صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234
النتائج 46 إلى 47 من 47
    الصورة الرمزية achraf25
    achraf25 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جازورا مشاهدة المشاركة

والله أنا أستغرب من بعض الردود ، اللي يطبل واللي يزمر

طبعا هؤلاء من فئة أشخاص بيديروا حسابات وأنا أنبه الناس من الإنجراف حول هذه الدعايات المبهرجة والمفلفلة

ولهذا تجدهم يدافعون عن الراجل والراجل في نفس الوقت بيشكرهم كثير

وأرجع تاني وأقولها لكم انتبهوا إخوتي الكرام من هؤلاء البلطجية وقد اختصرت على الراجل وقلت وطلبت منه عرض كشف حساب حقيقي عشان لو طلب إدارة حساب عبر الرسائل الخاصة بيكون على ثقة من أمره
    ولكن انظروا ماذا فعل بدأ يتهرب ويلف ويدور وجاء البقية من المطبلين والمزمرين له بالقول لا ليس من حقك والآخر يقول ليس بداعي وغيرها وغيرها من الأقوال والتي تدل على كشف ألعابهم وحيلهم

خذوا مثال بسيط أنا مثلا عملوا معي نفس الإسطوانة وطلعت مغفل وغبي وخسرت بإدارة حسابات خمسين ألف دولار

وعجبني أحد من الشباب قال كلمة والله تكتب بماء الذهب وهي

الذي يطلب إدارة حسابات هو فاشل بإمتياز لأنه لو كان ناجحا لما طلب ذلك واشتغل بماله فقط

يلا الآن انتظر ردود المطبلين والمزميرين عشان فضحتهم
    انا لا اريد ان اتجادل معك او حتى مناقشتك انت متضرر من مدراء الحسابات و فقدت اموالك و نسال الله ان يعوضها لك و يعوض على كل واحد خسر اموالو و انا اطلب منك ان لا تتهمني و تتهم الناس الذين فهموا ما طرحته في موضوعي و لا يحق لك باي سبب من الاسباب ان تقول باني اريد ان اكون مدير حساب و الى غير ذلك لاني لا احتاج لان اكون مدير حساب اولا و ثاني شيء اذا عندك مشكلة مع مدراء الحسابات اذهب عندهم و اطرح مشكلك امامهم
    آخر تعديل بواسطة مراقب المنتدى ، 27-04-2013 الساعة 11:40 PM

الصورة الرمزية achraf25
    achraf25 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

و اشكر جميع من ساهم بالردود الايجابية في موضوعي هذا و كل من فهم الوضوع الذي كان غرضه الاشارة الى ضرورة التعلم و الدراسة و التجريبي قبل الخضوع الى الممراسة الحقيقية و اطلب من ادارة المنتدى ان تغلق هذا الوضوع لانه خرج عن هدفه و و السلام عليكم و رحمة الله و في مواضيع اخرى ان شاء الله
    آخر تعديل بواسطة مراقب المنتدى ، 27-04-2013 الساعة 11:45 PM

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17