صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 31 إلى 45 من 45
    الصورة الرمزية forex angel
    forex angel غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بعتذر منك

هبل الفوركس
    https://forum.arabictrader.com/t156311.html
    آخر تعديل بواسطة forex angel ، 21-12-2012 الساعة 09:28 PM
    توقيع العضو
    Trading For Living .. Not Living For Trading

الصورة الرمزية jerusalem
    jerusalem غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex angel مشاهدة المشاركة
    بعتذر منك

هبل الفوركس
    https://forum.arabictrader.com/t156311.html
    وطلعتني اهبل كمان تفضل شو ضايل عندك شي تحكيه؟؟؟

هو انا كل ما احكي اشي بتلفو وبتدورو وبطلعو استهزاء .... ياعم ما قصدي شي ... بس موضوع كنت كاتبه وحبيت اشاركك فيه

وللمره المليون بقول انا ما بستهزء فيك ولا باي شخص ... عالعكس كل الاحترام الك
    توقيع العضو

الصورة الرمزية alsafir
    alsafir غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد:تاثير الزمن في الفوركس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jerusalem مشاهدة المشاركة
    نعم ساشرح هذه النقطة ولكن خلاصة سريعة الزمن ليس له علاقة بتحديد الاسعار الزمن له تاثير لحظي يحدد الاتجاه ثم يختفي ويترك للسعر حرية الوصول للاهداف التي تحدد من السعر نفسه وليس للزمن علاقة بالموضوع يعني لما تحسب الاهداف طلع الزمن بره لانو باختصار تاثير لحظي وينتهي
    كيف حالك ياغالي

أعتقد أن موضوع الزمن أكثر تعقيداً

فغالبية المتداولين تستخدم الإطارات السعرزمنيه

لكن لو قسمنا الزمن فسنجد غالباً زمن تصحيح وزمن دافع

الزمن الدافع عندما يبدأ يتجه السعر للهدف ، أما الزمن التصحيحي فمن الممكن يصحح سعريا أو يكتفي بالتصحيح الزمني

(هذه وجهة نظر الكاتب)

بالتوفيق للجميع بإذن الله

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    توقيع العضو

الصورة الرمزية alysharf
    alysharf غير متواجد حالياً عضو نشيط

اخى ,انا منتظر شرحك بشغف شديد

الصورة الرمزية jerusalem

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsafir مشاهدة المشاركة

كيف حالك ياغالي

أعتقد أن موضوع الزمن أكثر تعقيداً

فغالبية المتداولين تستخدم الإطارات السعرزمنيه

لكن لو قسمنا الزمن فسنجد غالباً زمن تصحيح وزمن دافع

الزمن الدافع عندما يبدأ يتجه السعر للهدف ، أما الزمن التصحيحي فمن الممكن يصحح سعريا أو يكتفي بالتصحيح الزمني

(هذه وجهة نظر الكاتب)

الحمد لله انا بخير
    عشان الناس بتعتقد انو موضوع الزمن اكثر تعقيدا انا حطيت المحاولة هون مش بالصحرا ولوحدي انا عارف انو السعر ما وصل للخط رغم انو اقترب 10 نقاط وانا عارف السبب بس مش مهم ذكره وانا ما قلت انو نسبة النجاح 100 بالمية ولا ذكرت نسبة انا من سنين وانا ببحث في الزمن وتركته لاني لم اوصل لنتيجة لانو الزمن كان يتاقش وما زال بفكر جان ومبدأ وقت ما ياتي الزمن او السعر مش عارف حد بغير حد وعشان هيك الناس بترسم صندوق للسعر والزمن وتحدد زمن صعود وبعدها هبوط ولكن انا اقول وهي وجهة نظري وما وجدت انه تاثير الزمن لحظي وعلى الاتجاه فقط اما السعر فيستمر حتى يصل للهدف الخاص به بالاتجاه الذي تحدد من الزمن ومش مهم وقت الوصول ومش كل قمة بتعطي قاع انا بتكلم عن تفسيرات جديدة مختلفة عن التي تتداول بالمنتدى من سنوات ولهذا اعتقدت انو الفكرة الي طرحتها بتساوي شي بس للاسف كان نصيبنا الاستهزاء وطلعنا هبايل

حال الدنيا يا اخي

الصورة الرمزية jerusalem

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alysharf مشاهدة المشاركة
    اخى ,انا منتظر شرحك بشغف شديد
    المشكلة بسؤالك اني ما عارف كيف انت بتشتغل الاجابة الي انا وضعتها انك تحسب للسعر لوحده بعد ما تحدد الاتجاه من الزمن وشوف الطريقة الي انا شرحتها اذا السعر عكس بالاتجاه الاخر يعود على الاقل لنقطة البداية

الصورة الرمزية sakana
    sakana غير متواجد حالياً عضو نشيط

للاسف المنتدى اصبح ملئ بمواضيع لتضييع الوقت تقرا كم صفحة وتجد صاحب الموضوع يلف ويدور لانه هو في قرارة نفسه لا يريد سوى ان يصل الى معلومة ما ولا يريد احد ان يستفيد معه او يعرف شيئا عن السر .تحس من كلامه انه طرح الموضوع
    ليستفيد هو فقط وما ان يصل الى نتيجة يتوقف عن الموضوع كانه سيحتكر العلم له وحده في ا العالم سبحان الله .
    هنا تبادر لذهني سؤال تصووروا معي لو كل او اغلب العلماء فكروا بهاته الانانية وقالوا نحتفظ بالعلم الذي لدينا لنفسنا ولا نفيد به احدا تصوروا شكل العالم كيف سيكون فمثلا اديسون يخترع المصباح ويضئ به لوحده والاطباء يتوصلون لعلاج الامراض ويحتفظون بذك ليعالجوا انفسهم واقرباءهم وهكذا تصوروا معي التخلف الذي كان سيبقى فيه العالم.
    لهذا اقول لكل الانانيين والمتخلفين انه لو اي احد لديه علم ومعلومات واحتفظ بها لنفسه لكنا لازلنا نركب حمير ولن تجدوا انفسكم اليوم تتمتعون بالدخول للانترنت والاستفادة من هذا العالم الملئ بالعجائب قبح الله الجهل والجاهلين وبيض وجه العلم والعلماء والله الموفق
    آخر تعديل بواسطة sakana ، 23-12-2012 الساعة 05:48 PM

الصورة الرمزية wikileaks
    wikileaks غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sakana مشاهدة المشاركة
    للاسف المنتدى اصبح ملئ بمواضيع لتضييع الوقت تقرا كم صفحة وتجد صاحب الموضوع يلف ويدور لانه هو في قرارة نفسه لا يريد سوى ان يصل الى معلومة ما ولا يريد احد ان يستفيد معه او يعرف شيئا عن السر .تحس من كلامه انه طرح الموضوع
    ليستفيد هو فقط وما ان يصل الى نتيجة يتوقف عن الموضوع كانه سيحتكر العلم له وحده في ا العالم سبحان الله .
    هنا تبادر لذهني سؤال تصووروا معي لو كل او اغلب العلماء فكروا بهاته الانانية وقالوا نحتفظ بالعلم الذي لدينا لنفسنا ولا نفيد به احدا تصوروا شكل العالم كيف سيكون فمثلا اديسون يخترع المصباح ويضئ به لوحده والاطباء يتوصلون لعلاج الامراض ويحتفظون بذك ليعالجوا انفسهم واقرباءهم وهكذا تصوروا معي التخلف الذي كان سيبقى فيه العالم.
    لهذا اقول لكل الانانيين والمتخلفين انه لو اي احد لديه علم ومعلومات واحتفظ بها لنفسه لكنا لازلنا نركب حمير ولن تجدوا انفسكم اليوم تتمتعون بالدخول للانترنت والاستفادة من هذا العالم الملئ بالعجائب قبح الله الجهل والجاهلين وبيض وجه العلم والعلماء والله الموفق
    لتعلم ان (اغلب) من يكتب في المنتديات الفوركسية يبحث عن الحل ، او يزعم حلاً وهميا (سواء شعر بذالك ام لا) ليقتات منه .
    او ربما لغرض التسليه

الصورة الرمزية alsafir
    alsafir غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sakana مشاهدة المشاركة

أخي الحبيب بالنسبة لموضوع الزمن المجرد فلا تحزن فليس بمهم والأهم موجود وهو الإطارات السعرزمنيه

أما الأسرار فصدقني هي مكشوفه بنسبة 99.9% ولكن أين من يبحث ويحقق بحياديه

أما اللف والدوران فلا تستغرب ذلك فنحن في منتدى وليسنا في مدرسه

توقيع العضو

الصورة الرمزية jerusalem

للمرة الالف بقول انا في هذا الموضوع ضفت كل الي عندي بهذا الخصوص الرسمة موجودة وطريقة التعامل مع الزمن موجودة والي مش حابب يفهم هو حر امامكم المنتدى الي سبق وطرح فكرة مثل هيك بالتعامل مع الزمن يتفضل يوريني وين انذكرت اما تحويل الموضوع لقضية الخطين وكيف نرسمو واني عم بلف بالدور هو افترا وانا ما الي هدف من الموضوع غير اضيف هاي المعلومة الي حابب يستفيد منها هو حر والي ما حابب يتركها وبلاش فلسفة كثير
    قبل يومين مسخرة على موضوع الخطين واستهزاء واليوم بلف وبدور انا مش فاهم شو بدكم المواضيع الي حكا فيها الناس وشرحوا وين صارت الان خبرتي واغلق وموضوع الزوايا انترك المواضيع الي ما بتحكي تهاحم والي بتحكي تهاجم ارتكو البشر براحتها لما بدي احكي لحالي راح احكي ما بهمني كل الكلام وانتو يا عمي كونوا الملائكة واكشفوا كل ما لديكم واكشفوا الاسرار مين مانعكم مين الي كشف سر دلوني على مواضيعهم اتعلم منهم
    بعدين انا قلت تجربة وفشلت يعني انا غلطان ما في شي مستاهل احكيه

خلاصة ندمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااان

بما انك ندمان خلاص مسامحينك بس لا تعيدها
    توقيع العضو

الصورة الرمزية jerusalem

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex angel مشاهدة المشاركة
    بما انك ندمان خلاص مسامحينك بس لا تعيدها
    اح برد كثير

كلك زوء
    توقيع العضو

الصورة الرمزية jerusalem

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wikileaks مشاهدة المشاركة

لتعلم ان (اغلب) من يكتب في المنتديات الفوركسية يبحث عن الحل ، او يزعم حلاً وهميا (سواء شعر بذالك ام لا) ليقتات منه .
    او ربما لغرض التسليه
    فعلا معك حق
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 000000000000.png‏   99999999999999.png‏  

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17