صفحة 67 من 78 الأولىالأولى ... 17576162636465666768697071727377 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 991 إلى 1,005 من 1170
    الصورة الرمزية doctortablet
    doctortablet غير متواجد حالياً عضو نشيط

في أول ما بدأت اتعلم الفوركس درست في موقع ما وطلب ان الواحد يتمرس على حساب تجريبي لمدة 6 شهور وقال لو حققت 30 بالمية في خلال 6 شهور فأنت جاهز للتداول ، والنتايج انه ممكن ادبل الحساب مرة واتنين وتلاة كمان ، ودي مش اول مرة اعملها لان الناس ممكن تقول دي جت معاك ضربة حظ ، انا اشتغلت قبل كدة على حساب تجريبي في شركة معينة والحساب موجود لغاية دلوقت ودبلت الحساب مرة في خلال شهر ، الكلام ده ليس لأستعرض براعتي وحرفتي في التداول ولكن أنا أجيب اليوم بالارقام عن سؤال سألني اياه احد الزملاء في بدايات الموضوع عن مدى جدوى هذه الطرق .

هنتكلم كمان عن حاجة مهمة جدا ممكن نقيس بيها مدى تشيع السوق باستخدام المربع وهي اننا هنروح على الشارت بتاعنا ونحط موفينج افريج عادي مبني على سعر الاغلاق لفترة 9 شموع، هنيجي عند يوم معين ونشوف الموفينج كان مدينا قراءة كام على السعر في مقابله وهنروح على المربع ونعلم على السعر ده ، وباستخدام الاشكال الهندسية هنشوف السعر الحالي كام ونقيس المسافة بين سعر الموفينج اللي حطيناها على المربع والسعر الحالي لو لقينا ان الزاوية بينهم 45 او 90 او 180 درجة فده معناه ان السوق متشبع ونتوقع حدوث انعكاس .

الصورة الرمزية التل
    التل غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

لماذا حاولت تطبيقها على الساعات ؟؟؟؟

أعتذر منك دكتور حقك عليا بس والله قلت أسوي فيها فلهوي

وأكلتها على راسي

متابع معكم .....

الصورة الرمزية samer1
    samer1  غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doctortablet مشاهدة المشاركة
    في أول ما بدأت اتعلم الفوركس درست في موقع ما وطلب ان الواحد يتمرس على حساب تجريبي لمدة 6 شهور وقال لو حققت 30 بالمية في خلال 6 شهور فأنت جاهز للتداول ، والنتايج انه ممكن ادبل الحساب مرة واتنين وتلاة كمان ، ودي مش اول مرة اعملها لان الناس ممكن تقول دي جت معاك ضربة حظ ، انا اشتغلت قبل كدة على حساب تجريبي في شركة معينة والحساب موجود لغاية دلوقت ودبلت الحساب مرة في خلال شهر ، الكلام ده ليس لأستعرض براعتي وحرفتي في التداول ولكن أنا أجيب اليوم بالارقام عن سؤال سألني اياه احد الزملاء في بدايات الموضوع عن مدى جدوى هذه الطرق .
    أخي محمد الحقيقي غير التجريبي ، و الحقيقي 500 دولار غير الحقيقي 100 أو 200 ألف . أنا و بعد سنين كتيرة. أنا استعمل فقط الكلاسيكى ( أنا لا انتقص من الرقمي ) فأنا أحاول أن أتعلمه من د حماده و منك . وجدت أن تدبيل الحساب في سنة هو أقصى ما اطمح إليه . أنا أقول هذا الكلام ليس تشكيكاً ، ولكن أحاول أن أقول لمن يدخل السوق جديد أنه من من الصعب تحويل 1000 دولار إلى مليون في سنة . و أن هذا سراب ومن الأفضل لهم النظر على إن الفوركس هو تجارة ومن هذا المنطلق عليهم أن يتعلموا و يتاجروا وما دون ذلك وهم .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samer1 مشاهدة المشاركة
    أخي محمد الحقيقي غير التجريبي ، و الحقيقي 500 دولار غير الحقيقي 100 أو 200 ألف . أنا و بعد سنين كتيرة. أنا استعمل فقط الكلاسيكى ( أنا لا انتقص من الرقمي ) فأنا أحاول أن أتعلمه من د حماده و منك . وجدت أن تدبيل الحساب في سنة هو أقصى ما اطمح إليه . أنا أقول هذا الكلام ليس تشكيكاً ، ولكن أحاول أن أقول لمن يدخل السوق جديد أنه من من الصعب تحويل 1000 دولار إلى مليون في سنة . و أن هذا سراب ومن الأفضل لهم النظر على إن الفوركس هو تجارة ومن هذا المنطلق عليهم أن يتعلموا و يتاجروا وما دون ذلك وهم .
    سيدي الفاضل

هل قلت انا ان الحقيقي مثل التجريبي ؟؟؟؟؟

وهل قلت اني دبلت الحساب عشر مرات من 1000 الى عشرة مليون .

أنا رأيي الشخصي ان الحساب ابو 100 دولار زي الحساب ابو مليون من ناحية طريقة ادارته باستخدام رافعة مناسبة .

وحين قمت بالقياس قمت بالقياس قمت بالقياس بنسبة وتناسب فقلت تدبيل الحساب يعني ابو 100 هيتحول الى 200 دولار او 300 او 400 وليس 1000 دولار .

وبعدين خلي كل كلامي غلط في غلط ، لو فرضنا انه على التجريبي دبلت الحساب مرة واحدة بس ، مش هأعرف اعمله على الحقيقي بمكسب الربع فقط ؟؟؟

اعملها نسبة وتناسب ، وبعدين التاريخ بيقول من كتب جان انه من حساب 300 دولار وصل 12000 دولار في شهر ، وقلت اننا لم نصل لهذا المستوى بعد فعلى الاقل ممكن نعمل من ال 300 زيهم في شهر

تحياتي

الصورة الرمزية samer1
    samer1  غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

حبيبي د محمد أنا لا أشكك في كلامك لا سمح الله . أنا أقول تجربتي لو سمحت. و تجربة متاجرين لهم في السوق سنين .
    وأنا قد أكون و من أعرف تجار فاشلين كل ما نستطيعه تدبيل في سنة!!
    لك مني وبدون مجامله كل الاحترام والتقدير لما تقدمه ، و أكبر دليل على ذلك متابعتي لك .

من خلال ما جربت من اهم الاشياء في اي حساب الرافعة المستخدمة ، انا دايما باشتغل برافعة واحد لخمسين ودي افضل حاجة ، لانه لو فاتح بحساب 500 دولار بس بتعرف تشتغل والحساب بيصمد حتلى لو داخل غلط ، لكن رافعة زي واحد لربعمية تخرب لك بيتك خاصة لو حسابك صغير .

ا\جان ادانا قوانين لادارة راس المال فقال الا نخاطر في اي صفقة بأكثر من 10 بالمية من راس المال ، وانا اتعامل مع شركة لا تعمل بحساب الدولار بل تجعلك تتداول بعملة بلدك ولكنها غير متوفرة في كثير من البلدان العربية واجمل حاجة فيها انها حاطة رافعة مختلفة لكل سلعة بتديك الاحساس انهم عاوزينك تربح ، مش تحط الحساب ومع اول صفقة تلاقي المارجين كول مستنيك علشان تحط تاني وتالت وتبيع هدومك في الاخر ، و تجد عملية اغراء شديدة بالمكاسب الوهمية والناس ما بتشفش منها حاجة .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samer1 مشاهدة المشاركة
    حبيبي د محمد أنا لا أشكك في كلامك لا سمح الله . أنا أقول تجربتي لو سمحت. و تجربة متاجرين لهم في السوق سنين .
    وأنا قد أكون و من أعرف تجار فاشلين كل ما نستطيعه تدبيل في سنة!!
    لك مني وبدون مجامله كل الاحترام والتقدير لما تقدمه ، و أكبر دليل على ذلك متابعتي لك .
    يا سيدي الفاضل ليس ردي موجها نحو شخصك الكريم

ولكن حضرتك طرحت شيء متداول فعلا ومتعارف عليه وكلامك مظبوط ، لكن ما دام الطرح قد تم فيجب مناقشته وهذا ما قمت به ، وحضرتك لك مطلق الحرية في طرح تجاربك والاعتراض بل والتشكيك كذلك وفي مقابلها امتلك حق الرد ، أليس كذلك ؟؟؟

الحمد لله الذي وفقني لكتابة هذا الموضوع و أتمنى لكم تداولات موفقة وارباحا وفيرة ، و أعتذر عن المتابعة نظرا لانشغالي وعدم تفرغي ، ولا تنسوني جميعا من صالح دعائكم.

تقبل الله منا ومنكم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الصورة الرمزية التل
    التل غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بالتوفيق حكيمنا

أسأل الله أن يتم عليك الصحه والعافيه

ويرزقك من حيث لا تحتسب

ننتظر عودتك بفارغ الصبر

الصورة الرمزية karim yahia
    karim yahia غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ده انا كنت فرحان يا دكتور محمد......

الحمدلله على كل حال

الصورة الرمزية الزيرو
    الزيرو غير متواجد حالياً مـتداول ذهـبي

يا دكتور رجااااااءاً إفتح صندوق الرسائل عندك ..
    أريدك في أمر هام وعاجل ..

الصورة الرمزية alysharf
    alysharf غير متواجد حالياً عضو نشيط

اخى العزيز
    عن نفسى بتكلم ومش هتكلم عن اى انسان اخر
    انا محتاج اتعلم منك كتير قوى
    و ياريت تكمل موضوعك اللى انا اتعلمت منه كتير
    قوى قوى قوى
    ولازم تعرف ان للنجاح اعداء كثر

الصورة الرمزية Traderx1
    Traderx1 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الموضوع لدراسة و تعلم المتاجرة القمرية و ليس له داعي ذكر التدبيل او اي شئ يتعلق بالمال نحتاج فقط تطبيق الطرق التي ذكرها الدكتور و كل شخص له رزقه لن ياخذ اكثر من رزقه تابع دكتور ولنتقن التحليل بالطرق القمرية

الصورة الرمزية allmouafa9
    allmouafa9 متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم
    شكر كبير موصول للاخ محمد وفيت وكفيت اخي الغالي والان الدور دورنا نحن وارجو من الاخوة المهتم بهده الطريقةبأن نحاول نجتهد وانساعد بعض لاستعاب هدا الكم الهائل من المعلومات واي حاجة مستعصية علينا حنرجع للاخ محمد لتفهيمهالنا
    بالنسبة لي يجب ان نحدد اولا الادوات التي سوف نتعامل معها وخاصة البرامج فيجب اتقانها الاول و يجب ان نساعد بعض على فهما حتى نتمكن من التعامل معها وبعد دلك نمر للقواعد او الجزأ الهمنا من هده البرامج وكيفية تطبيق القواعد عليه ثم نمر لطرق العمل التي نزلها الاخ محمد ومحاولة التمرس عليها بالتطبيق
    وكل هدا يجب ان ننتظم فيه ونعمل فريق عمل للوصول الى اهدافنا فمن يوافقني الرأي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وادا فيه اي فكرة اخرى فأرجو عدم التاخر في طرحها ايش رأيكم ياشباب

صفحة 67 من 78 الأولىالأولى ... 17576162636465666768697071727377 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17