صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 25
    الصورة الرمزية amazing
    amazing غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي طلب من استاذ اسامه

اخي اسامه بارك الله فيك

طلب بسيط من حضرتك و هو اضافة خيار Maxspread في الكد المرفق

ايضا تعديل بسيط على خيار add_spread_SL_TP_inreverseMode و التعديل هو اذا كانت الصفقه بيع فيتم اضافة الاسبيرد الى الهدف و اذا كانت الصفقه شراء فيتم طرح الاسبيرد من الهدف
    على سبيل المثال صفقة بيع على عملة GBPCHF بهدف 1.4590 فلالكسبيرت يضع الهدف 1.4598يعني:
    1.4590+8pips spread=1.4598
    في حالة الشراء بهدف 1.4550 يضع الهدف 1.4542 يعني الطرح:
    1.4550-8pips spread=1.4542
    ايضا طلب الاخير اضافة خيار اغلاق الصفقه قرب الهدف بفاصلة الاسبيرد يعني عند اقتراب السعر من الهدف بفاصلة الاسبيرد يتم اغلاق الصفقه فورا (هذا الخيار مفيد جدا عند اختلاف السعر بين المنصتين
    و شكرا
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة
    • نوع الملف: rar rr .rar‏ (6.7 كيلوبايت, المشاهدات 27)

الصورة الرمزية amazing

اخي اسامه طلب اخر و هو اضافة خيار ECN لعمل على المنصات اي سي ان طبعا هناك خيار ما يسمى Ignore_SL_TP_ForMarketOrders موجود في الاكسبيرت و لكن ما ينفعش لانه فقط يزيل الهدف و الاستوب و لا يضيف الاستوب و الهدف للصفقات بعدها
    لذا ارجوا اضافة التعديلات الاعلى كلها لاتمام الطلبات جميعا و لا يبقى طلب و شكرا

الصورة الرمزية MR.dollar
    MR.dollar غير متواجد حالياً مشرف المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amazing مشاهدة المشاركة
    اخي اسامه بارك الله فيك

طلب بسيط من حضرتك و هو اضافة خيار Maxspread في الكد المرفق

ايضا تعديل بسيط على خيار add_spread_SL_TP_inreverseMode و التعديل هو اذا كانت الصفقه بيع فيتم اضافة الاسبيرد الى الهدف و اذا كانت الصفقه شراء فيتم طرح الاسبيرد من الهدف
    على سبيل المثال صفقة بيع على عملة GBPCHF بهدف 1.4590 فلالكسبيرت يضع الهدف 1.4598يعني:
    1.4590+8pips spread=1.4598
    في حالة الشراء بهدف 1.4550 يضع الهدف 1.4542 يعني الطرح:
    1.4550-8pips spread=1.4542
    ايضا طلب الاخير اضافة خيار اغلاق الصفقه قرب الهدف بفاصلة الاسبيرد يعني عند اقتراب السعر من الهدف بفاصلة الاسبيرد يتم اغلاق الصفقه فورا (هذا الخيار مفيد جدا عند اختلاف السعر بين المنصتين
    و شكرا
    تفضل مرفق الإكسبرت
    ECN_Broker نوع البروكر
    CloseOrdersIf_SpreadClose تفعيل أو تعطيل إغلاق الصفقه
    توقيع العضو
    بناء أنظمة تداول آلي ويدوي لفحص سوق العملات ودمجها مع التحليل الفني لإتخاذ القرارات

الصورة الرمزية amazing

الف شكر اخي اسامه سوف يتم التجربه

الصورة الرمزية amazing

اخي اسامه بارك الله فيك تم التجربه حول التعديل على خيار add_spread_SL_TP_inreverseMode هناك مشكله لفتت انتباهي و هو كما بينت لك يتم طرح الاسبيرد من هدف صفقة الشراء و يتم اضافة الاسبيرد لهدف صفقة البيع و لكن الصفقه حسب خصوصية هذا الخيار(inreversemode) تنعكس يعني صفقة الشراء تنعكس الى بيع و صفقة البيع تنعكس الى شراء مع استبدال الهدف بلاستوب و الاستوب بلهدف و لهذا
    لابد نعكس الشرط يعني في حالة البيع يتم طرح الاسبيرد من الاستوب و في حالة الشراء يتم اضافة الاسبيرد الى الاستوب و ليس كما طلبته في المشاركه الاولى

ثانيا اخي اسامه هل بلامكان استخدام اسبيرد منصة المرسل يعني في خيار الاعلى يتم طرح و اضافة الاسبيرد (مقدار الاسبيرد للصفقه المستلمه و ليس الاسبيرد لمنصة المستقبل ) فاذا امكن ارجوا اضافته في خيار الاعلى بدل الاسبيرد المربوط بنمصة المستقبل
    و شكرا
    آخر تعديل بواسطة amazing ، 02-01-2012 الساعة 03:59 PM

الصورة الرمزية MR.dollar

اخي اسامه بارك الله فيك تم التجربه حول التعديل على خيار add_spread_SL_TP_inreverseMode هناك مشكله لفتت انتباهي و هو كما بينت لك يتم طرح الاسبيرد من هدف صفقة الشراء و يتم اضافة الاسبيرد لهدف صفقة البيع و لكن الصفقه حسب خصوصية هذا الخيار(inreversemode) تنعكس يعني صفقة الشراء تنعكس الى بيع و صفقة البيع تنعكس الى شراء مع استبدال الهدف بلاستوب و الاستوب بلهدف و لهذا
    لابد نعكس الشرط يعني في حالة البيع يتم طرح الاسبيرد من الاستوب و في حالة الشراء يتم اضافة الاسبيرد الى الاستوب و ليس كما طلبته في المشاركه الاولى

ثانيا اخي اسامه هل بلامكان استخدام اسبيرد منصة المرسل يعني في خيار الاعلى يتم طرح و اضافة الاسبيرد (مقدار الاسبيرد للصفقه المستلمه و ليس الاسبيرد لمنصة المستقبل ) فاذا امكن ارجوا اضافته في خيار الاعلى بدل الاسبيرد المربوط بنمصة المستقبل
    و شكرا
    لا يمكن إستخدام سبريد منصة المرسل لأن إكسبرت المرسل لا يرسل بيانات الإسبريد للعمله
    تم تعديله
    توقيع العضو
    بناء أنظمة تداول آلي ويدوي لفحص سوق العملات ودمجها مع التحليل الفني لإتخاذ القرارات

الصورة الرمزية amazing

الف الف شكر اخي اسامه و لكن لا ادري لماذا لم يضبط معي التعديل و الاشكال لا يزال باقي: ممكن محاوله اخري اذا قمت بلتعديل حسب المشاركه السابقه بضبط كما وضحت : ((في حالة البيع يتم طرح الاسبيرد من الاستوب و في حالة الشراء يتم اضافة الاسبيرد الى الاستوب))
    فارجوا جعله كلتالي:في حالة البيع يتم اضافة الاسبيرد للاستوب و في حالة الشراء يتم طرح الاسبيرد من الاستوب

همسه:التعديل يضاف على خيار add_spread_SL_TP_inreverseMode كما كان

الصورة الرمزية MR.dollar

الف الف شكر اخي اسامه و لكن لا ادري لماذا لم يضبط معي التعديل و الاشكال لا يزال باقي: ممكن محاوله اخري اذا قمت بلتعديل حسب المشاركه السابقه بضبط كما وضحت : ((في حالة البيع يتم طرح الاسبيرد من الاستوب و في حالة الشراء يتم اضافة الاسبيرد الى الاستوب))
    فارجوا جعله كلتالي:في حالة البيع يتم اضافة الاسبيرد للاستوب و في حالة الشراء يتم طرح الاسبيرد من الاستوب

همسه:التعديل يضاف على خيار add_spread_SL_TP_inreverseMode كما كان
    نعم التعديل كان بالظبط كما في المشاركه السابقه وهذا هو التعديل الجديد
    توقيع العضو

الصورة الرمزية amazing

الف الف شكر اخي اسامه و الله ما قصرت و لكن لم احصل على المطلوب دعني اشرح لك المشكله عسى ان ترالي حل فيها :
    المطلوب هو لابد يكون اغلاق الصفقه في منصة المرسل على الخساره متزامنا مع اغلاق الصفقه المعاكسه لها في منصة المستقبل على الهدف .
    كما في الصوره استوب صفقة الشراء في منصة المرسل هو 1.01847 و هو يعتبر هدف الصفقه البيع المعاكسه في منصة المستقبل + الاسبيرد (1.0187+29 نقطه اسبيرد=1.01876) يعني عندما تكون الصفقه في منصة المستقبل بيع يتم اضافة الاسبيرد لها و عندما تكون الصفقه شراء يتم طرح الاسبيرد منها
    بلنسبة للاستوب للصفقه المعاكسه في المستقبل لا يتم اضافة او طرح الاسبيرد فيها ارجوا ايضا التعديل
    همسه:التعديل يضاف على خيار add_spread_SL_TP_inreverseMode او اذا احببت ضف خيار جديد اخر و هذا يتم تركه فولس
    السبب: كثير من الاحيان الصفقه تغلق في منصة المرسل على الخساره و الصفقه المعاكسه لها في منصة المستقبل تبقى مفتوحه لفارق الاسبيرد و شكرا
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة oooo.jpg‏  
    آخر تعديل بواسطة amazing ، 03-01-2012 الساعة 09:21 PM

الصورة الرمزية amazing

اخي اسامه اضافتا لمشاركه السابقه هناك طلب اخر و هو يظهر خطاء عند ارادة فتح الصفقه و هو Demo mode buy order received
    demo mode sell order received
    ارجوا ازالة هذا الخطاء من الاساس ليتمكن الاكسبيرت بفتح الصفقات في حساب الديمو ايضا و شكرا
    آخر تعديل بواسطة amazing ، 06-01-2012 الساعة 09:21 PM

الصورة الرمزية amazing

اخي اسامه ارجوا النظر الى مشاركه الاخيره فقط مع المثال: تعديل الاخير
    انا سالت احد المبرمجين كيف يتم ضبط فارق السعر و الاسبيرد بين صفقتين معاكستين بحيث يغلقا متزامنا واحده على الربح و الاخرى على الخساره ( بلون الاحمر و الاخضر)

مثال: عندنا صفقة بيع يورودولار و فتحنا صفقة معاكسه لها (في منصة المستقبل) بحيث هدفها استوب صفقه الاصليه (في منصة المرسل) و استوبها يكون هدف صفقه الاصليه:
    Sell EURUSD At 1.4335 TP 1.4319 SL 1.4375
    Buy EURUSD At 1.4337 TP 1.4375 SL 1.4319

فهو اجاب:

لابد يكون هدف الشراء هو استوب البيع ناقص السبريد
    واستوب الشراء هو هدف البيع ناقص السبريد
    يعني لو السبريد ثابت 2
    الصفقة الاصلية بيع
    تكون الشراء
    Buy EURUSD At 1.4337 TP 1.4373 SL 1.4317

في حالة اذا كانت الصفقه المعاكسه بيع يتم استخدام عكس الشروط
    فارجوا التمعن في هدف و استوب صفقه الاصليه و المعاكسه و فارق الاسبيرد بينهما
    فلمطلوب هو تعديل خيار add_spread_SL_TP_inreverseMode ليعمل بشروط الاعلى او اضافة خيار اخر حسب رايك
    اخي اسامه ايضا طلب اخر يظهر خطاء في النافذه عند ارادة فتح الصفقه و هو Demo mode buy order received
    ارجوا ازالة هذا الخطاء من الاساس ليتمكن الاكسبيرت بفتح الصفقات في حساب الديمو ايضا و شكرا

الصورة الرمزية amazing

ارجوا اخي اسامه التركيز على مشاركه رقم 15 السابقه و شكرا

الصورة الرمزية MR.dollar

اخي اسامه ارجوا النظر الى مشاركه الاخيره فقط مع المثال: تعديل الاخير
    انا سالت احد المبرمجين كيف يتم ضبط فارق السعر و الاسبيرد بين صفقتين معاكستين بحيث يغلقا متزامنا واحده على الربح و الاخرى على الخساره ( بلون الاحمر و الاخضر)

مثال: عندنا صفقة بيع يورودولار و فتحنا صفقة معاكسه لها (في منصة المستقبل) بحيث هدفها استوب صفقه الاصليه (في منصة المرسل) و استوبها يكون هدف صفقه الاصليه:
    Buy EURUSD At 1.4337 TP 1.4375 SL 1.4319

فهو اجاب:

لابد يكون هدف الشراء هو استوب البيع ناقص السبريد
    واستوب الشراء هو هدف البيع ناقص السبريد
    يعني لو السبريد ثابت 2
    الصفقة الاصلية بيع
    تكون الشراء
    Buy EURUSD At 1.4337 TP 1.4373 SL 1.4317

في حالة اذا كانت الصفقه المعاكسه بيع يتم استخدام عكس الشروط
    فارجوا التمعن في هدف و استوب صفقه الاصليه و المعاكسه و فارق الاسبيرد بينهما
    فلمطلوب هو تعديل خيار add_spread_SL_TP_inreverseMode ليعمل بشروط الاعلى او اضافة خيار اخر حسب رايك
    اخي اسامه ايضا طلب اخر يظهر خطاء في النافذه عند ارادة فتح الصفقه و هو Demo mode buy order received
    تم إزالة خطأ العمل على ديمو
    وتم تعديله بحيث يكون
    في حالة الشراء
    ستوب الشراء هو هدف البيع - الإسبريد
    هدف الشراء هو ستوب البيع - الإسبريد
    في حالة البيع
    ستوب البيع هو هدف الشراء + الإسبريد
    هدف البيع هو ستوب الشراء + الإسبريد
    توقيع العضو

الصورة الرمزية amazing

بارك الله فيك اخي اسامه هناك خطاء مزعج يمنع من فتح الصفقات و واضح في الصوره المرفقه
    ايضا مرات يظهر خطاء رقم 130 ايضا
    ايضا هناك خيار numberoftries لا ادري لماذا لم يعمل بشكل صحيح يعني عند جعل المحاولات 20 مره لم يتم المحاوله عشرين مره لفتح الصفقات و يكتفي بمره او مرتين
    و شكرا
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة jjjj.jpg‏  

الصورة الرمزية amazing

بارك الله فيك اخي اسامه التعديلات الاخيره
    1- هناك خطاء مزعج يمنع من فتح الصفقات و واضح في الصوره المرفقه 4107
    ايضا يظهر خطاء رقم 130 ايضا
    2-هناك ارقام عجيبه في الصوره Stoploss=-0.0006 , Takeprofit=-0.0006 كما في الصوره ما هي هذه الارقام؟
    3-في منصة المرسل عندما تفتح صفقه بدون هدف و استوب يظهر خطاء في منصة المستقبل رقم 4107 ايضا
    4-هناك خطاء اخر يظهر و هو 2012.01.11 18:45:59 SignalProcessor EURUSD,H1: Well, I tried to execute this order 2 times but... So I deleted it.
    لماذا عندما تكون المحاوله لفتح الصفقات حسب خيار Numberoftries=20 يظهر خطاء محاولة فتح الصفقات مرتين و المفروض المحاوله تستمر20 مره
    همسه:حول الاشكال رقم 4107 عندما اجعل خيار add_seprade_SL_TP_InReverseMode يساوي فولس يزيل خطاء 130 و 4107
    فهناك اشكال يحتمل في الكد و هناك توضيح على الموقع التالي لازالة الخطاء :
    http://forum.mql4.com/24655
    5-و الخطاء الاخير الذي يمنع من فتح الصفقات هو خطاء رقم 4105 كما في الصوره عندما استخدم خيار ECN_Broker
    توضيح حول الخطاء رقم 4105
    http://forum.mql4.com/17873
    و شكرا
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة ss.jpg‏   dd.jpg‏   4105  خطاء.jpg‏   jjjj.jpg‏  
    آخر تعديل بواسطة amazing ، 13-01-2012 الساعة 06:32 PM

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17