صفحة 22 من 23 الأولىالأولى ... 121617181920212223 الأخيرةالأخيرة
النتائج 316 إلى 330 من 332
    الصورة الرمزية wadi2012
    wadi2012 غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد:طريقتي في المتاجرة سهلة جدا ومربحة جدا

انا اتابع الطريقة على فريم ال 5 دقائق هي طريقة جيدة ولكن تحتاج الى تمرس وتركيز في اختيار المنطقة السليمة
    حسب ما بدأت اتبعه هو البحث عن منقطة ارتد من السعر 10 نقاط او اكثر عدد من المرات وهذه المنطقة افتتح عندها السعر وأغلق عليها كثيرا
    الصورة المرفقة توضح شرحي على حسب ما بدأت أفهمه واتبعه
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة eurusdm5.png‏  

الصورة الرمزية مسلم فوركساوي
    مسلم فوركساوي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي وليد الشمعة التي اعتمدت عليها في الشراء اصلا لم تغلق على النقطة المشار اليها + انها ارتدت عدة نقاط ونحن تعلمنا من الاخ ماجد انه يفضل من الشمعة التي نعتمد عليها ان لا ترتد وتذهب مباشرة لتحقيق 10 نقاط او اكثر

الصورة الرمزية wadi2012
    wadi2012 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلم فوركساوي مشاهدة المشاركة
    اخي وليد الشمعة التي اعتمدت عليها في الشراء اصلا لم تغلق على النقطة المشار اليها + انها ارتدت عدة نقاط ونحن تعلمنا من الاخ ماجد انه يفضل من الشمعة التي نعتمد عليها ان لا ترتد وتذهب مباشرة لتحقيق 10 نقاط او اكثر
    بالعكس انا فهمت من ماجد انه لابد يكون هناك نقطة مقاومة او دعم قوية ارتد منها السعر بالافتتاح عليها وارتدادها اكثر من 10 نقاط ثم رجعت الى نفس النقطة واغلقت عليها وهنا اغلقت بشمعة بيضاء على الخط ثم فتحت فوقها شمعة خضراء

ننتظر رد ماجد على تعليقنا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد العجمي مشاهدة المشاركة
    أخي الكريم انا اسف لتأخري بالرد عليك اما بالنسبه للنقطة التي اعتمدتها هي صحيحه لكن نقطة دخولك خاطئة لم تغلق شمعة صعود علي نفس النقطه حسب الشارت اللي انت وضعته بل الشمعه صعدت واغلقة فوق النقطه ثم عادت شمعه اخري تحت النقطه وشمعه اخري عاكسه والشمعه التي اغلقت تحت النقطه التي انت اعتمدتها هي الشمعه الرابعه التي اغلقت علي النقطه والمفروض ان تعتمد علي اول شمعه تصل الي النقطه وتغلق عليها لكن هنا اول شمعة وصلت الي النقطه صعدت واخترقت النقطه
    استاذ ماجد هل هذا الشرط ضروري جدا كشرط للدخول ..?? يعني ضروري تكون اول شمعة
    آخر تعديل بواسطة مسلم فوركساوي ، 15-11-2013 الساعة 02:10 AM

الصورة الرمزية ماجد العجمي
    ماجد العجمي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

استاذ ماجد هل هذا الشرط ضروري جدا كشرط للدخول ..?? يعني ضروري تكون اول شمعة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نعم اخي الكريم ضروروي جدا واهم شرط ان تغلق الشمعة التي وصلت الى النقطة يعني في حالة الصعود اذا صعد اليورو من نقطة معينه اكثر من 10 نقاط وهو الأفضل ثم عاد ليختبر هذه النقطة التي صعد منها ان يغلق عليها بشمعت هبوط وهي اول شمعه تصل الي النقطة لكن اذا تجاوزتها واغلقت اسفلها بقوة ليس نقطة او نقطتين بل أكثر لا نعتمد عليها بل ابحث عن نقطة اخري يرتد منها السعرلكن في بعض الأحيان الشمعة تلمس هذه النقطة ويصعد مره اخري وتروح علينا الفرصة و مع الممارسة سوف تعرف انها اذا سوف تغلق علي النقطة او تلمسها والعكس صحيح في حالة الهبوط ويا اخي مسلم أرجوا ان تتابع الشارت بدون عقود فقط تتفرج في بعض الأحيان يصعد اليورو او يهبط في شمعتين فقط وبدون ارتداد نقطه واحد 20 نقطة اوكثر يجب عليك التركيز علي هذه الشموع وهناك حاله خاصة مثلا تري اليورو يصعد او يهبط بقوة من نقطة معينه اكثر من 10 نقاط وبقوة بشموع متتاليه كلها صعود او هبوط لا توجد شمعة عكس الشمعه السابقة يعني كلها من نفس الشموع اي يا صعود او هبوط عليك مراقبة اين يتوقف السعر ومتي يعود ليختبر النقطة التي انطلق منها وأسف علي التأخير
    توقيع العضو
    هذا ما أرى والله يرى ما لا نرى ويعلم ما لا نعلم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نعم اخي الكريم ضروروي جدا واهم شرط ان تغلق الشمعة التي وصلت الى النقطة يعني في حالة الصعود اذا صعد اليورو من نقطة معينه اكثر من 10 نقاط وهو الأفضل ثم عاد ليختبر هذه النقطة التي صعد منها ان يغلق عليها بشمعت هبوط وهي اول شمعه تصل الي النقطة لكن اذا تجاوزتها واغلقت اسفلها بقوة ليس نقطة او نقطتين بل أكثر لا نعتمد عليها بل ابحث عن نقطة اخري يرتد منها السعرلكن في بعض الأحيان الشمعة تلمس هذه النقطة ويصعد مره اخري وتروح علينا الفرصة و مع الممارسة سوف تعرف انها اذا سوف تغلق علي النقطة او تلمسها والعكس صحيح في حالة الهبوط ويا اخي مسلم أرجوا ان تتابع الشارت بدون عقود فقط تتفرج في بعض الأحيان يصعد اليورو او يهبط في شمعتين فقط وبدون ارتداد نقطه واحد 20 نقطة اوكثر يجب عليك التركيز علي هذه الشموع وهناك حاله خاصة مثلا تري اليورو يصعد او يهبط بقوة من نقطة معينه اكثر من 10 نقاط وبقوة بشموع متتاليه كلها صعود او هبوط لا توجد شمعة عكس الشمعه السابقة يعني كلها من نفس الشموع اي يا صعود او هبوط عليك مراقبة اين يتوقف السعر ومتي يعود ليختبر النقطة التي انطلق منها وأسف علي التأخير
    بارك الله فيك اخي ماجد

ساعطيك مثال في فرصة شراء مثلا وصلت شمعة هابطة للنقطة ولمستها لكنها اغلقت فوقها او تحتها وجائت شمعة اخرى هابطة بعدها واغلقت عليها هل ادخل ام ان شرط اول شمعة لم يتحقق اذن لن ادخل ??

بارك الله فيك اخي ماجد

ساعطيك مثال في فرصة شراء مثلا وصلت شمعة هابطة للنقطة ولمستها لكنها اغلقت فوقها او تحتها وجائت شمعة اخرى هابطة بعدها واغلقت عليها هل ادخل ام ان شرط اول شمعة لم يتحقق اذن لن ادخل ??
    اهلين اخي الكريم فوقها لامشكل ننتظر لمس السعر لنقطة الشراء او ان تغلق شمعه اخري علي نفس النقطه اما اذا اغلقت تحتها بقوه واعني هبوط قوي نبتعد عنهااما في بعض الاحيان قد تصل الشمعه الي نقطة الشراء ثم تغلق تحتها وتجي شمعه اخري وتغلق فوقها وتجي شمعه اخري وتغلق تحتها وهكذا لعدد من الشموع ففي هذه الحاله انا ابتعد عن هذي النقطه ولا ادخل باي عقد
    آخر تعديل بواسطة ماجد العجمي ، 15-11-2013 الساعة 03:01 PM سبب آخر: تعديل المشاركه
    توقيع العضو

الصورة الرمزية بو هيا
    بو هيا غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شكرا ماجد على الطريقه

السلام عليكم
    ماهي افضل منصة لمتابعة الطريقة عليها اخي ماجد

الصورة الرمزية Vague
    Vague غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شارت رقم 3 ننتقل الي يوم الجمعه واصبحت النقطه التي نشتري منها هي نفس الوقت التي نبيع منها .في البداية تغير مكان النقطه او السعر عن يوم الخميس وصعد السعر من النقطه الموضحه بالأخط الاخضر الي اعلي ونزل اليها مره أخري ونستطيع ان نشتري منها الي اعلي والهدف 10 نقاط لكن نفس النقطه رجع اليها السعر واغلق اسفلها وذهب بعيد عنها ثم عاد اليها السعر مره أخري ولم يستطع ان يتجاوزها او يغلق اسفلها فأصبحت خط مقاومه ونستطيع البيع منها وبهدف 10 نقاط أخواني يجب ان تحدد النقطه جيدا وتشوف اليومين السابقين لليوم الذي تريد ان تتداول عليه وبدون مؤشرات وتسئل نفسك لماذا اغلق هنا وصعد السعر ولما اغلق هنا وهبط الملف المرفق 388099السعر يجب ان تكون مرن مع الشارت وهناك حالات سوف اشرحها بأذن لله سوف تستغرب انك لم ترها من قبل وانت كنت تنظر الي الشارت
    اعتقد في جزء من الصورة غطي علي حتة من السطر الاخير يا تري انا صح ولا غلط ؟؟

طبعا انا مش قصدي اي حاجة غير ان واضح انها طريقة قيمة فاكيد كل كلمة هيكون لها قيمتها.

الصورة الرمزية wheeler20
    wheeler20 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اسف بس انا بردة مش عارف ارسم الخط دا ازاى لحد دلوقتى وازاى اطلعة والنقاط اللى هرسمها علية

الصورة الرمزية Forexaak
    Forexaak غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم

يا جماعة سامحوني اذا قلت لكم لم افهم طريقة رسم الخط

ممكن من اللي فاهمها يشرحا لنا لو يتكرم من خلال الشارت

مع الشكر لكم مقدما

الصورة الرمزية RABBIT
    RABBIT غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

فكرتها بسيطه اوى بالتوفيق ياغالى

الطريقه التي أعشقها ولا أبتعد عنها مهما بحثت عن غيرها أعود اليها

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	EURUSDM5.png
المشاهدات:	93
الحجـــم:	38.8 كيلوبايت
الرقم:	447900
    توقيع العضو

الصورة الرمزية tedjboyka
    tedjboyka غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

موضوع شيق جداااا مع اني لم افهمه جيدا و لكني راح عود اليه و ادرسه بانتباه .
    هل يوجد مؤشر يرسم هذه الخطوطو او لا

صفحة 22 من 23 الأولىالأولى ... 121617181920212223 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17