صفحة 45 من 45 الأولىالأولى ... 3539404142434445
النتائج 661 إلى 675 من 675
    الصورة الرمزية mns1973
    mns1973 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد:� ﬗ▁▂▃▅▆▇★@@☀二【«--- القرآن علمنى ... المنظومة السداسية والأرقام ---»】二☀@@★▇▆▅▃▂▁ﬗ�

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متمرجن كوول مشاهدة المشاركة
    طب إيه رايك تكتب الفكرة وإحنا بندرسها معاك .

إن الله مع الجماعة.
    حاضر يا عم متمرجن كووووووول : تفائلوا بالخير تجدوه
    الله يبعدنا عن المارجن هههههههههه

الفكرة يا صديقي هي بسيطة جدا جدا جدا وهي محاولة تحديد الإتجاه للعملة على الأربع ساعات أو على الديلي
    فإذا كان الإتجاه صعود نقوم بتعليق أوامر الشراء فقط
    وإذا كان الإتجاه هبوط نعلق أوامر البيع فقط
    وتحديد الإتجاه بالنسبة لي انا أقوم بإستعمال مؤشرين وجدت أنهم رائعين وصادقين في الأشارة الى الصعود والهبوط ، وأحدهما يعيد نفسه على الفريمات الصغيرة مثل النص ساعة والربع أما الفريمات الكبيرة فقليل جداجداجدا أن يعيد نفسه
    سأرفق المؤشرين إن شاء الله خلال الساعات القادمة ليتسنى للمستخدم تجربتهما بالعين المجردة

وأنوه مرة ثانية وثالثة ورابعة أن هذه الطريقة تحت التجربة على الأقل لعشرين صفقة فأكثر حتى تأخذ عليهم وتتعرف عليهم ويتعرفوا عليك ويصير بينك وبينهم عشرة مؤشرات وشموع

الصورة الرمزية متمرجن كوول
    متمرجن كوول غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mns1973 مشاهدة المشاركة
    حاضر يا عم متمرجن كووووووول : تفائلوا بالخير تجدوه
    الله يبعدنا عن المارجن هههههههههه

الفكرة يا صديقي هي بسيطة جدا جدا جدا وهي محاولة تحديد الإتجاه للعملة على الأربع ساعات أو على الديلي
    فإذا كان الإتجاه صعود نقوم بتعليق أوامر الشراء فقط
    وإذا كان الإتجاه هبوط نعلق أوامر البيع فقط
    وتحديد الإتجاه بالنسبة لي انا أقوم بإستعمال مؤشرين وجدت أنهم رائعين وصادقين في الأشارة الى الصعود والهبوط ، وأحدهما يعيد نفسه على الفريمات الصغيرة مثل النص ساعة والربع أما الفريمات الكبيرة فقليل جداجداجدا أن يعيد نفسه
    سأرفق المؤشرين إن شاء الله خلال الساعات القادمة ليتسنى للمستخدم تجربتهما بالعين المجردة

وأنوه مرة ثانية وثالثة ورابعة أن هذه الطريقة تحت التجربة على الأقل لعشرين صفقة فأكثر حتى تأخذ عليهم وتتعرف عليهم ويتعرفوا عليك ويصير بينك وبينهم عشرة مؤشرات وشموع
    حاضر يا عم , نغيره بأذن الله.

فكرتك جميلة وهحاول أدرسها, وإن كانت هتقلل الفرص.

ربنا يكرمك , وشكرا لك.

الصورة الرمزية mns1973

افتراضي رد:� ﬗ▁▂▃▅▆▇★@@☀二【«--- القرآن علمنى ... المنظومة السداسية والأرقام ---»】二☀@@★▇▆▅▃▂▁ﬗ�

المؤشرات تضعهم على الشارت وتبدأ بالديلي ثم تنزل على الآربع ساعات ثم الساعة
    وشوف بنفسك كيف هالمؤشرين اذا اتفقوا في الإشارة كصعود أو هبوط كيف ممكن تستفيد منهم
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

الصورة الرمزية mns1973

هذا شرح سريع ومبسط للمؤشرين وبرأيي أقوى فريم للمتاجرة اليومية هو الأربع ساعات
    وللمتاجرة الطويلة كأسبوع مثلا فإن الفريم المناسب هو الفريم اليومي

وأعذروني إذا كان الشرح غير كامل لآن النت جدا ضعيف عندي
    وإذا في أي سؤال أنا حاضر إن شاء الله

ولا تنسوا أن المؤشرات ما زالت تحت التجربة

وسأحاول إرفاق بعض الفرص على الهواء مباشرة إن شاء الله قدر المستطاع
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة GBBBBBBBBBBB.jpg‏  

الصورة الرمزية mns1973

وهذا على الديلي

وأهم نقطة يا إخوان الدخول في الصفقة بعد إغلاق الشمعة وظهور المؤشرات على هذه الشمعة المغلقة وكلما زادت المؤشرات على شمعة معينة كلما زادت قوة الصفقة .

وهناك ملاحظة أيظا أحببت ان اقولها :
    إذا فتحت على الديلي وكانت المؤشرات مثلا هبوط يعني صفقة أو عملية بيع وفي نفس اللحظة انتقلت الى فريم الأربع ساعات ووجدته يعطيك مؤشرات شراء فهذا يدل على أنه سيرتفع بما يعادل من 30 الى 60 نقطة ثم يعواود الهبوط بإذن الله ففي هذه الحالة : من الأفضل الدخول شراء مع فريم الأربع ساعات وأخذ ما يقارب 30 نقطة ثم الخروج وإنتظار ظهور مؤشرات مرة ثانية على فريم الأربع ساعات فإذا تغيرت الى هبوط ندخل بيع وإذا لم تظهر يفضل الإنتظار خارج السوق أو الدخول شراء بلوت بسيط تحسبا للخسائر

الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة GBBBBBBBBBBB2222.jpg‏  

الصورة الرمزية mns1973

طبعا إخواني الكرام هذين المؤشرين واللذين حصلت عليهما من بعض إستراتيجيات الأخ العزيز معطي باشا الله يكرمه ويوفقه ويبارك له في ماله وأهله والمؤشر الفلتر صراحة مش فاكر من أي إستراتيجية حصلت عليه وندعوا لصاحبه في ظهر الغيب كائنا من كان ان يوفقه ويبارك له في ماله وأهله

جرى التنويه عن أصحاب المؤشرين حفظا لحقوقهم وزيادة في الدعاء لهم

الصورة الرمزية mns1973

الفائدة المرجوة بإذن الله من هذين المؤشرين في إستراتيجية المنظومة السداسية هي أنه بعد تحديد الإتجاه الخاص للعملة يمكن أن نعلق الأوامر حسب الإتجاه وفي نفس الوقت ممكن نخرج من الصفقة في حال ظهور إشارات معاكسة

تحياتي للجميع

الصورة الرمزية qaradaya
    qaradaya غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم
    كيفكم اخواني
    عندي استفسار بسيط وهو الاستراتيجية دي لما توصل للمضاعفات رقم 6 متى بتنزل للمستوى الخامس صارلي يومين بنتظر وهي ما نزلت .....
    وعندي سؤال بجد انا مش فاهم ساعات الاتزان جربت على الاكسل بس للاسف ما في تغيير بساعات الاتزان حسب الاكسل ...
    هل يوجد طريقة اني استفيد من الحركة اللي بتكون بين المستويات بحيث استفيد منها ولو طال الامر كما صار معي صارلي يومين بستنى رجوعها للمستوى الخامس ( بمعنى اقدر استغني عن عودتها للمستوى الخامس بالربح اللي حققته من الحركة اللي بين المستويات ) بجد انا عاجبناني الاستراتيجية ومطمن ليها بس للاسف هذه المنظومة تحتاج لوقت طويل جدا جدا للمتابعة او اني مش فاهم نقطة معينة الرجاء مساعدتي وبارك الله فيكم

الصورة الرمزية الصنقور
    الصنقور غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

هذا شرح سريع ومبسط للمؤشرين وبرأيي أقوى فريم للمتاجرة اليومية هو الأربع ساعات
    وللمتاجرة الطويلة كأسبوع مثلا فإن الفريم المناسب هو الفريم اليومي

وأعذروني إذا كان الشرح غير كامل لآن النت جدا ضعيف عندي
    وإذا في أي سؤال أنا حاضر إن شاء الله

ولا تنسوا أن المؤشرات ما زالت تحت التجربة

وسأحاول إرفاق بعض الفرص على الهواء مباشرة إن شاء الله قدر المستطاع

جزاك الله خيرا بما تقدمه لاخوانك
    واريد ان اسالك اخي فمؤشر الفلتر الثاني لا يظهر لدي مثل الصورة التي ارفقتها فهو يظهر على عملات بشكل غريب جدا
    يكون فيها الفلاتر الحمر والخضر ماتصقة ببعض تماما ولا يكمن ان يعطي اي اشارة
    وفي عملات اخرى يعطي اشارة الانعكاس بشكل ممتاز ولكن على الفريمات الصغيرة الساعة واحياننا الاربع ساعات ولكن على اليومي والوكلي يظهر بشكل عشوائي وغير محترم فما الحل برأيك
    وهل هناك اعدادات معينة له
    والشكر موصول لصاحب الموضوع الاخ عمرو
    والله طولت الغيبة ياأخ عمرو ارجع لمنتداك ولاخوانك
    ربنا يعطيك الصحة والعافية
    توقيع العضو
    الرزق على الله والهدى من الله فمن ماذا نخاف

الصورة الرمزية mns1973

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qaradaya مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    كيفكم اخواني
    عندي استفسار بسيط وهو الاستراتيجية دي لما توصل للمضاعفات رقم 6 متى بتنزل للمستوى الخامس صارلي يومين بنتظر وهي ما نزلت .....
    وعندي سؤال بجد انا مش فاهم ساعات الاتزان جربت على الاكسل بس للاسف ما في تغيير بساعات الاتزان حسب الاكسل ...
    هل يوجد طريقة اني استفيد من الحركة اللي بتكون بين المستويات بحيث استفيد منها ولو طال الامر كما صار معي صارلي يومين بستنى رجوعها للمستوى الخامس ( بمعنى اقدر استغني عن عودتها للمستوى الخامس بالربح اللي حققته من الحركة اللي بين المستويات ) بجد انا عاجبناني الاستراتيجية ومطمن ليها بس للاسف هذه المنظومة تحتاج لوقت طويل جدا جدا للمتابعة او اني مش فاهم نقطة معينة الرجاء مساعدتي وبارك الله فيكم
    عفوا يا سيدي على التأخير على الرد على استفسارك

انا صراحة مش فاهم السؤال ؟؟؟ إنت ليه منتظر السعر يوصل للمضاعفة السادسة او الخامسة ... هل انت دخلت في صفقة وعكست معاك للمضاعفة السادسة أو الخامسة ؟؟؟

وبالنسبة للإكسل انت كل يوم بتغير التاريخ الموجود في الإكسل ومباشرة بيعطيك ساعات الإتزان الجديدة لليوم الجديد الذ ادخلت تاريخه .

أما بالمسبة للمضاعفة السادسة فأنا أكون سعيد جداجداجدا أن يعكس السعر في اي صفقة أعملها الى المضاعفة السادسة تعرف ليهههههههههههه :

لأني في الأساس بكون عامل عقد عكسي من أول عقد أساسي تفعل وعقد عكسي تاني مع الأولاني عند المضاعفة الثانية بنفس لوت العقد العكسي الأولاني وعقد عكسي ثالث عند المستوى الثالث
    والرابع كمان في عقد بيستناه والخامس كمان والسادس كمان في عقد بيستناهوكل العقود دي تقفل عند العقد الخامس لما يرتد .
    فشوف انت كم عقد تكون كسبان لما تعكس المضاعفة السادسة وتقفلها كلها عند المستوى الخامس

فعلا يا إخوان المنظومة السداسية لا يمكن أن تخسر فيها أبدا أبدا أبدا ولكن يجب أن يكون حسابك يستحمل المضاعفة السادسة أو السابعة على الأقل وثم تدخل بطريقتي هذه مع المنظومة السداسية لآن هذا التعديل ولله الحمد والمنة جربته كذا مرة ((( مش كتير لكن عدة مرات وكانت الأرباح أضعاف أضعاف الربح المطلوب من المنظومة بالإضافة لربحها النهائي )))
    فبدل ما تربح فقط 36 نقطة أصبحت تربح 108 نقطة وتوصل أحيانا الى 144 نقطة فشوف حضرتك التعديل الرائع هذا على المنظومة ايش عمل في الأرباح .

وإن شاء الله بعد فترة حنزل الطريقة كاملة في المنتدى بعد التأكد من فعاليتها 100 % إن شاء الله عز وجل

الصورة الرمزية mns1973

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصنقور مشاهدة المشاركة
    جزاك الله خيرا بما تقدمه لاخوانك
    واريد ان اسالك اخي فمؤشر الفلتر الثاني لا يظهر لدي مثل الصورة التي ارفقتها فهو يظهر على عملات بشكل غريب جدا
    يكون فيها الفلاتر الحمر والخضر ماتصقة ببعض تماما ولا يكمن ان يعطي اي اشارة
    وفي عملات اخرى يعطي اشارة الانعكاس بشكل ممتاز ولكن على الفريمات الصغيرة الساعة واحياننا الاربع ساعات ولكن على اليومي والوكلي يظهر بشكل عشوائي وغير محترم فما الحل برأيك
    وهل هناك اعدادات معينة له
    والشكر موصول لصاحب الموضوع الاخ عمرو
    والله طولت الغيبة ياأخ عمرو ارجع لمنتداك ولاخوانك
    ربنا يعطيك الصحة والعافية
    والله يا اخي الكريم لا يوجد له اي إعدادات .... أنا اضيفه على الشارت فقط وهو يظهر العلامات الحمراء والخضراء وبناء عليها ادخل في الصفقة

لكن أفضل فريم وجدته صادق جدا فيه هو فريم الأربع ساعات عند القيعان والقمم أكثر شيء

وعندما يظهر في الأربع ساعات انتظر على الأقل من 10 الى 20 نقطة حتى تكتمل ثم أدخل في الصفقة حسب اللون اذا كان أخضر ادخل شراء بهدف لا يقل عن 30 نقطة والإشارة الحمراء بيع بهدف لا يقل عن 30 نقطة أيظا وقد تصل الى 70 نقطة أحيانا .

وممكن كمان تضيف معاه مؤشر الستوكاستك فهو مساعد رائع له لتأكيد الصعود والهبوط .

وأي استفسار انا في الخدمة يا إخوان .

الصورة الرمزية qaradaya
    qaradaya غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

انا صراحة مش فاهم السؤال ؟؟؟ إنت ليه منتظر السعر يوصل للمضاعفة السادسة او الخامسة ... هل انت دخلت في صفقة وعكست معاك للمضاعفة السادسة أو الخامسة ؟؟؟
    صحيح انا دخلت صفقة وعكست وللاسف ما تنزل حتى وصلت لمستوى لم يتحمل راس المال المضاعفات فتركتها بدون تدخل وللاسف اصبحت ترتفع وتهبط قليلا ولكن الارتفاع اكثر من الهبوط والخسارة تزيد ولو اردت اغلاق الصفقات فهذا معناه ضياع راس المال

وبالنسبة للإكسل انت كل يوم بتغير التاريخ الموجود في الإكسل ومباشرة بيعطيك ساعات الإتزان الجديدة لليوم الجديد الذ ادخلت تاريخه .
    صحيح انا اضع التاريخ الجديد لكن الساعة التي يظهرها الاكسل غير حقيقية .

أما بالمسبة للمضاعفة السادسة فأنا أكون سعيد جداجداجدا أن يعكس السعر في اي صفقة أعملها الى المضاعفة السادسة تعرف ليهههههههههههه :

لأني في الأساس بكون عامل عقد عكسي من أول عقد أساسي تفعل وعقد عكسي تاني مع الأولاني عند المضاعفة الثانية بنفس لوت العقد العكسي الأولاني وعقد عكسي ثالث عند المستوى الثالث
    والرابع كمان في عقد بيستناه والخامس كمان والسادس كمان في عقد بيستناهوكل العقود دي تقفل عند العقد الخامس لما يرتد .
    فشوف انت كم عقد تكون كسبان لما تعكس المضاعفة السادسة وتقفلها كلها عند المستوى الخامس

فعلا يا إخوان المنظومة السداسية لا يمكن أن تخسر فيها أبدا أبدا أبدا ولكن يجب أن يكون حسابك يستحمل المضاعفة السادسة أو السابعة على الأقل وثم تدخل بطريقتي هذه مع المنظومة السداسية لآن هذا التعديل ولله الحمد والمنة جربته كذا مرة ((( مش كتير لكن عدة مرات وكانت الأرباح أضعاف أضعاف الربح المطلوب من المنظومة بالإضافة لربحها النهائي )))
    فبدل ما تربح فقط 36 نقطة أصبحت تربح 108 نقطة وتوصل أحيانا الى 144 نقطة فشوف حضرتك التعديل الرائع هذا على المنظومة ايش عمل في الأرباح .

للاسف المضاعفات هي المشكلة راس المال لم يستحمل ... ولدي سؤال هنا وهو بالنسبة للعقود العكسية هل تغلق العقد العكسي مع الخط الذي يليه ام تتركه لحين ارتداد السعر واغلاق جميع العقود معا .

وإن شاء الله بعد فترة حنزل الطريقة كاملة في المنتدى بعد التأكد من فعاليتها 100 % إن شاء الله عز وجل
    ان شاء الله بصراحة انا مقتنع بالتعديل ولكن بحاجة لراس مال قوي

صحيح انا دخلت صفقة وعكست وللاسف ما تنزل حتى وصلت لمستوى لم يتحمل راس المال المضاعفات فتركتها بدون تدخل وللاسف اصبحت ترتفع وتهبط قليلا ولكن الارتفاع اكثر من الهبوط والخسارة تزيد ولو اردت اغلاق الصفقات فهذا معناه ضياع راس المال

صحيح انا اضع التاريخ الجديد لكن الساعة التي يظهرها الاكسل غير حقيقية .

للاسف المضاعفات هي المشكلة راس المال لم يستحمل ... ولدي سؤال هنا وهو بالنسبة للعقود العكسية هل تغلق العقد العكسي مع الخط الذي يليه ام تتركه لحين ارتداد السعر واغلاق جميع العقود معا .

ان شاء الله بصراحة انا مقتنع بالتعديل ولكن بحاجة لراس مال قوي[/QUOTE]

السلام عليكم
    أخي عمرو بارك الله بيك وجزاك الله عنا الفردوس الاعلى من الجنة و والديك

اريد ان اسألك حول هذه الاستراتيجية، وبالتحديد حول مؤشرك الخاص بالخطوط وذلك بعد قراءة الموضوع وتجربته، مؤشرك الخاص بالخطوط الحمراء والزرقاء والسوداء الذي تبعد خطوته عن بعضها 36 نقطة، لاحظت احترام السعر له والتصحيح من عنده كثيرا وذلك عند عمل الباك تست ولكني الاحظ عند رجوعي بالباك تست اكثر واكثر ان المؤشر يفقد قوته شيئا فشيئا، فهل له اعدادات خاصة بالوقت، بمعنى اخر هل يضعف مع مرور الزمن او هل تتغير قيم خطوته واماكنا وتناسقها مع مرور الوقت، يعني مثلا كل 3 شهور او اربعة او 6 تتغير اماكن خطوته وليست ثابته على مر الزمن ؟؟ اتوقع فهمتني، لاحظت قوة المؤشر عند الرجوع لفترة 6 شهور ثم لاحظت قلة القوة بعد ذلك عند الرجوع بالباك تست اكثر واكثر، طبعا كنت اجربه لوحدة خارج المنظومة

الصورة الرمزية RZOOG
    RZOOG غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي تحسين مقترح للطريقة

أفضل طريقة (من وجهة نظري) هي :-
    1) عند فتح شمعة الاتزان نضع أمرين أحدهما شراء والآخر بيع واستوب لوس لكل واحد منهما 18 نقطة
    2) نضع أمرين شراء وبيع معلقين كما في الطريقة التي شرحها الأستاذ عمرو.
    3) نضع المضاعفات بالطريقة التي ذكرها الأستاذ ولكن بدلاً من تركها نجعل كل واحد يتفعل يقفل اللي قبله.

الصورة الرمزية Marlon
    Marlon غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

للمهتمين بكنوز أستاذ عمرو القرشي ده شارت الدهب.. شوف سحر الخطوط وإزاي السعر بيتعامل معاها

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	Capture.PNG
المشاهدات:	79
الحجـــم:	84.8 كيلوبايت
الرقم:	483068

صفحة 45 من 45 الأولىالأولى ... 3539404142434445

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17