النتائج 1 إلى 3 من 3
    الصورة الرمزية basim ezz
    basim ezz غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي استفسار عام عن خبراء التحليل الفني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي سؤال الصراحة من فترة وانا ادور له علي اجابة فقررت اكتبه في هذا المنتدي الرائع
    السؤال هو لماذا الكثير من خبراء التحليل الفني يعتمدو بشكل اساسي علي الدورات التدريبية كمصدر للرزق لهم او مصدر دخل رئيسي بمعني اخر لماذا لايقوم هو بالمتاجرة سواء في الفوركس او سوق الاسهم بدلا من هذه الدورات التدريبية

الصورة الرمزية رانيا وجدي
    رانيا وجدي غير متواجد حالياً متـــداول بلاتـيـــــني

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basim ezz مشاهدة المشاركة
    عندي سؤال الصراحة من فترة وانا ادور له علي اجابة فقررت اكتبه في هذا المنتدي الرائع
    السؤال هو لماذا الكثير من خبراء التحليل الفني يعتمدو بشكل اساسي علي الدورات التدريبية كمصدر للرزق لهم او مصدر دخل رئيسي بمعني اخر لماذا لايقوم هو بالمتاجرة سواء في الفوركس او سوق الاسهم بدلا من هذه الدورات التدريبية
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أهلا وسهلا أخي باسم

سؤال منطقي طبعا وإسمح لي بالرد من وجهة نظري الشخصية هذا الأمر يرجع الى عدة أسباب :

- جانب معنوي وهو الرغبة في إفادة وتقديم يد العون للغير

- جانب مادي وهو أنه لديه وسيلة تحقق له مزيدا من الأرباح وتزيد دخله لذا لما لا يستخدمها ؟ المال من الأشياء التي قد لا يكتفي منها الإنسان مهما كان رصيده منها

- جانب نفسي وهو ممارسة عمل إجتماعي والإختلاط مع أشخاص أخرين لأن التداول يتسبب في الإبتعاد عن الحياة الإجتماعية بشكل كبير ويؤثر بشكل كبير على الحالة النفسية والإجتماعية للمتاجر

أتمنى أكون افدتك

تحياتي وتقديري
    توقيع العضو
    متداول ومحلل محترف للأسواق المالية أسهم وعملات منذ 2006

الصورة الرمزية forexegyptian
    forexegyptian غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basim ezz مشاهدة المشاركة
    ببساطة علشان خسرو فلوسهم فى فوركس

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17