صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 20 من 20

الموضوع: اين العمالقه

الصورة الرمزية ابو الطيب
    ابو الطيب غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وانا ايضا اخي الكريم يوم بعد عم ازداد يقين لماذا اكثر من 90% خاسر ؟؟؟؟؟
    للاسف لانهم بيفكرو زي حضرتك
    اذا طلع 100 نقطة قلنا خلاص حيخترق الشاشة ويكسر الدنيا وان نزل 100 نقطة قلنا رجعت الازمة !!!!!!!! طولو بالكم شوي ده سوق كبير ....
    سبحان الله صرنا زي المؤشرات نتبع حركة السعر ومنرجع نرسم نفسنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الصورة الرمزية Gaith Bajbouj
    Gaith Bajbouj غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو الطيب مشاهدة المشاركة
    سبحان الله صرنا زي المؤشرات نتبع حركة السعر ومنرجع نرسم نفسنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    خلاصة الموضوع
    توقيع العضو
    الاجتهاد شرط اساسي للنجاح
    لكن لا يعني هذا انك ستنجح

الصورة الرمزية نسيم الشرق
    نسيم الشرق غير متواجد حالياً متداول مميز

ترددت كثيرا لحرمة الشهر الكريم من الرد ,
    والموضوع يقصد ارقامي تماما وموجه لي , لم اتعود الرد والجدال الا اذا كان ذلك ختام مشاركاتي بالمنتديات ,
    اخي الكريم , انا لم اكتب توصية ولا من اين تدخل ولا متى تخرج , انا ذكرت انها اهداف اليورو 1,38 , والين دون 90 ,
    واقول لك اليورو الى ما فوق هذا والين الى ما دون ذلك ,
    هناك فرق كبير ما بين الاقتصاد الذي اكتبة وما بين الاحقاد الذي افردت له موضوع خاص بعنوان رنان , مع ان المنتدى ملئ بالمواضيع الدسمة
    ان اليورو ضعيف حتى 4/8 مع انها عطلة واليورو منذ الموضوع الا الان صاعد , وموضوع الاخ وليد الحلو للاسبوع الاول من رمضان خالفة السوق
    بنسبة 99% , والكثير من المواضيع والتوصيات , مع الاعتذار لاصحاب المواضيع بالتاكيد لكن لفت نظر الا ان موضوع ولو ونقول لو خافة السوق فهناك الكثير
    من المواضيع التي خالفها السوق , ولكن استغل الاخ هبوط الامس لليورو وصعود للين ليكتب مع العلم ان بموضوعي اشرت لليوم وارقام امريكا ,
    لا اقول ما ساذكرة الان لكن ليكن الختام , هناك يا بطل من يعمل بمواضيعي والسبريد فقط الذي يدفعة يعادل رأس مال اكبر اعضاء المنتدى
    آخر تعديل بواسطة نسيم الشرق ، 02-08-2013 الساعة 04:24 PM

الصورة الرمزية sunny winter day
    sunny winter day   غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم الشرق مشاهدة المشاركة
    ترددت كثيرا لحرمة الشهر الكريم من الرد ,
    والموضوع يقصد ارقامي تماما وموجه لي , لم اتعود الرد والجدال الا اذا كان ذلك ختام مشاركاتي بالمنتديات ,
    اخي الكريم , انا لم اكتب توصية ولا من اين تدخل ولا متى تخرج , انا ذكرت انها اهداف اليورو 1,38 , والين دون 90 ,
    واقول لك اليورو الى ما فوق هذا والين الى ما دون ذلك ,
    هناك فرق كبير ما بين الاقتصاد الذي اكتبة وما بين الاحقاد الذي افردت له موضوع خاص بعنوان رنان , مع ان المنتدى ملئ بالمواضيع الدسمة
    ان اليورو ضعيف حتى 4/8 مع انها عطلة واليورو منذ الموضوع الا الان صاعد , وموضوع الاخ وليد الحلو للاسبوع الاول من رمضان خالفة السوق
    بنسبة 99% , والكثير من المواضيع والتوصيات , مع الاعتذار لاصحاب المواضيع بالتاكيد لكن لفت نظر الا ان موضوع ولو ونقول لو خافة السوق فهناك الكثير
    من المواضيع التي خالفها السوق , ولكن استغل الاخ هبوط الامس لليورو وصعود للين ليكتب مع العلم ان بموضوعي اشرت لليوم وارقام امريكا ,
    لا اقول ما ساذكرة الان لكن ليكن الختام , هناك يا بطل من يعمل بمواضيعي والسبريد فقط الذي يدفعة يعادل رأس مال اكبر اعضاء المنتدى
    السلام عليكم
    اخ نسيم ..... لا اعتقد ان الاخ يورو كان يقصدك في مشاركته ابدا
    الجميع يشهد لك بعلمك وترفعك عن النقائص وتحليلاتك في مواضيعك المتميزه بامتياز تشهد بذلك
    ومن الموكد ان الاخ يورو تابع مواضيعك وتحليلاتك الاكثر من رائعه
    ولا اعتقد انه يكون رد الجميل بهذه الطريقه .........ابدا ..... ابدا .... لان الطيب لا يخرج منه الا طيب
    ومن المؤكد انه يقصد شخص اخر غيرك في مشاركته
    احترامي وتقديري لشخصكم الكريم

الصورة الرمزية dr eurusd
    dr eurusd غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الاخ نسيم انا طبعا مش اقصد حضرتك وعارف ان حضرتك استاذ فالتحليل الاساسي والتحليل الاساسي لا يصلح للمتاجره اللحظيه اللي احنا بنشتغل عليها ولكن يحتاج مستثمر وليس مضارب
    يحتاج نفس طويل باليوم والاسبوع والشهر احيانا
    وانا اتذكر تحليلك على الذهب وانه للشراء وكان السعر عن 1200 وصعد الي 1300 في خلال ايام من تحليلك علي الرغم ان فالوقت ده ناس كتير قالت الدهب للبيع هدف 800
    الاستاذه الكرام انا مش قصدي شخص بعينه ولا يجوز ولو اقصد شخص بعينه كنت كتبت فموضوعه
    المقصد انا مثلي مثل ناس كتير بالمنتدي يقوم بالتحليل الشخصي ويعتمد على تحليلات بعض المواقع وياتي للمنتدي ليري تحليلات كتيره ومنهم اشخاص مبتدائين لم يكملوا حتي سنه في الفوركس ويكاد البعض منهم يجزم بانه يعرف حركه السعر
    هذا ما دعاني ان اكتب الموضوع لنقف لحظات ونتعهد صغيرنا وكبيرنا ان لا يفتح موضوع فالمنتدي الا اذا كان قيما ووجه الافاده منه اكبر من تضيع الوقت والجهد في متابعه الموضوع

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17