الهدف , واتذكر اخي العزيز اني دخلت احدي الموضوعات لشخص مشهور وكان كاتب تحليل عن عملة معينة وان هدف هذا التحليل لا يقل عن 200 نقطة تقريبا المهم السعر مشي في اتجاه التوصية حوالي 50 نقطة وعكس بعدها الاتجاه ل150 نقطة واذا بصاحب التوصية الخبير يدخل الي الموضوع بعدها بكم يوم ويقولك ان خرجنا من العملية ب50 نقطة قبل ارتداد السعر واترك لك انت التعليق وطبعا ما يزيد ثقتك في مثل هذه الشخصيات ان تجد من يدخل الموضوع ويمدح في هذا الشخص وتقع انت وغيرك من المسالمين في شباك هذا الاخ واعتقد كان احد الاعضاء كتب منذ فترة ان في بعض الاشخاص يكتبون ويردون علي انفسهم بعده اسماء وكان ذكر انهم حتي مش هاين عليهم يغيروا الفونت في الكتابة, واتمني ان تعلم ان ليس كل ما تقرأة صحيح لان اغلب هذه المواضيع تكون مجرد دعايات واعتقد انت تفهم ما اقصد , وطبعا لا اقصد ان جميع واضعين التوصيات هم كذلك بالعكس كثير جدا يضعون توصيات للمنفعه وليس لاجل الدعاية اطلاقا , ولكن اخيرا خدها مني نصيحة لا تعتمد ابدا علي التوصيات الا ان كانت في اتجاه تحليلك واشكر الله انني لا ادخل علي توصية اي شخص مهما كان مع احترامي للجميع , اما سؤالك عن حسابي فانا عندي حساب حقيقي اربح فيه والحمد لله ولكن للاسف اربح علي الديمو اكثر بكثير لانني الي الان مشكلتي هي نفسية بحتة
    وفي الاخر هذا رأي شخصي مع احترامي للجميع

الصورة الرمزية عماد خالد
    عماد خالد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أخي الكريم

لا يوجد من يضع توصيات و تكون كلها ناجحة، بل بعضها ينجح و البعض الأخر يفشل....

و لكن، ليس هناك من يضع توصية من غير ستوب، و الذي يجب الالتزام به.....

بالنسبة للاستراتيجيات، كذلك ليس هناك استراتيجية ناجحة دائماً، بل قد تنجح لفترة معينة في ظل ظروف معينة يمر بها السوق، ثم تتغير تلك الظروف و تصبح تلك الاستراتيجية غير مجدية.

كل وقت له ظروفه، و كل زوج من العملات له ظروفه ايضاً.... المهم الالتزام بالستوب لوس و بنسبة عائد الى مخاطرة لا تقل عن 2:3 ، بمعنى أن يكون الهدف على القل مرة و نصف مقدار الستوب لوس.

تحياتي

الصورة الرمزية أسامة سيد
    أسامة سيد غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عماد خالد مشاهدة المشاركة
    أخي الكريم

كل وقت له ظروفه، و كل زوج من العملات له ظروفه ايضاً.... المهم الالتزام بالستوب لوس و بنسبة عائد الى مخاطرة لا تقل عن 2:3 ، بمعنى أن يكون الهدف على القل مرة و نصف مقدار الستوب لوس.

تحياتي
    اتفق مع استاذ عماد في نقطة الالتزام بالعائد الي المخاطرة وذلك لمن يستخدم استوب لوس

اليكم قصة واقعية للعبد لله

اولا انهكتني الخسائر وأنا استخدم امر ايقاف الخسارة فكنت داخل بيع مثلا واجد السعر يرتد بذيل شمعة ليس له اي داعي ويضربلي الاستوب ثم يتجه لتحقيق الهدف بينما اقوم بالمتابعة فقط

هداني الله ووفقني بعدها لعدم استخدام امر ايقاف الخسارة و ذلك له فوائد :

اتابع الصفقة كل يوم مساء في التوقيت الأسيوي وذلك يعطيني رؤية أفضل لمستجدات الشارت

نسيت الطمع ونسيت القلق و بدأت اتابع باقي شئوني الدنيوية و لا اتابع الشارت 24 ساعة كما كنت في الماضي

اخواني ارجو الانتباه لشيء هاااام جدا

عندما تدخل صفقة ب 2 % من رأس مالك اذا كل 100 نقطة خسارة او ربح توازي 2% من رأس مالك

بالتوفيق

الصورة الرمزية The_Fox

Question رد: ما مستوى كل منا جميعا ؟؟ موضوع للمناقشة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Peace4all مشاهدة المشاركة
    اخي العزيز ان كنت مبتدأ ( ليس في الفوركس فقط بل ايضا في المنتديات ) فأعلم ان اول شيء الشخص واضع التوصية ليس بخبير الا في حالة وضعه للتوصيات لمدة لا تقل عن شهر يوميا وفي المحصلة تكون ربح لان اعتقد ان ليس من المعقول ان ان اضع توصية كل ما يكون السوق واضح(وهذا قليل) وتنجح التوصية وكل توصية لان ببساطة هو يضع التوصية اللي صعب السوق يتجه عكسها وفي بعض الاحيان يضع توصية بدون استوب ويتحقق الهدف وبعض الاحيان يضع توصية باستوب ويضرب الاستوب ويتجه بعدها للهدف فيتجاهل ان الاستوب ضرب ويشيد بتحقيق الهدف , واتذكر اخي العزيز اني دخلت احدي الموضوعات لشخص مشهور وكان كاتب تحليل عن عملة معينة وان هدف هذا التحليل لا يقل عن 200 نقطة تقريبا المهم السعر مشي في اتجاه التوصية حوالي 50 نقطة وعكس بعدها الاتجاه ل150 نقطة واذا بصاحب التوصية الخبير يدخل الي الموضوع بعدها بكم يوم ويقولك ان خرجنا من العملية ب50 نقطة قبل ارتداد السعر واترك لك انت التعليق وطبعا ما يزيد ثقتك في مثل هذه الشخصيات ان تجد من يدخل الموضوع ويمدح في هذا الشخص وتقع انت وغيرك من المسالمين في شباك هذا الاخ واعتقد كان احد الاعضاء كتب منذ فترة ان في بعض الاشخاص يكتبون ويردون علي انفسهم بعده اسماء وكان ذكر انهم حتي مش هاين عليهم يغيروا الفونت في الكتابة, واتمني ان تعلم ان ليس كل ما تقرأة صحيح لان اغلب هذه المواضيع تكون مجرد دعايات واعتقد انت تفهم ما اقصد , وطبعا لا اقصد ان جميع واضعين التوصيات هم كذلك بالعكس كثير جدا يضعون توصيات للمنفعه وليس لاجل الدعاية اطلاقا , ولكن اخيرا خدها مني نصيحة لا تعتمد ابدا علي التوصيات الا ان كانت في اتجاه تحليلك واشكر الله انني لا ادخل علي توصية اي شخص مهما كان مع احترامي للجميع , اما سؤالك عن حسابي فانا عندي حساب حقيقي اربح فيه والحمد لله ولكن للاسف اربح علي الديمو اكثر بكثير لانني الي الان مشكلتي هي نفسية بحتة
    وفي الاخر هذا رأي شخصي مع احترامي للجميع
    الف شكر أخى على المرور والتعليق وانا اتفق معك تماما فى كل ما قلته وهذا ما انا لاحظته ايضا ولهذا طرحت هذا الموضوع لانى فعلا ارى كمية كبيرة جدا من الاعضاء (الذى لم يمضى على وجدهم فى الفوركس اكثر من 6 اشهر) ويقوم بطرح توصية او استراتيجية او مؤشر جديد كيف ؟؟
    طبعا انا لا اعترض على المدة ولكن نريد منهذا العضو ان يثبت لنا انه بالفعل اهل لهذه المسئولية فيعرض لنا هل يتاجر على الاقل بحساب حقيقى ام وهمى وهل يربح ام لا ؟؟

انها الثقة أخى

ورحم الله امرئ عرف قدر نفسه

شكا لمرورك

الصورة الرمزية professional
    professional غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

نصيحة لا ادري اذا كنت ستتقبلها ام لا ولكن اقولها لك

ريح دماغك وامشي مع السلاحف

لو التزمت حتلاقي نفسك تمام ومفيش شد اعصاب ولا تعب من هذا السوق الل....... السوق الجميل

الصورة الرمزية The_Fox

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عماد خالد مشاهدة المشاركة
    أخي الكريم

لا يوجد من يضع توصيات و تكون كلها ناجحة، بل بعضها ينجح و البعض الأخر يفشل....

و لكن، ليس هناك من يضع توصية من غير ستوب، و الذي يجب الالتزام به.....

بالنسبة للاستراتيجيات، كذلك ليس هناك استراتيجية ناجحة دائماً، بل قد تنجح لفترة معينة في ظل ظروف معينة يمر بها السوق، ثم تتغير تلك الظروف و تصبح تلك الاستراتيجية غير مجدية.

تحياتي

استاذى الكريم
    شرف كبير لى ان تمر على موضوعى وتشارك به
    والله استاذى كلام حضرتك هو المفيد وهو ملخص السوق تماما وطبعا اتفق معه تماما ولكن ان تعليقى هنا ليس على التوصية او الاستراتيجية او المؤشر ولكن تعليقى واستفسارى على من يقوم بطرحها وهل هو مؤهل لهذه المسئولية ام لا كما اشرت فى المشاركة السابقة

الف شكر لمرورك استاذى

الصورة الرمزية The_Fox

الف شكر لمرورك أخى استاذ اسامة
    وطريقتك جديرة بالاهتمام

الصورة الرمزية The_Fox

Question رد: ما مستوى كل منا جميعا ؟؟ موضوع للمناقشة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة professional مشاهدة المشاركة
    نصيحة لا ادري اذا كنت ستتقبلها ام لا ولكن اقولها لك

ريح دماغك وامشي مع السلاحف

لو التزمت حتلاقي نفسك تمام ومفيش شد اعصاب ولا تعب من هذا السوق الل....... السوق الجميل
    أخى السلاحف فكرة رائدة وممتازة واتمنى لهم التوفيق من كل قلبى
    ولكن أخى انا اريد ان نتعاوف اكثر ونعرف مستوى بعض اكثر ذلك سيساعد المبتدئ مثلى على رؤية الطريق بشكل جيد

الصورة الرمزية مشاري بن محمد
    مشاري بن محمد غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The_Fox مشاهدة المشاركة
    الف شكر أخى على المرور والتعليق وانا اتفق معك تماما فى كل ما قلته وهذا ما انا لاحظته ايضا ولهذا طرحت هذا الموضوع لانى فعلا ارى كمية كبيرة جدا من الاعضاء (الذى لم يمضى على وجدهم فى الفوركس اكثر من 6 اشهر) ويقوم بطرح توصية او استراتيجية او مؤشر جديد كيف ؟؟

طبعا انا لا اعترض على المدة ولكن نريد منهذا العضو ان يثبت لنا انه بالفعل اهل لهذه المسئولية فيعرض لنا هل يتاجر على الاقل بحساب حقيقى ام وهمى وهل يربح ام لا ؟؟

انها الثقة أخى

ورحم الله امرئ عرف قدر نفسه

شكا لمرورك

اخي فوكس الغالي الله سبحانه وتعالى اعطانا عقل نفكر فيه ونعرف البارد من الحار يعني لو شفت

واحد خبرته 6 اشهر والله مستحيل ادخل في حساب حقيقي طبقا للاستراتيجيته الخاصة..

اما بالنسبة للتوصيات فأنا لا ادخلها ابداا.

لكن لانقلل من عقولهم وابتكاراتهم ولازم نقدرها وناخذها في عين الجدية على الديمو لا على الحقيقي.

وبكذا انت استفدت معلومات منه وافكار جديدة وتدعيله كمان وفي نفس الوقت ماخسرت شي

تحياااتي لك

الصورة الرمزية The_Fox

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاري بن محمد مشاهدة المشاركة
    اخي فوكس الغالي الله سبحانه وتعالى اعطانا عقل نفكر فيه ونعرف البارد من الحار يعني لو شفت

واحد خبرته 6 اشهر والله مستحيل ادخل في حساب حقيقي طبقا للاستراتيجيته الخاصة..

اما بالنسبة للتوصيات فأنا لا ادخلها ابداا.

لكن لانقلل من عقولهم وابتكاراتهم ولازم نقدرها وناخذها في عين الجدية على الديمو لا على الحقيقي.

وبكذا انت استفدت معلومات منه وافكار جديدة وتدعيله كمان وفي نفس الوقت ماخسرت شي

تحياااتي لك

أخى مشارى والله انى احبك فى الله
    طبعا كلامك تمام جدا جدا جدا
    يجب ان نحكم عقولنا جيدا فى اختيار اطريقة الماسبة للمتاجرة وفى اسلوب المتاجرة وكلامى هذا ليس انتقاص من مجهود عضو اجتهد لا والله ابدا ولكنها دعوة لكى نعرف بعض كثر ونعرف موضع قدم كل فرد فينا بصور واقعية بعيدة عن الصور المرسومة فى خيال كل فرد منا عن الاخرين

هذا هو تصورى ليس اكثر

الصورة الرمزية مشاري بن محمد
    مشاري بن محمد غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The_Fox مشاهدة المشاركة
    أخى مشارى والله انى احبك فى الله
    طبعا كلامك تمام جدا جدا جدا
    يجب ان نحكم عقولنا جيدا فى اختيار اطريقة الماسبة للمتاجرة وفى اسلوب المتاجرة وكلامى هذا ليس انتقاص من مجهود عضو اجتهد لا والله ابدا ولكنها دعوة لكى نعرف بعض كثر ونعرف موضع قدم كل فرد فينا بصور واقعية بعيدة عن الصور المرسومة فى خيال كل فرد منا عن الاخرين

هذا هو تصورى ليس اكثر

تحكيم العقول في اختيار الطريقة المناسبة وتطبيقها بحكمة والتزام هو بحد ذاته الفرق بين الناجح

والخاسر على المدى البعيد..

ضفني يالغالي على ماسنجرك ويشرفني التعرف عليك

الصورة الرمزية المخرج
    المخرج غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بسم الله وبالله وعلى الله توكلنا

والله يا خوووووي موضوعك حلووووو مرة قسماً بالله العظيم ... اما انا يا اخوووي فقصتي محزنة مع الفوركس وخلي الطبق مستور من غير فضائح بس عرفت ويش هو السبب واهووو زي ما تشوف بقينا نعمل بالاخراج حامل كاميرتي المكسورة من ذو الزمن الغابر وجالس نخرج وببلاش كمان (لا اريد منكم جزاءا ولا شكورا) واجري على الله يمكن احصل دعوة حلوة لطيفة خفيفة من المشاهدين ... والكل هنا يا اخوووي ما يريدون الى الخير خذ ما تشاء واترك ما تشاء لك مطلق الحرية ويكفي كلمة شكر والا دعوة لاي شخص قدم شئ في هذا المنتدى وضيع من ماله ووقته ومجهوده عشان يفيد الاخرين مش عيب عرض الاستراتيجيات او التوصيات او غيرها من المواضيع اللي ممكن تصيب او تخيب ما احنا الا بشر وما نريد الا التغلب على مافيا الفوركس اخخخخخخخخخخخخ الله يوريني فيهم يوم .... ولك تحياتي اخوووي .
    وما توفيقي الا بالله العلي العظيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة