النتائج 1 إلى 7 من 7
    الصورة الرمزية faridns
    faridns غير متواجد حالياً عضو نشيط

14 طلب بسيط و اتمني حد يساعدني فية

السلام عليكم و رحمة الله

كان عندي طلب و مش عارف الصراحة هو قابل للتنفيذ ام لا و هل يمكن عملة علي الميتاتريدر او يتم عمل مؤشر تنفيذة ام غير ذلك

انا انفذ الطريقة علي مستويات الفيبوناتشي و يكون التطبيق بهذة الطريقة :

يتم الدخول بنصف العقود شراء من مستوي فيبو 61 بهدف مستوي فيبو 50 و نصف العقود الاخر اقوم بالشراء بة من مستوي فيبو 76 عند تفعل النصف الاخر للعقود يتم نقل الهدف للعقدين علي فيبو 61

توضيح بالارقام

يتم الشراء من مستوي فيبو 61 عند سعر 1.3050 بهدف فيبو 50 عند 1.3070 اذا تحقق الهدف يتم الغاء العقد المعلق عند 1.3030

و اذا تفعل الامر الثاني علي سعر 1.3030 يتم نقل الهدفين عند سعر 1.3050 بمعني ان العقد الاول يتم نقلة هدفة علي نقطة الدخول

هل يمكن عمل مؤشر يقوم بالغاء عقد اذا تحقق هدف الاخر و هل يمكن ايضا ان يتم نقل الهدف لعقد علي نقطة الدخول اذا تفعل العقد المعلق الثاني ام لا.؟؟؟

اتمني تكون الفكرة وصلت و اتمني اتمني يكون عندكم حل لهذة المشكلة و حتي لو من غير مؤشرات لكن يتم حلها لان هذا الموضوع يأخذ مني وقت طويل جدا في العمل و المتابعة حتي احرك الاهداف و ايضا الغي الاوامر المعلقة عند الوصول لهدف الاخري

الصورة الرمزية xcv114
    xcv114 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faridns مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله

كان عندي طلب و مش عارف الصراحة هو قابل للتنفيذ ام لا و هل يمكن عملة علي الميتاتريدر او يتم عمل مؤشر تنفيذة ام غير ذلك

انا انفذ الطريقة علي مستويات الفيبوناتشي و يكون التطبيق بهذة الطريقة :

يتم الدخول بنصف العقود شراء من مستوي فيبو 61 بهدف مستوي فيبو 50 و نصف العقود الاخر اقوم بالشراء بة من مستوي فيبو 76 عند تفعل النصف الاخر للعقود يتم نقل الهدف للعقدين علي فيبو 61

توضيح بالارقام

يتم الشراء من مستوي فيبو 61 عند سعر 1.3050 بهدف فيبو 50 عند 1.3070 اذا تحقق الهدف يتم الغاء العقد المعلق عند 1.3030

و اذا تفعل الامر الثاني علي سعر 1.3030 يتم نقل الهدفين عند سعر 1.3050 بمعني ان العقد الاول يتم نقلة هدفة علي نقطة الدخول

هل يمكن عمل مؤشر يقوم بالغاء عقد اذا تحقق هدف الاخر و هل يمكن ايضا ان يتم نقل الهدف لعقد علي نقطة الدخول اذا تفعل العقد المعلق الثاني ام لا.؟؟؟

اتمني تكون الفكرة وصلت و اتمني اتمني يكون عندكم حل لهذة المشكلة و حتي لو من غير مؤشرات لكن يتم حلها لان هذا الموضوع يأخذ مني وقت طويل جدا في العمل و المتابعة حتي احرك الاهداف و ايضا الغي الاوامر المعلقة عند الوصول لهدف الاخري
    أولا يا أخي أنت تقصد عمل إكسبيرت وليس مؤشر
    لإن المؤشرات لا تتحكم في فتح وغلق الصفقات

----------------

ثانيا الإكسبيرت على أي أساس هيختار القمة والقاع إللي هيترسم عليه فيبوناتشي ؟
    هل عن طريق الزجزاج ؟ ولو عن طريق الزجزاج - ماهي الإعدادات المستخدمة للزجزاج ؟
    أم عن طريق أعلى نقطة وأدنى نقطة في فترة زمنية محددة ؟

ياريت توضح أكتر

الصورة الرمزية faridns

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xcv114 مشاهدة المشاركة

أولا يا أخي أنت تقصد عمل إكسبيرت وليس مؤشر
    لإن المؤشرات لا تتحكم في فتح وغلق الصفقات

----------------

ثانيا الإكسبيرت على أي أساس هيختار القمة والقاع إللي هيترسم عليه فيبوناتشي ؟
    هل عن طريق الزجزاج ؟ ولو عن طريق الزجزاج - ماهي الإعدادات المستخدمة للزجزاج ؟
    أم عن طريق أعلى نقطة وأدنى نقطة في فترة زمنية محددة ؟

ياريت توضح أكتر

لا انا اقوم برسم خطوط الفيبوناتشي بيدي ,,,, طب هل يوجد خاصية في الميتاتريدر تقوم لما كتبتة يعني تنقل مثلا الهدف لعقد لنقطة الدخول اذا تفعل العقد الاخر ام ان ذلك صعب تنفيذة؟؟

الصورة الرمزية xcv114

لا انا اقوم برسم خطوط الفيبوناتشي بيدي ,,,, طب هل يوجد خاصية في الميتاتريدر تقوم لما كتبتة يعني تنقل مثلا الهدف لعقد لنقطة الدخول اذا تفعل العقد الاخر ام ان ذلك صعب تنفيذة؟؟
    خاصية في الميتا تريدر : لأ
    لكن ممكن تنفيذ الإكسبيرت بحيث عند تفعل العقد الثاني ينقل هدف العقدين على نقطة دخول العقد الأول

بس موضوع إنك إنت إللي ترسم الفيبوناتشي بإيدك والإكسبيرت ينفذ على أساسه ده هيكون صعب عليا تنفيذه
    ولكن هو أيضا ممكن .. لكن صعب عليا

ممكن يفيدك في الموضوع أستاذ أسامة MR Dollar
    آخر تعديل بواسطة xcv114 ، 15-04-2012 الساعة 12:52 AM

الصورة الرمزية faridns

نعم يوجد
    وممكن تنفيذ الإكسبيرت بحيث عند تفعل العقد الثاني ينقل هدف العقدين على نقطة دخول العقد الأول

بس موضوع إنك إنت إللي ترسم الفيبوناتشي بإيدك والإكسبيرت ينفذ على أساسه ده هيكون صعب عليا تنفيذه
    ولكن هو أيضا ممكن .. لكن صعب عليا

ممكن يفيدك في الموضوع أستاذ أسامة MR Dollar
    جزاك الله كل خير اخي الكريم و هذا فعلا ما اريدة و هو انة لو تفعل عقد الاخر ينتقل لنقطة الدخول ,,,, لكن هل هذا غير موجود في الميتا اصلا و اقوم بعملة بيدي ؟,, ام يجب عمل اكسبيرت لفعل هذا

الصورة الرمزية xcv114

جزاك الله كل خير اخي الكريم و هذا فعلا ما اريدة و هو انة لو تفعل عقد الاخر ينتقل لنقطة الدخول ,,,, لكن هل هذا غير موجود في الميتا اصلا و اقوم بعملة بيدي ؟,, ام يجب عمل اكسبيرت لفعل هذا
    يجب عمل إكسبيرت

الصورة الرمزية faridns

يجب عمل إكسبيرت
    شكرا جزيلا

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17