صفحة 6 من 19 الأولىالأولى 12345678910111216 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 76 إلى 90 من 272
    الصورة الرمزية ® Mohammed1b ®
    ® Mohammed1b ® غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة remio مشاهدة المشاركة
    مبروك أخي محمد على هذه الطريقة.
    كنت قد درست وجربت الكثير من طرق المضاعفات لعدة أشهر وعلى عدة حسابات حقيقية.
    اختيارك لعتبة 70 نقطة موفق ولكن مع ذلك يجب الحذر الشديد لأنه احتمال التذبذب الكبير ضمن أقل من 140 نقطة وارد وإن كان قليل. وتاريخياً وخلال تجربة سريعة لإكسبيرت مضاعقات على الباوند وبعد أن تضاعف الحساب أربع مرات خلال 15 شهر، حصل تذبذب وصلت المضاعفات فيه إلى المستوى العاشر وتمرجن الحساب.

لكن يمكن لهذه الطريقة أن تكون رابحة إذا تم سحب رأس المال ومن ثم نصف الأرباح كلما تضاعف الحساب مرة واحدة بحيث أنه لو حدث المارجن كول سيكون بالإمكان الاستمرار من جديد.
    هذا عدى عن أنه عند الوصول إلى المضاعفات العالية يمكن إغلاق الصفقة على نقطة التعادل بانتظار خروج السعر من منطقة التذبذب.

من ناحية اخرى وكما تعلم فإن التذبذب في اليورو وإن كان وارد يبقى أقل من الباوند وبالتالي يبقى اليورو أكثر أماناً نسبياً باستخدام هذه الطريقة.

متمنياً لك كل التوفيق أياً كان خيارك.

الله يبارك فيك اخي Remio
    شكرا على نصائحك الغالية ولكن انتبه اخي الكريم انه يجب الانتباه الى التناسب
    بين قيمة النقطة للعقود الاساسية وحجم الرصيد ثم انه في طريقتنا كلما اغلق عقد على خساره يكون مقابله عقد رابح دائما لانه بشكل دائم ومتواصل المتاجره بعقود متعاكسه وبالفعل عدد المضاعفات على الكيبل وارد ان يحدث اكثر من اليورو نظرا
    للفرق الواضح في سلوك الزوجين ... لذلك فكرة البقاء في السوق دون خروج لها هدف.
    ارجو من الله لنا جميعا التوفيق والسداد ؛
    توقيع العضو
    يُحكى قديماً انه كان هناك عروبه جاء بعدها إسلام وكان للصمت هيبه لاتُباع برخيص الكلام وكان الرجل يُعرف بالغيره والذكاء والمرأة بالعفه والحياء

الصورة الرمزية remio
    remio غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed1b مشاهدة المشاركة
    شكرا على نصائحك الغالية ولكن انتبه اخي الكريم انه يجب الانتباه الى التناسب بين قيمة النقطة للعقود الاساسية وحجم الرصيد ثم انه في طريقتنا كلما اغلق عقد على خساره يكون مقابله عقد رابح دائما لانه بشكل دائم ومتواصل المتاجره بعقود متعاكسه
    أجل أخي العزيز أنا أعرف أن من ميزات هذه الطريقة أنه كلما اغلق عقد على خساره يكون مقابله عقد رابح لكن العقد الخاسر هو الذي تتم المضاعفات بسببه وعند الوصول لمستوى المضاعفات السابع مثلاً فإنه مقابل العقد الرابح سيكون هناك 128 عقد ناتج عن المضاعفات. وعند الوصول للمستوى العاشر سيكون هناك عقد واحد رابح مقابل أكثر من 1000 عقد ناتج عن المضاعفات. والمشكلة عند الوصول للمضاعفات العالية ستكون في المارجن المحجوز الضخم الذي لا يرحم.

وبالرغم من أن احتمال الوصول للمارجن كول هذا ليس بالكبير لكنه ممكن وسبق حدوثه ولو تكرر فسيأكل كل الأرباح التي جنيت خلال فترة طويلة من الوقت. لذلك من الأفضل التحضير النفسي والمادي لهذا الاحتمال ليستمر الربح على المدى الطويل.

ولك كل التقدير.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة remio مشاهدة المشاركة
    أجل أخي العزيز أنا أعرف أن من ميزات هذه الطريقة أنه كلما اغلق عقد على خساره يكون مقابله عقد رابح لكن العقد الخاسر هو الذي تتم المضاعفات بسببه وعند الوصول لمستوى المضاعفات السابع مثلاً فإنه مقابل العقد الرابح سيكون هناك 128 عقد ناتج عن المضاعفات. وعند الوصول للمستوى العاشر سيكون هناك عقد واحد رابح مقابل أكثر من 1000 عقد ناتج عن المضاعفات. والمشكلة عند الوصول للمضاعفات العالية ستكون في المارجن المحجوز الضخم الذي لا يرحم.
    وبالرغم من أن احتمال الوصول للمارجن كول هذا ليس بالكبير لكنه ممكن وسبق حدوثه ولو تكرر فسيأكل كل الأرباح التي جنيت خلال فترة طويلة من الوقت. لذلك من الأفضل التحضير النفسي والمادي لهذا الاحتمال ليستمر الربح على المدى الطويل.

ولك كل التقدير.
    حسنا عندي طلب منك اخي المكرم اذا وقتك يسمح :
    هل يمكنك مشكورا ان تدلنا على تاريخ حدث فيه تردد للسعر داخل نطاق
    140 نقطة 10 مرات ؟ على اليورو دولار او الكيبل
    الطلب الثاني : لو كان رصيدنا عشرة الاف دولار ودخلنا العقود الاساسية
    النقطة بدولار او دولار ونصف هل يمكن لك توضح لنا حسابيا كيف يمكن
    الوصول للمارجن برافعه 400 ؟ طبعا انت قرأت شرح الطريقة بواسطه اخونا العزيزKid_ag ومؤكد اطلعت على التقارير المرفقة
    في الموضوع وعلى هذا بنيت مداخلتك او اذا اردت فضلا لاامرا احسب لنا بناء على الحساب الحقيقي الذي بفضل الله خصصناه لمتابعه هذا الموضوع رصيده 1200$ وقيمة النقطة للعقود الاساسية 10سنت
    ولاحظ انه لو افترضنا اننا وصلنا الى المضاعفه الخامسه فمعنى هذا انه رافقها خمس عمليات ناجحه وهذا يدعم المارجن
    اكون شاكرا ومقدرا جدا لجهدك معنا
    آخر تعديل بواسطة ® Mohammed1b ® ، 30-01-2012 الساعة 01:33 AM
    توقيع العضو
    يُحكى قديماً انه كان هناك عروبه جاء بعدها إسلام وكان للصمت هيبه لاتُباع برخيص الكلام وكان الرجل يُعرف بالغيره والذكاء والمرأة بالعفه والحياء

الصورة الرمزية Alsager00
    Alsager00 غير متواجد حالياً عضو نشيط

بالتوفيق اخي الكريم
    فكرة اكثر من رائعة
    وهي اثبات واضح ان هذا السوق
    لا تنفع معه الا المضاعفات ....
    انتم السابقون ونحن اللاحقون .....

تحية ود للجميع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alsager00 مشاهدة المشاركة
    بالتوفيق اخي الكريم
    فكرة اكثر من رائعة
    وهي اثبات واضح ان هذا السوق
    لا تنفع معه الا المضاعفات ....
    انتم السابقون ونحن اللاحقون .....

تحية ود للجميع
    شكراً جزيلا اخوي الصقر على المرور والاطراء ؛
    واتفق معك فيما ذكرت طالما حاولنا تطويع الطريقة لصالحنا باقل ضرر متوقع
    وانت لاشك صاحب جهد مشكور في هذا المجال
    تحية وتقدير ؛
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    اخي الكريم Remio هذا المثال الذي نود ان نبحث عنه :

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	1-30-212.png
المشاهدات:	43
الحجـــم:	52.0 كيلوبايت
الرقم:	305825
    توقيع العضو

الصورة الرمزية thecreativex
    thecreativex غير متواجد حالياً عضو نشيط

بحاول قدر الامكان افهم الطريقه بس محتاجه شويه شارتات :\
    انا مش فاهم انا بكسب امتى بالظبط
    و هل ممكن العمل على رينج صغيرللناس الى بتحب الانترداى زيى كده يعنى تطبيق نفس الفكره مثلا على 25-30 نقطه ؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thecreativex مشاهدة المشاركة
    بحاول قدر الامكان افهم الطريقه بس محتاجه شويه شارتات :\
    انا مش فاهم انا بكسب امتى بالظبط
    و هل ممكن العمل على رينج صغيرللناس الى بتحب الانترداى زيى كده يعنى تطبيق نفس الفكره مثلا على 25-30 نقطه ؟
    أهلاً بك اخي ؛ باذن الله الطريقة بسيطة هل اتطلعت على الشرح الموجود في الصفحة
    السابقة بواسطة الاخ Kid_ag وقام بتوضيح الشرح برسم توضيحي ؟
    وتمت ايضا اضافتها للصفحة الاولى من الموضوع ورفع التقارير في المشاركة التانية
    يمكنك الاطلاع على النتائج .... والربح بتقدير الله يكون بنتيجة تراكمية بعد تتابع
    وتكرار عدة اوامر وباذن الله نشاهد ذلك سويا على الحساب المرفق
    بخصوص استفسارك الثاني وتطبيق على مجال اقل 25 - 30 نقطة سيكون الحساب
    فريسة للتذبذب وستكون متابعة الاوامر وتعديلها والتطبيق امر مرهق للغايه وشديد التوتر
    أي استفسار انا حاضر ؛
    توقيع العضو

الصورة الرمزية zelenko
    zelenko غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم اخي محمد

ارجو ان تتقبل رايي المتواضع بصدر رحب

بما ان هذه طريقة حسابية بحتة و لا تعتمد علي اي نوع من التحليل (( و انا اعشق هذا النوع جدا و لي فيه ثلاث طرق حتي الان ))

فعندما رايت موضوعك قراته بتمعن و درست المعادلات جيدا و اليك تعليقي ::

سوف اعلق علي شرح الاخ kid ag ( و عندما اقول كلمة عقد فانا اعني 0.01 ))

1- سوف الغي النقطة الاولي حيث لا اري فائدة منها الا خسارة السبريد

2- سوف افتح من النقطة بي عقد واحد سيل ( عقدين سيل - عقد باي حسب معادلتك ))

3-عند النقطة سي اما ان اغلق العقد بتاع البيع من النقطة بي و افتح واحد جديد من النقطة سي و يكون حجمه عقد واحد ايضا (( او)) ان اضع تريلينج ستوب بمقدار 70 نقطة لعقد البيع من النقطة بي( الاثنان نفس النتيجة )( و لكن التريلينج اوفر من حيث الاسبريد )

4- نفس الكلام المذكور في النقطة رقم 3 نكرره علي النقاط دي و اي و اف ( اذا لم نكن سنستخدم التريلينج ستوب )

5- عند النقطة جي اما ان يضرب ستوب العقد المفتوح من اف و بذلك نكون خسرنا 70 نقطة و لكننا في نفس الوقت نكون ربحنا اربع عقود بيع متتالية اثناء الهبوط من النقطة بي اي حوالي 4*70=280 نطرح منه الخسارة 70 يكون الصافي 3 عقود اي حوالي 210 نقطة و علي فكرة سوف تكون هي هي نفس النتيجة لو اننا تركنا العقد المفتوح من النقطة بي مع وضع التريلينج ستوب 70 نقطة كما ذكرت انا سابقا و سوف نحصل ايضا علي نفس المحصلة لان التريلينج ستوب سوف يتم ضربه عند النقطة جي بعد ان يكون العقد حقق ربح 210 نقطة (( و هذا افضل لاننا سنكون وفرنا الكثير من السبريدات ))

6- عند النقطة جي ايضا نفتح عقد شراء بثلاث عقود (( اربعة باي - واحد سيل )) (( كما تنص المعادلة الخاصة بك و لكن هذا اوفر بالنسبة للسبريدات ))

7- عند النقطة اتش نغلق الثلاث عقود شراء بتوع النقطة جي و نبدا بالدخول بعقد واحد شراء من الاول و هكذا نعيد الكرة مرة اخري

اذن من الممكن تلخيص هذه الطريقة بطريقة اسهل بكثير كالاتي

1- ننتظر السعر حتي يتحرك في اي اتجاه بمقدار 70 نقطة

2- لنفرض مثلا ان السعر صعد نقوم بفتح عقد واحد شراء و نضع له تريلينج ستوب بمقدار 70 نقطة

3- نترك هذا العقد حتي يتم ضرب التريلينج ستوب لا يهم اذا كان ساعتها قد حقق ربح ام لا او سواء تم ضربه بعد ساعة او حتي شهر

4- بعد ان يتم ضرب التريلينج نقوم بفتح صفقة معاكسة بمقدار 3 لوت لها هدف ثابت 70 نقطة و تارجت ثابت 70 نقطة

5- اذا تم ضرب الهدف للصفقة ام 3 عقود نقوم بفتح صفقة اخري في نفس الاتجاه بعقد واحد و تريلينج ستوب 70 نقطة (( مثل النقطة 2 و 3 ))(( او من الاوفر ان نقوم باغلاق عقدين من الثلاثة الرابحين مع وضع التريلينج للعقد الباقي توفيرا للسبريد )))

6- اما اذا تم ضرب الستوب للصفقة ام ثلاث عقود نقوم بفتح صفقة معاكسة لها بمقدار 6 عقود و لها تارجت و ستوب ثابتين 70 نقطة و اذا تم ضرب التارجت نفعل مثل النقطة رقم 5 اما اذا تم ضرب الستوب نقوم بفتح صفقة معاكسة بمقدار 12 لوت و هدف و تارجت ثابتين 70 نقطة و هكذ نعيد الكرة حتي تنتهي المضاعفات و نعود للحجم الطبيعي للصفقات و هو عقد واحد

ارجو اخي محمد ان لا اكون ضايقتك بكلامي هذا

لكن يعلم الله اني لم اقل هذا الكلام الا بغرض نصحك انت و الاعضاء و تسهيل الامور عليكم و لاني كما قلت لك من المغرمين بالطرق الحسابية و اتمني ان اجد في يوم من الايام الطريقة التي ترضيني

و السلام عليكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اهلا ومرحبا اخي Zelenko شكرا على جهدك ونصيحتك وابشرك ماشرحته
    عندي علم به ولكن عندي اقتراح مارأيك تفتح حساب وتتابع معنا مشكورا
    حسب الطريقة التي شرحتها ويكون جزاك الله خيرا ان اضفت طريقة يربح منها اخوانك
    وللعلم الخلاف حول الاسبريد تم مناقشته وكان من المعترضين عليه الاخ Pipsi
    وقال لماذا نهدي اسبريد للبروكر ؟ فقلت له لم اكترث بهذه النقطة اثناء تنفيذ واختبار
    الطريقة وانما ماكان يهمني هل بفضل الله ساخرج رابحا نهاية الشهر ؟ فالاجابة وجدتها :
    نعم بتقدير الله وحده ؛ اذا ربما اهداء الاسبريد يكون من باب هادوا تحابوا ولاتتدخل
    البروكرات سيئة السمعة ضد العميل اذا وجدته يربح لاننا نهاديها !
    ولاادري هل اطلعت على التقارير الموجودة في المشاركة الثانية ؟ وهل تعتبر نتيجتها مرضية
    بالنسبة لك ؟ .......... تقبل تحياتي ؛
    توقيع العضو

الصورة الرمزية ابــ آدم ــو
    ابــ آدم ــو غير متواجد حالياً عضو نشيط

صباح الفل ياصديقى
    تعرف يجى من تلت سنين كنت بشتغل حاجه شبهه كدا يعنى
    كنت قبل الاخبار الهامه بدقيقه ادخل هيدج بيع وشراء من نفس المنطقه وكان ليا طريقتين
    الاولى انى احط ستوب لوس للعقدين الهدج حوالى 15 بيب بحيث يطلع الخبر مثلا كويس فالسوق يصعد فيضرب البيع على خساره 15 بيب ويستمر الشراء معايا فى الربح

والتانيه كنت مابحطتش ستوب لوس كنت احط هدف 50 نقطه للبع والشراء كان الخبر يطلع يضربلى مثلا بروفت الشراء وطبعا كانت وقتها تاثير الخبر دقايق فيحصل بعد مايضربلى البروفت الشراء ينزل يتانى نقطه ددخولى للبيع فيبقا انا كسبت 50 شراء

فهمنى اخوى محمد بس طبعا كان ليها عيوب فى دى اخر مره كنت اشتغل بالهدج
    بالتوفيق ياصحبى
    توقيع العضو
    -اللهم أسألك خير هذا اليوم وخير ما فيه وأعوذ بك من شره وشر ما فيه.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابــ آدم ــو مشاهدة المشاركة
    صباح الفل ياصديقى
    تعرف يجى من تلت سنين كنت بشتغل حاجه شبهه كدا يعنى
    كنت قبل الاخبار الهامه بدقيقه ادخل هيدج بيع وشراء من نفس المنطقه وكان ليا طريقتين
    الاولى انى احط ستوب لوس للعقدين الهدج حوالى 15 بيب بحيث يطلع الخبر مثلا كويس فالسوق يصعد فيضرب البيع على خساره 15 بيب ويستمر الشراء معايا فى الربح

والتانيه كنت مابحطتش ستوب لوس كنت احط هدف 50 نقطه للبع والشراء كان الخبر يطلع يضربلى مثلا بروفت الشراء وطبعا كانت وقتها تاثير الخبر دقايق فيحصل بعد مايضربلى البروفت الشراء ينزل يتانى نقطه ددخولى للبيع فيبقا انا كسبت 50 شراء

فهمنى اخوى محمد بس طبعا كان ليها عيوب فى دى اخر مره كنت اشتغل بالهدج
    بالتوفيق ياصحبى
    صباح النور والسرور هلا اخوي العزيز ابو آدم
    طريقتك حلوة بس الايام الحالية صارت الاخبار لها تاثير عجيب يعني الشمعه ممكن
    بعد ماتضرب خسارة البيع 15 نقطة وخلاص تبدا تطلع فجاه بقدرة القادر تلاقيها نزلت
    50 - 60 نقطة وسابت ذيل طويل فوق وعملت عمايل لكن زمان كانت فعلا تنفع
    واما الفكرة التانية ايضا حلوة ولكن على تعبيرك لو اليورو مشي زي القطر ولم يرجع
    لنطقة الدخول وطبعا انت مسميه قطر ديزل فحال السوق اخر سنتين سئ جدا الصراحه
    بس الطريقة المطروحه هنا ميزتها انك تفضل داخل السوق دون خروج ابدا وتصعد وتهبط
    مع السعر اينما ذهب يكون معاك عقود وعلى فكره النقطة الي الاخوان معترضين عليها
    وهي الهيدج في البداية اقصد في اول خطوة لدخول السوق هي سر الفكره
    تسلم ياغالي على مرورك الكريم
    توقيع العضو

الله يكرمك ياغالى
    اه طبعا لا دلوقتى ايه كان زمان السوق حنين عن كدا اليرو يوم يتحرك ويقول اوعى الوحش يتحرك 100 بيب
    علشان كدا بقول كل الازمات دى ماهى الا فلم اكشن لزياده الاثاره للسوق
    لا انا اقصد فكره الهدج كنت اشتغل بيها كدا بس فعلا زى ماقلت ياصحبى اوقات ادبس فى الاوردر المعاكس ومينزلش واوقات فى الطريقه الاوله الاستوب مايضربش وميحصلش حركه بعد الخبر فاانا كنت بقفل الاوردرين بقا

اما بخصوص الاختلاف بتاع الشباب انا فاهم فكرتك هى الدخول جوه السوق علشان تبقا هياءت نفسك خلاص انك جوه يعنى بينى وبينك وانت ادرى طبعا الى مش مقتنع باول دخل ممكن يتغاضى عنها لان الفكره كلها فى الخطوات المتتاليه الى بعد كدا صح وله ايه اخوى
    توقيع العضو

الله يكرمك ياغالى
    اه طبعا لا دلوقتى ايه كان زمان السوق حنين عن كدا اليرو يوم يتحرك ويقول اوعى الوحش يتحرك 100 بيب
    علشان كدا بقول كل الازمات دى ماهى الا فلم اكشن لزياده الاثاره للسوق
    لا انا اقصد فكره الهدج كنت اشتغل بيها كدا بس فعلا زى ماقلت ياصحبى اوقات ادبس فى الاوردر المعاكس ومينزلش واوقات فى الطريقه الاوله الاستوب مايضربش وميحصلش حركه بعد الخبر فاانا كنت بقفل الاوردرين بقا

اما بخصوص الاختلاف بتاع الشباب انا فاهم فكرتك هى الدخول جوه السوق علشان تبقا هياءت نفسك خلاص انك جوه يعنى بينى وبينك وانت ادرى طبعا الى مش مقتنع باول دخل ممكن يتغاضى عنها لان الفكره كلها فى الخطوات المتتاليه الى بعد كدا صح وله ايه اخوى
    ربنا يكرمك ويعزك ياصاحبي ؛
    اتفق معاك تماما اما اليورو كان يعدي 120 نقطة في اليوم نقول الله يستر ايه الي حصل
    ومعاك ان الازمات لو درستها تشعر وكأنها بتحصل بتقدير الله لتحريك السوق بشكل معين
    لكن الايام الحالية لو اليورو لم يتحرك على الاقل 160 نقطة نقول السوق ممل وتذبذب
    ---------------------------------
    والله ينور عليك ياباشا الي انا ظللته بالاحمر ده هو المختصر انت كنت فين من زمان
    سايبني لوحدي ليه
    تسلم ياصاحبي الغالي على مرورك وتشريفك
    توقيع العضو

كنت فين؟
    والله ياصحبى العزيز كنت وانا قاعد متابع نمت مع ان تقريبا بقالى يومين نايم ولسه صاحى ^_* الحمد لله

الله يوفقك ياغالى وانا تحت امرك متابعك ان شاء الله ولو محتاج اى شى انت عارف الورشه على مسافه تلت مواضيع من موضوع تعالى هههه
    صباحك وصباح متابعين فل وياسمين باذن الله
    توقيع العضو

كنت فين؟
    والله ياصحبى العزيز كنت وانا قاعد متابع نمت مع ان تقريبا بقالى يومين نايم ولسه صاحى ^_* الحمد لله

الله يوفقك ياغالى وانا تحت امرك متابعك ان شاء الله ولو محتاج اى شى انت عارف الورشه على مسافه تلت مواضيع من موضوع تعالى هههه
    صباحك وصباح متابعين فل وياسمين باذن الله
    هههههه ماشي ياصاحبي ... لا انا اقصد انك ماشاء الله وضحت المقصود تماما من الفكره ربنا يكرمك يارب
    ومتابعك ياغالي على طول حتى لو الموضوع بعد عن تلت مواضيع بمشي شويه
    صباحك نور وعطور وموفقين جميعا بحول الله وقوته ؛
    توقيع العضو

صفحة 6 من 19 الأولىالأولى 12345678910111216 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17