صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 73
    الصورة الرمزية turkm
    turkm غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد:ارجوا المساعدة من خبير اكسبيرتات لو تكرمتوا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turkm مشاهدة المشاركة
    هذه الرسالة :Xtra Sig going Up on يولدها هذا المؤشر :DDFX 9 Xtra Sig v3.mq4
    هذه الرسالة التي بدايتها :BUYSELL MAGIC يولدها هذا المؤشر :indicator02.mq4
    هذه الرسالة :BUY = DOT PUTIH, SS2009_B(BIRU), SS2009_C(BIRU أو SELL) يولدها هذا المؤشر :Bollinger Bands_Stop_v2 .mq4

طبعا انت عندك بعض هي المؤشرات بلاحقة ex4 وليست mq4
    أخي الكريم الاكسبيرت الان في المرفقات وفيه الخيارات المعروفة وثلاث خيارات لتفعيل العمل باشارات المؤشرات التابعة لها وهي:
    Bollinger=false,
    DDFX=true,
    indicator02=false

ولكنني لم أجعل الاكسبيرت يحدد الهدف والستوب لوز لذلك يجب تحديدها يدويا واذا اردت ان يقوم الاكسبيرت بتحديدها اوتوماتيكيا فالرجاء ان تشرح لي ذلك
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

الصورة الرمزية عبدالله البشر
    عبدالله البشر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الله يرضى عليك اخي تركم على العمل الرائع بس لاحظت الاكسبيرت اول ماوضعته على الشارت فتح 3 صفقات قبل يجي التنبيه هل هذا عادي الشيء؟ وبخصوص تحديد الاهداف مو مشكلة حبيبي انا حددتاها يدويا من اعدادات الاكسبيرت ربح على 20 و وقف خسارة على 30 والباقي سيبته زي ماهو وشوفت من ظمن الاعدادات امر ادارة راس المال عجبني هذا الخيار بس لقيت عليه fulse لو اخليه true مو افضل اخي تركم وفي بعض الاوامر ماعرفتها بس خليتها زي ماعملتها انت ولاحظت الاكسبيرت فتح 3 صفقات فقط هل هذا الشيء عادي وجزاك الله خير ورحم الله والديك وبجرب الاكسبيرت الان

تحياتي لك
    آخر تعديل بواسطة عبدالله البشر ، 25-09-2012 الساعة 11:55 PM

اخي تركم الاكسبيرت تمام فتح اكثر من 3 صفقات على جميع الازواج الي حددتها له بس لاحظته قفل صفقات قبل تصل الى وقف الخسارة الي حددته له هل انت عامل امر هيدج على الاكسبيرت؟ اذا كان نعم يليت حبيبي تلغيه ولا اذا اقدر الغيه يدويا من الاعدادات ولاحظت الاكسبيرت يفتح الصفقات من غير التنبيه يعني قبل يجي تنبيه وفي اوامر ماعرفتها يليت لو تشرحها لي اخي تركم وسامحني كثرة عليك الاسئلة

تحياتي لك

الصورة الرمزية turkm

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله البشر مشاهدة المشاركة
    اخي تركم الاكسبيرت تمام فتح اكثر من 3 صفقات على جميع الازواج الي حددتها له بس لاحظته قفل صفقات قبل تصل الى وقف الخسارة الي حددته له هل انت عامل امر هيدج على الاكسبيرت؟ اذا كان نعم يليت حبيبي تلغيه ولا اذا اقدر الغيه يدويا من الاعدادات ولاحظت الاكسبيرت يفتح الصفقات من غير التنبيه يعني قبل يجي تنبيه وفي اوامر ماعرفتها يليت لو تشرحها لي اخي تركم وسامحني كثرة عليك الاسئلة

تحياتي لك
    حياك الله اخي عبدالله
    لافي هيدج ولاشي بس خليت الاكسبيرت لو فاتح شراء وجاء أمر بيع يغلق الشراء ويفتح البيع والعكس بالعكس أما بالنسبة لفتح الصفقات مع التنبيه فانا أخذت الاشارة الخاصة بالتنبيه وخليت الاكسبيرت يشتغل على اساسهم يعني لو في اشارة بيع داخل المؤشر فلازم تكون هناك اشارة بيع كمان في الاكسبيرت
    وملاحظة اخي عبدالله يفضل ان تضع الاكسبيرت على شارت خاص به ولو حابب تشغل الاستراتيجية في نفس الوقت تشغلها على شارت آخر (طبعا على نفس العملة)

ومنيجي للخيارات:

UseTimeFilter = false; تفعيل فلتر الوقت (لإختيار أوقات العمل)
    StartTime = "00:00"; ساعة بدء العمل
    EndTime = "23:00"; ساعة نهاية العمل

UseMultiplier=true; تفعيل استخدام المضاعفات (ولكن في حالتك لن يفيد لاننا نعمل على صفقة واحدة)
    X_Multiplier=true; تفعيل مضاعفات الضرب
    Sum_Multiplier=false; تفعيل مضاعفات الجمع
    Multiplier=1.3; معامل المضاعفات (ضرب او جمع)

أخي عبدالله خيارات المضاعفات لاتشغل بالك بها فهي لاتهمك
    Slippage = 3; معدل التغير بين السعر الحقيقي والسعر عند الطلب (خليها 3 أفضل)
    Lots = 0.1; حجم العقد (في حال لم يتم تفعيل إدارة راس المال)
    UseMoneyManagement = false; تفعيل إدارة راس المال
    RiskPercent = 1; حجم المخاطرة (وهي مرتبطة بخيار ادارة راس المال فـ 1 تعني انك تسمح بالمخاطرة بواحد بالمئة من راس مالك في الصفقة الواحدة)

StopLoss=50; وقف الخسارة
    TakeProfit=50; الهدف (جني الارباح)
    TrailingStop=0; مطاردة الربح(لو خليتها صفر مارح تشتغل)
    TrailingStep=0; مقدار الخطوة في مطاردة الارباح
    آخر تعديل بواسطة turkm ، 26-09-2012 الساعة 09:50 AM

ماشاء الله عليك اخي تركم وتقولي انا لسا مبتدا والله شغل محترفين ماشاء الله عليك انا عرفت من اللحظ الاولى انك فاهم ماشاء الله لما فكيت كود الاكسبيرت الاول الي اعطيتك هو للانه اثنين مبرمجين ماعرفوا يفتحوا الكود حق الاكسبيرت الله يزيدك من علمه والله يعطيك العافية على الشرح الوافي لاخصائص الاكسبيرت ولكن فيه بعض النقاط مافهمتها جيدا

وملاحظة اخي عبدالله يفضل ان تضع الاكسبيرت على شارت خاص به ولو حابب تشغل الاستراتيجية في نفس الوقت تشغلها على شارت آخر (طبعا على نفس العملة)
    هذي مافهمتها جيدا انا اخي تركم مشغل الاكسبيرت على نفس الاستراتيجية يعني وظعت الاكسبيرت على نفس الاستراتيجية وشغال كويس هل هذا صحيح او مافهمت قصدك؟

النقطه الاخرى بخصوص الصفقات انك قمت باعداد الاكسبيرت يفتح صفقة بيع او شراء بناء على الاشارة داخل شارت الاستراتيجية الي هيا في الاسفل sellاو buy هل هذا صحيح ؟ يعني مو لازم ينتظر تنبيه البيع او الشراء للان لاحظت الاكسبيرت يفتح بناء عليها لما يصير الاشارة بيع او شراء يفتح الصفقه على طول واسف على الاطالة وسامحني على الاطالة اخي تركم وجزاك الله خير ورحم الله والديك

تحياتي لك

الصورة الرمزية turkm

ماشاء الله عليك اخي تركم وتقولي انا لسا مبتدا والله شغل محترفين ماشاء الله عليك انا عرفت من اللحظ الاولى انك فاهم ماشاء الله لما فكيت كود الاكسبيرت الاول الي اعطيتك هو للانه اثنين مبرمجين ماعرفوا يفتحوا الكود حق الاكسبيرت الله يزيدك من علمه والله يعطيك العافية على الشرح الوافي لاخصائص الاكسبيرت ولكن فيه بعض النقاط مافهمتها جيدا

هذي مافهمتها جيدا انا اخي تركم مشغل الاكسبيرت على نفس الاستراتيجية يعني وظعت الاكسبيرت على نفس الاستراتيجية وشغال كويس هل هذا صحيح او مافهمت قصدك؟

النقطه الاخرى بخصوص الصفقات انك قمت باعداد الاكسبيرت يفتح صفقة بيع او شراء بناء على الاشارة داخل شارت الاستراتيجية الي هيا في الاسفل sellاو buy هل هذا صحيح ؟ يعني مو لازم ينتظر تنبيه البيع او الشراء للان لاحظت الاكسبيرت يفتح بناء عليها لما يصير الاشارة بيع او شراء يفتح الصفقه على طول واسف على الاطالة وسامحني على الاطالة اخي تركم وجزاك الله خير ورحم الله والديك

تحياتي لك
    بارك الله بك اخي عبدالله وانا عنجد لست خبيرا بالبرمجة
    المهم بالنسبة للملاحظة الاولى انا قصدت فيها انو الاكسبيرت مثلا لوحدو على شارت اليورودولار والاستراتيجية ايضا على شارت آخر بس كمان لليورودولار منشان مايصير في لخبطة في الاوامر بالنسبة للاكسبيرت

وبالنسبة لفتح الصفات بيع اوشراء لا مو على الاشارة يلي في الاسفل لان هي الاشارة بولدها مؤشر مختلف تماما عن المؤشرات يلي تعطي تنبيه في الدخول لذلك الاكسبيرت بيدخل على اساس المؤشرات يلي تعطي التنبيهات ويلي ذكرتهم لحضرتك في مشاركة سابقة

وملاحظة أخرى لو حبيت تشغل الاكسبيرت على أكثر من زوج في نفس الوقت لازم ضروري تغير الماجيك نمبر وهوا آخر خيار على ما أذكر
    يعني لازم وضروري يكون لكل زوج ماجيك نمبر مختلف عن الزوج الاخر
    آخر تعديل بواسطة turkm ، 26-09-2012 الساعة 11:28 AM

اخي تركم انا بقولك الي سويته عشان حاس مخي قفل مدري لية ماني فاهم وشوف هل شغلي صحيح او لا

انا الان فاتح المنصة امامي وفاتح 8 ازواج كل زوج في شارت لوحدوا طبعا وحاط الاستراتيجية حقتي على كل شارت فيهم ومركب عليهم الاكسبيرت الي سويته فقط كذا تمام هذا قصدك اخي تركم؟؟

وبخصوص الصفقات بتابعها اكثر للاني شفته فتح كم صفقه من غير يجي التنبيه مع انها كانت ماشاء الله كويسا وصحيح زي ماتبغا الاستراتيجية ولكن بتابعه اليوم كامل ان شاء الله حتى اتاكد

والنقطة الاخيرة اخي تركم انا ماغيرت شيء في الماجيك والاكسبيرت شغال كويس الحمد لله على 8 ازواج الي فاتحها

وتحياتي لك حبيبي

الصورة الرمزية turkm

اخي تركم انا بقولك الي سويته عشان حاس مخي قفل مدري لية ماني فاهم وشوف هل شغلي صحيح او لا

انا الان فاتح المنصة امامي وفاتح 8 ازواج كل زوج في شارت لوحدوا طبعا وحاط الاستراتيجية حقتي على كل شارت فيهم ومركب عليهم الاكسبيرت الي سويته فقط كذا تمام هذا قصدك اخي تركم؟؟

وبخصوص الصفقات بتابعها اكثر للاني شفته فتح كم صفقه من غير يجي التنبيه مع انها كانت ماشاء الله كويسا وصحيح زي ماتبغا الاستراتيجية ولكن بتابعه اليوم كامل ان شاء الله حتى اتاكد

والنقطة الاخيرة اخي تركم انا ماغيرت شيء في الماجيك والاكسبيرت شغال كويس الحمد لله على 8 ازواج الي فاتحها

وتحياتي لك حبيبي
    هلا اخي عبدالله
    يلي سويته عكس يلي انا قلته تماما يعني انا قصدي الاكسبيرت بتركبه على الشارت لوحدو بدون الاستراتيجية ولو حبيت انك تتابع الاستراتيجية بشكل يدوي بتفتح شارت جديد لنفس الزوج وبتركب عليه الاستراتيجية فقط يعني بدون الاكسبيرت

وبالنسبة للنقطة الاخيرة لازم تغير الماجيك نمبر اذا ركبت الاكسبيرت على اكثر من زوج وخليني اشرحلك لشو السبب:
    لو فرضنا انك ركبت الاكسبيرت على اليورودولار والباونددولار ولنفرض انو صارت شروط الشراء بالنسبة لليورودولار وقام الاكسبيرت بفتح شراء وبعد شوي تكونت شروط الشراء على الباوند دولار وقام الاكسبيرت بفتح الشراء على الباونددولار
    لحد الان مافي اي مشكلة
    ولكن المشكلة بتصير لما تنعكس الشروط عند اي زوج رح يقوم الاكسبيرت باغلاق جميع الصفقات لكل الازواج المفتوحة
    لانو الماجيك نمبر هوا نفسه وبالتالي الاكسبيرت بيشوف عملية الشراء على اليورودولار كانها عملية شراء ثانية على الباوند دولار لانو مابينظر لنوع الزوج بل بينظر للماجيك نمبر
    وان شاء الله اكون اقدرت اوصلك الفكرة

اهلا اخي تركم اعذرني اخي تركم انا استخدم حبوب منع الفهم ههههههه

اخي تركم طيب اذا ايش الفائدة من الاستراتيجية وايش الفائدة من الاكسبيرت لما كل واحد لحاله للان الاكسبيرت يعمل بناء على مؤشرات الاستراتيجية طيب لما اخلي الاكسبيرت لوحدوا على الشارت بدون الاستراتيجية راح يفتح الصفقات بناء على ايش وهو مافي مؤشرات؟؟

ولما اخلي الاستراتيجية الحالها بدون اكسبيرت معناته ماستفدت شيء لازم اشتغل عليها يدويا واجلس قدام الجهاز عشان افتح صفقات

وبخصوص الماجيك اخي تركم لحد الان الاكسبيرت يقفل كل صفقه لحالها ويفتح صفقات كل وحده الحالها حسب ماحددت له الهدف والستوب ومازلت اتابع الاكسبيرت مع الاستراتيجية حتى يجيب نتائج جيدة بعدها ان شاء الله اشتغل فيه على الحساب الحقيقي

تحياتي لك اخي تركم

الصورة الرمزية turkm

افتراضي رد:ارجوا المساعدة من خبير اكسبيرتات لو تكرمتوا

اهلا اخي تركم اعذرني اخي تركم انا استخدم حبوب منع الفهم ههههههه

اخي تركم طيب اذا ايش الفائدة من الاستراتيجية وايش الفائدة من الاكسبيرت لما كل واحد لحاله للان الاكسبيرت يعمل بناء على مؤشرات الاستراتيجية طيب لما اخلي الاكسبيرت لوحدوا على الشارت بدون الاستراتيجية راح يفتح الصفقات بناء على ايش وهو مافي مؤشرات؟؟

ولما اخلي الاستراتيجية الحالها بدون اكسبيرت معناته ماستفدت شيء لازم اشتغل عليها يدويا واجلس قدام الجهاز عشان افتح صفقات

وبخصوص الماجيك اخي تركم لحد الان الاكسبيرت يقفل كل صفقه لحالها ويفتح صفقات كل وحده الحالها حسب ماحددت له الهدف والستوب ومازلت اتابع الاكسبيرت مع الاستراتيجية حتى يجيب نتائج جيدة بعدها ان شاء الله اشتغل فيه على الحساب الحقيقي

تحياتي لك اخي تركم
    أخي عبدالله الاكسبيرت ياخد اشارة المؤشرات حتى لو انت ما ركبت الاستراتيجية على نفس الشارت وانا قلتلك ركب الاستراتيجية على شارت مختلف لو انت حبيت اتابع الاستراتيجية بشكل يدوي اما مثل ماقلتلك الاكسبيرت ما يحتاج انك تركب الاستراتيجية على الشارت وهو يستدعي المؤشرات من داخل كود الاكسبيرت

اما من ناحية الماجيك نمبر مااعرف ليش شغال تمام لانو حسب الكود يلي مكتوب داخل الاكسبيرت لازم لكل زوج ماجيك نمبر خاص فيه ولكن على العموم مادام شغال معاك اذا الحمدلله وهذا هوا المطلوب

الله ينور عليك اخي تركم الان فهمت يعني المؤشر مدمج في نفس الاكسبيرت ممتاز جدا ماشاء الله عليك والله معلم اجل بسوي الطريقة الي قولتلي عليها ان شاء الله طيب اخي تركم لو حطيته على نفس الاستراتيجية ماينفع ولا ايش يصير للان شايفه ماشاء الله مبدئيا ماشي حلو مع الاستراتيجية

وبخصوص الماجيك اي والله زي ماقولتلك شغاله كل صفقه لوحدها وعلى قولك اهم شيء شغال تمام هذا اهم شيء وجزاك الله خير اخي تركم تعبتك معايا

تحياتي لك حبيبي

اخي تركم سامحني تعبتك معايا طلب اخير حبيبي

لو تلغيلي خاصية انه اذا عكس الاتجاه العملة يقفل الصفقه ولك جزيل الشكر

الصورة الرمزية turkm

اخي تركم سامحني تعبتك معايا طلب اخير حبيبي

لو تلغيلي خاصية انه اذا عكس الاتجاه العملة يقفل الصفقه ولك جزيل الشكر
    طيب على اي اساس بدو يقفلها يعني قصدك خليها تقفل على الستوب لوز في حال ضرب وليس على عكس الاشارة

الصورة الرمزية turkm

الله ينور عليك اخي تركم الان فهمت يعني المؤشر مدمج في نفس الاكسبيرت ممتاز جدا ماشاء الله عليك والله معلم اجل بسوي الطريقة الي قولتلي عليها ان شاء الله طيب اخي تركم لو حطيته على نفس الاستراتيجية ماينفع ولا ايش يصير للان شايفه ماشاء الله مبدئيا ماشي حلو مع الاستراتيجية

وبخصوص الماجيك اي والله زي ماقولتلك شغاله كل صفقه لوحدها وعلى قولك اهم شيء شغال تمام هذا اهم شيء وجزاك الله خير اخي تركم تعبتك معايا

تحياتي لك حبيبي
    ينفع مافي مشكلة بس كان قصدي منشان ما يحصل (لخبطة و شوشرة) في مخ الاكسبيرت يعني (بعد عن الشر وغنيلو)

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turkm مشاهدة المشاركة
    طيب على اي اساس بدو يقفلها يعني قصدك خليها تقفل على الستوب لوز في حال ضرب وليس على عكس الاشارة
    ايوا اخي تركم قصدي خليه يقفل على الستوب لوز وليس على عكس الاشارة الله يرضى عليك

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17