صفحة 6 من 27 الأولىالأولى 12345678910111216 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 76 إلى 90 من 401
    الصورة الرمزية ام ياسين
    ام ياسين غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اليوم الكل محتاجكك يادكتور السوق بهدل الحسابات

الصورة الرمزية horizon1980
    horizon1980 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @Kir مشاهدة المشاركة
    من اجمل المواضيع التي قرأتها في المنتدى إن لم يكن الأجمل
    البرمجة اللغويه العصبيه والقوانين الكونيه ( قانون الجذب تحديداً ) هي التي تفرق بين الناجح والفاشل
    للأمانه جذبت اشياء جميله جداً بأستخدام تكنيكات معينه .. لدرجة ان كثير ساعدوني بدون حتى لا اطلب منهم ( غير افكارك تتغير حياتك )
    اهم مبدأ على الأطلاق هو ان يعرف الشخص المعنى وراء الحديث القدسي ( انا عند ظن عبدي بي فليظن بي ماشاء ) شنو ظنك برب العالمين ؟ ظنك انه راح يساعدك ؟ يهيأ لك طريق النجاح ؟ يلهمك الصبر والفطنه ؟ ولا تشوف الموضوع صعب وماراح تنجح ؟ الخيار لك ( انما الاعمال بالنيات , وانما لكل امرئ مانوى )
    الأيمان بهالشيئ مهم جداً ويحدد طريق حياتك بشكل كبير (وقال رسول الله (صلى الله عليه وسلم) " كل دعاء مستجاب ")
    بأختصار الأنسان لما ينوي شيئ ( يضع نيه ) في العالم الإفتراضي .. فليس لها إلا أن تتجلى في العالم المادي ( على نياتكم ترزقون )
    اعمل , انوي , اشكر رب العالمين وامتن على كل شيئ وكن واثق انك راح توصل لهدفك ( ولسوف يعطيك ربك فترضى )
    كتبت كثير اسف على الإطاله لكن ماقدرت امر عالموضوع بدون لا ارفع القبعه لصاحبه
    ملاحظة : انصح الجميع بمشاهدة ( رساله من الكون ) للدكتور صلاح الراشد او قراءة كتاب قانون الجذب او اي فيديو للدكتور ابراهيم الفقي
    بالتوفيق ان شاء الله
    أخي الكريم @ kir مرورك زادني شرفا واعتذر عن التاخير. شكرا لك على هذا الثناء الجميل الذي يثلج الصدور
    أسأل الله أن يساعدني لأن أكمل الموضوع حتي النهاية كي يكون مرجعا لجميع المبتدئين في الفوركس. فكل من دخل هذا المجال دخله وكله آمال بتغيير مستقبله وبناء حياة كريمة له ولأسرته. ولكن كثيرين يواجهون صعوبات كبيرة تجعلهم ينصرفون عنه بعد ان يضعوا وقتا وجهدا ومالا الله وحده يعلم مقداره. فمهما قدمنا لهؤلاء الناس لن يضيع أجره عند الله.
    اخي العزيز اذا كان عندك اي تجربة مع قانون الجذب او طرق لتغيير الحياة بالتفكير من تجاربك الخاصة اتمنى ان تضعه ليعرف الناس قوة هذه الاشياء

تحياتي ومحبتي
    أسألكم الدعاء
    أخوكم د. أحمد

افتراضي رد:سلوكيات المتداولين الناجحين... 100 الى 1000,000 ممكن!! لكن بشروطها وهذه شروطها

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ياسين مشاهدة المشاركة
    اليوم الكل محتاجكك يادكتور السوق بهدل الحسابات
    يا اهلا أم ياسين منورة الموضوع.
    بالعكس اليوم بالذات ماحدا محتاجني محتاجين اصحاب التوصيات والاستراتيجيات نحن مالنا علاقة هههه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نهاية الخطوة 4
    أتمنى ان تكون مرت على خير وياريت الاخوة اللي نفذوها بس يضغطوا على ( أعجبني)
    وأي استفسار أنا بالخدمة.

بالنسبة لي نفذتها وتفعل الامر المعلق وحقق نصف الهدف وتم اغلاق الصفقة على المفكرة لان الصفقة التي ندخلها انترادي يجب ان نغلقها في نهاية اليوم او نحدد لها ستوب وبروفيت ونتركها ولايجوز تحويلها الى صفقة اسبوعية او سوينج لمجرد ان نقطة دخولنا كانت جيدة والصفقة ماشية بصالحنا هذه هي فكرة هذه الخطوة

تحياتي ومحبتي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سلمى مشاهدة المشاركة
    متابع من اول صفحة

وفي انتظار مرحلة التنويم المغناطيسي
    يا أهلا بك أخي أبو سلمى منور معانا

ان شاء الله قريبا رح نزل طرق لبرمجة العقل الباطن وكيفية عمل جلسات استرخاء للتخلص من الافكار السلبية بالفوركس واستبدالها بنظرة ايجابية

شرفني مرورك
    تحياتي ومحبتي الك يا عسل

الخطوة رقم 5

اليوم سنعمل على حساب ديمو. لايهم الازواج او الطريقة الهدف تكون المحصلة جمع 40 نقطة فقط وبعدها نغلق المنصة وننصرف لاي عمل اخر لا يتعلق بالفوركس يعني نعيش حياتنا

تحياتي ومحبتي
    أسألكم الدعاء

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة horizon1980 مشاهدة المشاركة
    بسم الله نبدأ

الدرس الثاني في البرمجة اللغوية العصبية

المواقف تتشابه في حياتنا بشكل كبير حتى وإن اختلفت في جميع معطياتها إلا أن المضمون يبقى واحدا ، وردات فعلنا أيضا تتشابه تجاه مختلف المواقف.
    مثال من الفوركس: عندي صفقة خسرانة كنت اصبر عليها واصبر واصبر الى ان احس بالقرف تجاهها وعندها اغلقها (هذا مايحدث مع المبتدئين)
    المثال المشابه في الحياة العملية: يجلس بجانبي شخص لا اعرفه او زميل في مكان العمل ويتحدث معي بموضوع لايهمني او يزعجني فإني احتراما وأدبا (هكذا أقنع نفسي طبعا) لا أنهي الموضوع واصبر واصبر وأجاريه بالحديث فإما أن ينهيه هو(مثل المارجن كول) أو أني أصل لمرحلة أحس بانزعاج شديد واغير مكان جلوسي او اطلب تغيير الموضوع.

مثال من الفوركس2: اكون سعيدا جدا وانا اراقب الشارت وعند نقطة معينة أقرر فتح عقد واحد ثم اغير قيمة العقد واجعلها عقدين ثم اقول لنفسي الفرصة رائعة فأجعل الحجم 3 عقود وانفذ الامر. بعد ساعات تتغير نفسيتي والاحظ انني غامرت كثيرا فأندم وأبدأ محاولات انقاذ الحساب واعادة ضبط ادارة راس المال.

مثال2 من الحياة العملية: اكون متفائلا وسعيد فأقابل شخص ويطلب مني عدة اشياء وانا اوافق على كل شيء فورا، ولكن في اليوم الثاني ابدأ بالتفكير لماذا وعدته بكل هذا؟ وتبدأ محاولاتي للتتنصل من وعودي

فكروا بالتشابهات الاخرى ولنا عودة

تحياتي ومحبتي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نكمل ما بدأنا من الدرس الثاني.
    عندما تحدثت عن الامثلة في الاقتباس كنت أريد أن أقول أن مانفعله في الفوركس هو انعكاس لما كنا نفعله في حياتنا الواقعية. فإذا كان البعض يظن أنه لا يستطيع تغيير عاداته الفوركسية بسهولة، فبإمكانه تغيير عاداته في الحياة الواقعية بسهولة كبيرة جدا. وعندها ستتغير عاداته الفوركسية تلقائيا بدون أي صعوبة.

قد يبدو الكلام بعيد عن المألوف، ولكن الفكرة هي كمثال السفينة التي تغير مسارها بمقدار درجة واحدة ولكن هذه الدرجة تفرق آلاف الأميال عندما تكون رحلة السفينة طويلة.

نعم صديقي، عندما تقرر الذهاب الى منزل صديقك ابحث عن أسباب مقنعة للذهاب عنده ثم اذهب ولا تتردد وعندما تقرر ان تغادر منزله سواء كنت مرتاحا أو مستاءا غادره أيضا ولا تتردد لحظة واحدة.
    والانعكاس الفوركسي لهذه الحالة سيعلمك ان تبحث عن اسباب عن الدخول في صفقة وعند الخروج منها دون تردد.
    ولكل عادة منبوذة مهترئة وقديمة في الفوركس جذور وقصة تعادلها في حياتنا الواقعية فلنبحث عنها ونصلحها،

لأننا عندما نحاول تحسين عاداتنا الفوركسية مباشرة فإننا نعالج النتائج ونترك الاسباب والجذور، ولكن عندما نعالج عاداتنا في الحياة الواقعية فإننا نعالج جذر المشكلة وهذا يعني أنها ستذهب إلى غير رجعة.

إلى من يشكك بجدوى هذه الاشياء، من خلال تغيير أشياء بسيطة في حياتي تمكنت من القضاء على مشاكل كنت أظنها يوما لن تزول، وحتى الآن أمارس هذه التقنيات بفعالية عالية أكبر من تصور الكثيرين، إلى أن قررت أخيرا إسقاطها على الفوركس وتطبيقها عليه ووجدت أنها أيضا تؤتي نتائج عظيمة.

تحياتي ومحبتي

لمن يود الاطلاع على دور العقل الباطن في حياتنا وأهمية توجيهه وبرمجته
    أقدم هذا الفيديو القصير الرائع ومدته 5:24 ترجمة الأخ أشرف غزالي جزاه الله كل خير

http://www.youtube.com/watch?v=D0MkL...ature=youtu.be

(ملاحظة اذا كان هذا الامر يتعارض مع قوانين المنتدى أرجو تنبيهي )

أسألكم الدعاء
    تحياتي ومحبتي
    أخوكم د. أحمد

الصورة الرمزية lion forex
    lion forex غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

متابع جديد من اول درس وشكرا لك د. أحمد كلام مفيد وجميل وممتع

الصورة الرمزية ecash
    ecash غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد:سلوكيات المتداولين الناجحين... 100 الى 1000,000 ممكن!! لكن بشروطها وهذه شروطها

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lion forex مشاهدة المشاركة
    متابع جديد من اول درس وشكرا لك د. أحمد كلام مفيد وجميل وممتع
    أهلا وسهلا بك أخي lion forex بيننا

أتمنى أن تحس بمتعة الكلام قبل فائدته، فالعمل الذي نراه ممتعا هو العمل الذي نستطيع الابداع فيه، ابحث دائما عن مصادر المتعة في عملك صديقي

تحياتي وممحبتي ومرحبا بك مرة أخرى

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ecash مشاهدة المشاركة
    اهلا أهلا أخي ecash
    فيديوهاتك عسل متلك، شفت التاني فقط لكن الاول طويل وتحميله صعب عندي. وبدك الصراحة؟ دمعت عيناي وانا اشاهد الفيديو الثاني.

تحياتي لك ياغالي

نهاية الخطوة رقم 5

طمنونا يا شباب من نفذ؟ ومن لم ينفذ؟؟؟؟؟؟

طيب اللي نفذ وحقق نصف الهدف فما فوق يضغط (أعجبني)

أنا اليوم من جماعة ههههههه. للأسف كنت مشغول وماكنت متأكد اني ممكن أكسب اليوم فقررت ابقى بعيدا عن السوق.

أيها الأحبة، ممكن البعض يستخفوا بهذه التمارين وهم الان جالسين ينتظروا طرق برمجة العقل الباطن وهم متصورين أنها طرق سحرية يكفي تطبيقها مرة واحدة لمدة 5 دقائق ثم يناموا ويستيقظوا ثاني يوم وهم صاروا مثل سبايدر مان

لو كان الموضوع بهذه السهولة، لو كانت برمجة العقل الباطن بهذه السهولة لكانت البشرية جمعاء مختلفة عما هي عليه اليوم.

برمجة العقل الباطن تحتاج إلى تكرار وتكرار وتكرار حتى نستطيع مسح البرمجيات السابقة المتراكمة منذ سنوات أولا، وحتى نستطيع إقناع العقل الباطن أن مانقدمه له هو المطلوب وهو الصح وهو الذي يجب ان نصل إليه ولا شيء سواه.

وهذه الخطوات التي نكتبها، ماهي إلا طرق لبرمجة العقل الباطن بشكل لاشعوري حتى نخلق في داخلنا عادات فوركسية غير ترك التي تربينا عليها، حتى نستطيع استبدالها بالقديمة، وحتى إن لم يقتنع أحد بجدواها، أتمنى من كل قلبي أن يحاول تنفيذها حتى تصل الرسائل إلى داخله وبالمستقبل ستحدث فرقا كبيرا في طريقة تفكيره

الصورة الرمزية ecash
    ecash غير متواجد حالياً عضو نشيط

أهلا وسهلا بك أخي lion forex بيننا

أتمنى أن تحس بمتعة الكلام قبل فائدته، فالعمل الذي نراه ممتعا هو العمل الذي نستطيع الابداع فيه، ابحث دائما عن مصادر المتعة في عملك صديقي

تحياتي وممحبتي ومرحبا بك مرة أخرى

اهلا أهلا أخي ecash
    فيديوهاتك عسل متلك، شفت التاني فقط لكن الاول طويل وتحميله صعب عندي. وبدك الصراحة؟ دمعت عيناي وانا اشاهد الفيديو الثاني.

تحياتي لك ياغالي
    السلام عليكم ورحمه الله
    تحية طيبة للجميع

اخي الحبيب

الفديوالاول هو الاهم لان فية كل شي تحتاجه لكي تصبح ناجح لانه يبرمج العقل الباطن يعطيك نظرة للحياة وكيفيه التعامل مع الحياة يجب ان تراة سوف يكون موضوعك 1000 صفحه مفيدة
    انا اشاهد الفديو كل فترة تحتاج الى كتابة ملاحظات لتطبيقها اجمل فديو يستحق المتابعة لانى جربت البرمجه العصبية والتنويم المغناطيسي وتغيير طريقة التفكير لاكن هذا الفديو لن تحتاج الا ان تفهم كل كلمه وتطبقها لتصبح انسان ناجح وسعيد
    نصيحتى للجميع ان يشاهد المقطع كل شهر وان يكون عنده في المفضلة

عندما تتوقف عن لوم الاخرين على فشلك تصبح قريب من تحقيق احلامك

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق
    لاتنساني من دعائك

آخر تعديل بواسطة ecash ، 22-02-2013 الساعة 03:04 AM

الخطوة رقم 6
    اليوم جمعة يعني آخر يوم بأول أسبوع للمشروع وبعد الارباح اللي جمعناها على الورق هههههه ( طبعا صدقوني جمعنا أرباح في عقولنا أكبر بكثير مما نتصور) اليوم الخطة أن نخسر 100 نقطة . شو رأيكم حلو؟؟؟ يعني نحلل أي زوج يطلع معنا طلوع نقوم ندخل بيع وننتظر نخسر ، وبامكاننا أن نعمل على 3 أزواج فقط.
    بس رجاء بلا غش واحتيال، يعني نخسر بجدارة مايصير نفتح ونسكر ونفتح ونسكر حتى يروح 100 نقطة فرق سبريد ترى هي قديمة.

(ملاحظة أي أحد من الأخوة الكرام عنده اقتراح لخطوة جديدة بشرط يكون فيها متعة يرسله لي على الخاص، واذا كان يتماشى مع خطتنا سنعتمده، أو نعتمده عندما يحين دوره)

تحياتي ومحبتي
    أسألكم الدعاء
    أخوكم د. احمد

الصورة الرمزية zelenko
    zelenko غير متواجد حالياً عضو نشيط

لمن يود الاطلاع على دور العقل الباطن في حياتنا وأهمية توجيهه وبرمجته
    أقدم هذا الفيديو القصير الرائع ومدته 5:24 ترجمة الأخ أشرف غزالي جزاه الله كل خير

http://www.youtube.com/watch?v=D0MkL...ature=youtu.be

(ملاحظة اذا كان هذا الامر يتعارض مع قوانين المنتدى أرجو تنبيهي )

أسألكم الدعاء
    تحياتي ومحبتي
    أخوكم د. أحمد
    فيديو رائع

بس هل فيه حد يعرف ايه هي اداة البرومس برايس التي تساعد علي البرمجة التي ذكرت في اخر الفيديو ؟؟

صفحة 6 من 27 الأولىالأولى 12345678910111216 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17