صفحة 53 من 127 الأولىالأولى ... 3434748495051525354555657585963103 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 781 إلى 795 من 1893
    الصورة الرمزية alysharf
    alysharf غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد:طريقتي بالزوايا لسعر والزمن

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sammari مشاهدة المشاركة
    الجواب في الإقتباس يا دكتور علي.
    والآن لي سؤال لك يا دكتور، قبل أن تسئل هل تقرأ المشاركات لربما تجد إستفسارك؟
    وشئ آخر حتى نستطيع أن نتفاهم، ما تقصد بالأمواج.
    والجواب ما زلنا من القاع 12042 الى ان يصل الى 13482 وستكون دورة كاملة أي 1440 نقطة، وإذا أردت أن نتحدث عن الشكل الهندسي من القاع 12661 كان رباعي الى 13308 لأنه كون قمة عند 13126 وقاع عند 12877 وإذا عندنا قاعان وقمتان و 3 أمواج 2 صاعد و واحدة تصحيح
    شكرا سمارى
    انا براجع كل مشاركه فى الموضوع وهو ده الموضوع اللى بدخل المنتدى لقراءة مشاركاته فقط لاغير
    انا اقصد بالامواج هو الجزء من الشكل الهندسى فى موضوعك هذا و له اتجاه واحد,و هو بين قمه وقاع

الصورة الرمزية alysharf
    alysharf غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo reem مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم يا دكتور على
    بخصوص كلامى لك فانا لم اقل ان كلامك صح او خطأ ولكن قلت ما معناه لا تشوش على صاحب الموضوع حتى ينتهى من شرح فكرته بالكامل ويجاوب على اى استفسارات حتى يستوعب جميع المتابعين للفكرة
    وعموما لو كنت اخطأت فى حقك فانا اعتذر لك وانت اخ عزيز وغالى
    اخى العزيز انا لم اقل لك كلامى عشان تعتذر لى انا اقول لك اننى احاول فهم الطريقه و اتعلم منها وهذا سبب اسئلتى الكثيره, وهنا نقطه احتاج الى توضيحها و هى اننى اواجهه مشكله فى التعامل مع الشارت كرسم بيانى و احاول دائما تحويل الشارت و الطرق التى يتعامل الاخوه بها من شارت الى معادلات جبريه لانها معى من اسهل مايمكن حيث اجد راحه شديده فى التعامل مع المعادلات الجبريه مهام كانت كبيره. و لذا فى طريقه الاستاذ سمارى احاول مع الشارت و اسئل كثيرا حتى افهم الطريقه لانها حتى الان من غير الممكن ان احولها الى معادلات رياضيه لانها غير كامله معى
    آخر تعديل بواسطة alysharf ، 04-01-2013 الساعة 02:29 AM

الصورة الرمزية sammari
    sammari غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alysharf مشاهدة المشاركة
    اخى العزيز انا لم اقل لك كلامى عشان تعتذر لى انا اقول لك اننى احاول فهم الطريقه و اتعلم منها وهذا سبب اسئلتى الكثيره, وهنا نقطه احتاج الى توضيحها و هى اننى اواجهه مشكله فى التعامل مع الشارت كرسم بيانى و احاول دائما تحويل الشارت و الطرق التى يتعامل الاخوه بها من شارت الى معادلات جبريه لانها معى من اسهل مايمكن حيث اجد راحه شديده فى التعامل مع المعادلات الجبريه مهام كانت كبيره. و لذا فى طريقه الاستاذ سمارى احاول مع الشارت و اسئل كثيرا حتى افهم الطريقه لانها حتى الان من غير الممكن ان احولها الى معادلات رياضيه لانها غير كامله معى
    الطريقة بأكملها مبنية عن معدلات رياضية بسيطة ومنها القسمة والضرب والطرح لكي نحصل على نسب الفيبو حسب الارقام التي نضعها في المؤشر والتي في نفس الوقت نعتبرها زوايا وكذالك خطوط لزمن وعليه ندخل في الهندسة أو الرسم البياني بناءا عن حساباتنا السابقة. وخلاصة القول أننا نرسم رسمنا البياني بناء عن معطيات رياضية وليس عن سكايل الشارة التي في المنصة. وكذالك ستجد أنه لنا نسبة مئوية من الفترة الزمنية الكبيرة يقضيها السعربين القنوات أي هنا كل مبني على معادلات رياضية ذكرناها سابقا.
    والآن دكتورنا العزيز، أرجو منك أن تفكر معنا بصوت عالي، لعل وعسى أن نستفيد من علمك وممكن أن ندخل إصلاحات في طريقتنا بشيء ربما قد نجهله لحد الساعة.
    تحياتي.

الصورة الرمزية sammari

أظنه سيستعد لصعود على الشكل الثماني
    لنراقب والهدف ما زال على ما كنا قد ذكرناه من قبل 13482
    ولكن يجب أن ننتظر لتكتمل شروط الدخول في طريقتنا.
    تحياتي
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 04-01-2013 16-31-09.png‏   04-01-2013 16-36-38.png‏  

الصورة الرمزية 4xtrad
    4xtrad غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم الاخ الكريم sammari

كيف اخبارك

هل الشارت المرفق للباوند صحيح ام لا
    شراء بهدف 1.6165

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	gbpusdsmari 5 1 13.gif
المشاهدات:	82
الحجـــم:	31.8 كيلوبايت
الرقم:	353380

تحياتى

الصورة الرمزية sammari

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 4xtrad مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم الاخ الكريم sammari

كيف اخبارك

هل الشارت المرفق للباوند صحيح ام لا
    شراء بهدف 1.6165

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	gbpusdsmari 5 1 13.gif
المشاهدات:	82
الحجـــم:	31.8 كيلوبايت
الرقم:	353380

تحياتى
    مرحبا أخي الكريم
    كما ذكرنا لطريقتنا قواعد ومنها في حالة هذا الزوج حسب ما أراه أنه طلع من 1,5828 دورة ونصف أو ما يعادل 540 نقطة و صحح لتحت دورة كاملة ما يقارب 360 نقطة أي القاع الذي حدده الآن من السعر 1,6009 ونراه إرتد للرة الأولى من 1,6025 أي من زاوية 54 وهي من أحد زوايا الشكل العشاري والشكل الرئيسي هو الخماسي وعليه نكتب في المؤشر 144 وفي الزمن نكتب 19 و 76 و نرسم القنوات كما في ااصورة ، وبالنسبة للهدف أو المحطات الثانوية التي يرتاح فيها السعر ويرتد منها ليكون شكله الهندسي هي الأولى 1,6117 و 1,6152 و 1,6225 والرئيسية هي 1,6548 ولكن كل هذا الكلام تحليل مني وأنا شخصيا أقول دائما أن نعمل بما نراه وليس بما نعتقده على هذا سنتابع قنواتنا ولنراقب إن يمكن تحقيق ما ذكرناه والله أعلى وأعلم
    تحياتي.
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 05-01-2013 11-45-56.png‏  

الصورة الرمزية allmouafa9
    allmouafa9 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اخي سماري السلام عليكم
    السعر اخي بدقة اكثر ارتد بعد 52 نقطة مش بعد 54 وكنت مستني ردك قبل للتوضيح لكن والان اريد اخي الاستفسار اليس من الاحرى بان يكون الشكل الهندسي سباعي اقرب للعشاري لان السعر ارتد بعد 52
    فناخذ الزواية 206 والفاصل الزمني 14 و 56 او 21 و 84
    مرات كثير تعترضنا هذه المشكلة بان نجد اول ارتداد زوايا الاشكال فماهي الطريقة المثلى لاختيار الشكل هل ناخذ اقرب شكل للارتداد او نعمل ايه فمثلا 52 اقرب للشكل السباعي من العشاري 208 اقرب ل 206
    ارجو الشرح والتوضيح اخي ومرفق الرسمة وشكرا مسبقا
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة awath.gif‏  

الصورة الرمزية sammari

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة allmouafa9 مشاهدة المشاركة
    اخي سماري السلام عليكم
    السعر اخي بدقة اكثر ارتد بعد 52 نقطة مش بعد 54 وكنت مستني ردك قبل للتوضيح لكن والان اريد اخي الاستفسار اليس من الاحرى بان يكون الشكل الهندسي سباعي اقرب للعشاري لان السعر ارتد بعد 52
    فناخذ الزواية 206 والفاصل الزمني 14 و 56 او 21 و 84
    مرات كثير تعترضنا هذه المشكلة بان نجد اول ارتداد زوايا الاشكال فماهي الطريقة المثلى لاختيار الشكل هل ناخذ اقرب شكل للارتداد او نعمل ايه فمثلا 52 اقرب للشكل السباعي من العشاري 208 اقرب ل 206
    ارجو الشرح والتوضيح اخي ومرفق الرسمة وشكرا مسبقا
    مرحبا أخي شريف
    سنلاحظ ونراقب باقي الإرتدادت وحتى الآن رغم أنه إحترم زاوية 52,7 أو 53 وفي المرة الثانية إحترم زاوية 72 وإرتد وهذا يأكد شكله.
    ورأيي أن الشكل السباعي معقد شوية وزواياه كذالك وهذه صورة لمنصة أخرى ونفس الزاوية. ولحل شكنا في أي شكل أو إرتداد هو إنتظار إرتدادات أخر وكذالك طول الشموع من القمة الى القاع وستلاحظ شمعة الإرتداد مثلا طولها 36 نقطة
    تحياتي
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 05-01-2013 13-36-16.png‏  

الصورة الرمزية allmouafa9
    allmouafa9 غير متواجد حالياً عضو نشيط

10 رد:طريقتي بالزوايا لسعر والزمن

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sammari مشاهدة المشاركة
    مرحبا أخي شريف
    سنلاحظ ونراقب باقي الإرتدادت وحتى الآن رغم أنه إحترم زاوية 52,7 أو 53 وفي المرة الثانية إحترم زاوية 72 وإرتد وهذا يأكد شكله.
    ورأيي أن الشكل السباعي معقد شوية وزواياه كذالك وهذه صورة لمنصة أخرى ونفس الزاوية. ولحل شكنا في أي شكل أو إرتداد هو إنتظار إرتدادات أخر وكذالك طول الشموع من القمة الى القاع وستلاحظ شمعة الإرتداد مثلا طولها 36 نقطة
    تحياتي
    بارك الله فيك على التوضيح اخي سماري

الصورة الرمزية lele
    lele غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مساء الخيرات على الجميع مرفق شارت لليورو ين فاصل ساعة. السعر ارتد للأعلى بعد 72.8 نقطة. إذا سيتبع الشكل الخماسي زاوية استارت 144 والزمن سايكل (1) 19 وسايكل (2) 76، السعر بعد أن ارتد للأعلى هبط وردته الزاوية 72 مرة أخرى للزاوية 36 ثم هبط منها إلى 144 وردته إلى الزاوية 72 بفارق 8 نقاط ومنها هبط إلى 216 (الضعف الثالث للزاوية 72) ثم 234 ومنها صعد مرة أخرى إلى الزاوية 72 ثم 54 بفارق 4نقاط. هل نتوقع أن يواصل الصعود للزاوية 36 ومنها يهبط إلى الزاوية 288، أم يكتفي بهذا الصعود ويبدأ في الهبوط إلى 288
    منتظرة تعليق حضرتك أخي سماري وجزاك الله خيرًا ورزقك من حيث لا تحتسب
    تحياتي لك

همسة: أخي سماري هل معنى أن السعر اخنرق الزاوية 216 إلى 234 اي ان له هبوط أخر حتى 288 حتى يبحث عن التوازن
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة uj1s.gif‏  
    آخر تعديل بواسطة lele ، 05-01-2013 الساعة 08:32 PM

الصورة الرمزية mouadh_stam
    mouadh_stam غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم

جزاك الله خيرا أخي سماري على المجهود الرائع

قرأت الموضوع كاملا و شاهدت الفيديوهات كلها و حان أوان التطبيق العملي

هذه تحليلي لليورو من آخر قمة له عند 1.32989 و هو على الشكل الثماني ،، أرجو التصحيح

و شكرا لك
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 2013-01-05_231503.jpg‏  

الصورة الرمزية lele

كيفك أخي سماري إن شاء الله تكون والجميع بخير. مرفق شارت الاسترالي دولار فاصل ساعة واربع ساعات، السعر ارتد للأعلى بعد 43 نقطة، إذا سيتبع الشكل الثماني وتكون زاوية ستارت 180 والفاصل الزمني الأول 18 والثاني 72، نرى أن السعر بعد أن ارتد للأعلى وصل للزاوية 22.5 ومنها إلى زاوية 67.5 ثم حاول مرة أخرى ليخترق زاوية 22.5 ولكنه هبط منها إلى زاوية 112.5 وارتد منها إلى زاوية 90 ومنها واصل هبوطه للزاوية 225 (خمسة أضعاف الزاوية 45) وتمحور حولها ثم صعد مباشرة إلى زاوية 67.5 (أي أنه صعد ثلاثة أضعاف ونصف الزاوية 45) ثم هبط إلى 180 واحترمها هذه المرة وردت السعر إلى زاوية 90، ترى يا أخي أن السعر سيحترمها هذه المرة ويهبط منها؟ أم أنه سيذهب إلى زاوية 67.5 وترده إلى الأسفل؟
    معذرة أخي على كثرة كلامي، فأنا لم أفوت بأي موضوع يتعلق بالزوايا من قبل، وعلى يقين أن لديك علم قيم ومعلومات ثمينة لذلك حابه اغتنم هذه الفرصة واتعلم منك، واكتب هذا حتى تصحح لى إن كان بطريقة تفكيري خطأ.
    حفظك الله أخي وزادك من العلم إن شاء الله
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة au1s.gif‏   au4s.gif‏  
    آخر تعديل بواسطة lele ، 06-01-2013 الساعة 03:50 AM

الصورة الرمزية lele

أخي سماري هذا شارت للاسترالي دولار فاصل 4ساعات ولكن كما ذكرت حضرتك زاوية ستارت 360 والفاصل الزمني الأول 15 والثاني 60، الشارت اللي ارفقته في المشاركة السابقة كان بنفس معطيات فاصل الساعة وأعتقد والله تعالى أعلم أنه يفصل حركة السعر أكثر من الشارت الموجود بهذه المشاركة. فضلا منتظرة تعليق حضرتك جزاك الله خيرا
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة au44s.gif‏  

الصورة الرمزية sammari

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lele مشاهدة المشاركة
    مساء الخيرات على الجميع مرفق شارت لليورو ين فاصل ساعة. السعر ارتد للأعلى بعد 72.8 نقطة. إذا سيتبع الشكل الخماسي زاوية استارت 144 والزمن سايكل (1) 19 وسايكل (2) 76، السعر بعد أن ارتد للأعلى هبط وردته الزاوية 72 مرة أخرى للزاوية 36 ثم هبط منها إلى 144 وردته إلى الزاوية 72 بفارق 8 نقاط ومنها هبط إلى 216 (الضعف الثالث للزاوية 72) ثم 234 ومنها صعد مرة أخرى إلى الزاوية 72 ثم 54 بفارق 4نقاط. هل نتوقع أن يواصل الصعود للزاوية 36 ومنها يهبط إلى الزاوية 288، أم يكتفي بهذا الصعود ويبدأ في الهبوط إلى 288
    منتظرة تعليق حضرتك أخي سماري وجزاك الله خيرًا ورزقك من حيث لا تحتسب
    تحياتي لك

همسة: أخي سماري هل معنى أن السعر اخنرق الزاوية 216 إلى 234 اي ان له هبوط أخر حتى 288 حتى يبحث عن التوازن
    وعليكم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مرحبا بأختي الكريمة ليلي، سأحاول أن أعطي لك وجهة نظري في اليورو ين والله أعلم.
    سأبدأ بالقاع 100,31 بدأ الصعود على الشكل الرباعي لأول إرتداده من زاوية 90 وكذلك إحترامه لزوايا هذا الشكل، وكما نرى كون قاعين وقمتين والأخيرة عند 107,12 والزاوية 675 ثم صحح ليجد توازنه لبداية الصعود ثانية من القاع 105,27 وبشكل سداسي لإحترامه لزواياه وأنها شكله وصعوده بثلاث دورات والقمة الأخيرة 115,98 رغم أنه بنقص 8 نقط للوصول لزاوية 1080
    وهنا نلاحظ ما تتحدثين عنه أختي ليلي أنه سيقوم بنفس العملية السابقة وهو وجود توازنه لصعود من جديد وهنا أظنه سيكتفي ب دورة واحدة و أقل ليرجع لصعود وفي اليومي عندنا تشبع في الصعود وأظنه سيرجع للمركز عند الفريم اليومي ويساوي 360 نقطة من القمة الحالية اي 115.98 . والله أعلى وأعلم ولكن كما نعمل بقنواتنا فلنحترم قواعد الطريقة والرزق على الله
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mouadh_stam مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

جزاك الله خيرا أخي سماري على المجهود الرائع

قرأت الموضوع كاملا و شاهدت الفيديوهات كلها و حان أوان التطبيق العملي

هذه تحليلي لليورو من آخر قمة له عند 1.32989 و هو على الشكل الثماني ،، أرجو التصحيح

و شكرا لك
    مرحبا أخي
    اليورو الدولار أظن أنه قد أنهى التصحيح وراجع مشاركتي رقم 785

الصورة الرمزية sammari

كيفك أخي سماري إن شاء الله تكون والجميع بخير. مرفق شارت الاسترالي دولار فاصل ساعة واربع ساعات، السعر ارتد للأعلى بعد 43 نقطة، إذا سيتبع الشكل الثماني وتكون زاوية ستارت 180 والفاصل الزمني الأول 18 والثاني 72، نرى أن السعر بعد أن ارتد للأعلى وصل للزاوية 22.5 ومنها إلى زاوية 67.5 ثم حاول مرة أخرى ليخترق زاوية 22.5 ولكنه هبط منها إلى زاوية 112.5 وارتد منها إلى زاوية 90 ومنها واصل هبوطه للزاوية 225 (خمسة أضعاف الزاوية 45) وتمحور حولها ثم صعد مباشرة إلى زاوية 67.5 (أي أنه صعد ثلاثة أضعاف ونصف الزاوية 45) ثم هبط إلى 180 واحترمها هذه المرة وردت السعر إلى زاوية 90، ترى يا أخي أن السعر سيحترمها هذه المرة ويهبط منها؟ أم أنه سيذهب إلى زاوية 67.5 وترده إلى الأسفل؟
    معذرة أخي على كثرة كلامي، فأنا لم أفوت بأي موضوع يتعلق بالزوايا من قبل، وعلى يقين أن لديك علم قيم ومعلومات ثمينة لذلك حابه اغتنم هذه الفرصة واتعلم منك، واكتب هذا حتى تصحح لى إن كان بطريقة تفكيري خطأ.
    حفظك الله أخي وزادك من العلم إن شاء الله
    أخي سماري هذا شارت للاسترالي دولار فاصل 4ساعات ولكن كما ذكرت حضرتك زاوية ستارت 360 والفاصل الزمني الأول 15 والثاني 60، الشارت اللي ارفقته في المشاركة السابقة كان بنفس معطيات فاصل الساعة وأعتقد والله تعالى أعلم أنه يفصل حركة السعر أكثر من الشارت الموجود بهذه المشاركة. فضلا منتظرة تعليق حضرتك جزاك الله خيرا
    ببالنسبة لزوج AUDUSD سنبدأ من القاع 1,0149 الذي كان في 08/10/2012 أنه كان عشاري وكون 5 قيعان و5 قمم أي متذبذب حتى القمة الاخيرة 1.0558 في زاوية 432 وبعدها سيبحث عن توزنه ليججد الصعود والشكل الهندسي لتوازن كنا قد ذكرنا الشكل الاربع السطوح وهو يتكون بشكل الثلاثي والسداسي وكذالك الخماسيؤولكن في أكثر من 4 أبعاد ويتكون من 64 جانب كنت قد تحدثت عليه في أحد مشاركاتي وعادتا لا يصل الى دورة كاملة. وهنا نراه قد إكتفى ب 240 وهي من أحد زوايا الشكل.
    الآن عندنا القاع 1,0345 والشكل السداسي وإحترم زاوية 30 و 60 وإرتد من 180 وعلينا أن نتبع قنواتنا إعتمادا عن الزمن 16 و 64 أتمنى قد وضحت الرأياالآن.
    وعلى الأربع ساعات ما زلنا من القاع 1,0149 حتى ينهي دورتين وينهي الشكل العشاري.
    تحياتي

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17