النتائج 1 إلى 11 من 11
    الصورة الرمزية alsafir
    alsafir غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي سؤال لمحللي اليوت وخصوصاً المهندس حسن

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل في مره حللت عمله ووجدت انه لايوجد سوى هذا السيناريو وكنت شبه متأكد منه ولكن السوق قام بحركه غير مبرره وأفشل السيناريو بإذن الله

بالتوفيق للجميع

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    توقيع العضو

الصورة الرمزية hassan massoud
    hassan massoud غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsafir مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

هل في مره حللت عمله ووجدت انه لايوجد سوى هذا السيناريو وكنت شبه متأكد منه ولكن السوق قام بحركه غير مبرره وأفشل السيناريو بإذن الله

بالتوفيق للجميع

السلام عليكم

بالتأكيد طبعا حصل
    و دة السبب اللى علمنى انى لا اعتمد على سيناريو واحد لازم احدد النقطة التى تفشل السيناريو و تحوله الى سيناريو عكسى

تحياتى

الصورة الرمزية alsafir

افتراضي رد:سؤال لمحللي اليوت وخصوصاً المهندس حسن

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassan massoud مشاهدة المشاركة

السلام عليكم

بالتأكيد طبعا حصل
    و دة السبب اللى علمنى انى لا اعتمد على سيناريو واحد لازم احدد النقطة التى تفشل السيناريو و تحوله الى سيناريو عكسى

تحياتى
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله م.حسن نورت الموضوع وشكراً جزيلاً على ردك الجميل

هذا الي كنت أبغى أصل اليه ، أي أنه ممكن يحصل تدخلات تحرك السوق بعكس اتجاه نظام نفسية المتداولين

وبما انك ياغالي محلل اليوتي فان الشارت يجب ان يكون متصل لذلك يتحول لديك لسيناريو عكسي

جزاك الله الف الف خير م.حسن على الإفاده

بالتوفيق بإذن الله

توقيع العضو

الصورة الرمزية -m9L7
    -m9L7 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassan massoud مشاهدة المشاركة

السلام عليكم

بالتأكيد طبعا حصل

تحياتى

حياك الله م.حسن نورت الموضوع وشكراً جزيلاً على ردك الجميل

هذا الي كنت أبغى أصل اليه ، أي أنه ممكن يحصل تدخلات تحرك السوق بعكس اتجاه نظام نفسية المتداولين

وبما انك ياغالي محلل اليوتي فان الشارت يجب ان يكون متصل لذلك يتحول لديك لسيناريو عكسي

جزاك الله الف الف خير م.حسن على الإفاده

بالتوفيق بإذن الله

اهلا السفير

فعلا ممكن يحدث هذا الشيئ ولكن يخدث بسبب خطأ من المحلل مش بسبب الاحداث والاخبار
    فالسوق لايمكن يتغير اتجاهه بسبب الاحداث والاخبار فمثلا لو كان السوق صاعد في الموجه الاولى
    وجاء خبر سلبي مهما كانت قوة ذلك الخبر لن تكسر الثانيه قاع الاولى ولكن ممكن تعمل قاع مزدوج
    ولكن يحدث احيانا بان الموجه اللي انا كنت مرقمها الاولى هي A مش الاولى او مثلا لما اكون في ترند واشوف الموجه الرابعه الفرعيه وهي موجه خادعه بسبب كبر حجمها واعتقد انها الرابعه الرئيسيه
    يحدث هذا بسبب خطأ المحلل قليل الخبره مش بسبب الاخبار فالخبر بقدرة الله يأتي دايما باتجاه الموجه
    وهذا سبب عدم اهتمام محللي موجات اليوت بالاخبار

تحياتي
    آخر تعديل بواسطة -m9L7 ، 13-03-2013 الساعة 01:06 AM

الصورة الرمزية alsafir

افتراضي رد:سؤال لمحللي اليوت وخصوصاً المهندس حسن

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -m9L7 مشاهدة المشاركة

اهلا السفير

فعلا ممكن يحدث هذا الشيئ ولكن يخدث بسبب خطأ من المحلل مش بسبب الاحداث والاخبار
    فالسوق لايمكن يتغير اتجاهه بسبب الاحداث والاخبار فمثلا لو كان السوق صاعد في الموجه الاولى
    وجاء خبر سلبي مهما كانت قوة ذلك الخبر لن تكسر الثانيه قاع الاولى ولكن ممكن تعمل قاع مزدوج
    ولكن يحدث احيانا بان الموجه اللي انا كنت مرقمها الاولى هي A مش الاولى او مثلا لما اكون في ترند واشوف الموجه الرابعه الفرعيه وهي موجه خادعه بسبب كبر حجمها واعتقد انها الرابعه الرئيسيه
    يحدث هذا بسبب خطأ المحلل قليل الخبره مش بسبب الاخبار فالخبر بقدرة الله يأتي دايما باتجاه الموجه
    وهذا سبب عدم اهتمام محللي موجات اليوت بالاخبار

تحياتي

حياك الله أخي مصلح

بغض النظر عن الإتجاه ، أنت قلت أنه لايحصل تدخلات مطلقاً تخالف قوانين اليوت في السوق ولكن المحلل هو دائماً من يخطئ في تفسير الحركات

طيب عندي سؤال : أنا قلت أن السيناريو الأول كنت شبه متأكد منه طيب بعد مايبطل السيناريو الأول وينتهي السيناريو الثاني هل تكون دائماً ترى السيناريو الثاني صحيح 100% من غير تجاهل أي تفصيل واضح فيه

بالتوفيق بإذن الله

توقيع العضو

الصورة الرمزية zelenko
    zelenko غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم

لي تعليق بسيط

هل معني كلامك يا استاذ مصلح اننا لو اتينا بأبرع اهل الارض في تحليل اليوت و تابعنا صفقاته فلن نجد عنده و لا خسارة واحدة ؟؟؟؟

لا اقصد اي سوء بسؤالي هذا

و لكني تعلمت ان هذا سوق الاحتمالات و ليس له اي قانون ثابت

و معني كلامك انه ان وجد من يطبق قوانين موجات اليوت بطريقة صحيحة فسوف يتنبا بحركات السوق كلها بنسبة 100%

الصورة الرمزية -m9L7

حياك الله أخي مصلح

بغض النظر عن الإتجاه ، أنت قلت أنه لايحصل تدخلات مطلقاً تخالف قوانين اليوت في السوق ولكن المحلل هو دائماً من يخطئ في تفسير الحركات

طيب عندي سؤال : أنا قلت أن السيناريو الأول كنت شبه متأكد منه طيب بعد مايبطل السيناريو الأول وينتهي السيناريو الثاني هل تكون دائماً ترى السيناريو الثاني صحيح 100% من غير تجاهل أي تفصيل واضح فيه

بالتوفيق بإذن الله

حقيقه انا مش فاهم السؤال
    لكن بالنسبة للسيناريوهات هي دائما تأتي في نهابة موجه او نموذج
    فمثلا لو كان السوق في ترند صاعد ثم عمل تصحيح ABC الموجه الرابعه مثلا احيانا بيكون عندك شك هل انتهت الموجه الرابعه ام ان كل هذا التصحيح ماهو الا الموجه A من الرابعه والفيصل في ذلك هي الموجه اللي بتصعد لو كانت دافعه بيكون التصحيح انتهى او مثلا بعض التصحيحات تبدأ بموجه دافعه فيكون عند شك هل انتهى الترند وان هذه الموجه هي الاولى ام ان هذه الموجه هي A من زجزاج فلو كانت الاولى بيكون هدف الثالثه 2618 من الاولى ولو كانت A بيكون هدف C 1618 ففي هذه الحاله بنختار الهدف الاول ولو كانت الثالثه بنتعرف عليها قبل تحقيق الهدف وبنواصل الى الهدف الثاني
    هذا سبب وضع السيناريوهات المختلفه ودائما بيكون عند البديل لانه احياناا بيكون تفسيرك للموجه خطأ
    تحياتي

الصورة الرمزية make it easy
    make it easy غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

حياك الله أخي مصلح

بالتوفيق بإذن الله

اذا سمحتلي ارد على هذا السؤال
    ببساطه دائما بيكون عندك سينارو اساسي وهو ماتتوقعه بنسبه اكبر وسينارو ثانوي وهو السيناريو البديل ومايفرق بينهم هو مستوى فاصل وهو الاستوب اذا تجاوزه ندخل في السيناريو البديل وعد تحقق هدف السيناريو البديل يكون ايضا هناك سيناريوهين يصبح البديل وقتها اساسي ويأتي سيناريو ثانوي اخر وهاكذا هذا مبدأ الاحتمالات في الموجات دائما عند تحقق هدف اي من السيناريوهات يوجد سيناريو بديل ولا يعتمد البديل ابدا حتتى يثبت عدم صحة الاساسي بتجاوز المنطقه الحرجه للسيناريو وهي الاستوب له
    تقبل تحياتي

الصورة الرمزية -m9L7

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zelenko مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

لي تعليق بسيط

هل معني كلامك يا استاذ مصلح اننا لو اتينا بأبرع اهل الارض في تحليل اليوت و تابعنا صفقاته فلن نجد عنده و لا خسارة واحدة ؟؟؟؟

لا اقصد اي سوء بسؤالي هذا

و لكني تعلمت ان هذا سوق الاحتمالات و ليس له اي قانون ثابت

و معني كلامك انه ان وجد من يطبق قوانين موجات اليوت بطريقة صحيحة فسوف يتنبا بحركات السوق كلها بنسبة 100%
    وعليكم السلام
    اهلا زلنكو
    شوف حبيبي مافيه شيئ 100% وكل انسان يخطئ ليش يخطئ لانه انسان وكل ابن آدم خطاء
    والسوق له قانون ثابت لايتغير وهو ان السوق دايما يتحرك في خمس موجات باتجاه الترند وثلاث موجات عكس الترند وهذه الموجات الثمانيه تمثل دوره كامله وهي جزء من دوره اكبر الى ملا نهايه
    اما كون هذا السوق هو سوق الاحتملات هذا لايتعارض مع قانون السوق وسبب وجود الاحتملات او السيناريوهات المختلفه هو لان هناك موجات متشابهه وان السوق احيانا بيصحح مره واحده واحياناا بيكون التصحيح مركب ويصحح مرتين او ثلاث مرات واحيانا بتكون الموجه معقده فيصعب تفسيرها

تحياتي

الصورة الرمزية make it easy
    make it easy غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -m9L7 مشاهدة المشاركة

وعليكم السلام
    اهلا زلنكو
    شوف حبيبي مافيه شيئ 100% وكل انسان يخطئ ليش يخطئ لانه انسان وكل ابن آدم خطاء
    والسوق له قانون ثابت لايتغير وهو ان السوق دايما يتحرك في خمس موجات باتجاه الترند وثلاث موجات عكس الترند وهذه الموجات الثمانيه تمثل دوره كامله وهي جزء من دوره اكبر الى ملا نهايه
    اما كون هذا السوق هو سوق الاحتملات هذا لايتعارض مع قانون السوق وسبب وجود الاحتملات او السيناريوهات المختلفه هو لان هناك موجات متشابهه وان السوق احيانا بيصحح مره واحده واحياناا بيكون التصحيح مركب ويصحح مرتين او ثلاث مرات واحيانا بتكون الموجه معقده فيصعب تفسيرها

تحياتي
    بعد الكلام مفيش كلام تاني بارك الله فيك اخي مصلح
    تقبل تحياتي

الصورة الرمزية -m9L7

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة make it easy مشاهدة المشاركة

اذا سمحتلي ارد على هذا السؤال
    ببساطه دائما بيكون عندك سينارو اساسي وهو ماتتوقعه بنسبه اكبر وسينارو ثانوي وهو السيناريو البديل ومايفرق بينهم هو مستوى فاصل وهو الاستوب اذا تجاوزه ندخل في السيناريو البديل وعد تحقق هدف السيناريو البديل يكون ايضا هناك سيناريوهين يصبح البديل وقتها اساسي ويأتي سيناريو ثانوي اخر وهاكذا هذا مبدأ الاحتمالات في الموجات دائما عند تحقق هدف اي من السيناريوهات يوجد سيناريو بديل ولا يعتمد البديل ابدا حتتى يثبت عدم صحة الاساسي بتجاوز المنطقه الحرجه للسيناريو وهي الاستوب له
    تقبل تحياتي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة make it easy مشاهدة المشاركة

بعد الكلام مفيش كلام تاني بارك الله فيك اخي مصلح
    تقبل تحياتي
    جزاك الله خير أخي / make it easy

كلام سليم كفيت ووفيت بارك الله فيك

تحياتي

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17