صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 17
    الصورة الرمزية iunes
    iunes غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي طلب خاص من الاخوة المبرمجين

السلام عليكم
    طلب خاص من الاخوه المبرمجين برمجة اكسبيرت مضاعفات على الشكل التالي بعد تشغيل الاكسبيرت بقوم بفتح عقد شراء وعقد بيع في نفس الوقت واذا صعد السعر مثلا يقوم بتعزيز على عقد الخاصر بعدد نقاط يمكن تحدده وبهدف معين يمكن تحديده والقد الرابح يضع له تارجت ستوب يمكن تحديده وعند ما تصل المسافة بين السعر والستوب اقل من نصف نقاط الربح المجوزه يقم بفتح عقد في نفس الاتجاه ويضع له نفس الستوب ويتحرك ستوب العقد الجديد مع ستوب العقد السابق وايض اذا اصبحت المسافه بين السعر و ستوب العقد الاخير اقل من نصف الربح المحجوز يقوم ايضا بفتح عقد في نفس الاتجاه ونفس الستوب واذا تحقق هدف العقود الخاصره او التعزيز على الخصار ينتظر حتا يضرب ستوب العقود الرابحا من ثما يبداء من جديد واذا ضرب ستوب العقود الرابحه يقوم بفتح عقد في نفس التجاه وهازه الطريقة هيا طرقت مضاعفات عاديه وعكسيه الممضاعفات العكسيه تربح من التريند او الرالي وتحمي عقود المضاعفات العادي من الخصار اوقات التذبذب العالي ومن الصعب العمل علىها يدويا يرجا من الاخوا الافاضل الذي لديهم خبر في البرمجه تطبيق هاذه الطريقة على اكسبيرت ولكم مني كل التقدير و الاحترام

الصورة الرمزية MR.dollar
    MR.dollar غير متواجد حالياً مشرف المتداول العربي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أرجو أن توضح الشرح على بعض الشارتات حتى يكون أسهل
    توقيع العضو
    بناء أنظمة تداول آلي ويدوي لفحص سوق العملات ودمجها مع التحليل الفني لإتخاذ القرارات

الصورة الرمزية iunes

هلا بيك استاذ ماستر دولار شكرا على الرد وعتزر عن التأخير بسبب انشغالي اليومين الماضيات
    الفكرا هيى فكرت مضاعفات لا تحتاج شرح على الشارتات
    سأقوم بشرح الفكرا شرح مفصل
    اولا- بعد تشغيل الاكسبيرت يقوم بفتح عقد بيع وعقد شراء سيكون مضعفات في كلا الاتجاهين ساقم بشرح كل اتجاه لوحده
    1- اذا تحرك السوق صعودا يصبح عقد الشراء رابح وعقد البيع خاصر
    2- اذا تحرك السوق للأ سفل يصبح عقد البيع رابح وعقد الشراء خاصر
    ساقوم بشرح المضاعفات في حال الربح
    1- اذا صعد السعر يقوم بوضع تارجت ستوب لعقد الشراء وعندما تصبح المسافه بين السعر والستوب اقل من نصف النقاط المحجوزه يقوم بفتح عقد شراء اخر ويضع له نفس الستوب العقد السابق ويتحرك ستوب العقد الجديد مع ستوب العقد السابق
    مثال عملي اذا فتح عقد الشراء عند السعر 1.3400 و وعضنا ستوب متحرك 30 اذا ارتفع السعر الى 1.3460 ثما هبط الى 20 نقطه عند السعر 1.3440 يقم بفتح عقد شراء جديد ويضع له نفس ستوب العقد السابق ويصبح ستوب العقدين عند 1.3430 ويتحرك ستوب العقدين مع ستوب العقد نفس حركة ستوب العقد الاول او مع العقد الاول والمضاعفه الجديدة تعتمد على النقاط المحجوزة من العقد الثاني اذا كان الستوب العقد الثاني في السالب لا يقوم بفتح اي عقد جديد واذا اصبح في الموجب او حجز ارباح واصبحت المسافه بين السعر والستوب اقل من نصف الربح المحجوز يقوم بفتح عقد شراء جديد في نفس الاتجاه وضع له نفس الستوب العقود السابقه ويتحرك ايضا مع ستوب العقود السابقه واذا طرب ستوب يقوم بفتح عقد شراء من جديد
    2- اذا كان السعر هابط يقوم بوضع تارجت ستوب لعقد البيع وعندما تصبح المسافه بين السعر والستوب اقل من نصف النقاط المحجوزه يقوم بفتح عقد شراء اخر ويضع له نفس الستوب العقد السابق ويتحرك ستوب العقد الجديد مع ستوب العقد السابق
    مثال عملي اذا فتح عقد الشراء عند السعر 1.3400 و وعضنا ستوب متحرك 30 اذا هبط السعر الى 1.3340 ثما ارتفع الى السعر 1.3360 يقم بفتح عقد بيع جديد ويضع له نفس ستوب العقد السابق ويصبح ستوب العقدين عند 1.3370 ويتحرك ستوب العقدين معان ستوب العقد العقد الجديد نفس حركة ستوب العقد الاول او مع العقد الاول والمضاعفه الجديدة تعتمد على النقاط المحجوزة من العقد الثاني اذا كان الستوب العقد الثاني في السالب لا يقوم بفتح اي عقد جديد واذا اصبح في الموجب او حجز ارباح واصبحت المسافه بين السعر والستوب اقل من نصف الربح المحجوز يقوم بفتح عقد بيع جديد في نفس الاتجاه ويضع له نفس الستوب العقود السابقه ويتحرك ايضا مع ستوب العقود السابقه واذا طرب ستوب يقوم بفتح عقد بيع من جديد
    واذا كان هناك تريند قوي او خبر قوي وتحرك السعر اكثر من 90 نقطة ايضا يقوم بفتح عقد في نفس الاتجاه هي وضع تارجت ستوب وكل ما اصبحت المسافة بين السعر و الستوب اقل من النقاط الربح المحجوزة يقوم بلتعزيز
    ثانيا- المضاعفات في حال الخصاره او على العقد الخاصر هي مضاعفات عاديه مع هدف لكل العقود
    مثال اذا حددنا مضاعفة كل 30 نقطة وهدف 30 نقطه اذاعكس السوق 30 نقطة على العقد الاول يقوم بفتح عقد جيد في نفس الاتجاه ويضع هدف 30 نقطه للعقدين معن
    مثال- عملي يقوم الاسبيرت بفتح عقد شراء وعقد بيع عند السعر 1.3400 وهبط السعر30 نقطة عند السعر 1.3370 يكون عقد الشراء خاصر 30 يقوم بفتح عقد شراء جديد عند السعر 1.3370 وضع هدف عقدين الشراء عند السعر1.3400 واذا هبط السعر ايضا 30 نقطه عند السعر 1.3340 يقم بفتح عقد شراء جديد ويصبح هدف كل عقود الشراء عند السعر 1.3370
    هي فكر مضاعفات عاديه ومضاعفات على الستوب هي تحمي الحساب من المارجن كول اوقات التذبذب العالي والتريند القوي
    اسف على الاطاله وارجو ان يكون الشرح وفي
    في حال لم تتضح الفكرا انا جاهز لاي شرح وشكرا

الصورة الرمزية iunes

افتراضي استفسار

اخي الكريم هل اتتضحت الفكرا ام اعيد الشرح بشكل افضل

الصورة الرمزية amazing
    amazing غير متواجد حالياً عضو نشيط

بتوفيق

الصورة الرمزية Qamar14
    Qamar14 غير متواجد حالياً عضو نشيط

هادي هي استيراتيجيه قوة الرقم 7 اللي عملها الاستاذ oops
    صح؟

طب الله يخليك اترك لنا شارتات عليه الشرح
    لان انا كمان مش فاهمه الاستراتيجيه
    وبصراحه شفت نفسي تايهه من كثر الكلام

الصورة الرمزية iunes

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amazing مشاهدة المشاركة
    بتوفيق
    هلا بيك اخي وشكرا على المشاركة

الصورة الرمزية iunes

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Qamar14 مشاهدة المشاركة
    هادي هي استيراتيجيه قوة الرقم 7 اللي عملها الاستاذ oops
    صح؟

طب الله يخليك اترك لنا شارتات عليه الشرح
    لان انا كمان مش فاهمه الاستراتيجيه
    وبصراحه شفت نفسي تايهه من كثر الكلام
    شكرا على مشاركة اخي والله ان ماني عارف مين صاحب الستراتيجية ستراتجيات المضاعفات كثيرة وانا قمت بعديل على ستراتيجية مضعافات عادية واضفت مضاعفات تعتمد على الستوب والفكرا بسيطة لاتحتاج شرح على الشارت
    وكل مافي هاذة الطريقه فتح عقد بيع وشراء في نفس الوقت العقد الخاصر يتم المضاعفة على بعدد معين من النقاط والعقد الرابح يوضع له تارجت ستوب واذا اقترب السعر من الستوب يتم فتح عقد نفس العقد السابق ويوضع له نفس الستوب

الصورة الرمزية Qamar14

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iunes مشاهدة المشاركة
    شكرا على مشاركة اخي والله ان ماني عارف مين صاحب الستراتيجية ستراتجيات المضاعفات كثيرة وانا قمت بعديل على ستراتيجية مضعافات عادية واضفت مضاعفات تعتمد على الستوب والفكرا بسيطة لاتحتاج شرح على الشارت
    وكل مافي هاذة الطريقه فتح عقد بيع وشراء في نفس الوقت العقد الخاصر يتم المضاعفة على بعدد معين من النقاط والعقد الرابح يوضع له تارجت ستوب واذا اقترب السعر من الستوب يتم فتح عقد نفس العقد السابق ويوضع له نفس الستوب
    ههههه مقبوله منك يا اخ iunes

طيب اللي فهمتها من الاستيراتيجيه التالي
    أولا: هديج = يعني صفقتين يتم فتحهم بنفس الوقت (بيع مع شراء)
    ثانيا: مضاعفات
    ثالثا: فيه خاصيه استوب لوز + تيك بروفيت

وانا بعطيك اقتراح اضافي
    وانتا بكيفك طبعا
    اولا التحكم بالبيع والشراء: يعني يكون الاكسبيرت له خاصيه بيع فقط او شراء فقط او الاثنين معا بعض متل ما طلبت فوق
    ثانيا: المجيك نمر للبيع مختلف عن الشراء بس هادا يمكن يكون صعب برمجتها

وانا فاضيه وبكون جالسه اتابع تطورات استيراتيبجيك
    وبعطيك باك تست محترم جدا كمان

الصورة الرمزية iunes

ههههه مقبوله منك يا اخ iunes

طيب اللي فهمتها من الاستيراتيجيه التالي
    أولا: هديج = يعني صفقتين يتم فتحهم بنفس الوقت (بيع مع شراء)
    ثانيا: مضاعفات
    ثالثا: فيه خاصيه استوب لوز + تيك بروفيت

وانا بعطيك اقتراح اضافي
    وانتا بكيفك طبعا
    اولا التحكم بالبيع والشراء: يعني يكون الاكسبيرت له خاصيه بيع فقط او شراء فقط او الاثنين معا بعض متل ما طلبت فوق
    ثانيا: المجيك نمر للبيع مختلف عن الشراء بس هادا يمكن يكون صعب برمجتها

وانا فاضيه وبكون جالسه اتابع تطورات استيراتيبجيك
    وبعطيك باك تست محترم جدا كمان
    بارك الله فيك اخي بعتزر منك على الرد السابق هذه الفكر عرضتها على اكثر من مبرمج ولم يفهم علي احد وانا ضعيف في الشرح او في تبسط الفكر اتمنا مساعدتك انت كافت السادة الاعضاء
    وان شاء الله يكون اكسبيرت به الخير لكافت المسلمين واعضاء المنتدا العظيم

الصورة الرمزية Qamar14

بارك الله فيك اخي بعتزر منك على الرد السابق هذه الفكر عرضتها على اكثر من مبرمج ولم يفهم علي احد وانا ضعيف في الشرح او في تبسط الفكر اتمنا مساعدتك انت كافت السادة الاعضاء
    وان شاء الله يكون اكسبيرت به الخير لكافت المسلمين واعضاء المنتدا العظيم
    ههههه لسه كمان تقول أخي!!!!
    يا اخويا انا بنت مش ولد

وياريت اعرف ابرمج
    ولكن فقط اعرف اعمل باك تست جيد
    واشارك بشوية اراء
    فهادي هي حدود امكانياتي

ولكن الاعضاء كلهم هنا عشان يساعدو بعض
    العرب دايما يد وحده
    واكيد بيساعدوك

الصورة الرمزية استراتجية
    استراتجية غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يا اخويا انا بنت مش ولد

وياريت اعرف ابرمج
    واشارك بشوية اراء
    فهادي هي حدود امكانياتي

العرب دايما يد وحده
    واكيد بيساعدوك
    أصل انتي بنت طيبه واسمحي لي اني اعتذر انا كمان علشان لما نزلت موضوع المؤشر حق الاسهم ما كان فيه الا انتي والاخ اللي برمج الاكسبيرت بيشركوا
    وبعدين ما عليش حضرتك اصل الاسم ده بيركب على انثى وذكر واللي مصمم المنتدى الله يخرب بيت شيطانوا ما كتبش خاصية تحديد الجنس مش عارف ليه
    عموما اللي انتي اللي قلتيه ده من طيب اصلك وانا والله ما عرفتش الا لما قرأيت الكلام ده اكرر اسفي ليكي واتمنى يكون مقبول

الصورة الرمزية iunes

يا اخويا انا بنت مش ولد

وياريت اعرف ابرمج
    واشارك بشوية اراء
    فهادي هي حدود امكانياتي

العرب دايما يد وحده
    واكيد بيساعدوك
    الله يخليكي اعزريني اخت قمر والله لم انتبه وانا بتشكرك على المشاركة بشرفني وجودك في الموضع انتي وكافت الاعضاء

الصورة الرمزية Qamar14

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة استراتجية مشاهدة المشاركة
    أصل انتي بنت طيبه واسمحي لي اني اعتذر انا كمان علشان لما نزلت موضوع المؤشر حق الاسهم ما كان فيه الا انتي والاخ اللي برمج الاكسبيرت بيشركوا
    وبعدين ما عليش حضرتك اصل الاسم ده بيركب على انثى وذكر واللي مصمم المنتدى الله يخرب بيت شيطانوا ما كتبش خاصية تحديد الجنس مش عارف ليه
    عموما اللي انتي اللي قلتيه ده من طيب اصلك وانا والله ما عرفتش الا لما قرأيت الكلام ده اكرر اسفي ليكي واتمنى يكون مقبول
    مرسي
    كلك ذوق

فالخطا يحصل مننا كلنا
    وانا نسيت خلاص

الصورة الرمزية Qamar14

الله يخليكي اعزريني اخت قمر والله لم انتبه وانا بتشكرك على المشاركة بشرفني وجودك في الموضع انتي وكافت الاعضاء
    لاتحمل هم
    فالخطا يحصل كتير
    فالمنتدى منور بيكم

والحينه خلونا في المهم
    ونسال
    فين المبرمجين؟!!!

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17