النتائج 1 إلى 6 من 6
    الصورة الرمزية batttot
    batttot غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي ......@@ فكرة مؤشر تستحق التجريب @@......

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوة الكرام منذ فتر وانا افكر في فكرة مؤشر جديد قد يفيد كثيرين الفكره ببساطه هي تصميم مؤشر يعرض المتوسط الحسابي .............الموفينج افريج

طبعا الكل هايقول مموجود مؤشرات موفينج انا بقي هاقول لو كان الموضوع كده بس مكنتش اساسا فتحته

المطلوب بالظبط مش موفينج عادي ولكن موفينج بيلغي تأثير الزمن من الحساب
    بمعني ان الموفينج العادي بيحسب المتوسط السعري خلال فتره معينه حتي وان كانت دقيقه واحده وايضا يعتمد علي نقطة ارتكاز واحده للحساب اما الهاي او اللو او الكلوز وهكذا وهذا يخلق خطأ حسابي
    لانه مثلا لو كنا نحسب متوسط حسابي بسيط لسموع الدقيقه مثلا لنقاط الاغلاق الكلوز وارتفع السعر 30 بيب شمعه واحده وهي تحدث في هذا السوق علي فريم الدقيقه وعاد السعر اغلق قرب الافتتاح اي ان الشمعه كلها زيل طبعا الموفينج لن يحتسب غير نقطة الاغلاق اي انه اهمل التغير الحادث في السعر وهذه النقطه لم تعجبني في استخدام الموفينج علي الاطلاق ..........
    ففكرت في طريقه لتفادي هذه النقاط في استخدام الموفينج لانه في حد ذاته مفيد في معرفة الحركه السعريه
    فأتت الفكره التاليه
    لماذا لا يتم عمل مؤشر يحتسب حركات السعر ما تسمي بال تك اي انه يحتسب متوسط تكات سعريه بمعني انه يكون مثلا مؤشر يحسب متوسط اخر خمسين تك واخر يحتسب متوسط اخر 20 تك وهكذا وبذلك لن يوجد تأثير لعامل الزمن لانه يحسب حركة سعرية احصائيه فقط ........
    اما المواصفات التقنيه لهذا المؤشر فيمكن عمل مؤشر به متغيرات ل 14 متوسط اخر ليضعهم علي الشارت مره واحده او يقبل انه يوضع اكثر من مره علي نفس الشارت .......... وطبعا غني عن الذكر انه لن يتأثر بالفريم الزمني الموضوع عليه لانه ببساطه يحسب سعر فقط بدون زمن اطلاقا فقط احصاء لحركه سعريه
    فأرجو من الاخوة المبرمجين التفاعل لاني فعلا اري ان الفكره تستحق التجريب لانها جديده ولم اجدها مطروحه في اي منتدي ................

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الصورة الرمزية جازورا
    جازورا غير متواجد حالياً موقوف

افتراضي رد:......@@ فكرة مؤشر تستحق التجريب @@......

فكره عبقرية يا عم بطوط

الصورة الرمزية turkm
    turkm غير متواجد حالياً عضو نشيط

الفكرة موجودة أخي الكريم ومطبقة ولكن في المنتديات الاجنبية
    الفكرة ببساطة عندك مؤشر وتفتح شارت الدقيقة وتضيف المؤشر عليه فلايظهر الا رقم 100 على الشارت فتقوم بتصغير الشارت وتروح على File - Open Offline
    فيظهر مربع فيه الشارتات يلي على منصتك ولكن هناك شارت جديد جدا هو شارت التسع دقائق فتقوم فاتحة فيظهر لك يلي انت عايزه كل شمعة فيه طولها 10 نقاط وممكن الشمعة تقعد دقيقة وممكن ساعتين يعني مو لانو شارت تسع دقائق فكل شمعة بتسع دقائق
    وبعدين بتركب على هذا الشارت اي مؤشر انت عايزه ورح يتعامل مثل ما انت شرحت يعني الموفنج يلي انت ذكرت لن يعتمد على الزمن بهذا الشارت

فقط من سيئات هذا المؤشر والتي تجعله يعطي نتيجة خاطئة اذا جائت شمعة واحدة على شارت الدقيقة طولها اكبر من 100 نقطة هذا حسب كلام مبرمجه

ومن التعليقات التي اعجبتني عن هذا المؤشر بانه يقيس لك السلوك السعري

بس خد بالك لو اغلقت المنصة ورجعت فتحتها ترجع تعيد خطوات فتح هذا الشارت من جديد

اخي الكريم فقط ابحث عن مؤشر Synbar وتعامل معه مثل ماشرحتلك وبالتوفيق ان شاء الله ولو لقيتو عندي بنزلو لعيونك

ولو حبيت يعني لو شاركتنا بالنتائج
    آخر تعديل بواسطة turkm ، 19-10-2012 الساعة 08:48 PM

الصورة الرمزية MR.dollar
    MR.dollar غير متواجد حالياً مشرف المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turkm مشاهدة المشاركة
    الفكرة موجودة أخي الكريم ومطبقة ولكن في المنتديات الاجنبية
    الفكرة ببساطة عندك مؤشر وتفتح شارت الدقيقة وتضيف المؤشر عليه فلايظهر الا رقم 100 على الشارت فتقوم بتصغير الشارت وتروح على File - Open Offline
    فيظهر مربع فيه الشارتات يلي على منصتك ولكن هناك شارت جديد جدا هو شارت التسع دقائق فتقوم فاتحة فيظهر لك يلي انت عايزه كل شمعة فيه طولها 10 نقاط وممكن الشمعة تقعد دقيقة وممكن ساعتين يعني مو لانو شارت تسع دقائق فكل شمعة بتسع دقائق
    وبعدين بتركب على هذا الشارت اي مؤشر انت عايزه ورح يتعامل مثل ما انت شرحت يعني الموفنج يلي انت ذكرت لن يعتمد على الزمن بهذا الشارت

فقط من سيئات هذا المؤشر والتي تجعله يعطي نتيجة خاطئة اذا جائت شمعة واحدة على شارت الدقيقة طولها اكبر من 100 نقطة هذا حسب كلام مبرمجه

ومن التعليقات التي اعجبتني عن هذا المؤشر بانه يقيس لك السلوك السعري

بس خد بالك لو اغلقت المنصة ورجعت فتحتها ترجع تعيد خطوات فتح هذا الشارت من جديد

اخي الكريم فقط ابحث عن مؤشر Synbar وتعامل معه مثل ماشرحتلك وبالتوفيق ان شاء الله ولو لقيتو عندي بنزلو لعيونك

ولو حبيت يعني لو شاركتنا بالنتائج
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هذا شارت الرينكو وهذه أحد المؤشرات

https://forum.arabictrader.com/t136791.html
    توقيع العضو
    بناء أنظمة تداول آلي ويدوي لفحص سوق العملات ودمجها مع التحليل الفني لإتخاذ القرارات

الصورة الرمزية MRVivantor
    MRVivantor غير متواجد حالياً عضو نشيط

طرحت هذة الفكرة من قبل فى موضوع الاخ معطي ولكن للاسف الاجابة كانت لا يستطيع احد فعلها !
    توقيع العضو
    The World is yours

الصورة الرمزية batttot
    batttot غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا لا ابحث عن الرينكو شارت فأنا اعرفه وانما انا اريد مؤشر يأخذ البيانات مباشرة من الشارت ويحسب عليها ........... بمعني انه لو وضعته علي اي شارت فقط احدد عدد التكات التي اريدها ان يحسب متوسط سعرها ويقوم بالحساب علي اي شارت وعلي اي فريم ولو قمت بتغيير الفريم لن تتغير الحسابات لانه ببساطه لا يعتمد علي الشموع وانما علي بيانات الزوج من الشركه مباشرة بدون زمن او فلتره للشموع
    لكن الرينكو شارت معناه ان الموفينج يأخد البيانات من الشارت المحمل عليه اي انه مجبر التقيد بالشارت الموضوع عليه وهذا لا اريده ........... انا فقط اريد موفينج للتيك وليس لاي نوع من الشموع ............. ارجو ان اكون وضحت مطلبي لاني فعلا حاولت تجريب الرينكو شارت ولم يعمل معي بصورة جيده ............

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17