صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 51
    الصورة الرمزية markov
    markov غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TRIDER مشاهدة المشاركة
    اخي العزيز البنوك تختار العمله بناء علي وضعها الاساسي وكل دوله تحمي العمله عن طريق بنوكها المركزيه

لاتوجد لهم اليه الا التحليل الاساسي صدقني

لكن الماركت بروفايل يخبرك عن مناطق شراءهم
    اما قانونه هو برنامج مرخص معترف به اما اطاره لم افهم ماتقصد فيه ؟
    طيب عزيزي تريدر انا مصدقك ، ومصدق ان الماركيت بروفايل يخبرك عن مناطق شرائهم او بيعهم وهناك جهات تستفيد من هذه المعطيات ثم تبيعها كبرنامج مرخص معترف به لمن يريد الاستفاده وعنده القدره على الشراء ..
    الان ، متفقين تماما على ان دور الماركيت بروفايل هو فقط لتوضيح تلك المناطق التي تتجمع فيها السيوله ، صح ؟؟
    طيب سؤالي كان منذ البدايه وحتى الان ، كيف للبنوك او لمعظمها ان تتفق على تلك المناطق ؟؟
    بالتيليفون ؟؟ او حسب الاخبار ؟؟ او حسب دراسه لقوه العمله ؟؟
    على اي اساس يتفقون ؟؟
    الان نستطيع ان نقول باننا وضعنا الحصان قبل العربه وليس العكس .
    بمعنى ان قبل ظهور برنامج الماركيت بروفايل المرخص هناك خطوه تعملها البنوك تؤدي الى تجمعات سيولتها في مناطق محدده .. انا اريد ان اعرف كيف تتم تلك الخطوه الغامضه ؟؟

الصورة الرمزية mohamed saleh
    mohamed saleh غير متواجد حالياً عضو نشيط

Cool رد:الماركت بروفايل...حقيقة ام خيال ؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة

هل رايت يوما ما كيف تعمل تلك الاداه ؟؟
    انا رايتها في شارتات عده ، وكما اسلفت انت في مشاركه سابقه هي عباره تجمع كبير في منطقه محدده ( بيع او شراء ) .
    بمعنى ان السيوله تتركز في هذه المناطق بحد ذاتها .
    هل تستطيع ان تقول لي كيف يتم اختيار هذه المناطق بهذه الدقه المتقاربه من قبل البنوك ؟؟
    لا تقل لي بانهم يتفاهمون ويتناقشون بالتيليفون !!
    ولا تقل لي بانه عباره عن مؤشر يعطيك اشارات اكس كثيره لمناطق التجمع ايا كانت بيع ام شراء .
    اذن ما هو القانون الذي يحكم هذه الاداه ؟؟
    كيف يتم معرفه البروفايل للسوق قبل ان يصل اليه ؟؟
    هذا هو السؤال
    تحياتي
    اخي ماركوف انا اتابع الموضوع من بدايته واري مايدور من نقاش وصراحة هناك الكثير من الكلام لم افهم مقصده ولا اعلم هل هو لجهل لدي ام عدم وضوح محدد من الكاتب

ولم اكتب هذا الرد الا لما وضحت لدي الرؤيه بسؤالك في اللاقتباس

اذن ما هو القانون الذي يحكم هذه الاداه ؟؟
    كيف يتم معرفه البروفايل للسوق قبل ان يصل اليه ؟؟
    هذا هو السؤال
    بالطبع اذا كنت تريد اجابة تفصيليه سيكون بشرح باب كبير في فهم الماركت بروفيل

وساحاول وضع مثال من خلالها يمكن معرفة البروفيل او النمط الذي سيكون في اليوم الجديد قبل ان يتكون

دعني اولا اوضح ان اداة الماركت بروفيل ليست سحرا ولا عجبا فهي جزء من اداه من ادوات التحليل الفني وستجد في كتاب لجون ميرفي يتحدث عنها وثني عليه خيرا في سطور بسيطه دون ان يتطرق لاي شرح

واضيف ان الموضوع ليس لفرد العضلات فكل متاجر يتاجر بما يربح منها ولا تنسي ان كثرة التعلم ليست دليل علي الفهم وشخصيا من خلال خبرتي التي اقتربت من 5 سنوات في تعامل هذه الاداه انها مثل الشارت العادي تمام الا انها تتميز في انها تظهر وتحدد لك الكثير من المعلومات التي يصعب تحديدها علي الشارت العادي فمن خلال الحروف المتجمعه بجور بعضها تستطيع بشروط محدده وواضحه ان تعرف من يتاجر في السوق ومن يتحكم بالسوق وهل هناك تجميع ام لا؟

وبعدها يبقي لديك تحديد وقت الانطلاق ومكان دخولك وهذه تجذها في اداه اخري غير الماركت بروفيل

الان نعود لسؤالك وساذكر لك مثال واحد فمثلاا اذا تكون لديك في اليوم السابق بترن او نمط يسمي اليوم المحايد توقع ان اليوم التالي سيكون اما نفس امس او نمط الاتجاه او الترند داي وكل ما ذكر من مسميات له بالطبع شروط محدده وواضحه يطول شرحها

تحياتي

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed saleh مشاهدة المشاركة
    اخي ماركوف انا اتابع الموضوع من بدايته واري مايدور من نقاش وصراحة هناك الكثير من الكلام لم افهم مقصده ولا اعلم هل هو لجهل لدي ام عدم وضوح محدد من الكاتب

ولم اكتب هذا الرد الا لما وضحت لدي الرؤيه بسؤالك في اللاقتباس

بالطبع اذا كنت تريد اجابة تفصيليه سيكون بشرح باب كبير في فهم الماركت بروفيل

وساحاول وضع مثال من خلالها يمكن معرفة البروفيل او النمط الذي سيكون في اليوم الجديد قبل ان يتكون

دعني اولا اوضح ان اداة الماركت بروفيل ليست سحرا ولا عجبا فهي جزء من اداه من ادوات التحليل الفني وستجد في كتاب لجون ميرفي يتحدث عنها وثني عليه خيرا في سطور بسيطه دون ان يتطرق لاي شرح

واضيف ان الموضوع ليس لفرد العضلات فكل متاجر يتاجر بما يربح منها ولا تنسي ان كثرة التعلم ليست دليل علي الفهم وشخصيا من خلال خبرتي التي اقتربت من 5 سنوات في تعامل هذه الاداه انها مثل الشارت العادي تمام الا انها تتميز في انها تظهر وتحدد لك الكثير من المعلومات التي يصعب تحديدها علي الشارت العادي فمن خلال الحروف المتجمعه بجور بعضها تستطيع بشروط محدده وواضحه ان تعرف من يتاجر في السوق ومن يتحكم بالسوق وهل هناك تجميع ام لا؟

وبعدها يبقي لديك تحديد وقت الانطلاق ومكان دخولك وهذه تجذها في اداه اخري غير الماركت بروفيل

الان نعود لسؤالك وساذكر لك مثال واحد فمثلاا اذا تكون لديك في اليوم السابق بترن او نمط يسمي اليوم المحايد توقع ان اليوم التالي سيكون اما نفس امس او نمط الاتجاه او الترند داي وكل ما ذكر من مسميات له بالطبع شروط محدده وواضحه يطول شرحها

تحياتي
    شكرا على المشاركه ، ما زلنا نضع العربه قبل الحصان .
    ما يهمني هو من يسبق الاخر برنامج البروفايل ام اتفاق البنوك على المستويات المحدده .
    تحياتي

الصورة الرمزية thecreativex
    thecreativex غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thecreativex مشاهدة المشاركة
    طيب سؤال للاخ ابو حمزه هل الماركت بروفايل بيوضح مناطق انعدام السيوله او التذبذب الحاد
    زى مثلا لو الماركت تذبذب فى حدود 5 نقط لمده ساعتين هل يوضح الماركت بروفايل المناطق دى و يتوقع ضعف السيوله ؟
    يا جماعه فى حد يعرف اجابه سؤالى ؟

هو ليس كذلك لكن هو كذلك
    يعني مع الخبرة والمتابعه حتعرف اشياء احلى بكثير

الصورة الرمزية TRIDER
    TRIDER غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي الكريم
    انا مستغرب منك ياعريزي ماركوف انت ليش مصمم انه البنوك تتفق علي الشراء؟
    اهم اساسا اابد يكون اختلاف والبنوك المركزين تدعم عملتها
    قد تتفق بعض البنوك الاستثماريه وقد لا تتفق
    ويربح بنك وبرضو يخسر بنك
    عادي ولا اعتقد انه هناك اتفاق مسبق بين البنوك
    او مستثمرين او محافظ كبار
    وخير مثال علي ذلك البنك الخليج عندنا بالكويت كان يبي يشهر افلاسه
    والسبب خساره في الفوركس ولكن الحكومه دعمته بمئات الملايين
    وارجع للعم قوقل وراح تشوف

انا للامانه لا اعرف مايدور في مخيلتك او ايش ناوي توصله
    لكنني جاوبتك ان البنوك الكبري تستثمر وفق دراسات اساسيه علي العمله يعني تحليل اساسي بحت
    وهذا علي حد علمي والله اعلم

الادوات الاخري مع الماركت بروفيل توضح بداية نقص السيوله وبداية زيادتها وايضا علاقات الفاليو اريا مع بعضها واماكن الاغلاق والافتتاح لكل يوم توضح التوزان من اللاتوازن

واذ كنت تريد معرفة ذلك من اجل استغلاله في السكالبينج فانت في الاتجاه الصحيح ولكن ليس مع الماركت بروفيل ولكن مع التايم سيلز لانها توضح لك حجم العقود التي تنفذ فهل هي عقود كافية لتحريك السعر مسافه كبيره ام غي ر ذلك
    آخر تعديل بواسطة mohamed saleh ، 14-08-2012 الساعة 05:12 PM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة

شكرا على المشاركه ، ما زلنا نضع العربه قبل الحصان .
    ما يهمني هو من يسبق الاخر برنامج البروفايل ام اتفاق البنوك على المستويات المحدده .
    تحياتي

اخي الكريم سؤالك ليس صحيحا فلا احد يسبق الاخر الماركت بروفيل وجميع ادواته الاخري تستمد بياناته من خلال الاوامر التي تنفذها جميع الهيئات والمراكز التي تتعامل في السوق وقت حدوثه مثلا بنك ما يرد شراء الباوند علي سعر ما يظهر هذا الامر في اداة الليفل تو اذا تم تنفيذ الاروردر فعليا يقوم بالظهور في اداة التايم سيلز والا يكون قد سحب وانه كان امر وهمي

اتمني ان اكون اجبتك

الصورة الرمزية thecreativex
    thecreativex غير متواجد حالياً عضو نشيط

الادوات الاخري مع الماركت بروفيل توضح بداية نقص السيوله وبداية زيادتها وايضا علاقات الفاليو اريا مع بعضها واماكن الاغلاق والافتتاح لكل يوم توضح التوزان من اللاتوازن

واذ كنت تريد معرفة ذلك من اجل استغلاله في السكالبينج فانت في الاتجاه الصحيح ولكن ليس مع الماركت بروفيل ولكن مع التايم سيلز لانها توضح لك حجم العقود التي تنفذ فهل هي عقود كافية لتحريك السعر مسافه كبيره ام غي ر ذلك
    شكرا للرد ممكن اى مصدر ابدا منه تعلم التايم سيلز ؟

شكرا للرد ممكن اى مصدر ابدا منه تعلم التايم سيلز ؟

للاسف لا يوجد اي مواد اومصادر تعليميه لهذه الاداه علي حد علمي ولكن من الممكن تعلمها من خلال مراقبة تحركات الاسعار وربطها بكمية العقود المنفذه لكل زوج علي حده لان كل زوج له متعاملين خاصين به له عدد عقود معينه تنفذ عليه بمعنب كل زوج له خصائصه وسلوكه

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TRIDER مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم
    انا مستغرب منك ياعريزي ماركوف انت ليش مصمم انه البنوك تتفق علي الشراء؟
    انا للامانه لا اعرف مايدور في مخيلتك او ايش ناوي توصله
    لكنني جاوبتك ان البنوك الكبري تستثمر وفق دراسات اساسيه علي العمله يعني تحليل اساسي بحت
    وهذا علي حد علمي والله اعلم
    عزيزي تريدر انا لا اقول ان البنوك تتفق على الشراء او البيع اقراء مشاركاتي ثانيه ، يبدو انني اتكلم في واد وانت في واد اخر .. كان سؤالي هو :
    على اي اساس يقع اختيار البنوك والمؤسسات الماليه الكبيره على مناطق سعريه ومستويات معينه بحد ذاتها ؟؟
    ولا احد استطاع الاجابه ، ويبدو انك ما زلت مرتبط بالكلام العام الذي تسمعه عن الماركيت بروفايل ، لذا انسى كلامي هذا لانه لن يفيدك .
    والعباره الوارده في مشاركتك وفق درسات اساسيه لاتعني بالضروره تحليل اساسي بحث .
    تحياتي
    آخر تعديل بواسطة markov ، 14-08-2012 الساعة 10:12 PM

الصورة الرمزية markov

اخي الكريم سؤالك ليس صحيحا فلا احد يسبق الاخر الماركت بروفيل وجميع ادواته الاخري تستمد بياناته من خلال الاوامر التي تنفذها جميع الهيئات والمراكز التي تتعامل في السوق وقت حدوثه مثلا بنك ما يرد شراء الباوند علي سعر ما يظهر هذا الامر في اداة الليفل تو اذا تم تنفيذ الاروردر فعليا يقوم بالظهور في اداة التايم سيلز والا يكون قد سحب وانه كان امر وهمي

اتمني ان اكون اجبتك
    حسبك ما فهمت من كلامك استطيع ان اعتبر ان الماركيت بروفايل هو عباره عن شاشه كبيره تعرض ما يدور ويحدث .. اليس كذلك والا انا على خطاء ؟؟

الصورة الرمزية zelenko
    zelenko غير متواجد حالياً عضو نشيط

عزيزي ماركوف سوف احاول ان اجيبك علي قدر ما فهمت

سؤالك لماذا دخل الكبار من هنا و لماذا خرجوا ؟؟

الاجابة : الله اعلم هم لهم نظم المتاجرة الخاصة بهم و الالجوريزم الخاص بهم و هم عندهم اجهزة البلاك بوكسيز التي تقوم بعمليات البيع و الشراء قبل ان ترمش عينك و كل بنك او مؤسسة كبيرة عندها العديد من الفينانشيال انجنيرز ( مهندس اقتصادي ) و هؤلاي يتقاضون رواتب خيالية من اجل صنع و تطوير هذه النظم باستمرار

و ايضا للمؤسسات الكبيرة هيئةمن المحللين الاساسيين لتحليل الحالة الاساسية للعملات و الاسواق

و ايضا المؤسسات الكبيرة متصلة باحواض السيولة العالمية لمعرفة كميات اوامر البع و الشراء و اماكن تمركز الستوبات

كل هذا يؤدي في النهاية ان المؤسسة الفلانية تتخذ قرارا بالبيع او الشراء لعملة ما او سلعة ما

سؤالي انا : ما علاقة سؤالك بالماركت بروفايل يا اخ ماركوف

الصورة الرمزية TRIDER

اخي ماركوف مادري ليش تحسسني اني اتكلم هندي
    مازلت اجاوبك وكل الشباب جاوبوك وانت تقول محد فاهمك
    انا علي فكره انسان شفاف واضح ولا اجيد لغه الالغاز
    انت مواضيعك الغاز وتفكيرك الغاز ولغتك الغاز ماشالله عليك

عموما انا قلت ماعندي والردود واضحه جدا

وعلي فكره انا ماتكلم من مخيلتي تدري ليش؟
    لان اثنان من ابناء عمومتي رؤساء افرع بنوك واثنين اصدقائي يديرون محافظ
    وانا اخذ الكلام منهم مباشره وكلهم خريجين اقتصاد ومحاسبه ولهم خبره بالاسواق

الصورة الرمزية TRIDER

اذا كان قصدك انه البنوك لهم معادلا لوغرتميه ورياضيه او مؤشر خارق فهو مخطئ

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17