صفحة 4 من 19 الأولىالأولى 1234567891014 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 272
    الصورة الرمزية ابو مهاب
    ابو مهاب غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بارك الله فيك اخى محمد على هذا الموضوع الرائع وهذه التجربه الجديره بالاحترام وهو متابعه الفكره على حساب حقيقى لايف
    انا ارفقت لحضرتك هذا الرسم كمثال افتراضى والذى ارجو من حضرتك ان تكمله وتضع الاوامر على المناطق المشار اليها بعلامات الاستفهام ثم ايضاح ( على الرسم لو تكرمت ) كيف تنتهى المضاعفات لنبدأ من جديد
    ولو حساب 22000 دولار كيف تكون عقود البدايه ؟ ثلاثه عقود مينى ؟ وهل فى ذلك خطوره مع استخدام المضاعفات ؟
    وشكرا جزيلا لك اخى العزيز الفاضل

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	example.jpg
المشاهدات:	55
الحجـــم:	49.0 كيلوبايت
الرقم:	305550

الصورة الرمزية ® Mohammed1b ®
    ® Mohammed1b ® غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو مهاب مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك اخى محمد على هذا الموضوع الرائع وهذه التجربه الجديره بالاحترام وهو متابعه الفكره على حساب حقيقى لايف
    انا ارفقت لحضرتك هذا الرسم كمثال افتراضى والذى ارجو من حضرتك ان تكمله وتضع الاوامر على المناطق المشار اليها بعلامات الاستفهام ثم ايضاح ( على الرسم لو تكرمت ) كيف تنتهى المضاعفات لنبدأ من جديد
    ولو حساب 22000 دولار كيف تكون عقود البدايه ؟ ثلاثه عقود مينى ؟ وهل فى ذلك خطوره مع استخدام المضاعفات ؟
    وشكرا جزيلا لك اخى العزيز الفاضل

الاســـم:	example.jpg
المشاهدات:	55
الحجـــم:	49.0 كيلوبايت
الرقم:	305550
    وفيك بارك الله اخي ابو مهاب جزاك الله خيرا على كلامك الراقي ؛
    ----------------------------
    الصراحه اخي العزيز الصورة لخبطتني ايضا سامحني حاولت ان اوضح عليها
    الطريقة كما اطبقها انظر الى الصورة واخبرني هل الشرح صحيح ؟
    وينبغي اولا اخي العزيز متابعة الطريقة واستيعابها ومشاهدة نتائجها فترة كافية قبل التفكير في التطبيق وباذن الله بعد عدة عمليات على الحساب المرفق في الموضوع ستضح الصورة للجميع ... اي استفسار تحت امرك
    تقبل تحياتي وتقديري اخي المكرم

الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة example.jpg‏  
    توقيع العضو
    يُحكى قديماً انه كان هناك عروبه جاء بعدها إسلام وكان للصمت هيبه لاتُباع برخيص الكلام وكان الرجل يُعرف بالغيره والذكاء والمرأة بالعفه والحياء

الصورة الرمزية مساهمكو
    مساهمكو غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ما شاء الله ... موضوع جريء ويحتاج متابعة لفهم الطريقة جيداً

متابعين معك أخري الكريم،،،

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مساهمكو مشاهدة المشاركة
    ما شاء الله ... موضوع جريء ويحتاج متابعة لفهم الطريقة جيداً

متابعين معك أخري الكريم،،،
    حياكم الله اخي الكريم (( مساهمكو )) جزاك الله خيرا ؛
    تسعدني متابعتك .... تقبل تحياتي ؛
    توقيع العضو
    يُحكى قديماً انه كان هناك عروبه جاء بعدها إسلام وكان للصمت هيبه لاتُباع برخيص الكلام وكان الرجل يُعرف بالغيره والذكاء والمرأة بالعفه والحياء

الصورة الرمزية sarmad66
    sarmad66 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed1b مشاهدة المشاركة

وينبغي اولا اخي العزيز متابعة الطريقة واستيعابها ومشاهدة نتائجها فترة كافية قبل التفكير في التطبيق وباذن الله بعد عدة عمليات على الحساب المرفق في الموضوع ستضح الصورة للجميع ... اي استفسار تحت امرك

السلام عليكم
    اعتقد لو يتم نقل هذا المخطط الى الصفحه الاولى يكون مكمل للشرح ومخطط جدا واضح للجميع الفكره طبقتها ولكن باختلاف بسيط هو ان وقت الدخول للعقود المعكوسه يكون عند الافتتاح للسوق الاوربي والهدف يكون 50 نفطه ولكن على اليورو دولار يكون افضل من الباون دولار

الصورة الرمزية ابو مهاب
    ابو مهاب غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الله يخليك يا غالى وشكرا جزيلا على تعبك وجهدك وانت اخ محترم جدا والله واقدر كثيرا مشاركاتك الهادفه الرائعه
    انا ايضا شعرت باللخبطه واسمحلى امشى واحده واحده حسب شرحك على المثال وان تصحح لى فى اى خطأ
    الخطوه الاولى مفهومه وهى صعد السعر 70 نقطه ربحنا عقد وخسرنا عقد وتفعل شراء عقدين وبيع عقد
    الخطوه الثانيه صعد السعر 70 نقطه فربحنا عقدين وخسرنا عقد ( ومعنا عقد رابح وعقد خاسر من قبل ) اذن المحصله النهائيه 3 عقود رابحه و2 عقد خاسر - ويتفعل شراء عقد وبيع عقدين
    الخطوه الثالثه هبط السعر 70 نقطه فربحنا عقدين وخسرنا عقد اذن المحصله النهائيه 5 عقود رابحه و 3 عقود خاسره - ويتفعل شراء عقدين وبيع عقد
    الخطوه الرابعه هبط السعر 70 نقطه فربحنا عقد وخسرنا عقدين اذن المحصله النهائيه 6 عقود رابحه و 5 عقود خاسره - ويتفعل شراء عقد وبيع 4 عقود ( معنى هذا اننى ادخل مضاعفه عكس العقود الخاسره ؟ واذا لم يكن كذلك فما هو الاساس الذى امشى عليه )
    الخطوه الخامسه هبط السعر 70 نقطه فربحنا 4 عقود وخسرنا عقد اذن المحصله النهائيه 10 عقود رابحه و 6 عقود خاسره - ويتفعل شراء عقد وبيع عقدين ( الوضع الافتراضى )

اما لو كانت الخطوه الخامسه صعود السعر 70 نقطه سنكون قد ربحنا عقد وخسرنا 4 عقود فتكون المحصله النهائيه 7 عقود رابحه و 9 عقود خاسره - فيتفعل شراء 8 عقود وبيع عقد ( اى اننا ندخل مضاعفه عكس العقود الخاسره اليس كذلك ؟ )
    فاذا هبط بعدها 70 نقطه وضرب استوب الشراء لل 8 عقود - ندخل بيع 16 عقد وشراء عقد ؟
    فاذا صعد بعدها 70 نقطه وضرب استوب البيع لل 16 عقد - ندخل شراء 32 عقد وبيع عقد ؟
    فاذا لا قدر الله تذبذب هكذا فتره ما - كم سيتحمل الحساب فى رأيك اخى العزيز محمد ؟
    واذا كان الحساب 22000 ما هو الوضع الامن للبدايه فى رأيك ؟
    وشكرا جزيلا اخى الكريم واسف على تعبك معى
    آخر تعديل بواسطة ابو مهاب ، 27-01-2012 الساعة 09:15 PM

الصورة الرمزية a.haider
    a.haider غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

باشا
    ايه الفكرة من المرحلة الاولى تفتح هيدج وتستنى لحد ما السعر يتحرك 70 نقطه وتروح قافل الاتنين ع خسارة الاسبريد 8 نقاط
    ممكن تختار نقطه البدايه عادى جدا وتسيب السوق يتحرك فى الاتجاه اللى هو عايزه وتدخل ع طول من المرحلة التانيه

بس بجد والله انا قولتلك رأى فى الطريقة
    اعملها باك تست كويس ستنين وشوف النتايج وزبط الامور

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarmad66 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    اعتقد لو يتم نقل هذا المخطط الى الصفحه الاولى يكون مكمل للشرح ومخطط جدا واضح للجميع الفكره طبقتها ولكن باختلاف بسيط هو ان وقت الدخول للعقود المعكوسه يكون عند الافتتاح للسوق الاوربي والهدف يكون 50 نفطه ولكن على اليورو دولار يكون افضل من الباون دولار
    وعليكم السلام
    ابشر يتم نقله باذن الله واتفق معك ان زوج اليورو دولار افضل لقوة حركته ولكن كما ذكرت في مشاركتي الاولى
    اني اطبق على حسابي الاساسي على اليورو دولار بالاضافة الى حساب الدبليو ام الذي ارفقت تقريره في اول مشاركة لذلك فضلت ان اتابع على الكيبل هنا حتى لاارهق نفسي
    ولكن الطريقة ليست لها علاقة بنوع العملة اي عملة بشرط تكون قوية الحركة فقط ... بخصوص الدخول في توقيت معين
    يااخوان انا ذكرت انه بمجرد دخول السوق لن يكون هناك خروج ابدا سنبقى بتقدير الله مادام السوق موجود والحساب موجود لدينا اوامر متعاكسة واوامر باي وسيل استوب وباي وسيل ليمت الى مالا نهاية دون اغلاق اذا لاقيمة لدخول السوق في الاوروبي او غيره .... والله الموفق
    توقيع العضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو مهاب مشاهدة المشاركة
    الله يخليك يا غالى وشكرا جزيلا على تعبك وجهدك وانت اخ محترم جدا والله واقدر كثيرا مشاركاتك الهادفه الرائعه
    انا ايضا شعرت باللخبطه واسمحلى امشى واحده واحده حسب شرحك على المثال وان تصحح لى فى اى خطأ
    الخطوه الاولى مفهومه وهى صعد السعر 70 نقطه ربحنا عقد وخسرنا عقد وتفعل شراء عقدين وبيع عقد
    الخطوه الثانيه صعد السعر 70 نقطه فربحنا عقدين وخسرنا عقد ( ومعنا عقد رابح وعقد خاسر من قبل ) اذن المحصله النهائيه 3 عقود رابحه و2 عقد خاسر - ويتفعل شراء عقد وبيع عقدين
    الخطوه الثالثه هبط السعر 70 نقطه فربحنا عقدين وخسرنا عقد اذن المحصله النهائيه 5 عقود رابحه و 3 عقود خاسره - ويتفعل شراء عقدين وبيع عقد
    الخطوه الرابعه هبط السعر 70 نقطه فربحنا عقد وخسرنا عقدين اذن المحصله النهائيه 6 عقود رابحه و 5 عقود خاسره - ويتفعل شراء عقد وبيع 4 عقود ( معنى هذا اننى ادخل مضاعفه عكس العقود الخاسره ؟ واذا لم يكن كذلك فما هو الاساس الذى امشى عليه )
    الخطوه الخامسه هبط السعر 70 نقطه فربحنا 4 عقود وخسرنا عقد اذن المحصله النهائيه 10 عقود رابحه و 6 عقود خاسره - ويتفعل شراء عقد وبيع عقدين ( الوضع الافتراضى )

اما لو كانت الخطوه الخامسه صعود السعر 70 نقطه سنكون قد ربحنا عقد وخسرنا 4 عقود فتكون المحصله النهائيه 7 عقود رابحه و 9 عقود خاسره - فيتفعل شراء 8 عقود وبيع عقد ( اى اننا ندخل مضاعفه عكس العقود الخاسره اليس كذلك ؟ )
    فاذا هبط بعدها 70 نقطه وضرب استوب الشراء لل 8 عقود - ندخل بيع 16 عقد وشراء عقد ؟
    فاذا صعد بعدها 70 نقطه وضرب استوب البيع لل 16 عقد - ندخل شراء 32 عقد وبيع عقد ؟
    فاذا لا قدر الله تذبذب هكذا فتره ما - كم سيتحمل الحساب فى رأيك اخى العزيز محمد ؟
    واذا كان الحساب 22000 ما هو الوضع الامن للبدايه فى رأيك ؟

وشكرا جزيلا اخى الكريم واسف على تعبك معى

لاشكر على الواجب ابدا اخي العزيز ابو مهاب وشكرا جزيلا على الاطراء وارجو من الله ان اكون عند حسن ظنك بي
    هذا من حسن خلقك جزاك الله خيرا ؛
    ------------------
    شوف اخي العزيز قبل ان اجيب على مشاركتك انظر الصورتين المرفقتين هل وضحوا الفكرة اكثر ومارأيك ان تتابع معنا اذا وقتك يسمح على الحساب الحقيقي خطوة خطوة وستشاهد بنفسك طريقة التطبيق وللعلم اكثر عدد مضاعفات هو 5 ويحدث من 2-5 مرات في الشهر في اوقات التذبذب الشديد اما غير ذلك في الاغلب ثلاث مضاعفات وبنسبة اقل اربع مضاعفات وقد اوضحت ذلك في مشاركتي الاولى. بخصوص الحساب الذي ذكرت بعد التطبيق واجادة الطريقة فترة كافية يمكن ان تبدا بدولار للنقطة للعقود الاساسية لفترة شهر او اثنين ثم لاتزيد عن دولارين للنقطة للعقود الاساسية ولكن احذرك اخي العزيز ان تحاول التطبيق قبل استيعاب الطريقة تماما .... وعما قليل ربما تغلق العقود ويتم اعادة ترتيبها على الحساب الحقيقي تابع معنا واي سؤال تحت امرك دائما ؛
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 1-27-2012 08-02-26 م.png‏   1-27-2012 08-30-33 م.png‏  
    آخر تعديل بواسطة ® Mohammed1b ® ، 27-01-2012 الساعة 10:27 PM
    توقيع العضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.haider مشاهدة المشاركة
    باشا
    ايه الفكرة من المرحلة الاولى تفتح هيدج وتستنى لحد ما السعر يتحرك 70 نقطه وتروح قافل الاتنين ع خسارة الاسبريد 8 نقاط
    ممكن تختار نقطه البدايه عادى جدا وتسيب السوق يتحرك فى الاتجاه اللى هو عايزه وتدخل ع طول من المرحلة التانيه

بس بجد والله انا قولتلك رأى فى الطريقة
    اعملها باك تست كويس ستنين وشوف النتايج وزبط الامور
    لو رجعت قليلا للوراء ستجد اننا ناقشنا هذا الامر سابقا ؛
    انظر الى شارت اليورو دولار يومي 13 / 1 / 2012 و 25 / 1 / 2012 وسارفق لك التقرير الذي ذكرته في ذيل مشاركتي الاولى ولكن هذا حديث بعد اغلاق عمليات اليوم على اليورو دولار وابحث عن الايام التي ذكرتها لك في التقرير وهو تطبيق حرفي لما اذكره الان هنا وايضا مااطبقه على حسابي الاساسي ولكن برصيد مختلف تماما. وان كان وقتك يتسع اقرا المشاركة الاولى بتمعن ويمكنك متابعة الحساب الحقيقي المرفق بياناته هنا في الموضوع ومشاهدة التطبيق
    والنتيجة بتقدير الله عز وجل هي الحكم والفيصل ؛
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة
    توقيع العضو

الصورة الرمزية رحمون
    رحمون غير متواجد حالياً عضو نشيط

لماذا لا يتم الشرح على الشارت بوضع خطوط افقية لكيفية الدخول والمضاعفات ... موفق خير اخي محمد

مثال ذلك ...

الاســـم:	strat..jpg
المشاهدات:	52
الحجـــم:	138.6 كيلوبايت
الرقم:	305595
    آخر تعديل بواسطة رحمون ، 28-01-2012 الساعة 12:43 AM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحمون مشاهدة المشاركة

لماذا لا يتم الشرح على الشارت بوضع خطوط افقية لكيفية الدخول والمضاعفات ... موفق خير اخي محمد
    مثال ذلك ...

حياك الله اخوي رحمون مشكور اخوي على اقتراحك ؛ ابشر اذا لم تكن الفكره واضحه
    نزيد شرحها ولكن باذن الله افضل طريقة لتوضيحها ستكون متابعتها على الحساب اثناء
    التنفيذ باذن الله بعد عدة عمليات سيجد الجميع انها اسهل ممايتوقعون ؛
    موفقين جميعا بحول الله وقوته ؛
    --------------------------
    بخصوص جزئية انه لايكون هناك خروج بمجرد دخول السوق اذا دققتم اخواني الكرام
    النظر في التقرير المرفق ستجدون انه لاتوجد عمليات ماركت الا اول عمليتين متعاكستين بتاريخ
    11/1/2012 وهما مثل العمليتين اللتين نفذناهما على الكيبل في الحساب الموجود
    في الموضوع وباقي العمليات حتى يوم الجمعه امس كلها اوامر معلقه تم تفعيلها.
    وهكذا كل مااغلقت اوامر تفعلت اخرى وتم اعادة تعليق اخرى وهكذا الى مالانهاية؛
    نتابع باذن الله على الحساب مباشرة اولا باول والله ولي التوفيق والسداد
    آخر تعديل بواسطة ® Mohammed1b ® ، 28-01-2012 الساعة 06:07 AM
    توقيع العضو

الصورة الرمزية mohammadbadr
    mohammadbadr غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ما شاء الله، مواضيعك ومشاركاتك دائما مميزة..
    بالتوفيق أخي الكريم..

الصورة الرمزية رحمون
    رحمون غير متواجد حالياً عضو نشيط

سير على بركة الله ...

الصورة الرمزية السوهاجى
    السوهاجى غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

فى سؤال يا اخونا الغالى لو تكرمت

دلوقت المفروض الطريقة دى مش هنخرج برة السوق نهائيا .. لكن دا يتطلب انى اكون دائما اونلاين او على الاقل كل ساعة ولا ساعتين اخش اشوف الاوردرات عشان اعدلها
    فهل الموضوع دا ليه حل ؟؟ لان اكيد صعب نكون متواجدين اونلاين بصفة مستمرة حتى لو من الموبايل برده مش واقعية بإستمرار نلغى اوردرات ونحط اوردرات بصفة مستمرة لان لو تناسينا او حصلت ظروف خليتنا لا نضع او نعدل الاوردرات الاخيرة سوف يدخلنا فى متاهة والاستراتيجية بالتالى هتكون نتايجها عكس ما نتوقع

فهل فى حل للموضوع دا ؟؟
    وإذا مكنش فى حل فأعتقد كدة الحل هيكون الاكسبرت وللميتا تريدر فقط .. ولا ايه رايك ؟؟

وطبعا انا متابع الحساب وصفقات الباوند عشان الطريقة تكون واضحة اكتر

ولى إقتراح اخير ياريت شارت وتضع عليها كل الخطوط حتى المضاعق الرابع فى الشراء والمضاعف الرابع فى البيع . وكل خط ياخد حرف مثلا واكيد السعر باين على الشارت لكل خط من الخطوط العرضية .. ويكون المثال كالتالى نشترى من خط A واذا صل للهدف B نضع اورد من المنطقة C بكمية مضاعة ل A .. وهكذا بحيث الفكرة تكون مبسطة شوية .. واكيد هتوضح اكتر من متابعتنا للحساب ..

شكرا ليك وتحياتى

صفحة 4 من 19 الأولىالأولى 1234567891014 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17