صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 31
    الصورة الرمزية turkm
    turkm غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ihabtariq مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم استاذ تركم
    الف شكر على مشاركتك لنا جهودك الطيبة
    بالتوفيق ان شاء الله

لي تجارب قوية مع هذا المربع العجيب
    لي عودة ان شاء الله

هي هيا المشاركات بدنا ناس جربت المربع وتشاركنا بملاحظاتها واعتقد اخي ايهاب انو بهالطريقة اصبح العمل سهل على المربع فكل شي امامك

وبانتظار عودتك يا غالي وارجو ان تتحفنا بتجاربك وحتى لو كانت فاشلة لاني صراحة تعبت نفسي في برمجة هالمربع من اجل اعرف هل يمكن الاعتماد على هذا المربع ام..........................

الصورة الرمزية أبو تراب
    أبو تراب غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد:الصارم البتار في إثبات صحة مربع التسعة .........أم لا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turkm مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك اخي ابو تراب ارجو منك (خاصة) رجاءا شديدا ان تضع لنا كل ملاحظاتك وكيف وجدت افضل الطرق للتعامل معه فانا لست من خبراء مربع التسعة او الطرق الزمنية لكني اعلم بعض المعلومات التي استطعت من خلالها بناء هذا المربع لذلك حبيبي ابو تراب لاتبخل علينا بملاحظاتك فعلى ما يبدو ان الكل يريدون (عالجاهز) مثلما نصحني بض الاخوة سابقا بعدم اتعاب نفسي
    للاسف اخي الكريك الى الان حتى رايت ردك وان شاء الله خير سانقل لك كل ملاحظاتي

اما طريقة عملي البيع او الشراء هدفي يكون برمة كاملة للسعر يعني 360 درجة والاهداف تكون مقسمة على الزواية الاربع 45 90 180 360 اقسم عقودي على اساسها عند كل زاوية اغلق جزء من العقود واقرب الستوب بالتدريج

الصورة الرمزية turkm

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو تراب مشاهدة المشاركة
    للاسف اخي الكريك الى الان حتى رايت ردك وان شاء الله خير سانقل لك كل ملاحظاتي

اما طريقة عملي البيع او الشراء هدفي يكون برمة كاملة للسعر يعني 360 درجة والاهداف تكون مقسمة على الزواية الاربع 45 90 180 360 اقسم عقودي على اساسها عند كل زاوية اغلق جزء من العقود واقرب الستوب بالتدريج
    بارك الله فيك اخي ابو تراب على مشاركاتك الايجابية بس عندي كم سؤال
    لاحظت في تصرف خاص للسعر عند الوصول للزوايا يلي حضرتك ذكرتها
    كمان هل لاحظت سلوك معين للسعر لما يوصل للزوايا 22,5 ويلي هيا باللون الاخضر
    وماخبرتنا شوصار معك ومع النفط ان شاء الله تلاقي بير بترول بس لاتخبر حدا لان الدولة رح تحط ايدها عليه
    متابعين معك يا غالي

الصورة الرمزية أبو تراب

بارك الله فيك اخي ابو تراب على مشاركاتك الايجابية بس عندي كم سؤال
    لاحظت في تصرف خاص للسعر عند الوصول للزوايا يلي حضرتك ذكرتها
    كمان هل لاحظت سلوك معين للسعر لما يوصل للزوايا 22,5 ويلي هيا باللون الاخضر
    وماخبرتنا شوصار معك ومع النفط ان شاء الله تلاقي بير بترول بس لاتخبر حدا لان الدولة رح تحط ايدها عليه
    متابعين معك يا غالي
    صراحة انا مشغل المؤشر على البترول والفضة فقط وما عندي لون اخضر للزاوية ال22.5 بل اصفر
    اما عن حركة السعر عند الزواية المذكورة الى الان يعني بحكم مراقبتي له منذ الجمعة الى الان يكون هنالك حالة من التذبذب

اما بالنسبة للبترول على زاوية 22.5 لقيت من قبله احترام كبير لهذه الزاوية على فريم 4 ساعات السعر ارتد مرتان منها

بالنسبة لاول صفقتان على هذا المؤشر تم الاغلاق على ربح ولله الحمد

الصورة الرمزية turkm

صراحة انا مشغل المؤشر على البترول والفضة فقط وما عندي لون اخضر للزاوية ال22.5 بل اصفر
    اما عن حركة السعر عند الزواية المذكورة الى الان يعني بحكم مراقبتي له منذ الجمعة الى الان يكون هنالك حالة من التذبذب

اما بالنسبة للبترول على زاوية 22.5 لقيت من قبله احترام كبير لهذه الزاوية على فريم 4 ساعات السعر ارتد مرتان منها

بالنسبة لاول صفقتان على هذا المؤشر تم الاغلاق على ربح ولله الحمد
    هلا فيك ابو تراب بس ممكن ترفقلي صورة للتشارت يلي ما ظهرت عليه الزوايا باللون الاخضر وكمان غريب انو اشتغل معاك على شارت الاربع ساعات طيب كم عدد خانات الارقام على شارت الاربع ساعات هل هم خمسة ولا اربعة ام غير ذلك

وعندي طلب صغنون بس فيه غلبة لحضرتك لو تقدر اخي ابو تراب بما انك متابع المؤشر مضبوط انو كل مرة يرتد من زاواية شو ماكانت هي الزاوية تكتب توقيت الارتداد وقيمة الزاوية ولو تكتبهم في ملف وورد او علة ورقة لك الحرية منشان نشغل مبدأ الملاحظة والتجريب ونشوف السعر شو كانت تصرفاتو

الصورة الرمزية أبو تراب

هلا فيك ابو تراب بس ممكن ترفقلي صورة للتشارت يلي ما ظهرت عليه الزوايا باللون الاخضر وكمان غريب انو اشتغل معاك على شارت الاربع ساعات طيب كم عدد خانات الارقام على شارت الاربع ساعات هل هم خمسة ولا اربعة ام غير ذلك

وعندي طلب صغنون بس فيه غلبة لحضرتك لو تقدر اخي ابو تراب بما انك متابع المؤشر مضبوط انو كل مرة يرتد من زاواية شو ماكانت هي الزاوية تكتب توقيت الارتداد وقيمة الزاوية ولو تكتبهم في ملف وورد او علة ورقة لك الحرية منشان نشغل مبدأ الملاحظة والتجريب ونشوف السعر شو كانت تصرفاتو
    تكرم عينك يا طيب تفضل في المرفقات

اما بالنسبة للورقة والقلم ان شاء الله احاول قدر المستطاع لانني لست على الجهاز 24/24
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة
    • نوع الملف: rar PI.rar‏ (406.4 كيلوبايت, المشاهدات 188)

الصورة الرمزية turkm

تكرم عينك يا طيب تفضل في المرفقات

اما بالنسبة للورقة والقلم ان شاء الله احاول قدر المستطاع لانني لست على الجهاز 24/24
    تسلم ياغالي
    بس لاحظت انو في شارت الاربع ساعات اخذ اربع خانات يعني تعامل معو كانو ديلي

الصورة الرمزية أبو تراب

تسلم ياغالي
    بس لاحظت انو في شارت الاربع ساعات اخذ اربع خانات يعني تعامل معو كانو ديلي
    تقصد البترول ؟؟

شارت ساعة اخذ اربع خانات وعلى الاربع ساعات اخذ 3خانات

صراحة اشعر بانه هنالك شيئ مش طبيعي وكانه في شيئ انا مش فاهمه

الصورة الرمزية turkm

تقصد البترول ؟؟

شارت ساعة اخذ اربع خانات وعلى الاربع ساعات اخذ 3خانات

صراحة اشعر بانه هنالك شيئ مش طبيعي وكانه في شيئ انا مش فاهمه
    لا أخي ابو تراب عليهم كلهم اخذ اربع خانات لان سعر البترول او الفضة كلو على بعضو اربع خانات (يعني هوا مارح يجيب الخانة الخامسة من بيت ابوه) ولو عايز تحدد هي كم خانة بالضبط فقط انظر للمركز يلي من عندو بيدأ العد وانت قلت انو اخذ 3 خانات لان الدوران كان عكس عقارب الساعة يعني رح يبدأ بالتناقص من المركز (في البترول 4 ساعات) بدأ من 1006 فمن الطبيعي انو يوصل للثلاث خانات وحتى يوصل للصفر وتحت الصفر كمان ولكن منطقيا اكيد السعر مارح يوصل لهي المناطق

الصورة الرمزية أبو تراب

يا ريت يا طيب تخفف من الارقام الموجودة على الشارت

الصورة الرمزية turkm

يا ريت يا طيب تخفف من الارقام الموجودة على الشارت
    حاولت ولكن كانت كا مرة أخفف فيهم الارقام تختفي كل الارقام مرة وحدة ولكن المحاولة متواصلة باذن الله

الصورة الرمزية ihabtariq
    ihabtariq غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله

هذه طريقة بسيطة جدا في المتاجرة والفضل يعود لله سبحانه وتعالى وثم الى الاستاذ العزيز الطيب (حمادة سلام)

ملاحظة استخرجت الارقام من مربع التسعة و وضعتها على الشارت \ برنامج الكانزولا

مرفق الشارت \يورودولار H4
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة hjhjjhg.gif‏  

الصورة الرمزية أبو تراب

لا أخي ابو تراب عليهم كلهم اخذ اربع خانات لان سعر البترول او الفضة كلو على بعضو اربع خانات (يعني هوا مارح يجيب الخانة الخامسة من بيت ابوه) ولو عايز تحدد هي كم خانة بالضبط فقط انظر للمركز يلي من عندو بيدأ العد وانت قلت انو اخذ 3 خانات لان الدوران كان عكس عقارب الساعة يعني رح يبدأ بالتناقص من المركز (في البترول 4 ساعات) بدأ من 1006 فمن الطبيعي انو يوصل للثلاث خانات وحتى يوصل للصفر وتحت الصفر كمان ولكن منطقيا اكيد السعر مارح يوصل لهي المناطق
    اسف يا حب لتاخري بالرد ولكن كنت ماخذ اجازة بالامس

ان شاء الله ساعيد النظر وارى اين كنت مخطئ

الصورة الرمزية AhmadMorad
    AhmadMorad غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شكرا على المؤشر و ستتم التجربة

الصورة الرمزية moneynet
    moneynet غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم أحمل لكم أخواني الاعزاء أداة يمكن من خلالها التأكد هل صحيح ما قرأناه عن مربع التسعة وإنعكاس السعر عند زواياه المعروفة لا أريد ان أطيل عليكم ولا حتى اشرح ماهو مربع التسعة فالمنتدى مليئ بالمواضيع التي تتحدث عنه بشكل وافي

هذه الاداة عبارة عن مؤشر يعمل فقط على فريم الساعة او اليومي وعند وضعه على الشارت سيبحث عن اقرب قمة او قاع خلال 360 شمعة فاذا وجد قاع سيكون دوران المربع باتجاه عقارب الساعة مع الزيادة في الدوران واذا وجد قمة سيكون دوران المربع عكس عقارب الساعة مع النقصان في الدوران
    كل هذا الكلام معروف
    ولكن الجديد في الامر انك سترى مربع التسعة مرسوم كاملا على الشارت امامك والسعر الحالي يتحرك عبره يعني سوف ترى بعينيك عندما يصل السعر الى احدى زوايا المربع ثم ماذا يتصرف السعر هل ينعكس مثلا عند الزاويه 45 ام هل يستمر ليحقق دورة جديدة عند الزاوية 360 فكم واحد منا ترك مربع التسعة لصعوبة البحث عن الارقام من خلاله أحيانا (وانا واحد منهم) لذلك قمت ببرمجة هذا المؤشر بتوفيق من الله فلعله يفيد بعض الاخوة ولو وجدتم فيه أخطاء الرجاء أخباري حتى اقوم بتلافي هذه الاخطاء

على يمين الشارت من الاعلى ستشاهد 4 مثلثات حمراء تتجه لليسار وهي تشير ان الدوران بعكس عقارب الساعة واما تكون 4 مربعات خضراء تتجه لليمين وتشير ان الدوران مع عقارب الساعة

السعر الحالي ستراه على المربع باللون الاحمر فاذا عاد السعر الى نفس الأسعار السابقة والتي تلونت باللون الاحمر سيقوم بتلوينها باللون البنفسجي فاذا عاد مرة اخرى الى الاسعار السابقة التي تلونت باللون البنفسجي سيقوم بتلوينها باللون الذهبي ثم يبدأ من جديد

على شارت الساعة يتم إعادة رسم المربع كل ساعة وعلى شارت الديلي كل يوم

واترككم الان أخواني الاعزاء مع بعض الصور والمؤشر في المرفقات
    شكرا جزيلا أخي مؤشر رائع حقا وفقط جربته ليومين واعطى نتائج مذهلة

اشكرك مرة اخرى

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17