صفحة 14 من 78 الأولىالأولى ... 48910111213141516171819202464 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 196 إلى 210 من 1170
    الصورة الرمزية doctortablet
    doctortablet غير متواجد حالياً عضو نشيط

ماذا لدينا لنتكلم عنه ؟؟؟؟

نحن لم نتكلم بعد عن الاقترانات الهليو وقواعدها ، ولدينا أيضا قوانين جورج باير الفلكية لمن يرغبون في تجارة القمح تحديدا ، وكيف نحدد مدى فاعلية أي اقتران ، وهل فقط الاقترانات الرئيسية هي التي نعتد بها ، وكيف ندمج استخدام الفلك مع مربع التسعة ، وكيف نحدد المواعيد الرئيسية للانعكاسات باستخدام ال Gann Embelem
    وكيف نستخدم تواريخ بدء تجارة العملات مع الفلك ، وكيف نستخدم حساب الجمل وعلم الارقام مع الفلك ، وكيف نستفيد من الفلك والتقويم الصيني .

مازال لدينا الكثير لنتكلم عنه بالمشيئة ولكن قبل الغوص في المزيد يجب أن نثبت ما تعلمناه تثبيتا جيدا ونتقنه لأنها كلها أشياء مترابطة ومتكاملة .

سنتابع قليلا و أرجو من الله أن تصدق توقعاتنا علشان الواحد نفسه تتفتح للمتابعة وعرض المزيد بإذن الله .

الحمد لله وجدت شيئا مبشرا في أثناء قيامي ببعض التحليلات

فأعلى قمة حققها الذهب كانت بتاريخ 6 سبتمبر 2011 حين وصل الى 1920

لما طبقت طريقة ال Gann Emblem
    على هذا التاريخ وجدت ان تاريخ 31 يناير يصنع زاوية مقدارها 144 درجة مع تاريخ القمة فأرجو من الله أن تصدق توقعاتنا بحدوث انعكاس وشيك في السعر

بتطبيق البوكس على نفس التاريخ السابقة يكون يومنا هذا على بعد 126 يوم تداول أي ما يساوي 149 يوم فعلي والارقام دي لها معانيها

الصورة الرمزية السديري
    السديري غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

مساك الله بالخير

مافي شارتات على الاقل ...عايزين تطبيق عملي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السديري مشاهدة المشاركة
    مساك الله بالخير

مافي شارتات على الاقل ...عايزين تطبيق عملي
    الله يمسيك بالخير والعافية ، أنا الحقيقة لا أعرف حضرتك بس عندي انطباع ان حضرتك سعودي .

لو على الشارتات القديمة ففيه منها كتير ، ولو حضرتك تقصد البوكس فأنا باستخدم برنامج ال Gannanalyst Professional

وكتبت طريقة اظهار الشارتات عليه ، كل ما يبقى هو ان نضع أداة البوكس على تاريخ القمة السابقة ، وانا كنت ناوي ارفع الصورة بس للاسف حجمها كبير شوية و انا شغال وايرلس .

بالنسبة لل Gann Emblem فهو اداة موجودة في نفس البرنامج وفي قمة السهولة كل ما على حضرتك هو تحريك السهم لغاية ما نوصل للتاريخ المطلوب وهتلاقي حضرتك كل التواريخ مكتوبة في العجلة نفسها وهأحاول ارفع صورة بعد قليل ان شاء الله .

تحياتي

صورة ال Gann Emblem
    لقمة الذهب يوم 6 سبتمبر 2011
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة Gann Emblem.jpg‏  

هنا نحب نقول معلومة مهمة ممكن تكون مفيدة ، جان لما كان بيستخدم مربع التسعة كان بيحسب من اليوم التالي للقمة او القاع ، وما بيدخلش يوم القمة او القاع في الحسابات ، يعني حتى الصورة اللي ارفقتها معمولة على يوم 06 سبتمبر بس الاصح انها تتعمل من اليوم التالي اي 07 سبتمبر .

فيه حاجة تانية مهمة عاوز أنبه لها وممكن تكون هي السبب في عدم الدقة في كثير من الاحيان وربما تصلح فقط للقمح بس انا لاحظت انها اساس الحسابات في كثير من طرق جان الا وهي ان كل حساباته كانت على سعر الاغلاق

معنى الكلام ده انه لو حسبنا من يوم سبعة يكون يومنا هذا واحد فبراير هو الزاوية 144 مع القمة السابقة يعني لو هيحصل انعكاس المفروض يكون بكرة ان شاء الله

الصورة الرمزية alomisi
    alomisi غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doctortablet مشاهدة المشاركة

الله يمسيك بالخير والعافية ، أنا الحقيقة لا أعرف حضرتك بس عندي انطباع ان حضرتك سعودي .

لو على الشارتات القديمة ففيه منها كتير ، ولو حضرتك تقصد البوكس فأنا باستخدم برنامج ال Gannanalyst Professional

وكتبت طريقة اظهار الشارتات عليه ، كل ما يبقى هو ان نضع أداة البوكس على تاريخ القمة السابقة ، وانا كنت ناوي ارفع الصورة بس للاسف حجمها كبير شوية و انا شغال وايرلس .

بالنسبة لل Gann Emblem فهو اداة موجودة في نفس البرنامج وفي قمة السهولة كل ما على حضرتك هو تحريك السهم لغاية ما نوصل للتاريخ المطلوب وهتلاقي حضرتك كل التواريخ مكتوبة في العجلة نفسها وهأحاول ارفع صورة بعد قليل ان شاء الله .

تحياتي

كيفك يادكتوووووور يعطيك العافية على هذا المجهود لفت انتباهي البرنامج الي بتستخدمة فية برنامج جميل جدااااااا
    بيجيب جميع الاقترانات لجميع الكواكب مع القمر والشمس اذا عاجبكم ممكن اشرح لكم طريقت ضبطة حتى على التوقيت اذا ممكن يفيدنا باذن الله يا دكتور بالتوفيق

هذة صورة للبرنامج
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	55555.png
المشاهدات:	484
الحجـــم:	134.8 كيلوبايت
الرقم:	306538

الصورة الرمزية brain2jene
    brain2jene غير متواجد حالياً عضو نشيط

والله ما شاء الله شرح ولا اروع لكل حاجة فلكي مع رياضي ،، تابع اخي الفاضل وجزاكم الله خيرا

هذا شارت الربع ساعة للذهب لهذا اليوم عليه كل الاقترانات الرئيسية منها وغير الرئيسية ، فنجد أن بعضها كان فعالا والبعض استمر الاتجاه ولم يحدث انعكاس ، ولكن الملاحظ أيضا أن هناك انعكاسات قوية حدثت وقمم وقيعان ولم تظهر عندها اقترانات فما هو السبب وكيف يمكننا أن نصطاد المزيد من هذه الانعكاسات ؟؟؟؟؟

قلنا من قبل ان الاقترانات عادة ما يهمنا منها هو الرئيسية التي هي بزوايا 0 و 60 و 90 و 120 و 180 فماذا عن هذه الاقترانات وماذا عن غيرها من الاقترانات غير الرئيسية ؟؟؟؟

حقيقة الامر ان الاقترانات الرئيسية ليست بنفس القوة ، فهي تصنف الى مجموعتين ، مجموعة مريحة وهي ال 60 و ال 120 ، وال 120 اقوى من ال 60 وعادة هذه الاقترانات تعني اما حدوث انعكاس مؤقت لا يلبث ان يزول او تعني استمرار الاتجاه كما كان قبلها ، بمعنى آخر هذه الاقترانات تصيب المتداولين بنوع من الهدوء والراحة والتناغم .

المجموعة الثانية هي الاقترانات الرئيسية المتعبة وهي ال 90 و ال 180 وهذه في الغالب هي التي يحدث عندها الانعكاسات ويشعر المتداولون معها بنرفزة واضطراب وتضارب في الافكار .

كلام حلو بس يا ترى هل كلها فعالة ام ان هناك شرطا آخر لتظهر فاعليتها ؟؟؟؟

كما في التفاعلات الكيميائية بعض التفاعلات تحتاج لباديء او منشط ، في الفلك حتى يحدث عندنا هذا التنشيط لابد من وجود باديء لتفعيل طاقة الاقتران فما هو هذا الباديء ؟؟؟؟

انه عادة الكوكب الاسرع حركة ، و أسرع الكواكب حركة هو القمر وعطارد ، لو بنتكلم عن الاقترانات الهليو فلابد ان يدخل كوكب سريع الحركة في علاقة زاوية مع الكواكب التي تشكل الاقتران نفسه لتفعيل طاقته .

عاوزين نفهم أكتر يعني ايه يفعل الطاقة للاقتران وكيف ؟؟؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alomisi مشاهدة المشاركة

كيفك يادكتوووووور يعطيك العافية على هذا المجهود لفت انتباهي البرنامج الي بتستخدمة فية برنامج جميل جدااااااا
    بيجيب جميع الاقترانات لجميع الكواكب مع القمر والشمس اذا عاجبكم ممكن اشرح لكم طريقت ضبطة حتى على التوقيت اذا ممكن يفيدنا باذن الله يا دكتور بالتوفيق

هذة صورة للبرنامج
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	55555.png
المشاهدات:	484
الحجـــم:	134.8 كيلوبايت
الرقم:	306538

أهلا وسهلا ومرحبا بزميلنا المقدام العزيز الغالي

البرنامج ده هو برنامج ال Ganzilla

برنامج رائع بالفعل وامكانياته قوية ومتكاملة بالفعل .

يسعدني ويشرفني ان حضرتك تشرحه لنا ونستفيد من مجهودك معنا

أنتظر الشرح ، توكل على الله وابدأ .

لا مؤاخذة نسيت رفع الشارت في المشاركة السابقة
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة gold.gif‏  

الصورة الرمزية alomisi
    alomisi غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doctortablet مشاهدة المشاركة

أهلا وسهلا ومرحبا بزميلنا المقدام العزيز الغالي

البرنامج ده هو برنامج ال Ganzilla

برنامج رائع بالفعل وامكانياته قوية ومتكاملة بالفعل .

يسعدني ويشرفني ان حضرتك تشرحه لنا ونستفيد من مجهودك معنا

أنتظر الشرح ، توكل على الله وابدأ .
    مشكوور يادكتور وباذن الله نعمل الي نستطيع علية لنفيد الشباب ولنستفيد من بعضنا باذن الله فالكمال لله وحده
    ابشر يالغالي سيطول الشرح على صفحات المنتدى وتنزيل صور وتحويل من صيغة لاخرى ولان نقاط الشرح كثيرة لكن انا باذن الله حشرحة بفيديو يوتيوب وقريبااااااااااا احط الرابط وان شاء الله شرح مفصل موفقين باذن الله يادكتور

نتابع الحديث ونعيد النقاط الرئيسية التي نريد الإجابة عليها .

النقطة الأولى هي : كيف نصيد المزيد من نقاط الانعكاسات .

النقطة الثانية هي : كيف نحدد هل الاقتران فعال ام لا ؟؟

النقطة الثالثة هي : كيف نستفيد من الاقترانات غير الرئيسية ؟؟؟؟

لكي نصيد المزيد من نقاط الانعكاس نرجع شوية للخلف ونشوف اني كنت بأقول نستخدم توقيت جرينتش ونيويورك وشيكاغو .

لو جمعنا الاقترانات بتوقيت جرينتش والاقترانات بتوقيت نيويورك وشيكاغو هنلاقي انه بعضها متكرر ، ونجد بعضها في نيويورك ومش موجود في جرينتش ، بكدة هنلاقي بعض النقاط الإضافية اللي ممكن يحدث عندها انعكاسات طويلة المدى او مؤقتة .

نركز مع بعض في الكلام اللي جاي لانه مهم جدا وهو يخص تحديد مدى فاعلية الاقتران

علشان نحدد مدى فاعلية الاقتران لابد ان يصنع الكوكب سريع الحركة زاوية مع الكواكب التي تشكل الاقتران نفسه ، يعني ايه والزاوية دي كام بالضبط ؟؟؟؟؟

كلنا عارفين رسمة جان المشهورة وهي مثلث ومربع داخل دائرة والمثلث والمربع مشتركين في نفس النقطة و علشان ما نتلخبطش نرجع للصورة اللي حطيتها بتاعت ال Gann Emblem

كلام حلو بس نعملها إزاي ؟؟؟؟؟؟

نفترض انه فيه عندي اقتران بين القمر واي كوكب باستخدام البرامج الفلكية بنجيب الخريطة بتاعت ساعة الاقتران نفسه ونحط رسمة جان على القمر او على الكوكب اللي هيقترن مع القمر ، لازم نلاقي في زاوية من زوايا المثلث او المربع في الوضع ده المنشط او المفعل او الباديء ، لو وجدناه بيكون الاقتران فعال وقوي .

ايه اللخبطة دي ؟؟؟؟؟

ده احنا لسة بنقول ان القمر هو اسرع الكواكب ، والاقتران معاه يبقى ايه هو الباديء او ايه هو اللي اسرع من القمر نفسه ؟؟؟؟؟

الباديء او المنشط او المفعل اللي هيخلي الاقتران فعال وحركته اسرع من القمر هو ال ascedent

او ال Mid Heaven

Ascedent = Asc

Mid Heaven = Mc

دي اختصاراتهم ، بس عاوزين نفهم ايه دول بالظبط ، وعاوزين كمان رسمة او شارت نفهم منه .

صفحة 14 من 78 الأولىالأولى ... 48910111213141516171819202464 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17