صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 26 من 26
    الصورة الرمزية محمد صلاح
    محمد صلاح غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr hicham مشاهدة المشاركة

جزاك الله خيرا
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيزغامد مشاهدة المشاركة
    جزاك الله خير محتاجين لكلام العقل والعلم هذا حتى يفهمه الشباب ولايضيعون دينهم واعمارهم ومالهم فيما لاينفع .
    شكرا لصاحب الموضوع .

بارك الله فيكم

الصورة الرمزية zelenko
    zelenko غير متواجد حالياً عضو نشيط

طب ممكن تقولي المعلومات التالية

1- كتلة اليورو
    2- حجمه
    3- وزنه
    4- عجلة الجاذبية الخاصة به

الصورة الرمزية Mr hicham
    Mr hicham غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zelenko مشاهدة المشاركة
    طب ممكن تقولي المعلومات التالية

1- كتلة اليورو
    2- حجمه
    3- وزنه
    4- عجلة الجاذبية الخاصة به
    قانون السرعه و التسارع

الصورة الرمزية egyptnile
    egyptnile غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

انا شخصيا مقتنع ان القوانين الرياضية والفيزيائية يمكن تطبيقها على كل شيء ... المهم ان تستطيع استنتاج القانون بما يلائم الوسط والبيئة الذى تعمل عليها
    وهناك تجربة عملية قام بها واحد جزائرى اسمه ناصر بمنتدى الخبراء ذلك منذ عدة سنوات وكان يستنتج مناطق الإنعكاس بدقة متناهية (بفارق نقاط قليلة) بإستخدام قوانين الفيزياء

الصورة الرمزية egyptnile
    egyptnile غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

انا شخصيا مقتنع ان القوانين الرياضية والفيزيائية يمكن تطبيقها على كل شيء ... المهم ان تستطيع استنتاج القانون بما يلائم الوسط والبيئة الذى تعمل عليها
    وهناك تجربة عملية قام بها واحد جزائرى اسمه ناصر بمنتدى الخبراء ذلك منذ عدة سنوات وكان يستنتج مناطق الإنعكاس بدقة متناهية (بفارق نقاط قليلة) بإستخدام قوانين الفيزياء

الصورة الرمزية tsaheel
    tsaheel غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

القوانين الفيزيائية هي بالاساس قوانين رياضيات
    كل فعل له ردة فعل مساوي له في المقدار ومعاكس له في الاتجاه
    بما إن جميع الذي نراه امامنا في الشارت من صعود وهبوط هو ردات فعل متعاكسه ما بين هبوط وصعود
    اذا النتيجة هي : ان القوانين الفيزيائية تشكل المعطيات الرئيسية والاساسية في حركة الأسعار
    الملخص : لولا تدخل الانسان في الطبيعة والبيئة لكان كل شيء يسير بنظام متقن وتوازن متناهي
    ولكن ما نراه من كوارث وزلازل هو بسبب تدخل الانسان في القوانين الفيزيائية والرياضية لكي يحركها في مصلحته
    والله اعلى واعلم والله المستعان
    توقيع العضو
    قالوا : الفوريكس أرقام وليس رسم وألوان

الصورة الرمزية النسر الذهبى
    النسر الذهبى غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tsaheel مشاهدة المشاركة
    القوانين الفيزيائية هي بالاساس قوانين رياضيات
    كل فعل له ردة فعل مساوي له في المقدار ومعاكس له في الاتجاه
    بما إن جميع الذي نراه امامنا في الشارت من صعود وهبوط هو ردات فعل متعاكسه ما بين هبوط وصعود
    اذا النتيجة هي : ان القوانين الفيزيائية تشكل المعطيات الرئيسية والاساسية في حركة الأسعار
    الملخص : لولا تدخل الانسان في الطبيعة والبيئة لكان كل شيء يسير بنظام متقن وتوازن متناهي
    ولكن ما نراه من كوارث وزلازل هو بسبب تدخل الانسان في القوانين الفيزيائية والرياضية لكي يحركها في مصلحته
    والله اعلى واعلم والله المستعان
    صحيح والطبيعة ترد بقسوة وعند اخلال التوازن تحدث الكارثة للوصول للأتزان وانظر إلي قول الحق سبحانه "ظهر الفساد في البر والبحر بما كسبت أيدي الناس ليذيقهم بعض الذي عملوا لعلهم يرجعون"

وهذه مسلمة لا تحيد ابدا "سنة الله التي قد خلت من قبل ولن تجد لسنة الله تبديلا"
    آخر تعديل بواسطة النسر الذهبى ، 16-01-2013 الساعة 12:42 AM

الصورة الرمزية markov
    markov غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eleon مشاهدة المشاركة
    جربها ماركوف قبلك صارلوا كذا سنة يحكي عن الفزياقوية ومناطق تجمع سكان الكرة الأرضية على الشارت
    ولكن في الآخر العلم عند الله
    بس في احتمالين يا اتمرجن
    يا طار لفوق مع جماعة الملاويين
    ههههههه
    جميل منك اخي ايليون ان اراك متابعا وفيا لمشاركاتي ومواضيعي وانا بكل تاكيد كنت باحثا لا يلين اما المصاعب من اجل معرفه حقيقه هذا السوق الغامض جدا ، ومن المؤكد بانني بحثت في كل الاتجاهات المعقوله واللامعقوله ولم اترك شيئا الا وعصرته في دماغي عصرا كما تعصر قبضه الرجل حبه الليمون ، ومن المؤكد ايضا انني حققت المارجن كوول في عده مناسبات غير سعيده ، ولم اطير بعد مع جماعه الملاويين حسب قولك ههههههه .
    ولكنك حينما ترى لما توصلت اليه انا في الفتره الاخيره من عمر بحثي الطويل ستعرف بانني صرت قريبا من بوابه جماعه الملاويين ، لم ادخل بيتهم بعد ولكنني بكل تاكيد عرفت الطريق الذي يسلكونه تماما .
    وعند قرائتك لتلك المشاركات التي انزلتها اخيرا على هذا الموضوع ستعرف انه لم يتبقى لي سوى ان اطرق الباب فقط ، ليُفتح لي .

https://forum.arabictrader.com/t1607...ml#post2577207

الصورة الرمزية ozoon
    ozoon غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد:هل يمكن تطبيق قوانين فزيائيه على الشارت ؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة

ههههههه
    جميل منك اخي ايليون ان اراك متابعا وفيا لمشاركاتي ومواضيعي وانا بكل تاكيد كنت باحثا لا يلين اما المصاعب من اجل معرفه حقيقه هذا السوق الغامض جدا ، ومن المؤكد بانني بحثت في كل الاتجاهات المعقوله واللامعقوله ولم اترك شيئا الا وعصرته في دماغي عصرا كما تعصر قبضه الرجل حبه الليمون ، ومن المؤكد ايضا انني حققت المارجن كوول في عده مناسبات غير سعيده ، ولم اطير بعد مع جماعه الملاويين حسب قولك ههههههه .
    ولكنك حينما ترى لما توصلت اليه انا في الفتره الاخيره من عمر بحثي الطويل ستعرف بانني صرت قريبا من بوابه جماعه الملاويين ، لم ادخل بيتهم بعد ولكنني بكل تاكيد عرفت الطريق الذي يسلكونه تماما .
    وعند قرائتك لتلك المشاركات التي انزلتها اخيرا على هذا الموضوع ستعرف انه لم يتبقى لي سوى ان اطرق الباب فقط ، ليُفتح لي .

https://forum.arabictrader.com/t1607...ml#post2577207

كلام جميل

الصورة الرمزية forex angel
    forex angel غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ان ممكن اتدخل ... يعني ليش اتعب مع قوانين يمكن تكون صحيحه ويمكن لأ وليش اعصر دماغي بشي جديد .. انا مش اليوت ولا داو .. و اكيد ما راح اعرف ازيد شي عالسوق وقوانين السوق .. وطبعا انا مش محلل مالي .. في قوانين موجوده واثبتت كفائه ومجربه .. انا بدرسها وافهمها واعرف اطبقها ويعطيني الف عافيه ... والهدف الاساسي اني احصل فلوس .. وبس فلوس
    توقيع العضو
    Trading For Living .. Not Living For Trading

الصورة الرمزية Mr hicham
    Mr hicham غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex angel مشاهدة المشاركة
    ان ممكن اتدخل ... يعني ليش اتعب مع قوانين يمكن تكون صحيحه ويمكن لأ وليش اعصر دماغي بشي جديد .. انا مش اليوت ولا داو .. و اكيد ما راح اعرف ازيد شي عالسوق وقوانين السوق .. وطبعا انا مش محلل مالي .. في قوانين موجوده واثبتت كفائه ومجربه .. انا بدرسها وافهمها واعرف اطبقها ويعطيني الف عافيه ... والهدف الاساسي اني احصل فلوس .. وبس فلوس
    اخي الكريم هدفي ايضا احصل فلوس، وكمى ترئ البحث مستمر للوصول الى طريقه مجديه،
    لم يسعفنى الحظ مع الموفينج و rsi

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17