صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 59
    الصورة الرمزية ae_dxb
    ae_dxb غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد:الاستاذ مايك بغدادي وفريق السلاحف

وجدت كتاب اسرار البورصه في مكتبه تبيع الكتب

هل يستطيع أحد شراء كتاب أسرار البورصة ل مايكل كوفل مترجم عربي

سعر الكتاب 10 دولار

كتاب إلكتروني ويقوم بنشر الكتاب حتى يستفيد الجميع من الكتاب وجزاه الله الف خير

محتوى الكتاب

رابط الكتاب

http://www.neelwafurat.com/itempage....5&search=books
    توقيع العضو
    حتى تكون تاجر محترف خصص وقتك لإكتساب مهارة فن قراءة الشارت والمهارة النفسيه ومهارة التداول

الصورة الرمزية ابو لاما
    ابو لاما غير متواجد حالياً عضو نشيط

انا اظن ان الموضوع موضوع تسويق وفقط كل من يدخل سوق العملات يخسر راس ماله اجلا او عاجلا ويبقئ هكذا امامه خيارين اما ان يواصل الخسارة او ان يحترف ومن يحترف يتعب كثرا حتئ يصل كما اسلفت اظن ان موضوع الملايين وما يكتبوه في الصحف موضوع تسويق ماذا يعني للكبار لو فاز احدهم ببضعة ملايين وهم فازوا بترلليونات من العامة المخدعون وانت للاسف يا اخ ناصر صرت تسوق لمايك بغدادي والرجل لم اسمع به الا عندك وفقط ولا تنتقده كما تقول
    تقبلوا خالص تحياتي
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية ae_dxb

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadzaman مشاهدة المشاركة
    واحب ان اضيف ايضا .. محاضرات مايك بغدادي في معرض ترند رائعة جدا تضيف للمرء الكثير .. استمعت اليها اكثر من مرة وللصدفة العجيبة كنت استمع للمحاضرة الرابعة وفي هذه الاثناء قلبت في صفحات المنتدى لاجداهذا الموضوع .. ههههه
    لا تفوتكم يا شباب هذه المحاضرات وخاصة المحاضرة الرابعة باجزائها الثلاث .. فهي حقا مفيدة ورائعة ..
    أنا سعيد لتعليقك أنا ايضا قلبت في صفحات المنتدى ووجدت رد لك أنته شخصيا في موضوع السلاحف الاصلين

الاجانب

رد رقم 8

https://forum.arabictrader.com/t149880.html

بعض المعلومات المذكوره مقتبسه من ردودك أنته شخصيا أنته لديك معلومات مهمه ومطلع تحياتي لك

سعيد بمرورك وتعليقك ^_^
    توقيع العضو
    حتى تكون تاجر محترف خصص وقتك لإكتساب مهارة فن قراءة الشارت والمهارة النفسيه ومهارة التداول

الصورة الرمزية ae_dxb

استاذ عرابي أنا لا أسوق للاستاذ مايك بغدادي

كل شيء ستحصل عليه بالمجان ومتوفر بالمجان بدون أن تدفع سنت واحد

كل شيء مجانا أنا أحترم هذا الرجل لم يبخل علينا بعلم كل ماتحتاجه على الشارت

Horizontal Line

فقط تحدد مكان الشراء ومكان البيع فقط

توقيع العضو

الصورة الرمزية ahmedphen0m
    ahmedphen0m غير متواجد حالياً أفضل ورشة عمل مضاعفات 2012

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali1984 مشاهدة المشاركة

الفريق العربي لم يصل الى المليون ولا حتى نصف مليون هههه،
    ولو كان كذالك ما رايت قائد الفريق يفتح منتدي فوركس ليقتات على موارد اشهار الشركات.
    الفريق العربي وصل للمليون يا غالي و الدليل موجود في المنتدي , تستطيع ان ترجع له و تقارنه بالشارتات و الصفقات و تاريخ كتابة المشاركات للتاكد بنفسك

الصورة الرمزية فادك غزه
    فادك غزه غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عرابي مشاهدة المشاركة
    انا اظن ان الموضوع موضوع تسويق وفقط كل من يدخل سوق العملات يخسر راس ماله اجلا او عاجلا ويبقئ هكذا امامه خيارين اما ان يواصل الخسارة او ان يحترف ومن يحترف يتعب كثرا حتئ يصل كما اسلفت اظن ان موضوع الملايين وما يكتبوه في الصحف موضوع تسويق ماذا يعني للكبار لو فاز احدهم ببضعة ملايين وهم فازوا بترلليونات من العامة المخدعون وانت للاسف يا اخ ناصر صرت تسوق لمايك بغدادي والرجل لم اسمع به الا عندك وفقط ولا تنتقده كما تقول
    تقبلوا خالص تحياتي
    احسنت اخي عرابي ولكن لماذا الكشره في الصوره؟ اضحك للشارت يضحلك .

ساقول قصة واتمنى فقط ممن يعرفها ان يضيف ما عنده .
    احدهم لعبها صح كان ينزل في المنتدى الاول توصية شراء طويلة لعملة ما , وينزل توصية بيع طويلة لنفس العملة ,على منتدى ثاني .
    طبعا البيع حققت الاف النقاط , اكتشفة بعض الاخوان وتم فضحة ,لكن بعد ماذا ؟
    قبل اسبوع كان معه لقاء بصفته كبير استراتيجي احد الشركات على سي ان بي سي عربية , وخذلك فتاوي وتحاليل ,انا اتابعه وغيرة من باب الترفيه .
    كل من يحزر اول حرفين من اسمه له توصية هديه ..

اخي المدعو مايك بغدادي لم يقدم شي غير التنظير ولانك تحولت الى مسوق له ,افترض والله اعلم انك على علاقة واتصال معه .
    ما رايك ان تزودنا بتحاليله لمدت شهر ؟

الصورة الرمزية معلومه
    معلومه غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انفينيتي مشاهدة المشاركة
    هل يوجد فوركس ؟ مدري هل سؤالك استفزازي او استهزائي او استخفافي ... عموما في عام 84 بالتحديد تم تعويم الدولار امام جميع العملات العالمية ليصبح التداول على مستوى العالم، وطبعا ارجع اقول ان قلة القراءة ترفع مسألة القيل والقال الى عنان السماء.. فاعتقد انك عقلك ممتليء بهالمسائل قال فلان وعلتان وسمعت من فلان .. معقولة شخص في مثل خبرتك مثلما انت موضح انها اكثر من 3 سنوات ماتدري هل كان هناك فوركس في فترة ماقبل الثلاثين سنة ؟ تتوقع سوق بحجم ثلاثة ترليون دولار تداول يوميا وصل للحجم هذا مابين يوم وليلة ؟ او في عقد عقدين من الزمان عشان ماتزعل.. ؟ يا أخي الكريم اذا كان اليبانيون اخترعو الشموع اليبانية في عام 1750م وكانو يتداولون بها الأرز ليش مايكون فيه فوركس قبل ثلاثين سنة ... وعشان احدثك كعاقل بما تعقل كان هناك تداول وكلمة فوركس لم تأتي الا في الآونة الأخيرة العشر سنوات الحالية يعني كانت مسبقا تسمى currency trading بالعربي كرنسي تريدنج يعني تجارة العملة واليوم حتى نستوعب اكثر سمي السوق بسوق الفوركس والذي اشك انك تعرف معناه هو فورن اكستشينج ماركت Foreigne exchange market

انا ما انتقدك شخصيا لكن حبيت اعطيك معلومه وانتقد كلامك وطريقته واقولك نعم كان هناك تداول للعملة في ذلك الوقت من الزمان .. ممكن تقلي حنا وش كانت خانتنا في هذاك الوقت او وش كانت خانة المسلمين في يوم من الأيام؟ اشك انك تعرف..
    لاتزعل لأن كلامك يزعل ..
    شوف اخي الكريم انا ما احب ادخل في مهاترات معك وللامانه كلامك يزعل الي مايزعل هذا اولاً
    ثانيا دليل انك ما تتمعن في قرائة الموضوع انا كتبت اسم صاحب الموضوع يعني الرجل صديق لي
    فمن حقي في مواضيعه ان اكتب ما اريد في حدود الادب وقوانين المنتدى
    وبعدين لاتفرد عضلاتك علينا يا اخي عشان كلمتين تعلمتها او نسختها من منتدى
    الهدوء بارك الله فيك اهديك هذا البيت :
    قل لمن يدعي في العلم فلسفةً ....حفظت شيئا وغابت عنك اشياء
    اعرف تاريخ الشموع واعرف تاريخ الفوركس وانا لست امعه ادربي راسي في هذا السوق
    عموما انا حاولت الاختصار في الرد بارك الله فيه وزادك من علمه ......... وان زدت زدناك

ودي واحترامي لمن شارك في هذا الموضوع

الصورة الرمزية انفينيتي
    انفينيتي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معلومه مشاهدة المشاركة

شوف اخي الكريم انا ما احب ادخل في مهاترات معك وللامانه كلامك يزعل الي مايزعل هذا اولاً
    ثانيا دليل انك ما تتمعن في قرائة الموضوع انا كتبت اسم صاحب الموضوع يعني الرجل صديق لي
    فمن حقي في مواضيعه ان اكتب ما اريد في حدود الادب وقوانين المنتدى
    وبعدين لاتفرد عضلاتك علينا يا اخي عشان كلمتين تعلمتها او نسختها من منتدى
    الهدوء بارك الله فيك اهديك هذا البيت :
    قل لمن يدعي في العلم فلسفةً ....حفظت شيئا وغابت عنك اشياء
    اعرف تاريخ الشموع واعرف تاريخ الفوركس وانا لست امعه ادربي راسي في هذا السوق
    عموما انا حاولت الاختصار في الرد بارك الله فيه وزادك من علمه ......... وان زدت زدناك

ودي واحترامي لمن شارك في هذا الموضوع
    أنا آسف وحقك علي والحقيقة اني زودتها شوي والموضوع مو لي اصلا فكنت اظنك تعنيني بالكلام وانتظرت حتى ترد عوضا عن اني اتعذر قبل ترد على كلامي.. تقبل عذري وشاكر سعة صدرك

الصورة الرمزية markov
    markov غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TRIDER مشاهدة المشاركة
    هناك شيء اعمق من الموفنق افرج علمها من علمها وجهلها من جهلها

انا للامانه ما اصدق هذه الخزعبلات

معك قلبا وقالبا

الصورة الرمزية معلومه
    معلومه غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadzaman مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    من اشهر القصص واكثرها اثارة في الأسواق المالية هي قصة الترتلز الذين قام بتدريبهم المتاجر الناجح ريتشارد دينيس وشريكه وصديقه بيل ايكهارت ..
    وهي قصة حقيقية وتعتبر من الكلاسيكيات في الاسواق . وهي ببساطة تتلخص في جدال مستمر كان يدور بين دينيس وايكهارت حول هل المتاجر الناجح يولد متاجرا ناجحا ام يكون ناجحا بالتدريب والتأهيل ؟؟ ولحسم هذا الجدل بينهما اتفقا على ان يقوما بتجربة فعلية وعملية وهي ان يختارا مجموعة من الاشخاص ذوي خلفيات تعليمية وعلمية وثقافية مختلفة ويدربانهما ثم يختبرا فعليا هل ممكن ان ينجح مثل هذا الفريق ام لا ؟؟
    وبذلك ولدت تجربة الترتلز اي السلاحف وبالمناسبة الاسم جاء لان دينيس قال سوف نربي المتاجرين كما يربون السلاحف في سينغافورة
    القصة الكاملة شيقة جدا وتعليمية بامتياز وكتاب مايكل كوفل يحكي القصة الكاملة بكل تفاصيلها الدقيقة ويمكن تنزيل الكتاب من الرابط ادناه

http://search.4shared.com/q/1/PDF%5D...Trader?view=ls

اتمني للجميع قراءة ممتعة ومفيدة ..
    السلام عليكم
    استاذ wadzaman

انا كان استفساري محدد عن النوع والزمان فقط وانتم اخذتو السؤال في منحى ثاني او اتجاه اخر
    انا سئلت هل الفوركس موجود في الثمانينات ( 1980--1989 ) فقط هذا سؤالي وان كانت لديك اجابه
    تفضل مع انك كلامي السابق ماكان فيه اي اشكاليه هل بسبب انتقادي للرجل (( مايك بغدادي ))
    صاحب الملايين وجاي للمعرض يقدم محاضره بثمن بخس وهو يملك الملايين (( احاول اهضمها ماني قادر ))
    او بسبب سؤالي عن تاريخ الفوركس وانا اعرف انه ما يدافع احد بإستماته عن شيء
    الا وهو اكل من ويلات هذا الشيء ....... فهنا تدخل العاطفه على امل تعوض خسائره مثلاً

الصورة الرمزية yis2007
    yis2007 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الاخ ناصر شو صار بموضوع سلة العملات انا ما زلت اجرب وماني قادر اوصل لنتيجه ارجو ان تجيبني هل الموضوع سلة الهملات او الهيدج الاخضر مجدي من خلال تجاربك لاني لسه ما جربت على الحقيقي واكيد ان جربت الهيدج الاحادي والثلاثي والرباعي والاربعة عشر عملة وجزاك الله خيرا

الصورة الرمزية د/مصطفى
    د/مصطفى غير متواجد حالياً عضو نشيط

شكرا على الموضةع الجميل بس لي توضيح بسيط

ريشارد دينيس مؤسس فريق السلاحف حقق ربح في البداية لكن في عام 1987 اصابته خسائر فادحة ادت الى اغلاق شركته ثم عاد وتاجر من جديد في التسعينيات و لكن افلس مجددا في عام 2000 و من وقتها اعتزل المتاجرة حتى الان و اتجه لكتابة مقالات في الصحف و المجلات

ده نص ويكيبديا لمن يريد التاكد

Dennis managed pools of capital for others in the markets for a while, but withdrew from such management in the spring of 1988 after his clients suffered heavy losses. In the Black Monday stock market crash of 1987, he reportedly lost $10 million,[8] with a total of $50 million reportedly lost in 1987-88.[2] In 1990 his firm settled investor complaints of his failure to follow his own rules, for over $2.5 million, without admitting or denying any wrongdoing.[9] He also managed funds for some time in the mid and late 1990s, closing these operations after losses in the summer of 2000

و هذا اللينك

http://en.wikipedia.org/wiki/Richard_Dennis

اخيرا طريقة السلاحف كانت تعتمد على المتاجرة مع الترند و لان الاسواق في السبعينيات و الثمانينيات كانت صاعدة فيكفي ان تشتري من اي سعر و في اي وقت و ما عليك الا الانتظار و ستحقق الربح ( لمزيد من المعلومات اقرا كتاب new market wizards )
    بعد ان تم كشف طريقة متاجرة فريق السلاحف تم عمل اكسبيرتات الية للطريقة مئات المرات و اختبارها في الباك تيست و النتيجة كانت واحدة . مارجن كول

تحياتي

الصورة الرمزية عبده المصرى
    عبده المصرى غير متواجد حالياً عضو اللجنة الاستشارية سابقاً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فادك غزه مشاهدة المشاركة
    احسنت اخي عرابي ولكن لماذا الكشره في الصوره؟ اضحك للشارت يضحلك .

ساقول قصة واتمنى فقط ممن يعرفها ان يضيف ما عنده .
    احدهم لعبها صح كان ينزل في المنتدى الاول توصية شراء طويلة لعملة ما , وينزل توصية بيع طويلة لنفس العملة ,على منتدى ثاني .
    طبعا البيع حققت الاف النقاط , اكتشفة بعض الاخوان وتم فضحة ,لكن بعد ماذا ؟
    قبل اسبوع كان معه لقاء بصفته كبير استراتيجي احد الشركات على سي ان بي سي عربية , وخذلك فتاوي وتحاليل ,انا اتابعه وغيرة من باب الترفيه .
    كل من يحزر اول حرفين من اسمه له توصية هديه ..

اخي المدعو مايك بغدادي لم يقدم شي غير التنظير ولانك تحولت الى مسوق له ,افترض والله اعلم انك على علاقة واتصال معه .
    ما رايك ان تزودنا بتحاليله لمدت شهر ؟
    هههههههه

طيب مالك ومال ......الدين بس ......
    توقيع العضو
    متداول محترف متفرغ للفوركس

الصورة الرمزية wadzaman
    wadzaman متواجد حالياً عضو نشيط

[QUOTE=معلومه;2652748][FONT="Arial"][COLOR="Blue"][SIZE="5"][B]

السلام عليكم
    استاذ wadzaman

انا كان استفساري محدد عن النوع والزمان فقط وانتم اخذتو السؤال في منحى ثاني او اتجاه اخر
    انا سئلت هل الفوركس موجود في الثمانينات ( 1980--1989 ) فقط هذا سؤالي وان كانت لديك اجابه
    تفضل مع انك كلامي السابق ماكان فيه اي اشكاليه هل بسبب انتقادي للرجل (( مايك بغدادي ))
    صاحب الملايين وجاي للمعرض يقدم محاضره بثمن بخس وهو يملك الملايين (( احاول اهضمها ماني قادر ))
    او بسبب سؤالي عن تاريخ الفوركس وانا اعرف انه ما يدافع احد بإستماته عن شيء
    الا وهو اكل من ويلات هذا الشيء ....... فهنا تدخل العاطفه على امل تعوض خسائره مثلاً

لك التحية اخي الكريم
    اولا اتفق معك ولدي نفس النظرة تقريبا وهي ان المتاجر الناجح في السوق من المؤكد لن يكون متفرغا لاعطاء دورات ومحاضرات وسمنارات مدفوعة الاجر .. وثانيا اعتذر عن اللبس الذي حدث باقتباسي لمشاركتك في ردي بحيث اصبح كان كلامي موجه لك شخصيا وتاكيدا لم اك اقصد ذلك بتاتا وانما ردي كان عبارة عن معلومات عامة احببت ان اشرك بها غيري لعلها تفيد وهي معلومات اتضح لي انني ذكرتها سابقا وبشكل اكثر تفصيلا في مشاركة سابقة لي اورد رابطها الاخ صاحب الموضوع وبصراحة كنت ناسيا هذه المشاركة تماما ..
    اما عن سؤالك هل كان يوجد الفوركس في الاعوام 1980 - 1989 - اولا فان ردي هو نعم واعرف بصورة شخصية الاخ عصام ابو احمد المشهور بتايبان صاحب جدول تايبان المعروف فقد اخبرني انه بدا العمل في هذا السوق منذ العام 1979 -
    ثانيا هنالك العديد من المواضيع التي تتحدث عن تاريخ تجارة الفوركس مبذولة في الانترنت وما عليك الا غوغلتها فستجد عشرات المواضيع - على سبيل المثال ادناه عينة مما وجدت لدى العم جوجل

تاريخ تجارة العملة
    يعود تاريخ تجارة صرف العملات الأجنبية إلى القرون الوسطى عندما تم إصدار أولى للعملات الورقية وقامت بدور المدفوعات القابلة للتحويل لكل من المشترين والتجار – تماماً مثل أوراق الضمان التعهدية (الكمبيالات). بدأت الحكومات الوطنية والمقاطعات والدوائر البلدية المختلفة في تخزين الذهب والفضة والأشياء الأخرى ذات القيمة المرتفعة وقامت بإصدار كمبيالات (سندات إذنية) في مقابل قيمة محددة وثابتة.
    وحتى نهاية الحرب العالمية الأولى، ظلت أسواق الفوركس غير نشطة نسبياً وتتمتع بالاستقرار. وبالرغم من ذلك، فبعد نهاية الحرب العالمية الأولى أخذت التصاعدات في أسواق الفوركس في الزيادة بشكل ملحوظ وزادت عمليات المضاربة التي يقوم بها المستثمرون.
    ولم يكن الركود والانتكاس رحيماً مع الكثير من صغار المضاربين المبتدئين، ويرى البعض أن ذلك عائد إلى أعمال التخمين ذات النسبة العالية التي أدت في النهاية إلى حدوث "الكساد الكبير". وكنتيجة لما كان بمثابة فترة عصيبة جداً، بدأ الناس يتعلمون جيداً الدروس التي يحتاجونها لتحقيق التقدم والنجاح. بدأ صناع السياسة والسياسيون يدركون الوزن الحقيقي لأسواق العملات وتأثيرها على ماليات العالم وفي عام 1931 بدأت فترة من إعادة تحديد معالم تجارة العملات الأجنبية (الفوركس) والسياسة المالية.
    اتفاقية بريتون وودز
    وبعد انتهاء الحرب العالمية الثانية، تم توقيع اتفاقية بريتون وودز. فقد اتفقت الدول المشاركة على ربط عملاتهم والمحافظة على قيمة عملاتهم بهامش صغير في مقابل الدولار الأمريكي، وهي الدولة الأكبر من الناحية الاقتصادية، مع الاحتفاظ بمعدل موازٍ لها من الذهب. فلم يكن يُسمح للدول بموجب الاتفاقية بخفض قيمة عملاتها، لتمنح لنفسها ميزة في التجارة. وإذا اقتضت الضرورة القصوى ذلك، فقد سُمح لها باللعب في تقديراتها طالما لم ينتج عنها نسبة تغيير تتعدى 10%. وخلال فترة الخمسينيات من القرن العشرين، نتج عن الزيادة في حجم التجارة العالمية إلى وجود الحاجة إلى نقل كميات هائلة من رؤوس الأموال أحدثتها عمليات الإعمار والبناء بعد الحرب العالمية الثانية. وقد أدى ذلك بأسعار صرف العملات الأجنبية بموجب اتفاقية بريتون وودز إلى أن تصبح غير مستقرة.
    وبحلول عام 1971، لم يدع الموقف العالمي مجالاً لأحد إلا ليتحرك بعيداً عن اتفاقية بريتون وودز. فقد قام الرئيس الأمريكي ريتشارد نيكسون بخفض قيمة الدولار عن معايير الذهب حتى يتمكن من طباعة المزيد من أوراق النقود حتى يتمكن من تمويل حرب فيتنام. وقد أحدث ذلك تغييراً في سياسة الحكومة حيث تأسس على إثر ذلك نظام الدائن/المدين. وفي عام 1973، تم تعويم عملات الدول الصناعية الكبرى، بل وأصبحت خاضعة ولو بشكل جزئي إلى الأسعار التي يتم تحديدها لها في سوق الفوركس. وتعرضت الأسعار للتقلب والتأرجح يومياً، بينما تشهد التجارة تزايداً كبيراً في الحجم وتصاعد السعر خلال فترة السبعينيات. وقد كانت تلك التغيرات العنيفة السبب في نشأة السندات المالية الحديثة وتحرير السوق وإلغاء التنظيمات والقواعد المقيّدة.
    الفوركس اليوم
    لقد كان هناك العديد من العوامل التي أدت إلى الشكل الحالي لسوق الفوركس.
    فمنذ فترة السبعينيات من القرن العشرين، شهدت تجارة الفوركس تدفقاً هائلاً من الكيانات المالية، مثل البنوك وصناديق التغطية وبيوت تجارة السماسرة، كل ذلك إلى جانب أفراد التجار يدخلون إلى حلبة الفوركس. واليوم، بدلاً من الخضوع إلى قيود البنوك والحكومات الوطنية، لم يعد هناك عامل واحد له السيطرة على سوق الفوركس سوى مبدأ العرض والطلب. حيث يعتبر نظام التعويم الحر هو الأمثل لأسواق الفوركس الحديثة بصفتها تجارة دولية ونشاطاً تجارياً يتمتع بوفرة غزيرة في القرن الواحد والعشرين.
    ولا شك أن النمو الهائل وتطبيق التقنيات المتطورة التي شهدها سوق الفوركس قد عمل على تحطيم كافة الحواجز بين الدول والأمم، فضلاً عن أن حاجز اختلاق المناطق الزمنية كان من نتيجته إيجاد سوق تعمل على مدار 24 ساعة عبر المناطق الزمنية بأمريكا وأوروبا وآسيا. ومن خلال إتاحة الإنترنت لتكون أداة عالمية للجمهور بجميع فئاته، أتاحت تجارة الفوركس عبر الإنترنت للمستثمر متوسط الحجم من اختراق هذا السوق الحيوي والعملي.
    لك التحية والتقدير اخي الكريم ..
    توقيع العضو
    اليقظة - الصبر - الإلتزام 100%
    Dont miss a Trade and Never miss a Trend

الصورة الرمزية wadzaman
    wadzaman متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ae_dxb مشاهدة المشاركة

أنا سعيد لتعليقك أنا ايضا قلبت في صفحات المنتدى ووجدت رد لك أنته شخصيا في موضوع السلاحف الاصلين

الاجانب

رد رقم 8

https://forum.arabictrader.com/t149880.html

بعض المعلومات المذكوره مقتبسه من ردودك أنته شخصيا أنته لديك معلومات مهمه ومطلع تحياتي لك

سعيد بمرورك وتعليقك ^_^
    اشكرك اخ ناصر على تذكيري بهذه المشاركة فقد نسيتها تماما - يبدو انه بسبب السن وتقدم العمر - ومتابعة الشارتات - سنصاب بالزهايمر مبكرا اعاننا الله يا اخي ..
    توقيع العضو
    اليقظة - الصبر - الإلتزام 100%
    Dont miss a Trade and Never miss a Trend

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17