صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 45
    الصورة الرمزية forex angel
    forex angel غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jerusalem مشاهدة المشاركة
    حلوة بديش شكلك فلسطيني زي حكايتي بس عايش بالاردن على فكرة قرايبي من الاردن جايين يزورونا احلى عالم المهم انا كمان بديش احكيلك ليش خليك الليلة ما تعرف تنام عشان تتعلم تدخل وتحط علامات سؤال في الموضوع من غير ما تحكي مرحبا حتى ..........ز وكما بسالك ما راضي اجاوب ليش اجاوبك اذا ما بدك اجاوبني ............... وكان الانسان اكثر شيء جدلا

اها قووول هيك من الاول .... حطها بظهري والشباب بالمنتدى راح يقولو انجل هو السبب انجل قطع علينا سر الفوركس ... ورقع مع الشباب ... ايوه ايوه لا في سر ولا قرود
    هو خط طلع براسك رسمتو شفتو حلو وعجبك رحت نزلتو بالمنتدى وانتهى ... صح
    توقيع العضو
    Trading For Living .. Not Living For Trading

الصورة الرمزية jerusalem
    jerusalem غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex angel مشاهدة المشاركة
    اها قووول هيك من الاول .... حطها بظهري والشباب بالمنتدى راح يقولو انجل هو السبب انجل قطع علينا سر الفوركس ... ورقع مع الشباب ... ايوه ايوه لا في سر ولا قرود
    هو خط طلع براسك رسمتو شفتو حلو وعجبك رحت نزلتو بالمنتدى وانتهى ... صح
    لا انت سيبك من الشباب انا بدبرها معهم يا شباب انا من اول ما كنت ناوي احكي الطريقة وانجل ما دخلو بالموضوع بعدين مثل ما حكالكم انجل لا سر ولا شي مجرد خط طلع براسي بس امانة يا انجل عجبك الخط انت كما ولا لا شوف السعر كيف ما عارف يتحرك بدنو بحك بدو يرجعلو من حلاوتو ههههههههههههههه

طيب ما كنت ناوي ... هووون مربط الفرس
    ليش مش ناوي وبما انك مش ناوي ليش بتفتح الموضوع ... ولا هي هيك يعني انا متداول خطير وبربح كل يوم ابصر قديش .. وهي الخط تبعي وبديش اقولكم شو بعمل ... يعني موضوعك جكر ... صح ولا مزبوط
    توقيع العضو

الصورة الرمزية jerusalem

طيب ما كنت ناوي ... هووون مربط الفرس
    ليش مش ناوي وبما انك مش ناوي ليش بتفتح الموضوع ... ولا هي هيك يعني انا متداول خطير وبربح كل يوم ابصر قديش .. وهي الخط تبعي وبديش اقولكم شو بعمل ... يعني موضوعك جكر ... صح ولا مزبوط
    طيب رجعنا لنقطة البداية في هذا الحوار شوف حضرتك كم سؤال سالتني وبطالب باجابة عليها ولهلا انت ما جاوبت على سؤالي الوحيد الي سالتك اياه. وبديت بلهجة كلام مش حلوة رغم انو انا عم بحكي معك بطريقة اعتقد انها منيحة ما فيها استهزاء وانا ما قلت اني متداول خطير وما قلت اني بربح وعشان اريح ما بربح منيح ولا لا انا قلت للاخوة الي سالو عن الطريقة قبلك انو عندي شي بدي احكيه لما بوصل للخط مرة اخرى وصل حكينا ما وصل ما حكينا انت عم تسال وتلح كانك جايب من السبع من ذيلو ناقص بس تصيح شباب مسكت واحد بعرف شي وما بدو يقولو اخوي انتبه على تاريخ تسجيلي انا من 2008 بالمنتدى وعارف طريقة تفكير الاخوة هون وبعرف انو رايح يجي حد يحكيلي نفس كلامك ونفس الاسطوانة الي تكررت الف مرة قبل هيك وعفكرة ما بهمني الاسلوب هذا ومحاولة تخريب الموضوع واظهار بمظهر السيء كل هالكلام عارفو من قبل ومتوقع بس اصرارك انك ما اجاوب السؤال كمان غريب لو من اول جاوبت كان قلتلك ليش فتحت الموضوع قبل ليوصل السعر وبدام وصلنا لنقطة الحوار الاول فاسمحلي ننهي النقاش لحد هون

وعشان اريح انا سالت مجرب مع لزمن او لا كان قصدي انو الموضوع يمكن ما يضيفلك شي بس لغيرك من الناس مجرد الرسمة والكلمتين الفوق قد تعنيلهم كثيرررر واكثر مما تتخيل ويمكن لو احد من الاخوة الي بشتغل بالزمن ياكد هالكلام او لا انتو احرار اذا وصل للهدف قلنا بعض الملاحظات وتركنا الرسمة والكلمتين بين صفحات المنتدى ما وصل اعتبروا اني ما قلت ولا كنت
    تحياتي

كلام يا صديقي ... بدك تعمل شي بدك تشرح ليش وتناقش فيه كمان ... غير هيك حضرتك عم تستخف فينا ... بس هي الموضوع هلقد ...
    بدك تشرح اشرح ما بدك براحتك ... وبما انو الك فتره طويله بالمنتدى المفروض فيك تحترم الاعضاء مش ترسم خطين وتحكيلي في ناس لقوهم من السما وفهمو شو يعني ..
    انتا داخل منتدى مش عبروفايلك عالفيس بوك .... وانا بعتذر اني دخلت الموضوع من اساسه وعفكره انا لابشتغل رقمي ولا زمني ... وبتقدر تشوف مشاركاتي بالمنتدى وايش بشتغل ...
    شاكر سعة صدرك ...
    توقيع العضو

الصورة الرمزية alysharf
    alysharf غير متواجد حالياً عضو نشيط

طيب رجعنا لنقطة البداية في هذا الحوار شوف حضرتك كم سؤال سالتني وبطالب باجابة عليها ولهلا انت ما جاوبت على سؤالي الوحيد الي سالتك اياه. وبديت بلهجة كلام مش حلوة رغم انو انا عم بحكي معك بطريقة اعتقد انها منيحة ما فيها استهزاء وانا ما قلت اني متداول خطير وما قلت اني بربح وعشان اريح ما بربح منيح ولا لا انا قلت للاخوة الي سالو عن الطريقة قبلك انو عندي شي بدي احكيه لما بوصل للخط مرة اخرى وصل حكينا ما وصل ما حكينا انت عم تسال وتلح كانك جايب من السبع من ذيلو ناقص بس تصيح شباب مسكت واحد بعرف شي وما بدو يقولو اخوي انتبه على تاريخ تسجيلي انا من 2008 بالمنتدى وعارف طريقة تفكير الاخوة هون وبعرف انو رايح يجي حد يحكيلي نفس كلامك ونفس الاسطوانة الي تكررت الف مرة قبل هيك وعفكرة ما بهمني الاسلوب هذا ومحاولة تخريب الموضوع واظهار بمظهر السيء كل هالكلام عارفو من قبل ومتوقع بس اصرارك انك ما اجاوب السؤال كمان غريب لو من اول جاوبت كان قلتلك ليش فتحت الموضوع قبل ليوصل السعر وبدام وصلنا لنقطة الحوار الاول فاسمحلي ننهي النقاش لحد هون

وعشان اريح انا سالت مجرب مع لزمن او لا كان قصدي انو الموضوع يمكن ما يضيفلك شي بس لغيرك من الناس مجرد الرسمة والكلمتين الفوق قد تعنيلهم كثيرررر واكثر مما تتخيل ويمكن لو احد من الاخوة الي بشتغل بالزمن ياكد هالكلام او لا انتو احرار اذا وصل للهدف قلنا بعض الملاحظات وتركنا الرسمة والكلمتين بين صفحات المنتدى ما وصل اعتبروا اني ما قلت ولا كنت
    تحياتي
    اخى العزيز
    انا بشتغل على الزمن ولما بشتغل عليه بيكون عندى مشكله كبرى هى "تحديد مستويات الاسعار للدخول و الخروج ------------ ما مدى حركة السعر التى ستحدث فى توقيت تغيير الاتجاه وهذه هى الاهم " قد ترى الاثنين شىء واحد و لكن الاولى للحركه مع الترند و التانيه للحركه مع التصحيح
    لو عندك اى اضافه فى موضوع السعر يبقى كتر خيرك انك تشرح الموضوع لنا, و اذا لم تريد ان تشرح فقد قدمت لمن يعمل بالزمن خدمه و هى ان هناك اسلوب لتحديد الاسعار و هذا مهم كامل لنا
    وجزاك الله كل خير

الصورة الرمزية jerusalem

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alysharf مشاهدة المشاركة
    اخى العزيز
    انا بشتغل على الزمن ولما بشتغل عليه بيكون عندى مشكله كبرى هى "تحديد مستويات الاسعار للدخول و الخروج ------------ ما مدى حركة السعر التى ستحدث فى توقيت تغيير الاتجاه وهذه هى الاهم " قد ترى الاثنين شىء واحد و لكن الاولى للحركه مع الترند و التانيه للحركه مع التصحيح
    لو عندك اى اضافه فى موضوع السعر يبقى كتر خيرك انك تشرح الموضوع لنا, و اذا لم تريد ان تشرح فقد قدمت لمن يعمل بالزمن خدمه و هى ان هناك اسلوب لتحديد الاسعار و هذا مهم كامل لنا
    وجزاك الله كل خير
    نعم ساشرح هذه النقطة ولكن خلاصة سريعة الزمن ليس له علاقة بتحديد الاسعار الزمن له تاثير لحظي يحدد الاتجاه ثم يختفي ويترك للسعر حرية الوصول للاهداف التي تحدد من السعر نفسه وليس للزمن علاقة بالموضوع يعني لما تحسب الاهداف طلع الزمن بره لانو باختصار تاثير لحظي وينتهي

الصورة الرمزية alysharf
    alysharf غير متواجد حالياً عضو نشيط

نعم ساشرح هذه النقطة ولكن خلاصة سريعة الزمن ليس له علاقة بتحديد الاسعار الزمن له تاثير لحظي يحدد الاتجاه ثم يختفي ويترك للسعر حرية الوصول للاهداف التي تحدد من السعر نفسه وليس للزمن علاقة بالموضوع يعني لما تحسب الاهداف طلع الزمن بره لانو باختصار تاثير لحظي وينتهي
    اوك منتظرك توضح لنا عندما تكون مستعدا

الصورة الرمزية jerusalem

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alysharf مشاهدة المشاركة
    اوك منتظرك توضح لنا عندما تكون مستعدا
    ان شاء الله

الصورة الرمزية order777
    order777 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

طيب ايه حالات السعر عند خط الزمن الرأسي يعني احنا عملنا تحليل زمني من قاع مثلا
    وحددت انت له خط انتهاء زمن القاع ده والسعر اللي متوقع ان يكون عنده السعر وقت انتهاء الزمن
    لكن طبعا زي ما قولت السعر بيتحرك في اتجاهه الذي اخده من القاع براحته يعني ممكن يعمل دوره دورتين تلاته المهم يمشي في الاتجاه الصاعد لحد ميعاد الخط الاحمر علشان يرجع يغير الاتجاه للهبوط

دلوقتي هيكون فيه حالات معينه عند الخط ده انت ذكرت واحده
    ان لما السعر يكون فوق الخط الاحمر وكان الاتجاه صاعد قبلها يبقى كده هيكمل صعود ولو كان
    تحته في الميعاد يبقى هينزل بس هيروح للخط الاحمر يلمسه وبعدين يكمل الاتجاه الهابط
    كده تمام
    طيب هل يوجد حالات تانيه من تعاملك مع خط الزمن ده

الصورة الرمزية jerusalem

السعر ضرب الستوب بالنسبة لي الان ولا يهم رجع للخط او لا بعد هيك

المحاولة لم تنجح واعتذر عن الازعاج للجميع

شكر وبالتوفيق

مجرد تجربة كان سويتها لوحدك . يعني اخونا انجل معه حق

الصورة الرمزية jerusalem

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله99 مشاهدة المشاركة
    مجرد تجربة كان سويتها لوحدك . يعني اخونا انجل معه حق
    حاضر ولا يهمك المرة الجاي راخ اعملها لوحدي وحطلع على الصحرا كمان عشان ما ازعجك انت وانجل اي اوامر ثانية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لا يا صديقي لا تاخد الموضوع بشكل شخصي
    كلنا هون متل الاخوان ... وحضرتك لو شاركتنا بطريقه او حساباتك للسعر والزمن كان ممكن تستفيد من احد الشباب اللي بشتغلو بطريقك عكل حال ما صار شي والمره الجاي ارسم خطين حمر وشاركنا بفكرتك .. ممكن تكون فكره ممتازه محتاجه تنقيح .... وانا بعتذر ع كل شيء بدر مني وكان مضايقك ...
    توقيع العضو

الصورة الرمزية jerusalem

لا يا صديقي لا تاخد الموضوع بشكل شخصي
    كلنا هون متل الاخوان ... وحضرتك لو شاركتنا بطريقه او حساباتك للسعر والزمن كان ممكن تستفيد من احد الشباب اللي بشتغلو بطريقك عكل حال ما صار شي والمره الجاي ارسم خطين حمر وشاركنا بفكرتك .. ممكن تكون فكره ممتازه محتاجه تنقيح .... وانا بعتذر ع كل شيء بدر مني وكان مضايقك ...
    كلنا مثل الاخوان عشان هيك بتترك الموضوع هون وبتروح بتعلق في موضوع ثاني وبتحكي عني وهذاك الثاني راسم خطين وبقول بشتغل زمني قال .............. لو كنا هون اخوان ما بتتصرف هيك وبكفي استهزاء بموضوع الخطين الي مش عاجبتك

قلنا محاولة وانتهت وبنستنى باقي التعليقات والاستهزاء عشان نرد عليها تفضلوااااااااا جميعا

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17