صفحة 70 من 78 الأولىالأولى ... 206064656667686970717273747576 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,036 إلى 1,050 من 1170
    الصورة الرمزية doctortablet
    doctortablet غير متواجد حالياً عضو نشيط

إن شاء الله سأرفق لكم تفاصيل كشف الحساب التجريبي الذي عملت عليه منذ بدء المسابقة وهو مجرد عرض استند إليه كمؤيد لدعم استخدام الطرق الفلكية وطرق جان في التداول وبفضل الله وصل الرصيد إلى 31 الف وشوية والبداية كانت 10 آلاف دولار يعني صافي الأربح حوالي 21 ألف ، و إن كانت التجارة على الحسابات الحقيقية تختلف إلا إنه إن توحدت المقاييس فيمكن توحيد الحكم ، بمعنى أن التداول قد تم على حساب تجريبي وبالتالي فيمكن تطبيق غيره من الطرق الأخرى أيضا على حسابات تجريبية وبالتالي تتوحد المقاييس

الصورة الرمزية allmouafa9
    allmouafa9 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doctortablet مشاهدة المشاركة
    باختصار بدل ما اعمل قناة استراتيجية خبرتي من يومين او تلاتة زي ما زملاءنا بيعملوا هنعملها بس من تواريخ جان والبوكس ، وممكن تطبقوها على مستوى اليوم كمان بس تعملوها ثابتة مش متحركة ، يعني لو جيت على فترة السعر كان صاعد فيها ورسمت القناة ثم رسمت على فترة اخرى نازل فيها وهكذا ورسمت القناة بحيث انها تكون على هيئة خطوط ممتدة فقط وليست مظللة اماكن التقاطعات هيحصل فيها انعكاس .

أرجو ان ربنا يتقبل لأن هذا من الأشياء التي هي من خير ما عندي و من أفضل ما كشفه الله لي .
    اخي محمد هذا الذي اقصده
    تطبيق هذا على شارت اليورو او اي شارت تختاره لاستعاب طريقة الرسم التي مازالت غامضة بالنسبة لي
    فظلا اخي لا امرا وشكرا على محاولة متابعتك رغم ظروف شغلك

.

إزاي ممكن احول القنوات دي لبوكس متحرك ؟؟؟؟؟

نرجع نشوف الكلام اللي كتبته عن البوكس هنلاقي انه جان حدد اماكن معينة فعالة فيه جدا ، يبقى الحل اني ارسم قناة Regreesion من كل تاريخ حدده جان وتكونت عنده قمة او قاع فعلي واسحبها لغاية يومنا هذا ، وبالتالي هتتظبط اتوماتيك مع تغيرات السعر وهتعمل كدة بوكس متحرك آلي التظبيط .

طيب من الملاحظة الاولى التي لاحظتها انه عند التقاطعات في مقابل السعر بيحصل انعكاس ، وجدت ايضا نفس الملاحظة عند تقاطع خطوط الزمن بيحصل انعكاس .

باختصار بدل ما اعمل قناة استراتيجية خبرتي من يومين او تلاتة زي ما زملاءنا بيعملوا هنعملها بس من تواريخ جان والبوكس ، وممكن تطبقوها على مستوى اليوم كمان بس تعملوها ثابتة مش متحركة ، يعني لو جيت على فترة السعر كان صاعد فيها ورسمت القناة ثم رسمت على فترة اخرى نازل فيها وهكذا ورسمت القناة بحيث انها تكون على هيئة خطوط ممتدة فقط وليست مظللة اماكن التقاطعات هيحصل فيها انعكاس .

أرجو ان ربنا يتقبل لأن هذا من الأشياء التي هي من خير ما عندي و من أفضل ما كشفه الله لي .
    هذا الذي اقصده اخي تطبيق عملي على الشارت لكيفية رسم القنوات وتحديد بداية كل قناة وتحديد التقاطعات وتسلم اخي
    شكرا اخي لمتابعتك الورشة رغم ظروف الشغل
    فظلا لا امرا اخي الله يكرمك ده هام بالنسبة لي اكتير فهم طريقة الرسم

إذا أيها السادة الأفاضل

أرى أن الجانزيلا يقف عائقا أمام الكثيرين لمتابعة التنفيذ والتطبيق و أصبح استعماله هو المشكلة الكبرى .

لماذا لا يستطيع الكثيرون تعلمه على الرغم من بساطة إعداداته وخياراته والتي ذكرنا معظمها ؟؟؟؟

السبب بسيط للغاية وهو أن أي مستخدم للبرنامج يقوم بتغيير الإعدادات لكن لا يحس ولا يدرك التغير الذي يحدث في البرنامج ولا يستطيع تكوين فكرة متكاملة وجيدة عن كل خيار من خيارات البرنامج مع تغيير شيء فيها والسبب بسيط وهو أن البرنامج يظهر صورة كبيرة وعادة التغيرات تظهر في أطراف الدائرة ولذلك سنقوم بتصغير حجم الدائرة و تصغير عدد لفات المربع إلى حيث يمكننا مشاهدة ما يحدث في البرنامج مع كل تغيير في إعداداته ، فنذهب إلى قائمة ال Layout ونختار منها ال Size فنجعله 3 ، بهذا سيصغر حجم المربع كثيرا ، وفي أعلى برنامج الجانزيلا من ناحية اليمين توجد علامتان للتكبير والتصغير ، نقوم بالتصغير للدرجة التي يمكننا فيها مشاهدة الدائرة كاملة .

بعد ذلك نحضر ورقة وقلما ونكتب كل خيارات الجانزيلا ثم نبدأ في تغيير كل خيار واحدا تلو الآخر ونتابع ما يحدث وهذه ان شاء الله أقصر طريقة لتعلم البرنامج ، بعد ان نفهم ما يحدث مع كل تغيير ونفهم كيفية عمل المربع يمكننا العمل عليه بعد ذلك بكفاءة تامة إن شاء الله تعالى
    فكرة حلوة ابجد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة allmouafa9 مشاهدة المشاركة
    هذا الذي اقصده اخي تطبيق عملي على الشارت لكيفية رسم القنوات وتحديد بداية كل قناة وتحديد التقاطعات وتسلم اخي
    شكرا اخي لمتابعتك الورشة رغم ظروف الشغل
    فظلا لا امرا اخي الله يكرمك ده هام بالنسبة لي اكتير فهم طريقة الرسم
    إن شاء الله تعالى سأقوم بالشرح بالصور بس تطولوا بالكم معايا ، لاني الاول هأشرح طريقة إدخال البيانات لبرنامج ال Gannalyst ومنه هنرسم البوكس ونحلله ونفهمه كويس ثم نقوم بالتطبيق برسم القنوات ونقدر نربط بين الاتنين علشان نفهم فهم كامل وواضح بإذن الله

الصورة الرمزية الزيرو
    الزيرو غير متواجد حالياً مـتداول ذهـبي

إذا أيها السادة الأفاضل

أرى أن الجانزيلا يقف عائقا أمام الكثيرين لمتابعة التنفيذ والتطبيق و أصبح استعماله هو المشكلة الكبرى .

لماذا لا يستطيع الكثيرون تعلمه على الرغم من بساطة إعداداته وخياراته والتي ذكرنا معظمها ؟؟؟؟

السبب بسيط للغاية وهو أن أي مستخدم للبرنامج يقوم بتغيير الإعدادات لكن لا يحس ولا يدرك التغير الذي يحدث في البرنامج ولا يستطيع تكوين فكرة متكاملة وجيدة عن كل خيار من خيارات البرنامج مع تغيير شيء فيها والسبب بسيط وهو أن البرنامج يظهر صورة كبيرة وعادة التغيرات تظهر في أطراف الدائرة ولذلك سنقوم بتصغير حجم الدائرة و تصغير عدد لفات المربع إلى حيث يمكننا مشاهدة ما يحدث في البرنامج مع كل تغيير في إعداداته ، فنذهب إلى قائمة ال Layout ونختار منها ال Size فنجعله 3 ، بهذا سيصغر حجم المربع كثيرا ، وفي أعلى برنامج الجانزيلا من ناحية اليمين توجد علامتان للتكبير والتصغير ، نقوم بالتصغير للدرجة التي يمكننا فيها مشاهدة الدائرة كاملة .

بعد ذلك نحضر ورقة وقلما ونكتب كل خيارات الجانزيلا ثم نبدأ في تغيير كل خيار واحدا تلو الآخر ونتابع ما يحدث وهذه ان شاء الله أقصر طريقة لتعلم البرنامج ، بعد ان نفهم ما يحدث مع كل تغيير ونفهم كيفية عمل المربع يمكننا العمل عليه بعد ذلك بكفاءة تامة إن شاء الله تعالى
    والله انا أول واحد عقدني هذا البرنامج .. مش قادر أتعامل معاه خالص ..
    لو حد يتكرم يمثال لتحليل زوج بإذستخدام هذا البرنامج وبالصور يكون كتر خيره ..

الصورة الرمزية الزيرو

إن شاء الله تعالى سأقوم بالشرح بالصور بس تطولوا بالكم معايا ، لاني الاول هأشرح طريقة إدخال البيانات لبرنامج ال Gannalyst ومنه هنرسم البوكس ونحلله ونفهمه كويس ثم نقوم بالتطبيق برسم القنوات ونقدر نربط بين الاتنين علشان نفهم فهم كامل وواضح بإذن الله
    يا سلام عليك يا دكتور .. هو ده المطلوب .. مثال واااااااااااحد وتطبيق على زوج واااااااااحد فقط من الألف إلى الياء ويكون هذا المثال مرجع للطريقة وللجميع ..

الصورة الرمزية الزيرو

والله لسه مصلي العصر دلوقتي ودعيتلك با دكتور لأني بجد محتاج الشرح ده للبرنامج وبمثال واضح بالأرقام ..

خد راحتك وعلى أقل من مهلك جهز الشرح بالتفصيل الممل ونحن في الإنتظار متى سمحت ظروفك ...

ربنا يجعله في ميزان حسناتك اخي محمد ويكرمك بالفردوس الاعلى يارب

مرفق لحضراتكم التقرير بكشف الحساب التجريبي الذي عملت عليه حتى تاريخ اليوم والتفاصيل كلها موجودة فيه لمن يريد الإطلاع عليها ، وكدة أكون خلصت من موضوع الحساب التجريبي ومش عارف إذا كان ده أول حساب تجريبي بالطرق الجانوية أو أنه قد قام أحد الزملاء من قبل بعرض شيء مثل هذا
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

بسم الله الرحمن الرحيم

طريقة إدخال البيانات إلى برنامج ال Gannalyst بعد تحويلها إلى صيغة الميتاستوك
    =============================================

طبعا أول شيء لابد أن يكون مثبت لديك كل من الميتاتريدر لأنه هو اللي هناخد منه البيانات

مثبت لديك برنامج الميتاستوك ولا يهمنا هو ولكن يتم معه تثبيت برنامج اسمه ال downloader وهو ما سنستخدمه لتحويل ما سيتم حفظه من بيانات من الميتاتريدر إلى صيغة الميتاستوك ليتم فتحه وعرضه على برنامج ال Gannalyst

الخطوة الأول :

افتح شارت اليومي لأي عملة ترغبها واجعله على اليومي ومن الميتاتريدر نختار File ثم Save As ونختار الحفظ على هيئة الصيغة Ascii.prn كما في الصور المرفقة
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة prnpic.png‏  

الخطوة الثانية :

نفتح برنامج ال Downloader ونختار منه Tools ثم Convert ستنفتح قائمة نحدد من خلالها الملف الذي سنحوله وإلى أي صيغة سيتم تحويله ومكان الملف الذي سنجد فيه البيانات وأين سيتم حفظها كما في الصور
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة Convert.png‏  

بقية الصور للعملية السابقة
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة ConCon.png‏   Ascii open.png‏  

صور أخرى للعملية السابقة
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة Close.png‏   Ascii.png‏  

الخطوة الثالثة :

نفتح برنامج ال Gannalyst ونختار New ثم نضغط على المسارات المختلفة لتحديد مكان ملف الميتاستوك المحول ونضغط مرتين على الملف بعد تحديد مساره سيظهر لنا الشارت كما في الصورة
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة Ganna.png‏  

صفحة 70 من 78 الأولىالأولى ... 206064656667686970717273747576 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17