النتائج 1 إلى 4 من 4
    الصورة الرمزية ابو حســام
    ابو حســام غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي للمبتدئين .. ولمشرفنا الكريم عياد

السلام عليكم ورحمة الله

لا اخفيكم سرا .. نفسي تراودني منذ فتره بالاسهم الامريكيه ( هذا الى جانب العملات التي لن يتوقف الادمان عليها ابدا ) .. ومن خلال البحث والتحري في عدد من المواقع .. واهمها واولها بالنسبه لي هو منتدى اعمال الخليج .. ربما لان البدايات كانت هناك

خلاصة القول: اليكم هذا الرابط الذي يحتوي اغلب ان لم يكن كل , ما يحتاجه المبتديء في سوق الاسهم ..

انا شخصيا مبحر فيه الى حد كبير .. والله اعلم .. ربما ستجدوني بعد فتره اتابع واتداول معكم هنا ..

احتاج لبعض الوقت والاقتناع .. وبعدها خير ان شاء الله

الف شكر
    http://thegulfbiz.com/vb/showthread.php?threadid=17068

الصورة الرمزية Dollar Bill
    Dollar Bill غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي مشاركة: للمبتدئين .. ولمشرفنا الكريم عياد

ألف ألف شكر لك يا أبو حسام

الصورة الرمزية عياد
    عياد غير متواجد حالياً مدير إداري

هلا وغلا اخي ابو حسام حياك الله في قسم الاسهم الامريكية ونتمنى ان نراك معنا قريبا ان شاء الله
    بالمناسبة من ابتدى بالعملات تعتبر الاسهم بالنسبة له اسهل كثير واسال من لهم سابقة في الاسهم زي ضياء ومحمد البدر لانها اقل تذبذب واقل مخاطر
    على فكرة لو طلال شاف الموضوع هذا بيزعل منك كثير جدا جدا جدا لانك خالفت المادة السابعة من قوانين ضبط منتديات المتداول العربي بس خلاص انا بخبي الموضوع عنه وماراح يشوفه
    المهم لي عتب عليك انت لم تكمل موضوع Zigzag في الاستراتيجيات ومانتائجها معك بحثت من فترة عن متابعتك وجدتك لم تكمل لماذا ياترى ؟؟
    دمت بخير

الصورة الرمزية ابو حســام
    ابو حســام غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

هلا فيك يا غالي ..

اشكرك على الرد .. وتاكد اني لو احسست ان لي في الاسهم مجال .. سابدا من هنا

بالنسبه لطلال والماده السابعه .. فانا بصراحه لم انتبه الى هذه النقطه .. على الرغم من اني اعرف ان طلال وانا واغلب الموجودين القدامي هنا بدايتهم كانت من اعمال الخليج .. فمن باب رد الجميل , والاستفاده من كنوز اعمال الخليج , رأيت ان طلال ما راح يزعل لو اقتبسنا او ارفقنا رابط لاعمال الخليج بالذات ..

انا اللي فهمته ( او تقدر تقول اللي خمنته/ اتوقعه ) انه طلال يقصد اي منتديات ثانيه الا اعمال الخليج

عموما .. اذا كان اعمال الخليج داخل في الحظر .. يا ريت التنويه .. ( ولو اني ما زلت اقول .. طلال ما يسويها )

بالنسبه لل Zigzag فاشكرك على عتبك .. انا فعلا قصرت في الموضوع .. بس اتابعه من فتره لاخرى .. وستجد ان شاء الله ما يفيد في استخدامها قريبا

اشكركم .. وخلينا نشوف شوية من ابداعاتك عندنا في العملات .. الاحتكار مو حلو يا عياد.. انت كريم بخبرتك .. واحنا نستاهل ..

تحياتي