صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 51
    الصورة الرمزية eng.emad82
    eng.emad82 غير متواجد حالياً موقوف

افتراضي رد:الماركت بروفايل...حقيقة ام خيال ؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حمززة مشاهدة المشاركة
    مشكورين يا شباب على التفاعل و مشكور اخي المهندس عماد على هذه الروح و انا اريد ان اذكر هنا انه قد هداني الله لخبير اسمه فراس الكردي يقوم بعمل دورات ومتاجرة حيه للماركت بروفايل و لكني و لكني لا اريد ان اضع الرابط هنا لأنه مخالف للقوانين اتمنى ان يستفيد الجميع منه
    تسلم الله يخليك اخي ابو حمزة
    والان بعد تحقق التوقع بكميات شراء ضخمة لليورو لسببين
    الاول ارتفاع منطقة بوينت او ف كنترول عن الاسبوع الماضي
    دخول مضاربين من الفئة S وهي الفئات التي تمتللك السيولة لتغير الترند من هابط لصاعد
    وبالاضافة الى موافقة المضاربين الكبار على رفع البوينت اوف كنترول وموافقة المستثمرين طويلي الامد على رفع سعر اليورو ايضا اذن سوف ادخل الان شراء والاهداف على التوالي
    1.2380
    1.2455
    1.25800
    طبعا سوف اقوم بوضع تريلنج ستوب عند كل مرحلة من هذه المراحل
    اول نقطة انعطاف حاسمة او ضعف الشراء لليورو ستكون عند 1.25800 وهي الاقوى والله اعلم
    الشارت يوضح كل شيء
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 20.gif‏  

الصورة الرمزية mohamed saleh
    mohamed saleh غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.emad82 مشاهدة المشاركة
    الماركت بروفايل ببساطة
    تم رفع poc الى مستوى اعلى مع دخول مضاربين طويلي الامد من المستوى 1.2300 ندخل شراء
    والنقطة الحدية هي 1.2275 اللبيع يكون من مستويات 1.2250 حتى الان لا فرصة دخول لليورو بسبب وجود النقطة الحدية 1.2275 التي قد تكون قاع محتمل لليورو ونحن ننتظر نقطة البوينت اوف كنترول لو تم رفعها غدا ندخل بكل اطمئنان شراء والعكس صحيح

برافوا عليك

تفكيرك ممتاز جدا في قراءة السوق

اتمني لك التوفيق

الصورة الرمزية TapeReader
    TapeReader غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يااخوان اغتنموا الفرصة الاخ محمد وابوحمززة من عباقرة البروفايل الحقوووووووووا وخلونا نسلخهم اسئلة

الصورة الرمزية thecreativex
    thecreativex غير متواجد حالياً عضو نشيط

طيب سؤال للاخ ابو حمزه هل الماركت بروفايل بيوضح مناطق انعدام السيوله او التذبذب الحاد
    زى مثلا لو الماركت تذبذب فى حدود 5 نقط لمده ساعتين هل يوضح الماركت بروفايل المناطق دى و يتوقع ضعف السيوله ؟

الصورة الرمزية markov
    markov غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TRIDER مشاهدة المشاركة
    اخ ماركوف
    صدقني ليس كل البنوك تفحر مثل ماتفكر .. مفيش لا معادلات جبريه ولا مؤشرات خارقه ولا كواكب مأثره
    البنوك تتعامل مع العمله بدراسه قوتها اساسيا فقط كاستثمار .. ومافيش بنك يتاجل بعمله لان السوق كسر الترند النازل او اخترق موفنق افرج .. انسا هذا الكلام بالمره
    والكلام هذا مش من دماغي او مخيلتي انما كلام اناس ثقات اعرفهم شخصيا لهم باع طويل بهذا المجال منهم مدراء بنوك او محافظ استثماريه

الكلام اللي فوق بس عشان اقنعك انه حط في بطنك بطيخه صيفي

اما الماركت بروفايل اداه مشهوره ومصداقيتها عاليه خاصه بالاسهم عشان تعرف علي اي سعر حصل تجميع؟ واين حصل تصريف؟
    هل كسر هذا المستوي تم الشراء به بكميات كبيره ؟ بكم؟ وهكذا

لكن للامانه المشكله بالفوركس انه سوق لامركزي ولا اعرف قوه اداه الماركت بروفايل فيه

بس اتوقع مدام عرض وطلب اكيد ينفع*
    شكرا اخي تريدر على المعلومات السابقه ولا تخف ، انا حاطط بطيخه صيفي في بطني ، ولكن مع كل ذلك الكلام عن الاستثمار وقوه العمله فانت تقول ان الماركيت بروفايل هو عباره عن اداه !!!!
    اذن ما هي هذه الاداه ؟؟
    فالمعروف بان اي اداه او وسيله في الدنيا يجب ان يكون لها اطار محدد وقانون محدد .. ما هو اطار الماركيت بروفايل وما هو قانونه والذي كما تقول ان بواسطه هذه الاداه يستثمر معارفك من رجال الاعمال ومديرين المحافظ ، هل تستطيع ان تحدد هذه الاداه وتضع لها اطار محدد ؟؟
    ثم انك تقول بان هناك يكون تجميع للمراكز الشرائيه او البيعيه ، هل تستطيع ان تحدد لي على اي اساس يتم هذا التجميع ؟؟
    ولماذا نحن لا نستطيع نحن تحديد هذه المناطق بينما هم يستطيعون ؟؟
    اذن السؤال يضع نفسه مره اخرى ، ولا نريد ان نذهب بعيدا
    على اي اساس يقع اختيار البنوك والمؤسسات الماليه الكبيره على مناطق سعريه ومستويات معينه بحد ذاتها ؟؟ .

الصورة الرمزية markov

اخي ماركوف الماركت بروفايل اداة قوية جدا لان يدللك على امكان تجمع السيولة وجحم السيولة واماكن ضرب الاستوبات ومن اين الدخول القوي واين السيولة الوهمية واين توضع الاوردات الوهمية لايهام الناس بالصعود
    الماركت بروفايل هو ديناميكة السوق وميكانيكيته
    متى يضعف الترند نوعية المضاربين الذين يضاربون الان وما تصنيفهم هل لديهم قوة وقدرة على تغيرر اتجاه
    السوق
    لماذا ارتفع اليورو الى مستوى 1.24500 ولماذا رجع هبط
    ونصية من اخوك لا تحاول تفلسف وتعقد كل امورك زي ما انت عم تعمل
    اخبرني حتى الان وانا من المتابعين للك هل وصلت لنظام مضاربة تعتمد عليه اي هو اساسي للك ولا تغيره
    اظن الجواب لاء ولو كان موجود اطرح على الملاْ واشرحه
    انا من اكثر الناس بحثا عن العلم ولكن يبقى مجرد فضول لمعرفة النظريات بينما عندما اضارب لدي نظامين فقط لا اغيرهما الماركت بروفايل ونظام اخر انا عاملو
    وهذا لا يمنع بالبحث العلمي لاغراض البحث العلمي
    ااما انت عفوا منك وهنا لا اتهجم عليك اراك تائها في فلسفة الامور والتعقيد الزائد هل تعتقد ان ميكانيكة السوق او البنوك هي معادلات لوغارتمية ولدى البنك موظفين يدخلون داتا لهذه المعادلات وهي تعطيهم اسعار الدخول مثلا
    الجواب طبعا لا انما هو عرض وطلب وهو مبدا الماركت بروفايل
    على كل اتمنى للك التوفيق واحب ان اذكرك ابسط الافكار هي الناجحة واعقدها واكثرها فلسفة هي الفاشلة
    واخر احصائية قراتها عن المضاربين ان فئة الناجحين في الفوركس هم الذين لم يتعدى تعليمهم المتوسط اي لم يدخلو جامعات بس اعتمادهم اساليب بسيطة جدا
    واخيرا لما كنت بامريكا اخدت دورة ماركت بروفايل وبتذكر انو المحاضر كان يقول دائما ما معناه ( الاكثار من التعلم لا يعني الفهم )
    وعلى كل اتمنى التوفيق للجميع
    اخي عماد انت تقول هنا كلاما كثيرا عن امريكا والمحاضرين وصعوبه اساليبي وطرقي وعدم وجود برنامج خاص فيني في المتاجره وعن فئه الناجحين في الفوركس وعن الادوات البسيطه والجامعات والمعاهد المتوسطه والعرض والطلب وفلسفه الفشل واللوغاريثمات والموظفين وميكانيكيه السوق واشياء كثيره يصعب حصرها .. كل هذا مفهوم .. ولن اناقشك به لاننا سنحتاج لصفحات كثيره للكتابه ووقت كثير للاستماع .
    سوف اقوم بطرح نفس السؤال الذي طرحته منذ البدايه ومره ثانيه للاخ تريدر طالما انت ايضا قلت بان الماركيت بروفايل هو عباره عن اداه .
    اذن ما هي هذه الاداه ؟؟
    فالمعروف بان اي اداه او وسيله في الدنيا يجب ان يكون لها اطار محدد وقانون محدد .. ما هو اطار الماركيت بروفايل وما هو قانونه ؟؟ هل تستطيع ان تحدد هذه الاداه وتضع لها اطار محدد ؟؟
    ثم انك تقول بان هناك يكون تجميع للمراكز الشرائيه او البيعيه ، هل تستطيع ان تحدد لي على اي اساس يتم هذا التجميع ؟؟
    ولماذا لا نستطيع نحن تحديد هذه المناطق بينما هم يستطيعون ؟؟
    اذن السؤال يضع نفسه مره اخرى ، ولا نريد ان نذهب بعيدا
    على اي اساس يقع اختيار البنوك والمؤسسات الماليه الكبيره على مناطق سعريه ومستويات معينه بحد ذاتها ؟؟
    .

ارجو الاجابه في صلب السؤال دون التطرق الى امور اخرى لا معنى لها لان هدف الموضوع كما فهمت ان الاخوه يريدون معرفه كيفيه حدوث هذا البروفايل لهذا الماركيت .
    اذن لنكن صادقين مع انفسنا حينما نجيب والا سنكون كمن يرمي الذر على عيون الاخرين لمجرد حب الاجابه والظهور بمظهر العارف .
    يعني بربك هل هناك بنك يضع سيولته على اي منطقه سعريه لمجرد انه قرر الاستثمار دون معرفه مناطق الاتزان المستقبليه بين العرض والطلب ؟؟
    لا اظن
    البنوك والمصارف والمؤسسات الماليه الكبرى تعرف مسبقا وبحسب خبره محلليها وعبقريتهم اماكن الاتزانات المستقبليه بين العرض والطلب ، والا لما شاهدت بنوك تفلس وتنهار بينما الاخريات تسمو وتصعد الى السماء .
    بمعنى ان السبب هو كوني وازلي بين من يعرف ومن لا يعرف .
    تحياتي
    آخر تعديل بواسطة markov ، 13-08-2012 الساعة 11:23 PM

الصورة الرمزية TRIDER
    TRIDER غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخلا اخي ماركوف
    انا لست متخصص امانه بالماركت بروفايل ولكن حسب علمي فيه انه يخبرك بمناطق التجميع والتصريف للعمله
    وللامانه سمعت عن هذه الاداه بالذات انه تبين كميه الفوليوم وهذا الامر لاتجده في الفوركس علي حد علمي
    ولم افهم ماتعني بما هو اطارها ؟ هل تقصد قانونيا؟ ام ماذا؟ مصداقيه؟
    انا لم اتخصص فيه لهذا لا استطيع الاجابه

اما كلامي عن مدراء المحافظ ومستثمرين البنوك فهم لا يتعاملون بالتحليل الفني اخي اطلاقا .. ولم اقل انهم يتعاملو بالماركت بروفايل
    انا اعرف مدير محفظه يدرس العمله اساسيا وهو خريج اقتصاد من جامعه بوسطن الامريكيه واعرف شخص ايضا يشتغل في بنك يشترون العمله كاستثمار بعد دراسه

ومن باب ذكر هذا الشيئ الا تذكر قبل كم سنه لما باع واربن بوفيت اليورو ماذا حصل؟ انهار تماما ؟
    لاتقولي بعد انه وارن بافيت يعمل بكسر ترند او معادله رياضيه؟

نحن يجب ان نفرق بين المضاربه والاستثمار فالبنوك الكبيره تشتري العمله كاستثمار ..
    واذكر شخص ثقه قال لي باحدي الدورات انه اشتري الباوند لهدف استثمار الف نقطه من تقرير حصل عليه من بنك وفعلا حقق هدفه بعد اربعه اشهر تقريبا

عموما كل هذا الكلام لكي تكون علي بينه كيف تدار الامور وكيف تستثمر المحافظ وانا كانت لي تجربه بهذا النوع من التحليل لما كنت اتداول بالوبشن بالاسهم الامريكيه وكيف تحقق لا مايقل عن ٥٠٪ ربح خلال ايام وتجده في مواضيعي

اتمني لك وافر الحظ والتوفيق من الله وللجميع

الصورة الرمزية reda-hadhod
    reda-hadhod غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الماركت بروفايل ببساطة
    تم رفع poc الى مستوى اعلى مع دخول مضاربين طويلي الامد من المستوى 1.2300 ندخل شراء
    والنقطة الحدية هي 1.2275 اللبيع يكون من مستويات 1.2250 حتى الان لا فرصة دخول لليورو بسبب وجود النقطة الحدية 1.2275 التي قد تكون قاع محتمل لليورو ونحن ننتظر نقطة البوينت اوف كنترول لو تم رفعها غدا ندخل بكل اطمئنان شراء والعكس صحيح
    السلام عليكم ورحمة الله
    أعتقد والله اعلم اخى عماد الصورة لليورو\ دولار ومؤشر volume on price levels الموجود على الشارت بياناتة غير صحيحة ومرفق صورة لليورو يومى و4 ساعات لمعرفة الاختلاف وهى من برنامج قوى ويحدث تلقائى على اى فريم وذلك والله اعلم والله المستعان
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة eur 4h.png‏   eur d.png‏  

الصورة الرمزية markov

اخلا اخي ماركوف
    انا لست متخصص امانه بالماركت بروفايل ولكن حسب علمي فيه انه يخبرك بمناطق التجميع والتصريف للعمله
    وللامانه سمعت عن هذه الاداه بالذات انه تبين كميه الفوليوم وهذا الامر لاتجده في الفوركس علي حد علمي
    ولم افهم ماتعني بما هو اطارها ؟ هل تقصد قانونيا؟ ام ماذا؟ مصداقيه؟
    انا لم اتخصص فيه لهذا لا استطيع الاجابه

اما كلامي عن مدراء المحافظ ومستثمرين البنوك فهم لا يتعاملون بالتحليل الفني اخي اطلاقا .. ولم اقل انهم يتعاملو بالماركت بروفايل
    انا اعرف مدير محفظه يدرس العمله اساسيا وهو خريج اقتصاد من جامعه بوسطن الامريكيه واعرف شخص ايضا يشتغل في بنك يشترون العمله كاستثمار بعد دراسه

ومن باب ذكر هذا الشيئ الا تذكر قبل كم سنه لما باع واربن بوفيت اليورو ماذا حصل؟ انهار تماما ؟
    لاتقولي بعد انه وارن بافيت يعمل بكسر ترند او معادله رياضيه؟

نحن يجب ان نفرق بين المضاربه والاستثمار فالبنوك الكبيره تشتري العمله كاستثمار ..
    واذكر شخص ثقه قال لي باحدي الدورات انه اشتري الباوند لهدف استثمار الف نقطه من تقرير حصل عليه من بنك وفعلا حقق هدفه بعد اربعه اشهر تقريبا

عموما كل هذا الكلام لكي تكون علي بينه كيف تدار الامور وكيف تستثمر المحافظ وانا كانت لي تجربه بهذا النوع من التحليل لما كنت اتداول بالوبشن بالاسهم الامريكيه وكيف تحقق لا مايقل عن ٥٠٪ ربح خلال ايام وتجده في مواضيعي

اتمني لك وافر الحظ والتوفيق من الله وللجميع
    هل رايت يوما ما كيف تعمل تلك الاداه ؟؟
    انا رايتها في شارتات عده ، وكما اسلفت انت في مشاركه سابقه هي عباره تجمع كبير في منطقه محدده ( بيع او شراء ) .
    بمعنى ان السيوله تتركز في هذه المناطق بحد ذاتها .
    هل تستطيع ان تقول لي كيف يتم اختيار هذه المناطق بهذه الدقه المتقاربه من قبل البنوك ؟؟
    لا تقل لي بانهم يتفاهمون ويتناقشون بالتيليفون !!
    ولا تقل لي بانه عباره عن مؤشر يعطيك اشارات اكس كثيره لمناطق التجمع ايا كانت بيع ام شراء .
    اذن ما هو القانون الذي يحكم هذه الاداه ؟؟
    كيف يتم معرفه البروفايل للسوق قبل ان يصل اليه ؟؟
    هذا هو السؤال
    تحياتي

الصورة الرمزية TRIDER

اخي العزيز البنوك تختار العمله بناء علي وضعها الاساسي وكل دوله تحمي العمله عن طريق بنوكها المركزيه

لاتوجد لهم اليه الا التحليل الاساسي صدقني

لكن الماركت بروفايل يخبرك عن مناطق شراءهم
    اما قانونه هو برنامج مرخص معترف به اما اطاره لم افهم ماتقصد فيه ؟

الصورة الرمزية eng.emad82
    eng.emad82 غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reda-hadhod مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله
    أعتقد والله اعلم اخى عماد الصورة لليورو\ دولار ومؤشر volume on price levels الموجود على الشارت بياناتة غير صحيحة ومرفق صورة لليورو يومى و4 ساعات لمعرفة الاختلاف وهى من برنامج قوى ويحدث تلقائى على اى فريم وذلك والله اعلم والله المستعان
    يعين حضرتك قررت انو بياناتي غلط وبياناتي صح ليه ما يكون العكس يعني مثلا برنامجك مقدس

يعين حضرتك قررت انو بياناتي غلط وبياناتي صح ليه ما يكون العكس يعني مثلا برنامجك مقدس
    انا لا اقرر أنا امتلك برنامج ثمنة 1130$ فى السنة واسمة وسمعتة معروفة وموجود على الشارت اسمة .. ولا تزعل أخى الفاضل كنت اريد ان أوضح شىء والله من وراء القصد والله المستعان

الصورة الرمزية TRIDER

reda-hadhod
    اخي واللي يرحم والديك فيدنا بالموضوع اذا لك خبره ياخوي
    قولنا تجربتك

reda-hadhod
    اخي واللي يرحم والديك فيدنا بالموضوع اذا لك خبره ياخوي
    قولنا تجربتك
    ولك بالمثل أخى الفاضل ويرحم أموات المسلمين

أولا اخى ترادر انا لا اعمل بالماركت بروفايل , أعمل بالفوليوم + مؤشر المدى التجميع والتصريف, بكل صراحة وجدت من يمتلك طريقة ويتقنها جيدا ويكسب منها لا يلتفت لشىء اخر لعدم التشتيت وضياع الوقت , وهذا رابط لموضوع لى شرحت كيف اتعامل واتاجر https://forum.arabictrader.com/t139593.html

ومرفق شارت يوضح كيفية الدخول مع الفريمات الصغيرة اى متاجرة يومية , واتمنى لك التوفيق والنجاح وكل عام وانت بخير
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة eur aud.png‏  

الصورة الرمزية محمد الزيني
    محمد الزيني غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zelenko مشاهدة المشاركة
    حقيقة و ليس خيال و حقيقة قوية جدا

و انا فيه فترة اهتميت بيه جدا و عملت موضوع و جمعت فيه كمية مواد تعليمية اعتقد مفيش حد جمع زيها و لكن الروابط انتهت بسبب عدم الاهتمام

ثم توقفت لان الفترة التجريبية للبرنامج قد انتهت بس ان شاء الله لما حسابي يكبر شوية هابقي اشترك

المهم انا عندي 8 جيجا ماركت بروفايل و vsa لو حد من القاهرة ممكن يقابلني و انا انسخهمله علي 2دي في دي و هو يبقي يرفعهم براحته
    والله اخ زلينكو انا من القاهرة وممكن اقابلك في الوقت المناسب لك واخذ منك الدي في دي وان شاء الله ارفعها على مواقع تحميل لمن يريد فاذا لم يكن لديك مانع انا منتظر ردك على الخاص وجزاك الله خيرا وكل عام وانتم بخير
    توقيع العضو
    متداول محترف وخبرة فوركس 7 سنوات

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17