صفحة 14 من 1608 الأولىالأولى ... 489101112131415161718192024641145141014 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 196 إلى 210 من 24118
    الصورة الرمزية yasser74
    yasser74 غير متواجد حالياً عضو نشيط

جزاك الله كل خير يا دكتور حمادة . شرح هايل ومبسط بدون تعقيد . من فضلك لى سؤال صغير وليكن على نموذج الكيبل اللى احنا شغالين عليه . إذا تجاوزنا الشمعة 360 والسعر لم يتجاوز الهاى 1.5773 بيكون إيه التصرف ساعتها . هل نغير رسم النموذج بمعنى اننا نختار قاع بدل القمة اللى احنا شغالين عليها ولا بنعمل إيه وقتها ؟ وبارك الله لك على مجهودك

الصورة الرمزية raul77
    raul77 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شكرا يادكتور على سعت صدرك
    يادكتور هل اذا اخترق السعر الزاويه 360 تعتبر القمه او القاع منتهي حتي قبل ان تنتهي الدوره الزمنيه ام نأخذ بالزوايه إلي بعدها

الصورة الرمزية خلدون1
    خلدون1 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تلميذ الايام مشاهدة المشاركة
    بسم لله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوتي الكرام اود ان اقدم لكم نصيحة لوجه الله تعالى
    من اراد التعلم فعليه ان يقرأ موضوع كشف الاسرار للدكتور حماده على الاقل اقرأ اول50 صفحة واجزم بانك لن تتركه قبل ان تنهيه سيكون الامر ممتع بالنسبة لك ؛ ستجد اخي الكريم الاساسيات لهذا العلم بالاضافة الى انك ستجد اجابة على اي استفسار يخطر على بالك فالموضوع المشار اليه يحتوي بفضل الله على الاساسيات والاثباتات على مصداقية هذا العلم وستجد الرد على المشككين وكذلك ستتعرف على المحترفين بهذا المجال مثل الاخ عمرو والاخ ابو مازن والاخ بطوط وستجد ايضا التطبيق على فرص لايف في ذلك الوقت(حتى يطمئن قلبك) وستتعرف على مالايقل عن 3 او 4 استراتيجيات ناجحة ويحتوي ايضا على جميع المؤشرات الخاصه باساليب جان وطريقة عملها (ستتمكن من رسم مستويات الزوايا يدويا لانك بتكون عارف انت بتعمل ايه)!! وافضل تسمية للموضوع من وجهة نظري هو +اساليب جان من البداية الى الاحتراف+ وانا اجزم بانك بعد ان تقرأه سيكون موضوعنا هذا مفهوم لك من الصفحة الرابعة.
    اذا لم تستطع قراءة الموضوع فاعتقد بانك لن تقرأ اي موضوع آخر وبالتالي ستتخبط كثيرا في هذا المجال لان الفوركس علم لن تنجح فيه الا بالتعلم وهذا رأيي ورأي اساتذتي في هذا المنتدى اوالمنتديات الاخرى.
    تمنياتي للجميع بالتوفيق والسداد
    صحيح موضوع كشف الاسرار مهم جدا ولازم الواحد يقراه لكن ميزة هذا الموضوع هو السهولة الشديدة في الشرح يعني يخاطب المبتداين ويعطيهم المفيد بطريقة بسيطة وفي كشف الاسرار يبنى على ما فهم هنا ويكون استقباله ايسر باذن الله ولحد دلوقتي انا اشوف انه الشرح بسيط وسلس ويراعي المبتداين بشكل كبير والحمد لله انا اعتقد اننا ماشيين كويس كبداية

الصورة الرمزية خلدون1
    خلدون1 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

سؤال مهم يا دكتور ويا متقني الطريقة
    امس الدكتور في شرحه على شارت الدقيقة للكيبل اختار زاوية وبعد لما السعر لم يحترم (المستوى الثاني ) الدكتور غير الزاوية الى زاوية اخرى احترمت المستوى الثاني طيب الكلام ده على فريم الدقيقة بسيط يعني حنقدر نكتشف الزاوية المناسبة بشكل سريع لكن لو مثلا شغالين على فريم الساعة يعني معقولة نستنى كم يوم على بال ما السعر ما يحترمش المستوى الثاني مثلا عشان نكتشف الزاوية المناسبة , يعني مفيش حاجة اسرع من كده للاكتشاف ولاعطاء الطمانينة للمتاجر انه يقف على ارضية صلبة وزاوية حقيقية ؟؟؟

الصورة الرمزية تلميذ الايام
    تلميذ الايام غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلدون1 مشاهدة المشاركة
    صحيح موضوع كشف الاسرار مهم جدا ولازم الواحد يقراه لكن ميزة هذا الموضوع هو السهولة الشديدة في الشرح يعني يخاطب المبتداين ويعطيهم المفيد بطريقة بسيطة وفي كشف الاسرار يبنى على ما فهم هنا ويكون استقباله ايسر باذن الله ولحد دلوقتي انا اشوف انه الشرح بسيط وسلس ويراعي المبتداين بشكل كبير والحمد لله انا اعتقد اننا ماشيين كويس كبداية
    اهلا بك اخي الكريم خلدون1
    شكرا لك على طرح رايك والتفاعل مع مداخلتي
    امس الدكتور في شرحه على شارت الدقيقة للكيبل اختار زاوية وبعد لما السعر لم يحترم (المستوى الثاني ) الدكتور غير الزاوية الى زاوية اخرى احترمت المستوى الثاني طيب الكلام ده على فريم الدقيقة بسيط يعني حنقدر نكتشف الزاوية المناسبة بشكل سريع لكن لو مثلا شغالين على فريم الساعة يعني معقولة نستنى كم يوم على بال ما السعر ما يحترمش المستوى الثاني مثلا عشان نكتشف الزاوية المناسبة , يعني مفيش حاجة اسرع من كده للاكتشاف ولاعطاء الطمانينة للمتاجر انه يقف على ارضية صلبة وزاوية حقيقية ؟؟؟

اخشى ان يتاخر الدكتور بالاجابه على استفسارك خصوصا وانك مستعجل وهذا يتضح من سؤالك !!! لذا..
    اقترح عليك ان تقرا موضوع كشف الاسرار
    توقيع العضو
    Student of days

الصورة الرمزية الصنقور
    الصنقور غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أخي العزيز خلدون نحن عندما نحدد قمة أو قاع ونحسب على أسا سها الزوايا والشكل الهندسي المتوقع فإن من المفترض ليكون هذا الشكل صحيح أن يحترم جميع المستويات التي وضعناها وإذا لم يحترم أي زاوية حتى لو الفريم اليومي وليس على الفريم الساعة ونحن لأننتظر كثيرا حيث يكون كسر الزاوية وعدم احترامها بشمعة ليموزين طويلة فيجب أن نقوم مباشرة بمراجعة حسابنا لأن الشكل الهندسي الذي استخرجناه فيه خطأ والذي حدث البارحة ينطبق على جميع الفريمات وليس فقط على الدقيقة

الصورة الرمزية brain2jene
    brain2jene غير متواجد حالياً عضو نشيط

اخي خلدون شوف احترام اليورو للمستويين 120 و240 وانت الحكم ،،،هذا مثال حي وضعته هنا وفي المنتدى الاخر
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	euro 1hr frame 3rd goal.gif
المشاهدات:	258
الحجـــم:	18.3 كيلوبايت
الرقم:	301307
    شفت التتنيحة؟ معناها ان شاء الله يرتد ولو لمنتصف المسافة.

الصورة الرمزية الصنقور
    الصنقور غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

دوما سباق للخير أخي برين وكلام 100\100

الصورة الرمزية brain2jene
    brain2jene غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصنقور مشاهدة المشاركة
    دوما سباق للخير أخي برين وكلام 100\100
    تسلم اخي الكريم الصنقور فانت من المبدعين ايضا..
    تحياتي

الصورة الرمزية احمد الداوود
    احمد الداوود غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الداوود مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

انا ما وجت السيركل لاين في الميتاتريد الموجود عندي

هل ممكن تنزلوه لي لوسمحتو

الصورة الرمزية mohamed hamed
    mohamed hamed غير متواجد حالياً عضو نشيط

1- افتح الميتاتريدر
    2- insert
    3- اختار الأداة cycle lines

الصورة الرمزية sammari
    sammari غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم وحمة الله وبركاته
    دائما مبدع في اعمالك أخي العزيز الدكتور حمادة، أنا دخلت المنتدى خاص كي اسلم عليك و أبارك لك على موضوعك الجديد، واتمنى ان يستفيدوا أكثر عدد ممكن من الإخوان.
    وكل عام وانتم بخير، وجزاكم الله خيرا و حسنة، وزقكم من حيث تحتسبون ومن حيث لا تحتسبون.
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الصورة الرمزية alabo
    alabo غير متواجد حالياً نجم المتداول العربي - نوفمبر2007

شف الصفحة السابقة(رقم 13) رد رقم 194

الصورة الرمزية hamadasalam
    hamadasalam غير متواجد حالياً عضو نشيط

ننتظر كسر الزاوية 72 للدخول شراء والاستفادة من التمحور حول المستوى الفرعى على مربع التسعة والذى ذكرناة بالامس 12888 والذى تم كسرة

وفى مرحلة التمحور الان

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	يورو دولار.jpg
المشاهدات:	482
الحجـــم:	55.8 كيلوبايت
الرقم:	301316

الصورة الرمزية houssem1012
    houssem1012 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم

استاذ حمادة ... ماهو عدد النقاط الذي يرتد به السعر من زاوية ما حتى نقول ان هذه الزاوية قد ارتد منها السعر

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17