صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 85
    الصورة الرمزية abusaad
    abusaad غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

لا والله يالغالي ما عندي خبر بالطريقه لاني بكل امانه مقل بالمشاركات في كل المنتديات لانني نادرا ما اجد ما يشدني للمشاركه ... وليس والله اطراء لك ولكنها الحقيقه التي لا ينكرها الا جاحد .. فقد لمست منك صدق النية وسلامة المطلب في ما تقوم به وان ما تقوم به في سبيل .. علم ينتفع به ... فبارك الله لك وبارك فيك وساعمل جاهدا على اثراء الموضوع بما اجده من فرص متوافقه مع الهدف ان شاء الله

الصورة الرمزية 4N45PRO
    4N45PRO غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بارك الله فيك أخي و جعلك الله و والديك من عباده الصالحين

الصورة الرمزية wahid nasr
    wahid nasr غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

جزاك الله خيرا اخى الكريم
    اغلاقات الاربع ساعات والساعة بوجه عام فى غاية الاهمية
    خصوصا بقى فريم الساعة اذا توافقت عدة اغلاقات فبتعمل انت zone من الهاى او اللو الى الاغلاقات وكل ما كان فى اغلاقات كتير كل ما كانت strong zone و reliable جدا

الصورة الرمزية oOH.
    oOH. غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد العجمي مشاهدة المشاركة
    اهلين اخي الكريم والحمدالله ان الفرصة الي دخلتها حققت الهدف وصحيح اي واحد خسران يبي ينتقم لكن نصيحه ينسي الخسارة السابقه ويبدي من جديد وبالنسبة لمتابعة طريقة الوافي هي الطريقة الاساسية في عملي وفي حاجات ثانية اعمل عليها في المضاربة السريعه وشرحتها اكثر من مرة اما بالنسبة للتوصيات فى انا قليل المشاركة الا اذا وجد شي جديد يفيد الاخوان اشارك به وانصحك ان تركز علي كلام المرحوم الوافي وهو الخلاصة ولا تتعب نفسك بشي ثاني
    4- إذا كان السعر قريبا من المستويات القوية يكون عملي عليها.. بغض النظر عن المستويات المتوسطة.. (وبغض النظر عن معاكسة الترند أو متابعته) .. وبأهداف 50-70 نقطة لكل صفقة.. والوقف عند كسر تلك المستويات
    .
    .
    عندما أذكر المستويات القوية في هذه الطريقة فهي أحد أمرين:
    1- المستوى الثالث من الدعم أو المقاومة
    2- أي مستوى يثبت قوته.. ويرتد منه السعر لعدة مرات.. لعدد 50 نقطة تقريبا فما فموق
    .
    فإن كان السعر بالقرب من المستوى الثالث دخلت بالقرب منه أو قبله بحوالي 15-20 نقطة.. ويكون الوقف بعد كسره بحوالي 20-25 نقطة.! <<< أو بإغلاق أي ساعة خارجه.. لأننا نتاجر على شارت الساعة.!
    .
    ويصبح لدينا في هذه الحالة وقف خسارة بحد أقصى 45 نقطة
    <<< وسأتوسع في طرق وفنون وقف الخسارة إن شاء الله في البند الخاص بها
    .
    وهدفنا في هذه الحالة سيكون بحدود 50-70 نقطة.. مع ملاحظة أننا قد (نخالف) الترند هنا.. ولكننا دخلنا من منطقة قوية.. واحتمال الارتداد منها وارد جدا.!
    أشكرك اخي الغالي .. بارك الله فيك ..
    واشكرك على تلخيص كلام الوافي رحمه الله ..
    الان اليورو عاد إلي نفس المنطقة مره اخرى .. ويوجد اخبار قوية بعد ساعه .. اذا دخلنا من هنا بهدف بسيط اعتقد ان احتمال تحققه كبير ..
    ما رئيك اخي ماجد ؟

الصورة الرمزية allmouafa9
    allmouafa9 متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wahid nasr مشاهدة المشاركة
    جزاك الله خيرا اخى الكريم
    اغلاقات الاربع ساعات والساعة بوجه عام فى غاية الاهمية
    خصوصا بقى فريم الساعة اذا توافقت عدة اغلاقات فبتعمل انت zone من الهاى او اللو الى الاغلاقات وكل ما كان فى اغلاقات كتير كل ما كانت strong zone و reliable جدا
    ارجو اخي شرح الفكرة بشارت وشكرا

الصورة الرمزية vron2005
    vron2005 غير متواجد حالياً عضو نشيط

أهليين اخواني الكرام بالنسبة لا اختلاف المنصات لا اعتقد اذا كان نفس الاغلاق ومافي فرق لو كان هناك اختلاف نقطة واحدة لكن انا الشركة التي اتداول عليها فرق السبريد نقطة واحدة
    اما بالنسبة للشمعة علي الخط الابيض المنقط هو الخط المنقط اللي بين الايام الي نطلعه من الاندكتير ومافي اخوي شرح زايدة فقط ننظر للاغلاق ونبحث عن اغلاق مساوي له او مقارب له ونراقب بعدها الشموع ماذا حصل فيها او اين النقطة التي يصعد منها او النقطة التي يهبط منها
    آلسـَلآم عليـڪـَـَم وَرَحْمــَـہ آللًـہْ

اهلا اخي ماجد يعطيك العافيه مواضيعك ممتازه ولاكن يجب ان نتقنها

ياريت توضح المنصه التى تعمل عليه واذا كان هذا غير ممكن

تقدر تقول لينا اغلاق المنصه يكون الساعه كم بتوقيت مكن او توقيت غرنتش

الصورة الرمزية ماجد العجمي
    ماجد العجمي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أهلين أخواني انا الشركة اللي اعمل عليها شركة نوركم وشركة وندسر والشمعه اللي اتكلم عليها هي الشمعه الاخيره في شارت الساعه اللي بعدها تفتح شمعة اليوم الجديد
    وهي الساعه 23 علي المنصة ورقم الشمعه اي عددها من افتتاح اول شمعه هي 24

الصورة الرمزية aljadani
    aljadani غير متواجد حالياً عضو نشيط

طيب اخوي ماجد ما ينفع نشتغل على شارت الديلي فقط
    يعني نشوف اغلاق شمعة الديلي ونشوف اي يوم سابق من خلال اغلاقات شموع الديلي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljadani مشاهدة المشاركة
    طيب اخوي ماجد ما ينفع نشتغل على شارت الديلي فقط
    يعني نشوف اغلاق شمعة الديلي ونشوف اي يوم سابق من خلال اغلاقات شموع الديلي
    أهلين أخوي بلا تقدر تشتغل علي الديلي او الاسبوعي بس اهم شي شوف الاغلاق مال اليوم اللي انت فيها ثم تبحث عن الاغلاق المشابه واذا وجدته تروح علي الاربع ساعات وتشوف شنو اللي صار يعني من اي مكان تقدر تشتري او تبيع ووين الاستوب لوز وصدقني راح تستغرب من قوة الطريقه لكن الحذر ما تدخل علي طول الا لين تتأكد من انك صح بعدين امكن تلقاء اكثر من اغلاق شنو العمل هني اشوف الاثنين واضع اكثر من سيناريو للعمل وفي موضوع لي قبل فتره اعتقد نصحيه مهمه لليور وهو كان عن اللي شارين يورو وكان الكل يقول باي وانا كنت معهم لكن اليورو اغلق اغلاق ورحت راجعت هذا الاغلاق ولقيته راح ينزل نزول رهيب اذا تحقق مثل الاغلاق السابق لكن انا كنت متأكد انه راح ينزل بعد ما شفت الاغلاق ورحت سكر عقود الباي وبعت من النقطة اللي شفتها في السابق يجيبها وتصدق ووصل عند الامر البيع اللي انا حاطه وصعد فوقه 5 نقاط فقط وراح هبوط قوي جدا عطاني ارباح جميله جدا لغاية التيك بروفت اللي انا حاطه بالملي

الصورة الرمزية aljadani
    aljadani غير متواجد حالياً عضو نشيط

أهلين أخوي بلا تقدر تشتغل علي الديلي او الاسبوعي بس اهم شي شوف الاغلاق مال اليوم اللي انت فيها ثم تبحث عن الاغلاق المشابه واذا وجدته تروح علي الاربع ساعات وتشوف شنو اللي صار يعني من اي مكان تقدر تشتري او تبيع ووين الاستوب لوز وصدقني راح تستغرب من قوة الطريقه لكن الحذر ما تدخل علي طول الا لين تتأكد من انك صح بعدين امكن تلقاء اكثر من اغلاق شنو العمل هني اشوف الاثنين واضع اكثر من سيناريو للعمل وفي موضوع لي قبل فتره اعتقد نصحيه مهمه لليور وهو كان عن اللي شارين يورو وكان الكل يقول باي وانا كنت معهم لكن اليورو اغلق اغلاق ورحت راجعت هذا الاغلاق ولقيته راح ينزل نزول رهيب اذا تحقق مثل الاغلاق السابق لكن انا كنت متأكد انه راح ينزل بعد ما شفت الاغلاق ورحت سكر عقود الباي وبعت من النقطة اللي شفتها في السابق يجيبها وتصدق ووصل عند الامر البيع اللي انا حاطه وصعد فوقه 5 نقاط فقط وراح هبوط قوي جدا عطاني ارباح جميله جدا لغاية التيك بروفت اللي انا حاطه بالملي
    الله يجزاك خير

لكن اخوي اذا رجعت ووجدت اغلاقات سابقه وحد كان هابط والثاني صاعد ايش اعمل

او اخذ الاقرب

بعدين يعني ابحث الى اين في حدود شهر او شهرين او ممكن يكون اكثر من ذلك فعال

الصورة الرمزية a7meed
    a7meed غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بصراحة ما خطرت على بالي قبل هيك
    بس هل هي اكيدة
    تحياتي لك

الصورة الرمزية الطيارعصام
    الطيارعصام غير متواجد حالياً عضو نشيط

بارك الله فيك اخي العجمي شو رايك تضع لنا فرصة على الباوند الليله على اغلاق الديلي ونرى بطريقة عمليه توافقاتها مع الايام السابقه ؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljadani مشاهدة المشاركة
    الله يجزاك خير

لكن اخوي اذا رجعت ووجدت اغلاقات سابقه وحد كان هابط والثاني صاعد ايش اعمل

او اخذ الاقرب

بعدين يعني ابحث الى اين في حدود شهر او شهرين او ممكن يكون اكثر من ذلك فعال
    اهلين اخي عادي انا ارجع وراء حتي غاية سنه المهم نفس الاغلاق أوقريب منه بنقطه او نقطتين المهم ما يتعدي خمس نقاط واذا لقيت اكثر من اغلاق انا قلتلك اول شي شوف نفس اليوم اللي نتداول عليه هو سكر شمعة هابطة نبحث عن شمعة هابطة سكر شمعه صعود نبحث عن شمعة صعود واذا لقينا اكثر من شمعة نروح ونراقب علي فريم الساعه او الاربع ساعات ونشوف السناريو المحتمل

الصورة الرمزية ADIL FX
    ADIL FX غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شكرا الاخ ماجد على الطريقة الحلوة
    عملت باك تست مرة تصيب ومرة لا، يعني لاأدري هل انا اتقنت الطريقة او لا، كما ان مسألة تحديد الهدف لازملها شرح
    اقترح الاخ ماجد لوسمحت إنك تكتب لنا تحليلك لبعض الازواج بعد الاغلاق اليومي حتى نحترف الطريقة وممكن نتساعد مع بعض
    وشكرا لك مسبقا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ADIL FX مشاهدة المشاركة
    شكرا الاخ ماجد على الطريقة الحلوة
    عملت باك تست مرة تصيب ومرة لا، يعني لاأدري هل انا اتقنت الطريقة او لا، كما ان مسألة تحديد الهدف لازملها شرح
    اقترح الاخ ماجد لوسمحت إنك تكتب لنا تحليلك لبعض الازواج بعد الاغلاق اليومي حتى نحترف الطريقة وممكن نتساعد مع بعض
    وشكرا لك مسبقا
    أهلا اخي الكريم بالنسبه للهدف تحديده من اليوم السابق اين المقاومه القوية او الدعم القوي وحط التيك بروفت قبله اما بالنسبه ان اتابع معاكم الفرص اقسم بالله يا اخي انا تركت العمل علي هذي الطريقه لا نها متعبه يجب متابعة الشمعات الجديده بعد افتتاح اليوم الجديد وماذا تعمل من هاي ولو واغلاق حتي اقارنها مع السابق وانا اعمل علي طريقة المرحوم الوافي وعلي نماذج معينه شرحتها في موضوع اخر اليوم لانها لا تتطلب متابعه لصيقه للشارت وارباحها تستحق التعب عليها

صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17