صفحة 12 من 27 الأولىالأولى ... 2678910111213141516171822 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 166 إلى 180 من 401
    الصورة الرمزية Elmahi Fx
    Elmahi Fx غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد:سلوكيات المتداولين الناجحين... 100 الى 1000,000 ممكن!! لكن بشروطها وهذه شروطها

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة horizon1980 مشاهدة المشاركة
    ........ اقتراح .........

ما رأي الاخوة المتابعين للموضوع أن يكون عمل الخطوات الاسبوع القادم على الحساب الحقيقي، كل شخص له طريقته وهو حر بها، ولكن الالتزام هو ملزم به بالنسبة للدخول والخروج والهدف والستوب معنا.
    إذا كنت مؤيدا لهذا الاقتراح وتريد تعويد نفسك على الالتزام بالقرارات أرجو الضغط على (أعجبني) وسأشرح كيف يكون العمل قبل افتتاح السوق.

طبعا لا ننسى ان الاسبوع القادم على الارجح سيكون أصعب من الاسبوع الفائت بكثير، لقد تمرجن الكثير من الاخوة الله يعوض عليهم ويصبرهم,

ولهذا هذا الاسبوع سيكون العمل بشروط دقيقة وهكذا سنتعلم أن البقاء في السوق لايعتمد على حركته طبيعية او جنونية وإنما على التزامنا نحن ، وعندما نصل الى هذه القناعة بإذن الله فسنضمن لأنفسنا النجاح الدائم.

تحياتي ومحبتي
    أسألكم الدعاء
    yess

we are waiting you

الصورة الرمزية ecash
    ecash غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد:سلوكيات المتداولين الناجحين... 100 الى 1000,000 ممكن!! لكن بشروطها وهذه شروطها

السلام عليكم ورحمه الله
    تحية طيبة للجميع

الهدف من المشاركه هو ان تضحك

المنتدي يمر كل فترة بموجات من الاحباط او الامال وكل هذا المشاركات تنعكس على نفسية المتاجر اما بالدعوة الى المغامرة او بالاحباط الذي يقودك الى تدمير الحساب بدخول صفقات انت تعرف انها خاسرة قبل دخولك لاكنك مشحون من الرسائل او الدعاية المبطنه التى يرسلها بعض الاخوة من غير قصد وانما تفريغ لشعورة بالخسارة او بالضياع او طلب للنجدة
    يجب ان تنتبة ان هذة الرسائل تتعمق بدخلك دون ان تشعر

اين النكته لكي اضحك ؟؟
    لقد خطرت في بالى فكرة تاليف كتاب جديد قيمته 25 ريال اسم الكتاب كيف تبيع وتشتري بستخدام المنتدى

عندما توجد رسائل احباطية كثيرة خسارة تدمير حسابات موامرة وغيرها هذا افضل وقت للبيع او الشراء بعكس الاتجاه

عندما يكون الكل يعرف الاتجاة والجميع مسيطر على الوضع والجميع يفكر بالتدبيلة هذا افضل وقت للدخول عكس الاتجاة اما بيع او شراء

يوجد في الكتاب امثلة عملية وطريقة استخراج موشر النفسية ومناطق الدخول والخروج
    مطلوب موزع معتمد في سوريا
    مع تمنياتي للجميع بالتوفيق
    لاتنساني من دعائك

الصورة الرمزية horizon1980
    horizon1980 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ecash مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله
    تحية طيبة للجميع

الهدف من المشاركه هو ان تضحك

المنتدي يمر كل فترة بموجات من الاحباط او الامال وكل هذا المشاركات تنعكس على نفسية المتاجر اما بالدعوة الى المغامرة او بالاحباط الذي يقودك الى تدمير الحساب بدخول صفقات انت تعرف انها خاسرة قبل دخولك لاكنك مشحون من الرسائل او الدعاية المبطنه التى يرسلها بعض الاخوة من غير قصد وانما تفريغ لشعورة بالخسارة او بالضياع او طلب للنجدة
    يجب ان تنتبة ان هذة الرسائل تتعمق بدخلك دون ان تشعر

اين النكته لكي اضحك ؟؟
    لقد خطرت في بالى فكرة تاليف كتاب جديد قيمته 25 ريال اسم الكتاب كيف تبيع وتشتري بستخدام المنتدى

عندما توجد رسائل احباطية كثيرة خسارة تدمير حسابات موامرة وغيرها هذا افضل وقت للبيع او الشراء بعكس الاتجاه

عندما يكون الكل يعرف الاتجاة والجميع مسيطر على الوضع والجميع يفكر بالتدبيلة هذا افضل وقت للدخول عكس الاتجاة اما بيع او شراء

يوجد في الكتاب امثلة عملية وطريقة استخراج موشر النفسية ومناطق الدخول والخروج
    مطلوب موزع معتمد في سوريا
    لاتنساني من دعائك
    ههههههههههه

الله عليك يا لذيذ يارايق

طيب جرب تفتح ورشة حاليا لهي الطريقة ورح ندخل معك ديموووو، وبس تتأكد من الطريقة فكر بالكتاب ليش لا بالنهاية فكرة

تحياتي ياعسل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بداية أسبوع موفقة للجميع بإذن الله

حسب التوقعات سيكون أسبوع مضطرب وصعب، لكن عادي جدا لان النفسية وادارة راس المال أهم من السوق صح؟؟ أكيد صح

بإذن الله سندخل كل يوم عملية واحدة فقط، ممكن يتغير الهدف او الستوب لكن نسبة المخاطرة ستبقى ثابتة 4% من الحساب ليس اكثر وليس اقل

يعني اذا الحساب 1000 دولار يكون الدخول بعقد واحد النقطة الدولار والستوب 40 ونخلي الهدف 40 او اقل افضل، طبعا كلما قل الهدف زاد من احتمالات نجاح الصفقة او عقد النقطة نصف دولار والستوب 80 نقطة والهدف 40 وهذا يزيد احتمال نجاح الصفقة للضعف بالاضافة الى الطريقة التي دخلنا على اساسها طبعا.

كل يوم في 24 ساعة وعلى فرض عنا 10 ازواج متابعينها بالغالب رح نلاقي فرصة تتفق مع شروطنا. صفقة واحدة فقط نسجل عالمفكرة اسباب الدخول ونضع الستوب والبروفيت وايضا نسجل لماذا وضعناهما واين. وبعد ذلك لا نجري اي تعديل حتى لو اكتشفنا ان دخولنا كان خطأ. ( من يغلط يجب أن يدفع ثمن غلطته طائعا بنفسه أفضل من أن يدفعه مكرها)
    وفي نهاية اليوم اذا لم تقفل الصفقة آليا نقفلها يدويا عند أي سعر وصلت اليه سواء ربح أو خسارة وعندها نقيم عمليتنا مجددا..

في حدا عندو اعتراض؟؟
    طيب تمام نتوكل على الله

تحياتي ومحبتي
    أسألكم الدعاء

الرجل العظيم يكون مطمئناً ، يتحرر من القلق ، بينما الرجل ضيق الأفق فعادة ما يكون متوتراً (كونفويشيوس )

يجب أن تثق بنفسك .. وإذا لم تثق بنفسك فمن ذا الذي سيثق بك !!؟؟ (وليام جيمس)

عليك أن تفعل الأشياء التي تعتقد أنه ليس باستطاعتك أن تفعلها . ( روزفلت )

غالبا ما يكون النجاح حليف هؤلاء الذين يعملون بجرأة، ونادراً ما يكون حليف أولئك المترددين الذي يتهيبون المواقف ونتائجها.

الصورة الرمزية ecash

الرجل العظيم يكون مطمئناً ، يتحرر من القلق ، بينما الرجل ضيق الأفق فعادة ما يكون متوتراً (كونفويشيوس )

غالبا ما يكون النجاح حليف هؤلاء الذين يعملون بجرأة، ونادراً ما يكون حليف أولئك المترددين الذي يتهيبون المواقف ونتائجها.
    السلام عليكم ورحمه الله
    تحية طيبة للجميع

اخي العزيز من خلال الكلمات تتعرف على طريقة تفكير الانسان لكن من خلال الاثر تستطيع ان تعرف الاشياء التى لا تستطيع ان ترها من خلال الكلمات فهل ممكن يادكتور ان ترفق شارت تحليل لاي عملة ولو شرح بسيط لا يهم العملة اريد ان ارى ما تضعه على الشارت حتى اعرف هل انت خاطب ام متزوج ام تبحث عن عروس

لاتنساني من دعائك

السلام عليكم ورحمه الله
    تحية طيبة للجميع

اخي العزيز من خلال الكلمات تتعرف على طريقة تفكير الانسان لكن من خلال الاثر تستطيع ان تعرف الاشياء التى لا تستطيع ان ترها من خلال الكلمات فهل ممكن يادكتور ان ترفق شارت تحليل لاي عملة ولو شرح بسيط لا يهم العملة اريد ان ارى ما تضعه على الشارت حتى اعرف هل انت خاطب ام متزوج ام تبحث عن عروس

لاتنساني من دعائك
    ههههههههههه تحية من القلب لك أخي الكريم
    أضحكتني من القلب بهذه المشاركة ، يعني أنت حابب تجرب قدرتك بتحليل الشخصيات علي انا من خلال شارت؟؟؟

مع اني حاسس ان الموضوع ليس كذلك أبدا ومابين السطور مختلف تماما. لكن تكرم عينك انت مايتردلك طلب، فقط امهلني قليلا لاني اليوم الان فقط استطعت ادخل نت.

تحياتي ومحبتي

السلام عليكم ورحمه الله
    تحية طيبة للجميع

لاتنساني من دعائك

شكلك بدك تدور لي على عروس ؟؟؟ هههه

تفضل أخي أبدع & feel free

(هذه الشارتات بناء على طلب الاخ ecash وليست توصية )

وبالنسبة للتحليل: على الاسبوعي وصل السعر الى اسفل القناة وكسرها واغلق تحتها وتحت نسبة فيبو 61.8 وهذا الاسبوع على اظن انه سيعود داخل القناة ويبدأ مسير صعودي لانه على اليومي وصل الى نسبة فيبو مراوح 120 وهذه نسبة قوية حسب متابعتي لها فإنها ترد السعر عادة الى فيبو100 مراوح أو 88 مراوح (خاصة عندما تكون اول مرة يصل اليها السعر)

تحياتي ومحبتي
    أسألكم الدعاء
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة g2.gif‏   g1.gif‏  
    آخر تعديل بواسطة horizon1980 ، 05-03-2013 الساعة 04:51 AM

الصورة الرمزية gomana
    gomana غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

كلها مقولات اكثر من رائعة وخاصة الاخيرة

الصورة الرمزية ecash

شكلك بدك تدور لي على عروس ؟؟؟ هههه

تفضل أخي أبدع & feel free

(هذه الشارتات بناء على طلب الاخ ecash وليست توصية )
    ثلاث مراوح
    وبالنسبة للتحليل: على الاسبوعي وصل السعر الى اسفل القناة وكسرها واغلق تحتها وتحت نسبة فيبو 61.8 وهذا الاسبوع على اظن انه سيعود داخل القناة ويبدأ مسير صعودي لانه على اليومي وصل الى نسبة فيبو مراوح 120 وهذه نسبة قوية حسب متابعتي لها فإنها ترد السعر عادة الى فيبو100 مراوح أو 88 مراوح (خاصة عندما تكون اول مرة يصل اليها السعر)
    خمس مراوح
    تحياتي ومحبتي
    أسألكم الدعاء
    السلام عليكم ورحمه الله
    تحية طيبة للجميع

نتيجه التحليل

5/3=1.66 قريب من النسبة الذهبية
    التحليل النفسي
    تحب المغامرين لاكن بطبعك لست مغامر
    منفتح على الاخرين بتحفظ لا تحب الصدام
    الافق عندك منفتح يتسع لجميع انواع البشر
    الطبيعة انسان هادي بسيط قريب من الطبيعة

النتيجة : سليم

ملاحظات : يوجد فرق في التسارع ( انت تسير بموجتين مختلفة الاطوال ) كن حذر وحاول الوصول الى نقطه الاتزان وليس اطاله الموجة الاولى لتصبح مثل الثانية

حاول الاهتمام بالجانب العاطفي لزيادة بريق الالوان في حياتك

لاتنساني من دعائك

الصورة الرمزية ADIL FX
    ADIL FX غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شكرا لكم على هذا الموضوع القيم

السلام عليكم ورحمه الله
    تحية طيبة للجميع

نتيجه التحليل

5/3=1.66 قريب من النسبة الذهبية
    التحليل النفسي
    تحب المغامرين لاكن بطبعك لست مغامر
    منفتح على الاخرين بتحفظ لا تحب الصدام
    الافق عندك منفتح يتسع لجميع انواع البشر
    الطبيعة انسان هادي بسيط قريب من الطبيعة

النتيجة : سليم

ملاحظات : يوجد فرق في التسارع ( انت تسير بموجتين مختلفة الاطوال ) كن حذر وحاول الوصول الى نقطه الاتزان وليس اطاله الموجة الاولى لتصبح مثل الثانية

حاول الاهتمام بالجانب العاطفي لزيادة بريق الالوان في حياتك

لاتنساني من دعائك
    امممم طيب شو برجي؟؟

يا أخي على قولة الاخ الفاضل حسين اسكندراني حبيتك 10 كيلو زيادة يا عسل

كلام في الصميم وتحليل رائع، بالفعل انا احب المغامرة وافلام المغامرة ولكني لست مغامر إلا نادرا) ومنفتح على الجميع ولايمكن استفزازي بسهولة ونادرا جدا ماتراني عصبي ولا احب الصدام بسبب طاقته السلبية الهدامة، واقعي أتقبل الفشل وانهض من جديد دون بكاء على الاطلال اذا وضعت هدف لنفسي اصمم على بلوغه مهما كان الثمن، لأني مؤمن بأهدافي، ومؤمن بأن الآخرين بليرون أهدافي كما أراها لذلك لا أكترث لمحاولاتهم تعديل مساري.

وبالنسبة للناحية العاطفية حاليا هي شيء ثانوي جدا. وبالنسبة للموجات انا اسير في عدة موجات وليس موجتين فقط بس مو امواج اليوت امواج الحياة..

يا اخي انت تنفع محلل نفسي من الدرجة الاولى خلص اتكل على الله واعمل مؤشر النفسية ههههههه

تحياتي القلبية وأسألكم الدعاء
    بس كيف عرفت كل هذا من الشارت؟؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ADIL FX مشاهدة المشاركة
    شكرا لكم على هذا الموضوع القيم
    أهلا بك أخي الكريم

الموضوع موضوعك إذا عندك أي اقتراح أو سؤال نحن بالخدمة.

تحياتي ومحبتي يا جميل

الصورة الرمزية ام ياسين
    ام ياسين غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

انا بعتذر عن قلة المشاركة لاب توب الوندز ضرب راح كل شئ على اول الاسبوع اقرا اللى فاتنى واشارك

الصورة الرمزية gomana
    gomana غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

امممم طيب شو برجي؟؟

يا أخي على قولة الاخ الفاضل حسين اسكندراني حبيتك 10 كيلو زيادة يا عسل

كلام في الصميم وتحليل رائع، بالفعل انا احب المغامرة وافلام المغامرة ولكني لست مغامر إلا نادرا) ومنفتح على الجميع ولايمكن استفزازي بسهولة ونادرا جدا ماتراني عصبي ولا احب الصدام بسبب طاقته السلبية الهدامة، واقعي أتقبل الفشل وانهض من جديد دون بكاء على الاطلال اذا وضعت هدف لنفسي اصمم على بلوغه مهما كان الثمن، لأني مؤمن بأهدافي، ومؤمن بأن الآخرين بليرون أهدافي كما أراها لذلك لا أكترث لمحاولاتهم تعديل مساري.

وبالنسبة للناحية العاطفية حاليا هي شيء ثانوي جدا. وبالنسبة للموجات انا اسير في عدة موجات وليس موجتين فقط بس مو امواج اليوت امواج الحياة..

يا اخي انت تنفع محلل نفسي من الدرجة الاولى خلص اتكل على الله واعمل مؤشر النفسية ههههههه

تحياتي القلبية وأسألكم الدعاء
    بس كيف عرفت كل هذا من الشارت؟؟؟
    تحليل رائع ومتميز اول مرة اشوف تحليل الشخصية من الشارتات
    ممكن صاحب التحليل اخى الكريم يحلل لى انا كمان ؟ لو موافق قولى ايه مطلوب منى اعمله وشكرا ليك

صفحة 12 من 27 الأولىالأولى ... 2678910111213141516171822 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17