صفحة 3 من 78 الأولىالأولى 1234567891353 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 1170
    الصورة الرمزية doctortablet
    doctortablet غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقترانات يوم 30 يناير الرئيسية هي :

05:22 MOON Opposition SATURN
    06:09 MOON Sextile NEPTUNE
    11:29 MOON Conjunction JUPITER
    16:15 MOON Square MERCURY
    23:26 MOON Trine PLUTO

ودون الدخول في تفسيرات قد لا تفهم حاليا اختصر واقول ان الغالبية منها تشير إلى الانخفاض

ونزد التنبيه الى ان القمر يدخل بيت الثور في هذا اليوم بإذن الله

الصورة الرمزية dr_hany0
    dr_hany0 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

موضوع رائع بارك الله فيك
    تسجيل حضور ومتابعة

الصورة الرمزية Jmeel
    Jmeel غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doctortablet مشاهدة المشاركة

مرحب مرحب بالزميل العزيز

والله ومين سمعك يا باشا أنا لابس فيه بيع ، بس هو خلاص هينزل بإذن الله ، ورأيي الشخصي انه هينزل من فوق العمارة تتقطم رقبته ، فلو حاطط بروفيت معين شيله لانه هينزل ان شاء الله نزلة محترمة وربك كريم
    عفوا على هذا السؤال ازاي حضرتك متعلق في اليورو وليه دخلت غلط بيع هل هذا يعني ان فكرة الأقترانات القمرية والكواكب ايضا قابلة للصواب والخطاء ؟؟

الصورة الرمزية أبو عمران
    أبو عمران غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

موضوع قيم اخي الكريم، متابع معك بشغف

نظرتي الحالية لليورو أنه دخل حاليا في منطقة بيع و آخر نقطة يمكن يصل لها إن شاء الله 1.3320 و يرتد منها، و لكن في حالة اغلق يوما كاملا فوقها فهذا يعني سيليها تصحيح بسيط ثم الصعود من جديد و الله اعلم و الله الموفق

الصورة الرمزية brgs
    brgs غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بارك الله فيك على هيك موضوع ...... من زمان استنى شخص يفتح موضوع عن الاقترانات الفلكيه مشان نفهم كيف نكتشفها واي برنامج نعتمد
    ما هيه الاقترانات الي راح نعتمدها
    وقبل الاقترانات وقبل كل اشي ....اخي الكريم بدنا شرح بسيط كيف نتعامل مع برنامج زيت 9 ....توقيته ....تاريخه ....كيف نتعامل مع هذا البرنامج
    انا احيك على هذا الموضووووووووع
    واتابعك مشاركه مشاركه ....
    هدفنا الان يا سيدي ان نفهم ونعرف التعامل مع البرنامج الي انته بتستخرج منه الاقترانات
    ما بدنا اليورو يطلع ولا اليورو ينزل... بدنا نفهم امور الاقترانات الفلكيه
    وبارك الله فيك وفي مالك
    وعطيك على قد نيتك يا كبييييييييييييييير

همسه: والله يا اخوان من احترف هذا العلم الفلكي الرقمي البحت ليصيد الفوركس صيده ....ملهاش حل ابدااااا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jmeel مشاهدة المشاركة

عفوا على هذا السؤال ازاي حضرتك متعلق في اليورو وليه دخلت غلط بيع هل هذا يعني ان فكرة الأقترانات القمرية والكواكب ايضا قابلة للصواب والخطاء ؟؟
    كلام رائع حقيقة وملاحظة جميلة للغاية .

وهي تفتح فرصة جيدة لتصويب النظرة ومعرفة الحقيقة في موضوع الفلك .

نحن هنا نتكلم عن دورة القمر فقط وهي اسهل دورة يمكن رؤيتها ومتابعتها ولكن الموضوع مش مجرد دورة القمر بس ، دورة القمر مدتها 28 يوم ، وعندنا دورة الأرض حوالين الشمس 365 يوم تقريبا ، وعندنا لكل كوكب دورة ، عندنا دورات مدتها سبع سنين وتلاتين وستين سنة ، وده بيدخلنا في مفهوم الدورات الكبرى والدورات الجزئية .

بس التعقيد المبدئي الظاهر هنا بنتغلب عليه بمفهوم بسيط ألا وهو أن أي اقتران سواء كان على المستوى الكبير او المتوسط او الصغير لكي يظهر تأثيره فلابد له من باديء أو ما يسمى بالانجليزية ال Trigger

هذا الباديء فلكيا بيكون عبارة عن الكوكب الاسرع حركة ، والكوكب الاسرع حركة هنا بالنسبة الينا هو القمر ، ونتيجة للتداخل بين الدورات نجد في بعض الاحيان ان بعض الاقترانات ممكن ينتج عنها التحرك في اي اتجاه ، بمعنى آخر تساعدنا الاقترانات فقط في تحديد الفترة الزمنية التي يتوقع عندها التغير ، ولكن نحن نعلم ان جان ربط السعر بالزمن ولازم توجد علاقة بينهما ، ولذلك اللي بيحدد الاتجاه هو السعر نفسه وصل فين ، وهناك ايضا موضوع الخطوط الكوكبية التي تعمل كمقاومة وكدعم يرتد منها السعر لو وصل لها في التوقيت المتوقع عنده الانعكاس .

وانا شخصيا استخدم أكثر من طريقة و أسلوب في التحليل الفلكي ويؤيد هذا تنوع الطرق التي كان يستخدمها جان نفسه ، ولذلك انا لست منزها عن الخطأ ، هذا من ناحية ومن ناحية أخرى لدينا ما يسمى بالتأثير الفلكي نفسه علي انا شخصيا ، فممكن اكون محلل كويس جدا ولكن نتيجة لخضوعي لتأثير الفلك أدخل في مرحلة من النرفزة او سوء التقييم وادخل غلط ، والموضوع حقيقة متشعب وسنذكر كل شيء في وقته بإذن الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عمران مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

موضوع قيم اخي الكريم، متابع معك بشغف

نظرتي الحالية لليورو أنه دخل حاليا في منطقة بيع و آخر نقطة يمكن يصل لها إن شاء الله 1.3320 و يرتد منها، و لكن في حالة اغلق يوما كاملا فوقها فهذا يعني سيليها تصحيح بسيط ثم الصعود من جديد و الله اعلم و الله الموفق
    مرحبا بك أخي الكريم

في الحقيقة أنا احترم كل التحليلات وليست لي سيادة على اي رأي لأصححه أو أعدل عليه ، فكلنا مجتهدون ولكن أرى دائما أن أي تحليل لابد أن يستند إلى ما يدعمه ، لذلك سيكون من الأشياء التي تسرني للغاية أن تشرح لنا علام اعتمدت في ذلك لكي نتعلم منك ، فكلنا تلامذة في هذا البحر الشرس ، وكما يقولون السوق ما لوش كبير .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brgs مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك على هيك موضوع ...... من زمان استنى شخص يفتح موضوع عن الاقترانات الفلكيه مشان نفهم كيف نكتشفها واي برنامج نعتمد
    وقبل الاقترانات وقبل كل اشي ....اخي الكريم بدنا شرح بسيط كيف نتعامل مع برنامج زيت 9 ....توقيته ....تاريخه ....كيف نتعامل مع هذا البرنامج
    هدفنا الان يا سيدي ان نفهم ونعرف التعامل مع البرنامج الي انته بتستخرج منه الاقترانات
    وبارك الله فيك وفي مالك

همسه: والله يا اخوان من احترف هذا العلم الفلكي الرقمي البحت ليصيد الفوركس صيده ....ملهاش حل ابدااااا

ربنا يتقبل منك يا سيدنا

الحقيقة انت تضعني في مأزق نوعا ما لعدة أسباب ، أولها أنني لا أستخدم برنامج زيت فقط ، وثانيها أن عملية شرح البرنامج نفسه متعبة نوعا ما بالنسبة لي ، وقد تعرض بعض الزملاء جزاهم الله خيرا لشرحه في عدة مواضيع أخرى ، وتركيزي في هذا الموضوع على التطبيق الفعلي وهذا ما يطمح إليه الكثيرون ، فلو ممكن تصبر علي بعض الوقت ، على الاقل لكي يقتنع الزملاء بجدوى تعلمه والعمل عليه ، مش جايز اطلع نصاب او مشعوذ او دجال او مدعي علم وانا جاهل .

بوجودك والزملاء معنا سينمو الموضوع بإذن الله ، وانا حاليا لا اخفي شيئا فأنا أضع مواعيد الاقتران واحاول التحليل لاكبر فترة ممكنة مستقبلية ، واخترت ان تكون على مدى اسبوع ، فمعلش استحملني شوية لاني عاوز نطبق عملي اكتر وبعدين العملية سهلة جدا اننا نجيب برنامج ونتعلمه ، وان شاء الله سيكون هناك الكثير لنقوله معا بإذن الله

الصورة الرمزية brgs

ربنا يتقبل منك يا سيدنا

الحقيقة انت تضعني في مأزق نوعا ما لعدة أسباب ، أولها أنني لا أستخدم برنامج زيت فقط ، وثانيها أن عملية شرح البرنامج نفسه متعبة نوعا ما بالنسبة لي ، وقد تعرض بعض الزملاء جزاهم الله خيرا لشرحه في عدة مواضيع أخرى ، وتركيزي في هذا الموضوع على التطبيق الفعلي وهذا ما يطمح إليه الكثيرون ، فلو ممكن تصبر علي بعض الوقت ، على الاقل لكي يقتنع الزملاء بجدوى تعلمه والعمل عليه ، مش جايز اطلع نصاب او مشعوذ او دجال او مدعي علم وانا جاهل .

بوجودك والزملاء معنا سينمو الموضوع بإذن الله ، وانا حاليا لا اخفي شيئا فأنا أضع مواعيد الاقتران واحاول التحليل لاكبر فترة ممكنة مستقبلية ، واخترت ان تكون على مدى اسبوع ، فمعلش استحملني شوية لاني عاوز نطبق عملي اكتر وبعدين العملية سهلة جدا اننا نجيب برنامج ونتعلمه ، وان شاء الله سيكون هناك الكثير لنقوله معا بإذن الله

طيب انا عندي برنامج zet9 وراح اضل اتابع معاك على قد ما اقدر ....بس في النهايه لازم اعرف اتعامل مع البرنامج ....لاني على ثقه وثقه كبيره جدا جدا في الفلك واقتراناتها ...ومدى تئثيرها في الفوركس
    لك مني اخي الكريم كل الحب والدعم والمتابعه والمشاركه ....
    اخي الكريم عندي طلب بسيط جدا جدا
    وراح ابعتلك على الخاص
    وشكرا لك
    وليله سعيده

نتكلم شوية عن موضوع الاقترانات دي ونحاول نفهم ايه اصله وليه بيأثر و إزاي بيأثر .

لو اي واحد من حضراتكم طلع ونظر للسماء بيلاقيها مليانة كواكب ونجوم ، ولكن فيه نقطة مهمة عاوزين ناخد بالنا منها ، يا ترى لو خرجنا الآن ونظرنا للسماء في نفس الوقت ، هل يا ترى هنشوف نفس المنظر ؟؟؟؟؟

بالطبع لا ، لان واحد مننا في الاردن وواحد في المغرب وثالث في الجزائر ورابع في امريكا وهكذا ، من هنا هنفهم اول مصطلح مهم في الفلك ، وهو ان المنظر اللي بنشوفه كل منا من مكانه بنسميه بال Geocentric

ومعناه انك بتنظر للكواكب من الارض ، واقترانات القمر التي نذكرها كلها هي من هذا النوع ، ولكن نحن نعتمد على ثلاثة اماكن وهي لندن ونيويورك وشيكاغو لسبب بسيط الا وهو ان التداول يتم هناك ، وهذه الاقترانات تؤثر على نفسية المتداولين هناك ، وقد يقول قائل ان المتداولين ليسوا هناك فقط بل وربما الاغلبية واوافقه الرأي في ذلك ، ولكن هذا ما تم التعارف عليه دوليا في مواضيع الاقترانات .

ننتقل الآن للمصطلح الثاني وهو اننا لو تخيلنا اننا ننظر للمجموعة الشمسية ككل بحيث ان الشمس في المنتصف وتدور كافة الكواكب حولها ، هذا المنظر يسمى فلكيا Heliocentric

الاقترانات من هذا النوع تتميز بتأثيرها طويل المدى نوعا ما على السوق وبتاخد فترة اطول من الاقترانات القمرية اليومية ، ودي بتحكم الاتجاه العام للسوق على فترة اطول ، وهذا النوع من الاقترانات هو ما علقت عليه بأنه يفضل تجنب الدخول فيه بساعتين قبله وبعده .

نتحدث عن مصطلح آخر وهو المدار الفلكي Orbit

فنحن نقول مثلا ان الاقتران سيكون بزاوية ستين درجة على سبيل المثال ، فماذا سيكون الحال لو وجدنا الزاوية خمسة وستين درجة مثلا ، هذا الفارق هو ما نعبر عنه بالدرجات المسموحة في الزاوية وقد تم التعارف على درجات معينة نقبل فيها اعتماد الاقتران كفعال او غير فعال .

ننتقل لمصطلح آخر وهو ان الكواكب حين تتحرك لتصنع اقترانا بزاوية معينة فقد تكون تقترب من بعضها وهذا نسميه Applying aspect

اما اذا كانت تتباعد وتصنع الزاوية فنسميه Separating Aspect

والنوع الاول اكبر في التأثير من النوع الثاني

الصورة الرمزية brain2jene
    brain2jene غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brgs مشاهدة المشاركة
    وبارك الله فيك وفي مالك

أصبت كبد الحقيقة
    تحياتي

الصورة الرمزية brgs

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brain2jene مشاهدة المشاركة
    [/COLOR][/B]

أصبت كبد الحقيقة
    تحياتي
    اهلن فيك اخ برين ..........والله يا اخ برين انه هاد الفوركس رقمي بحت
    ولا اتقول غير هاد الكلام ..... سبحان الله والحمد لله
    فعلا الحمد لله الذي يبعت لنا اشخاص فهمانين الفلكي والرقمي والزمني
    ليشرحوه لنا بشكل بسيط وسلس
    فليكون الله في عوننا لكي نتقن هذه الطريقه

طبعا الكل عاوز يعرف كيف نحكم على كل اقتران وما الذي نعتد به عمليا او لا ، ولكن ستواجهنا مشكلة بسيطة وهي اننا لابد ان نتعلم ذلك بالانجليزية والعملية مش صعبة بس مجرد تعود ، كل اقتران بزاوية معينة له اسم ورمز ، وأيضا كل كوكب له اسم ورمز ، والدائرة الفلكية وهي ما يسمى بال Zodiac مقسمة الى 12 قسم اللي بنسمع عنها وهي الحمل والثور وغيره وهذه ايضا لها اسم ورمز .

فنتفق مع بعض اننا نتعلمها بالانجليزي ومجرد ما نتعلمها هنفهمها والحقيقة ما لقيتش برنامج بيجيبها بالعربي فلو حد عنده بالعربي هيوفر علينا كتير ، اما غير ذلك فبعد ان نضع لكم الرموز والاسماء فلن استخدم العربية في ذلك .

مثلا لما نقول :

Moon Ingress Taurus

هنفهم معناها فورا ان القمر بيدخل بيت الثور

الصورة الرمزية brgs

طبعا الكل عاوز يعرف كيف نحكم على كل اقتران وما الذي نعتد به عمليا او لا ، ولكن ستواجهنا مشكلة بسيطة وهي اننا لابد ان نتعلم ذلك بالانجليزية والعملية مش صعبة بس مجرد تعود ، كل اقتران بزاوية معينة له اسم ورمز ، وأيضا كل كوكب له اسم ورمز ، والدائرة الفلكية وهي ما يسمى بال Zodiac مقسمة الى 12 قسم اللي بنسمع عنها وهي الحمل والثور وغيره وهذه ايضا لها اسم ورمز .

فنتفق مع بعض اننا نتعلمها بالانجليزي ومجرد ما نتعلمها هنفهمها والحقيقة ما لقيتش برنامج بيجيبها بالعربي فلو حد عنده بالعربي هيوفر علينا كتير ، اما غير ذلك فبعد ان نضع لكم الرموز والاسماء فلن استخدم العربية في ذلك .

مثلا لما نقول :

Moon Ingress Taurus

هنفهم معناها فورا ان القمر بيدخل بيت الثور
    يعني الي فهمته كل فتره زمنيه القمر حيفوت على برج
    فمثلا بعد ما يخلص من الثور اكيد حيروح عند الحمل
    ومن بعدها على الي بعده وكل ما يدخل على بيت حيكون في اقتران ...وحيكون في شغل وفي حركات....بس لاوم نحفض هاي الكلامات وما مدى قوه اقترانها ....

الآن سأقول لكم عن شيء مسلي وظريف ، وقد يراه البعض مستفزا كونهم يرون من يشتغل بهذه الطرق مشعوذا او دجالا ، فنحن نعلم ان جان كان يدرس الكورس الخاص به مقابل خمسة آلاف دولار في عصره وكما يقول من ذكر ذلك انه كان مبلغا يكفي لشراء بيت من غرفتين بمنافعهم ، ولكني ذكرت في موضوع آخر ان جان لم يكن اي احد يستطيع الحصول على الكورس منه الا بعد ان يدرس خارطته الفلكية .

في الحقيقة بحثت بفضل الله في هذه النقطة ، فمن يحب منكم يستطيع ان يراسلني على الخاص ويذكر لي تاريخ ميلاده ومكان ميلاده وساعة ميلاده ان كان يعلمها بالتقريب ، وسأحدد له بإذن الله نوع العملات التي تناسبه أكثر في التداول والايام التي تناسبه في التداول كذلك ، ولنعتبر ذلك نوعا من التسلية والتجريب ايضا ، حتى لا نتهم بالشعوذة والدجل .

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

صفحة 3 من 78 الأولىالأولى 1234567891353 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17