صفحة 18 من 78 الأولىالأولى ... 8121314151617181920212223242868 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 256 إلى 270 من 1170
    الصورة الرمزية doctortablet
    doctortablet غير متواجد حالياً عضو نشيط

طيب احنا جربنا على السعر وجربنا على التواريخ ، مش ملاحظين ان السعر جاي على الخط تماما بينما التاريخ اللي على الخط اللي هو 04 فبراير بدأ الانعكاس قبله بيوم ؟؟؟؟ معناه ايه الكلام ده ؟؟؟؟؟

التاريخ حدد لي الموعد لكن الانعكاس حصل لما السعر وصل للرقم المطلوب ، وده اللي قلناه لما تكلمنا عن الاقترانات وقلنا انه الاقتران فعلا بيقربني جدا من تحديد الوقت ولكن لن يحدث الانعكاس الا اذا وصل السعر للقيمة التي ينعكس منها .

طيب احنا لما استخدمنا الحساب المربع ووضعنا في مركزه قمة او قاع حصلنا على ارقام دقيقة ولما استخدمنا المربع ووضعنا الواحد في المركز حصلنا على ارقام دقيقة ولكنها تقريبية ، لو كلامنا صح وحساباتنا صح يبقى السعر دلوقت المفروض هينزل ، فيا ترى إلى أين يذهب ؟؟؟؟

طبعا عملت صورة للمربع ككل وعلمت على المحطات التي أمامنا في السعر وهي 1723 و 1702 و 1681

بس يا ترى هيقف فين وهل ممكن يكمل وينزل اكتر كمان ؟؟؟؟؟؟

وبالرجوع للمنصة سنجد ان اقل سعر تحقق يوم 03 فبراير كان 1723.6 ووقف عندها ولسة بيشاور نفسه ، يبقى كل دي مصادفات ؟؟؟؟

هنشوف كل سعر من الاسعار المكتوبة أمامنا ونشوف هي على انهي محور او خط كروس والزاوية التي يصنعها مع سعر 1763 و إن شاء الله نتحدث عن ذلك بنوع من التفصيل

الصورة مرفقة للمشاركة السابقة ، لكن هناك شيء أضيفه وهو ان المناطق المنتصفية بين خطوط الكروسات ايضا تعمل كحوائط صد ودعم ، وممكن بالمتابعة سنجد ان عملات معينة بتشتغل معظم قممها وقيعانها على النقاط المنتصفية
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة Gold Speculate.png‏  

طيب ما دمنا حصلنا على تاريخ وهو 03 فبراير ما احنا ممكن ندخله على برنامج الجانزيلا ونروح ندور على التواريخ اللي على المحاور ، بس هتكون كتير وهنا ممكن نستعين بتحليلنا لدورة القمر والفلك فأبحث في هذه التواريخ عن علامة قمرية او فلكية تعطينا إشارة لامكانية الانعكاس ، ونراقب السعر لما نلاقي اننا اقتربنا من تاريخ على خط من خطوط الكروس او الخطوط المنتصفية بينها على حسب سلوك العملة التي نتداولها ، فيكون عندنا تاريخ وسعر وفلك لما نجدهم يقتربون من مستوى متناغم مع بعض نتوقع الانعكاس .

السؤال الذي يطرح نفسه والكل عاوز يعرفه هو عن سلوك كل عملة ، فالطريقة بسيطة وهي اننا نجمع تواريخ معظم قيعانها وقممها ونمثلها على المربع وندرس الانعكاسات ومتى حدثت وقيمة الزوايا بين تلك القمم والقيعان على مربع التسعة وان شاء الله نحاول تبيين كيفية عمل ذلك .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السديري مشاهدة المشاركة
    للحصول على مواعيد الاحداث من غير البرنامج zet9

تفضلوا هذا الموقع حيث يتم تنزيل مواعيد وهذا حق اليوم 4 فبراير

الرابط
    http://www.myastrology.net/

عفوا فقد نسيت أن أشكرك على هذه الإضافة القيمة

13:23:42 UT - Moon enters Leo (direct)

يدخل القمر برج الاسد يوم الاثنين بإذن الله وهذا تأثيره قوي على الذهب

الصورة الرمزية الزيرو
    الزيرو غير متواجد حالياً مـتداول ذهـبي

والله يا دكتور مجهود رااااااااائع ومعلومات ولا أروع ..
    بس بصراحة حاسس إن الكلام صعب الهضم بدون تطبيق .. وانا عارف إن دي مجرد مقدمات ..

انا مربع التسعة ده عقدني .. مش عارف أفهمه أو أمسكه من فين ..
    نفسي أعرف أستفيد من مستوياته في متاجرتي بالتركيز على زوجين أو ثلاثة فقط ..

طمني إننا هندخل في الجد والتطبيق وإني ممكن أفهم وأقدر أتاجر بإستخدام هذه الطريقة بإذن الله ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزيرو مشاهدة المشاركة
    والله يا دكتور مجهود رااااااااائع ومعلومات ولا أروع ..
    بس بصراحة حاسس إن الكلام صعب الهضم بدون تطبيق .. وانا عارف إن دي مجرد مقدمات ..

انا مربع التسعة ده عقدني .. مش عارف أفهمه أو أمسكه من فين ..
    نفسي أعرف أستفيد من مستوياته في متاجرتي بالتركيز على زوجين أو ثلاثة فقط ..

طمني إننا هندخل في الجد والتطبيق وإني ممكن أفهم وأقدر أتاجر بإستخدام هذه الطريقة بإذن الله ..
    أولا يا عزيزي مربع التسعة هو أداة من الأدوات وليس هو طريقة جان الوحيدة ، فلو مش قادر تفهمه وتطبقه فمافيش مشكلة ، ممكن تقول ايه اللي بيريحك من أدواته ونشرحها بإذن الله ، ويمكن أنا كنت كتبت في موضوع كشف الأسرار إني لا حظت انه ما حدش بيستخدمه تقريبا ، والكل بيتجنبه ويبحثون بطرق أخرى وخاصة الرقمية والاشكال الهندسية ، فنحاول هنا أن نلقي الضوء عليه ، بس يا ريت انا افهم انت متعقد منه ليه ، الحكاية اننا بنبحث فيه عن ارقام وبس .

بس للأسف دي مش مقدمات لأننا بدأنا التطبيق بالفعل ، و مش مهم اننا نجيد استخدامه على كل حاجة ، ولو حضرتك بتفضل العمل على ازواج معينة فحددها وان شاء الله ندخلها في التحليل ونتابعها .

أفضل من كتب وتخصص في مربع التسعة هو ferrera وله كتب عديدة في مربع التسعة واستخدامه ، مربع التسعة هو ببساطة اننا بنعمل مربعات ثم نبدأ في الترقيم ونسير اما مع عقارب الساعة او عكسها فنضع الرقم واحد في المركز ونزود واحد كل مرة فنبدأ العد من واحد ثم اثنين ثم 3 و 4 وهكذا لمالا نهاية .

بنرسم كروسين عكس بعض كما هو موضح في الصور السابقة والارقام التي تكون على الكروسات مهمة فلو جايين من رقم اقل ووصلنا لرقم على كروس سيعمل الرقم الذي يقع على الكروس كمستوى مقاومة الى ان يتم كسره ، والعكس لو اننا على رقم ما وبدأنا ننزل إلى أن نصل لرقم على الكروس ففي هذه الحالة الرقم اللي على الكروس يعمل كمستوى دعم الى ان يتم كسره كذلك .

لو جينا ورسمنا حوالين المربع ده دائرة تمثل 360 درجة سنجد ان الزوايا بين الكروسين اللي رسمناهم هي عبارة عن 45 درجة ، يعني رجعنا نشتغل على الزوايا ، وما نستخدمه من مؤشرات زملاءنا على الميتاتريدر هي نوع من التمثيل لمربع التسعة أصلا ، الفارق هو ان طريقة استخدام الميتاتريدر والمؤشرات هي الطريقة الحديثة بينما اميل انا لاستخدام الطرق التقليدية .

مثلا في الميتاتريدر بنضع المؤشر بحيث تكون اعداداته تبدأ من سعر الافتتاح او الاغلاق مثلا وبنقيس منه الزوايا المختلفة ، القراءات التي نحصل عليها هي اصلا ارقام من مربع التسعة ولكنها تصنع مع بعضها زوايا ، وكما يقولون بالمثال يتضح الحال .

صورة لمربع التسعة وحوله الدائرة ، ولننظر لكل كروس ونرى الزاوية التي يشير اليها
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة Circ.png‏  

الصورة الرمزية الزيرو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doctortablet مشاهدة المشاركة

أولا يا عزيزي مربع التسعة هو أداة من الأدوات وليس هو طريقة جان الوحيدة ، فلو مش قادر تفهمه وتطبقه فمافيش مشكلة ، ممكن تقول ايه اللي بيريحك من أدواته ونشرحها بإذن الله ، ويمكن أنا كنت كتبت في موضوع كشف الأسرار إني لا حظت انه ما حدش بيستخدمه تقريبا ، والكل بيتجنبه ويبحثون بطرق أخرى وخاصة الرقمية والاشكال الهندسية ، فنحاول هنا أن نلقي الضوء عليه ، بس يا ريت انا افهم انت متعقد منه ليه ، الحكاية اننا بنبحث فيه عن ارقام وبس .

بس للأسف دي مش مقدمات لأننا بدأنا التطبيق بالفعل ، و مش مهم اننا نجيد استخدامه على كل حاجة ، ولو حضرتك بتفضل العمل على ازواج معينة فحددها وان شاء الله ندخلها في التحليل ونتابعها .

انا اللي أعرفه (أو أسمعه بالأصح) .. أن مستويات مربع التسعة لأي زوج هي مستويات قوية يمكن العمل خلال اليوم بالإعتماد عليها ، وكذلك يوجد مستويات تعتبر محطات قوية كسرها أو إختراقها يعني ان الزوج سيسير ربما مئات النقاط .. يعني ممكن تكون نوع من تحديد الإتجاه ..

بخصوص الأزواج .. انا لا أتحدث عن زوج معين ولكن إن كان ولا بد يبقى زوجي اليورو دولار / والدولار فرنك لأن تقريباً حركتهم تعطي فكرة كبيرة عن حركة معظم الأزواج ..

بالنسبة للتطبيق ، حتى الآن لم أشاهد تجارب دخول ومتاجرة بإستخدام الدورات القمرية .. لا زلت تشرح بعض المفاهيم وتأكد أنك ستتلقى سيل من الإستفسارات حين يبدأ التطبيق الفعلي .. فقد يكون الكثيرون مثلي يقرأون ويستوعبون البعض ويمرون على البعض الآخر مرور الكرام ولكن حين يبدأ التطبيق فعلى الجميع أن يربطوا ويسلسلوا أفكارهم ولذلك سيعيد الجميع (وانا أولهم) قراءة الموضوع مرة أخرى من البداية..

الصورة الرمزية الزيرو

يا ريت لو تطبق قليل من الشرح على زوج اليورو .. هذا الزوج الذي حير الناس ..
    أين هو الان في مربع التسعة مثلاً ..وكيف نتابعه ونرسم سيناريو له ..؟؟
    وأتمنى أن لا يكون فيما أطلبه ميل أو إنحراف عن الطريقة ..

الصورة الرمزية الزيرو

همسة أخيرة:
    في موضوع الدكتور حمادة في منتدى الجيران (بيع وإشتري وهتكسب غصباً عنك) .. كان الإعتماد على العلاقات بين القمر والكواكب وكذلك أوجه القمر .. وكانت طريقة الدخول غالباً معروفة بهدف وستوب ، فهل ننتظر المثل هنا ..؟؟

بما اننا نفترض ان سعر ال 1765 هو رقم سينزل منه السعر وعرفنا حكاية مثلث ومربع جان اللي بيترسموا داخل الدائرة ، فالمثلث بنجيب منه زاوية ال 60 وزاوية 120 ، والمربع بنجيب منه زاوية ال 90 وال 180 وال 270 و الاتنين يعني المثلث والمربع بدايتهم على الرقم 1765 زي ما تعلمنا في رسمة الفلك ، لما نرسم المثلث والمربع باستخدام برنامج الجانزيلا سنجد ان المثلث تشير زواياه الى الارقام التالية 1708 و 1656

والمربع تشير زواياه الى الارقام التالية : 1723 و 1681 و 1641

ونجد ان المربع والمثلث ينطبقان على الرقم التالي وهو 1601

يبقى في الاتجاه النازل كل هذه الارقام مهمة للغاية لانه ممكن يحصل ارتدادات منها .

طيب لو طلعنا بنحلم والذهب مش نازل وهيكمل صعود من نفس الرسمة هنشوف زوايا المثلث والمربع تشير الى ماذا .

زوايا المثلث تشير الى الارقام التالية : 1823 و 1877

وزوايا المربع تشير الى الارقام التالية : 1893 و 1849 و 1807

والمثلث والمربع منطبقين على الرقم 1937

يبقى معنى الكلام ده اننا حسبنا في الاتجاهين الصاعد والنازل الزوايا التي يتوقع ان تعمل كمستويات قوية للدعم او المقاومة ، بقي ان ننظر اين سيتجه السعر وماهي المستويات التي سيعمل عليها فيرتد منها او يخترقها

الصورة الرمزية الزيرو

سبحان الله ..

تمر السنين والجميع بلهث خلف طريقة تضمن له خطف 30-50 نقطة يومياً من هذا السوق ..
    تمر السنين والكل يبحث عن طريقة مثالية ليختار زوجاً محدداً كل يوم ليعمل عليه وبهدف محدد..

أعلم أن بعض الطريق قد تحقق مئات النقاط يومياً ولكنها في المقابل قد تخسر مثلها في اليوم التالي ..

نحتاج أن نبحث جميعاً عن إجابة لسؤال واحد مع بداية تداول كل يوم جديد :

ماهو أفضل زوج لأتاجر عليه اليوم ..؟؟؟

لماذا أدخل على عدد من الأزواج وأشتت نفسي إن كان بإمكاني إختيار أفضل زوج وتحديد إتجاهه والدخول عليه بلوت محترم يساوي مجموع اللوتات التي كنت سأدخل بها على 10 أزاوج ..؟؟؟

وإن قال أحدكم أنه يصعب تحديد أفضل زوج كل يوم فذلك يعني أنه لا ناجح في هذا السوق ..

كل يوم عشرات الأزواج تصعد وعشرات غيرها تهبط وأخرى تصعد مئات التقاط وتعود لتهبط مثلها ..

ألا يوجد طريقة واحدة لننتقي زوجاً واحداً .. على الأقل حين تختاره بمعايير محددة فمهما عاكسك فأنت مطمئن بعودته إلى نقطة دخولك ..

صفحة 18 من 78 الأولىالأولى ... 8121314151617181920212223242868 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17