صفحة 1 من 10 1234567 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 140
    الصورة الرمزية خزائن ربك مملؤه
    خزائن ربك مملؤه غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله

اخونا عمار بقاله 5 ايام مش متواجد الحاسة السادسة والاخيرة في حواسي بتقول انه بيربط احزمة الشنط واحزمة الامان وجي القاهرة ايوه كده يا راجل نورها

الصورة الرمزية mr13
    mr13 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم

كما قال أخونا -خزائن ربك مملوءة- فان أخانا عمار مشغول كان الله في عونه...أتمنى أن يرجع لنا بالسلامة غانما مغتمنا...في انتظار دالك أتمنى من الآخوة في المنتدى أن يجيبوني عن استفساري في موضوع عدم الدخول في الخمس دقائق الأخيرة من الشمعة....لأن الفكرة ربما على سهولتها لم أستطع فهمها....
    أخوكم منير

الصورة الرمزية khaled_35
    khaled_35 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

MR13 أخي

سوف أحاول الإجابة دام أخينا عمار غير موجود وسأجيبك حسب فهمي

المقصود بعدم الدخول في اخر 5 دقائق من عمر شمعة الدخول والدراسة التي اجريت على هذه الطريقة اثبتت ان حوالي 90% من هذه الحالات يحدث فيها ارتداد

المقصود إذا أكتملت الشروط في آخر خمس دقائق من (( النصف ساعة )) أي عمر الشمعة الأخير فلا ندخل للأسباب المذكورة أعلاه . هذا والله أعلم

الصورة الرمزية ammar2000a70
    ammar2000a70 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خزائن ربك مملؤه
    اخونا عمار بقاله 5 ايام مش متواجد الحاسة السادسة والاخيرة في حواسي بتقول انه بيربط احزمة الشنط واحزمة الامان وجي القاهرة ايوه كده يا راجل نورها
    السلام عليكم جميعاً .. واشكركم للسؤال عني .. والحقيقة بالنسبة للقاهرة فانا سأصلها اذا شاء الله يوم 12 الشهر ده وبكون قبلها في سوريا وبعدك يا قاهره راح احط في دبي بس اكيد اول اشبع من القاهره .. عزيزي راح اتنور بالقاهره مش انورها لانها منوره باصحابها وباهلها الحلويين .. والحقيقة غيابي هذه المده لانني امر بحالة صحية غير جيدة والحمد لله على كل حال حيث ادخلت المستشفى يومين وغدا سيقرر الدكتور ان كنت بحاجه الى عملية منظار ام لا حيث انني مصاب بالآم شديده بالمعده والليلة احسست بتحسن واردت إلقاء التحية .. وتحياتي لكم جميعا واسئلكم الدعاء

QUOTE=khaled_35]MR13 أخي

سوف أحاول الإجابة دام أخينا عمار غير موجود وسأجيبك حسب فهمي

المقصود بعدم الدخول في اخر 5 دقائق من عمر شمعة الدخول والدراسة التي اجريت على هذه الطريقة اثبتت ان حوالي 90% من هذه الحالات يحدث فيها ارتداد

المقصود إذا أكتملت الشروط في آخر خمس دقائق من (( النصف ساعة )) أي عمر الشمعة الأخير فلا ندخل للأسباب المذكورة أعلاه . هذا والله أعلم[/QUOTE]

نعم اخي العزيز .. واعتقد ان اخينا السائل يعني بكلامه التالي .. عندما يحدث التقاطع فانني اضع الاوردر واريد ان اغادر الحاسوب .. وهذا هو عيب هذه الطريقه وهو انك لابد ان تكون متواجدا اثناء الدخول وعندما يتحقق الدخول بامكانك وضع الستوب والهدف والمغادره .. وبالتالي لابد لك من متابعة السوق حتى تدخل بطريقة سليمه .. ارجو انني قد فهمت سؤالك واجبت عليه بالطريقة السليمه وان لم يكن فلا تتردد عزيزي في السؤال .. وتحياتي وتشوقاتي لك

Question مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammar2000a70
    السلام عليكم جميعاً .. واشكركم للسؤال عني .. والحقيقة بالنسبة للقاهرة فانا سأصلها اذا شاء الله يوم 12 الشهر ده وبكون قبلها في سوريا وبعدك يا قاهره راح احط في دبي بس اكيد اول اشبع من القاهره .. عزيزي راح اتنور بالقاهره مش انورها لانها منوره باصحابها وباهلها الحلويين .. والحقيقة غيابي هذه المده لانني امر بحالة صحية غير جيدة والحمد لله على كل حال حيث ادخلت المستشفى يومين وغدا سيقرر الدكتور ان كنت بحاجه الى عملية منظار ام لا حيث انني مصاب بالآم شديده بالمعده والليلة احسست بتحسن واردت إلقاء التحية .. وتحياتي لكم جميعا واسئلكم الدعاء
    سلامتك حج عمار ويارب اللي يكرهك يا غالي

وطمني عنك وعن احوالك دلوقتي

وسلامة معدتك وطمنا على معدتك يا مملكة

وربي يشفيك ويعافيك اللهم امين

ويارب يعطيك دوام الصحة والعافية يارب العالمين

الصورة الرمزية al-qurashi55
    al-qurashi55 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

والله ولك وحشة يا عمار

مشتاقين لك والله

الله يوفقك وييسر لك امورك ان شاء الله

الصورة الرمزية hadi75m
    hadi75m غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الاخ عمار

الف سلامه يا طيب منتظرك من فتره ارجوا ان تعود من رحله عملك بالسلامه حتى نتفاعل مع الاسترتيجيه فانت القلب النابض لها .
    حزائن اخبارك ايه يا حبوب واخبار ابو العربى ايه

اخوتي .. يعجز اللسان عن وصف مشاعري اتجاه كل الاحبة في هذا المنتدى العزيز .. فما ان تغيب يوما حتى تجد من يسئل عنك .. وهذه شهادة اعتزاز وافتخار اضعها على صدري .. من محبين واصدقاء مثلكم .. فلكم مني كل الشكر والامتنان .. ولكم مني خالص الدعاء بالتوفيق .. وتحياتي للجميع

ِ

Smile مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadi75m
    الاخ عمار

الف سلامه يا طيب منتظرك من فتره ارجوا ان تعود من رحله عملك بالسلامه حتى نتفاعل مع الاسترتيجيه فانت القلب النابض لها .
    حزائن اخبارك ايه يا حبوب واخبار ابو العربى ايه
    هادي باشا اخويا الغالي ....حزائن مين يا بخيل فين النقطة

الله على الاستعارة المكنية العاطفية دي ونعم التشبيه البليغ القلب النابض للاستراتيجية .. شايف يا حج عمار غلاوتك في قلوبنا ازاي يا ابو قلب دهب

اخوتي .. يعجز اللسان عن وصف مشاعري اتجاه كل الاحبة في هذا المنتدى العزيز .. فما ان تغيب يوما حتى تجد من يسئل عنك .. وهذه شهادة اعتزاز وافتخار اضعها على صدري .. من محبين واصدقاء مثلكم .. فلكم مني كل الشكر والامتنان .. ولكم مني خالص الدعاء بالتوفيق .. وتحياتي للجميع

ِ
    شايف هادي بيشعر ازاي وبيقول فيك زجل

ما تنسى حبي تطمنا على صحتك واخبار المنظار ويوم 12 ده يوم مشهود تنور المطار يا سيدي الزوار ونشوفكم بالف خير

الصورة الرمزية sam22
    sam22 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

[QUOTE=ammar2000a70]السلام عليكم جميعاً .. واشكركم للسؤال عني .. والحقيقة بالنسبة للقاهرة فانا سأصلها اذا شاء الله يوم 12 الشهر ده وبكون قبلها في سوريا وبعدك يا قاهره راح احط في دبي بس اكيد اول اشبع من القاهره .. عزيزي راح اتنور بالقاهره مش انورها لانها منوره باصحابها وباهلها الحلويين .. والحقيقة غيابي هذه المده لانني امر بحالة صحية غير جيدة والحمد لله على كل حال حيث ادخلت المستشفى يومين وغدا سيقرر الدكتور ان كنت بحاجه الى عملية منظار ام لا حيث انني مصاب بالآم شديده بالمعده والليلة احسست بتحسن واردت إلقاء التحية .. وتحياتي لكم جميعا واسئلكم الدعاء

اخي الكريم:
    بالسلامة ان شاء الله

والشام تتشرف بحضور اخ حبيب من المنتدى
    اتمنى ان امكن وقتك الاتصال بي
    رقمي سارسله لك عبر الخاص

سلاماتي وتمنياتي بصحة جيدة ان شاء الله

[QUOTE=sam22]

اخي الكريم:
    بالسلامة ان شاء الله

والشام تتشرف بحضور اخ حبيب من المنتدى
    اتمنى ان امكن وقتك الاتصال بي
    رقمي سارسله لك عبر الخاص

سلاماتي وتمنياتي بصحة جيدة ان شاء الله
    الاخ العزيز
    اشكرك من عميق قلبي وقد استلمت رسالتك واعدت لك الرد متضمنا كل حبي وشوقي للشام واهل الشام وعبيق ازهار جبالها وريحها الطيبة وقد ارسلت لك هاتفي النقال وبالتأكيد سأتصل لك ولي عودة للشام بعد القاهره .. وتحياتي لك

الاخوة الكرام وكل من سئل عني واخص بالذكر الاخ هادي وخفيف الظل ونقي الروح خزائن ربك مملوءة .. الحمد والشكر والثناء لله ولكم بعده .. فقد اخبرني الدكتور ان العلاج يمر بصورة ممتازة وهو لا يرغب باجراء اي عملية حاليا .. وسانتظر يومين لاواصل على الدواء وارى النتائج ونتائج التحاليل وانا متفائل لانني اعلم ان هناك قلوبا بيضاء تدعو لي .. وهذا املي فيكم .. احبتي .. يقشعر جسمي وانا اكتب هذه الكلمات .. وتمتلئ جفوني دموعا .. واشعر بالراحة والطمأنينة لانني مؤمن بقضاء الله وقدره والحمد لله على كل حال .. تحياتي لكم

الاخوة الكرام وكل من سئل عني واخص بالذكر الاخ هادي وخفيف الظل ونقي الروح خزائن ربك مملوءة .. الحمد والشكر والثناء لله ولكم بعده .. فقد اخبرني الدكتور ان العلاج يمر بصورة ممتازة وهو لا يرغب باجراء اي عملية حاليا .. وسانتظر يومين لاواصل على الدواء وارى النتائج ونتائج التحاليل وانا متفائل لانني اعلم ان هناك قلوبا بيضاء تدعو لي .. وهذا املي فيكم .. احبتي .. يقشعر جسمي وانا اكتب هذه الكلمات .. وتمتلئ جفوني دموعا .. واشعر بالراحة والطمأنينة لانني مؤمن بقضاء الله وقدره والحمد لله على كل حال .. تحياتي لكم
    وربنا كلنا بندعيلك (ان عايز نشوف دكتور من مصر زيادة اطمئنان بلغني قبلها علشان ابحث واسال عن احسن دكتور في التخصص اللي تريده يا غالي) وان شاء الله تاخد الدواء بالهنا والشفاء والتحاليل تطلع 10 على 10 ونجمة كمان يعني ممتازة يا عسل

وارجو يا سيدي الغالين ما اشوف مسحة الحزن وصدقني كلنا مثل الجسد الواحد ان اشتكى منا عضو كلنا نتاثر فارجو منك تنسى كل شئ واتركها لله دانت قلبك قلب حديد يتحمل الفوركس والاعيبه تبقى حتقلق من شويا فحوصات بسيطة شوف الناس اللي بيحبوك وصدقني ضاقت ولما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت اظن ان لا تفرجا فان شاء الله بتكون بالف خير وكلام الدكتور بيطمن لانك مش محتاج عملية والحمد لله يا قائد

وبعدين عرفت ازاي ان قلبي قماشته بيضا ونقي وخفيف عارف ليه .. لاني بستعمل حليب داناو ... ايه رايك في الاعلان الخطير ده .. خطير مشلتت

حبي اتمنى تطمنا دايما وربي يسعدك ويحميك يا عمار ياابن حوا وادم قادر يا كريم .. ايه رايك في الدعوه دي ولا دعوة الولية الساعة 3 ونص الفجرية

وطمني على التحاليل بعد يومين ونشوفك بالف خير وبالف صحة وسعاده اللهم امين امين امين يارب العالمين
    آخر تعديل بواسطة خزائن ربك مملؤه ، 07-05-2006 الساعة 12:20 AM

الصورة الرمزية mr13
    mr13 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

نعم اخي العزيز .. واعتقد ان اخينا السائل يعني بكلامه التالي .. عندما يحدث التقاطع فانني اضع الاوردر واريد ان اغادر الحاسوب .. وهذا هو عيب هذه الطريقه وهو انك لابد ان تكون متواجدا اثناء الدخول وعندما يتحقق الدخول بامكانك وضع الستوب والهدف والمغادره .. وبالتالي لابد لك من متابعة السوق حتى تدخل بطريقة سليمه .. ارجو انني قد فهمت سؤالك واجبت عليه بالطريقة السليمه وان لم يكن فلا تتردد عزيزي في السؤال .. وتحياتي وتشوقاتي لك
    السلام عليكم
    أخي عمار...لك مني أصدق التحايا..كل الكلمات الجميلة لك..لك مني دعوات صالحات هن باقة ورد أعودك بها في مرضك العابر..ألف من الشكر..ألف من الخير..وطهور ان شاء الله...
    عزيزي..أظن والله اعلم أني فهمت موضوع ال5 دقائق...
    بمعنى أنه أدا حدث التقاطع في نقطة معينة ( مثلا 1.2630)..فأنتظر نقطة الدخول (1.2630+مثلا25=1.2655) هنا لا بد ان أمام الشاشة منتظرا قدومها..فادا حصلت في ال5 دقائق الأخيرة لاأدخل وأنتظر شروطا اخرى...أما ادا كان حدوثها خارج ال5 دقائق الأخيرة من الشمعة هنا أدخل بسعر السوق في تلك اللحظة او النقطة وأضع الستوب( تقريبا هي نفس نقطة التقاطع ) والهدف ( نقطة الدخول + 30مثلا) ...تمام يا باشا???????????
    أتمنى لك الشفاء العجل
    أخوك منير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خزائن ربك مملؤه
    وربنا كلنا بندعيلك (ان عايز نشوف دكتور من مصر زيادة اطمئنان بلغني قبلها علشان ابحث واسال عن احسن دكتور في التخصص اللي تريده يا غالي) وان شاء الله تاخد الدواء بالهنا والشفاء والتحاليل تطلع 10 على 10 ونجمة كمان يعني ممتازة يا عسل

وارجو يا سيدي الغالين ما اشوف مسحة الحزن وصدقني كلنا مثل الجسد الواحد ان اشتكى منا عضو كلنا نتاثر فارجو منك تنسى كل شئ واتركها لله دانت قلبك قلب حديد يتحمل الفوركس والاعيبه تبقى حتقلق من شويا فحوصات بسيطة شوف الناس اللي بيحبوك وصدقني ضاقت ولما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت اظن ان لا تفرجا فان شاء الله بتكون بالف خير وكلام الدكتور بيطمن لانك مش محتاج عملية والحمد لله يا قائد

وبعدين عرفت ازاي ان قلبي قماشته بيضا ونقي وخفيف عارف ليه .. لاني بستعمل حليب داناو ... ايه رايك في الاعلان الخطير ده .. خطير مشلتت

حبي اتمنى تطمنا دايما وربي يسعدك ويحميك يا عمار ياابن حوا وادم قادر يا كريم .. ايه رايك في الدعوه دي ولا دعوة الولية الساعة 3 ونص الفجرية

وطمني على التحاليل بعد يومين ونشوفك بالف خير وبالف صحة وسعاده اللهم امين امين امين يارب العالمين
    الحمد والشكر والثناء لله الذي رزقني اصدقاء مثلكم .. وانا حقا اتشوق لرؤيت كل واحد منكم ..
    عزيزي انا بخير والحمد لله .. وصحتي تتحسن يوما بعد يوم واعتقد لما اشم هوى القاهره (اتمنى الكربون مازدش كتير) راح اصير افضل .. وتحياتي لك يا حبيب قلبي وللجميع

صفحة 1 من 10 1234567 ... الأخيرةالأخيرة