صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 82
    الصورة الرمزية قاهر العملات
    قاهر العملات غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lasource مشاهدة المشاركة
    لا تقل كلاما غير منطقي يا حبيبي انا لا علم لا لا بتأسيس الشركات ولا بتصميم المواقع
    ولا املك المبلغ الكافي لتأسيس شركة وكراء المقر والموضفين وووو
    انا مواطن عادي مثلي مثلك
    قالك انت صاحب شركة فوركس حلال هههههههههههههههههههههه
    الله يهدينا ويهديك
    وما زلت متشبا بكلامي فصاحب شركة فوركس حلال عنده انامل ذهبية واتحمل مسؤولية كلامي
    وزور مراكش وسارسلك مباشرة لمكتبه وأتحداك امام الجميع وسترى من هو صاحب الشركة
    واذا كنت تبحث عن الحق فأنا كذلك اقول الحق والواقع
    ولا تحسد اي شخص فالحسد يحرق الحسنات حبيبي

كن مثله اولا

حسنا اخي الكريم
    معك كل الحق
    طيب الان من خلال كلامك واضح انك انسان محترم و لا تبخل على الناس بالمساعدات خصوصا ان كانت بسيطة
    و انا اريد منك هذه المساعدة ، و طبعا لا تقل لي اتجه للموقع و هما يعطونك ما تريد انا ارغب في هذه المساعدة منك شخصيا

اريد منك يا سيدي ان تخبرنا عن عنوان الشركة و لا تقل لي امام فندق كذى الفاخر او في حي كذى الراقي ، انا اريد العنوان كاملا ، يعني اسم الشارع و الحي و رقم المكتب و العمارة التي يتواجد بها او رقم الفيلا المخصصة للشركة

ان استطعت مساعدتي في هذه المعلومات اكون متشكرا لك و تستحق كل التنويه ، لكن في حالة كان ردك اتجه للشركة او اي شيئ من هذا القبيل نطلب قفل الموضوع و يكون الكلام النهائي انك صاحب موقع فوركس حلال و ليس شركة فوركس حلال

و ان كان غير موجودا لديك يرجى منك مراسلة صاحب الانامل الذهبية الذي تعرفه معرفة سطحية ليمدنا بالعنوان

طبعا هذا اختبار بسيط جدا جدا جدا لتثبت لنا انك لست صاحب الشركة

و ايضا العنوان سيفيد الناس في معرفة مكان الشركة ان ارادوا الاستفادة من خدماتها و يكون لك اجرين

كل التوفيق لك

طبعا متوقع منك ان يكون الجواب : من انت لكي تختبرني ؟؟ او لا يوجد لدي دخل في الموضوع من اراد العنوان يتواصل مع الشركة
    اقول لك انه يوجد لديك دخل في الموضوع و طالما نصحتنا بها يجب ان تكون لمعلوماتك ادلة و ان لم تكن هناك ادلة يعتبر الكلام فارغا او كذبا

و ننتظر منك اجابة كافية و صارمة

الصورة الرمزية السلحف الصغير
    السلحف الصغير غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي هذه شهادتي

السلام عليكم

لم اكن اشئ التدخل في الموضوع ولكن قلت اكتب هذا الرد بما شاهدت واقول كلمة حق.

كنت في احد مؤتمرات الدار البيضاء بفندق حياة الرجنسي كان المؤتمر حول الاستتمار في التقنيات الحديثة، فشاهدت لافتة وقسم هناك مكتوب عليه فوركس حلال، فاتارني ذلك وقلت سوف اذهب لاشاهد هي هي شركة وساطة جديدة في المغرب، ولكن وجدتها شركة ادارة حسابات كلمت السيد الذي تحدث عنه السيد لاسورس، اضن ان اسمه معز او عبد المعز، اراني حسابات حقيقة يديرها بمبالغ جد محترمة حقيقة، دهشت من الموضوع، فقلت له اني حقيقة اتاجر الفوركس وطلبت ان يعطيني بعض العملاء لاسئلهم مباشرتا عن الخدمة ففتح لي ملف اكسيل قال اختر 3 وخد راحتك فزاد مفاجأتي.

اتصلت وسألت فقط واحدا بعد مرور اسبوع فاكد لي انا الارباح جيدة وهو زبون معه ل 3 اشهر ويرى الارباح في استمرار، لكني حقيقة كان فقط من باب المعرفة والتأكد اما انا فأدير حسابي بنفسي وراض عن ما احققه وهاته هي مهنتي.

هذه شهادتي، لا اعرف عنوان الشركة او هل هي مسجلة في المغرب ام بلد اخر.

وسامحوني اذا تطفلت على الموضوع

إتقوا الله في اخوانكم المسلمين

يا جماعة الخير ، هذا كلامي الاخير حول هذا الموضوع ، لا وجود لاي شركة بالمغرب اسمها فوركس حلال و لا وجود لمقر للشركة

كل ما في الامر ان الشخص فتح موقع في النت اواخر سنة 2011 ، و بدا في تقديم خدمة ادارة الحسابات
    الامر ليس عيبا بتاتا ، لكن العيب ان تقول نحن شركة و لدينا مدخول مليون دولار و لدينا مقر فاخر بمراكش و معرض في الدار البيضاء....

يا اخوان انا اعرف بلدي جيدا ، و دارس الاقتصاد خصوصا الوطني ، مثل هذه الامور ممنوعة بالمغرب ، و حتى الشركات التي تقدم خدمات ادارة الاستثمارات بالاسواق المالية عامة يتم ايقافها

و اقول لكم انه لا وجود لاي كلام قاله الاخوان و اعتقد و الله اعلم انهم نفس الشخص ، و ايضا نفس الشخص صاحب موقع فوركس حلال

اقول لهم اتقوا الله في اخوانكم المسلمين ، و ان كنت تقدمون خدمات اعطونا الاثباتات

و انا لا اريد اي شيئ كبير ، اريد فقط عنوان الشركة لاتاكد منهم و اخبر به اخواني ايضا

و اقولها مرة اخرى ، سبحان الله الجميع يعرف هذه الشركه و تكسب هذه الشهرة المحلية !! و لم يسبق لي ان سمعت عنها حتى الاسم !!
    و ايضا سالت عنها الكثير من المضاربين اصدقاء بمدينة مراكش لا يعرفون عنها شيئا !!!

الصورة الرمزية السلحف الصغير
    السلحف الصغير غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم

اولا اخي انا اكثر الاعضاء القدامى هنا يعرفونني، وانا لم اقل ان الشركة ليدها مقر او مسجلة في المغرب او خارج المغرب، قلت اني رأيتها في احد المعارض، اضمنها لا اضمنها، جربتها لم اجربها، انصح بها لم انصح بها، ولا انصح بأدارة الحسابات عند اي شخص قلت فقط كيف تعرفت على فوركس حلال.

اخي ارى انك تعمل من الحبة قبة، وشكوك وصلت ان تضن اني انا نفسي لاسورس، الحمد لله ارجع لمواضيعي القديمة وانضر لتاريخ عضويتي من متى وهي في المنتدى، وارجع واكرر لا انصح بادارة حسابك من اي شخص وانصح ان تديره بنفسك وتأخد 100% من ارباحك.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السلحف الصغير مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

اولا اخي انا اكثر الاعضاء القدامى هنا يعرفونني، وانا لم اقل ان الشركة ليدها مقر او مسجلة في المغرب او خارج المغرب، قلت اني رأيتها في احد المعارض، اضمنها لا اضمنها، جربتها لم اجربها، انصح بها لم انصح بها، ولا انصح بأدارة الحسابات عند اي شخص قلت فقط كيف تعرفت على فوركس حلال.

اخي ارى انك تعمل من الحبة قبة، وشكوك وصلت ان تضن اني انا نفسي لاسورس، الحمد لله ارجع لمواضيعي القديمة وانضر لتاريخ عضويتي من متى وهي في المنتدى، وارجع واكرر لا انصح بادارة حسابك من اي شخص وانصح ان تديره بنفسك وتأخد 100% من ارباحك.

اخي الكريم كررتها من اول مشاركة لي بالموضوع ، انا لست ضد الموقع فالارزاق بيد الله
    لكن انا ضد ان يكون شيئ و يتم ذكر شيئ اخر لانه ببساطة هذا الاختلاف سيضر الكثير من الناس لو اشتركوا و كان ما سبق ذكره كذب
    و اقولها مرة ثانية لا يمكن لفوركس حلال ان تشارك في معرض و لو تريد اسكاتي اعطيني صورة او فيديو للشركة بهذا المعرض و اي شخص يذهب لمكان مميز دائما ما ياخذ صور فما بالك لو كان الامر يتعلق بشركته في مكان اكثر تمييزا !!!

و انا لا اعمل من الحبة قبة كما قلت لكن لا اترك نفسي صامتا ان وجدت شيئا في غير مكانه الصحيح او ممكن يكون له ضرر على الناس !!

من جهة ثانية لما اخبرتنا انك ليست لك علاقة مع الشركة و انك تدير حسابك بنفسك فما هو الداعي للاتصال بالعملاء للاستفسار عن مدى النتائج المحققة ؟؟؟ هذا يعطينا شيئ انك ترغب في ايصال رسالة ان الموقع لديه عملاء بوفرة
    الامر الثاني تقول ان الشركة تحقق نتائج جيدة و شاهدتها باعينك و هذا يعني انك تشجع الناس على الاشتراك

على العموم كل التوفيق لكم و انا لست ضد الموقع ، لكن ضد ان يكون هناك موقع و يدعي انه شركة و هذا كل ما في الامر

و اي شيئ اخر نحتاج له ادلة و اي شيئ غير الادلة يعتبر كلام فارغ

بالتوفيق

الصورة الرمزية محترف فوريكس
    محترف فوريكس غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الافراد مضارب متمرس افضل من الشركه اخي

الصورة الرمزية lasource
    lasource غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شكرا اخي السلاحف على المرور
    وردك فيه الكفاية

المرجو اغلاق الموضوع لانه تحول الى تحقيق ههههههههههه

في امان الله

شكرا اخي السلاحف على المرور
    وردك فيه الكفاية

المرجو اغلاق الموضوع لانه تحول الى تحقيق ههههههههههه

في امان الله

ما شاء الله عليكم
    اتمنى تبقوا دائما متحدين سواء بالموقع ، او بالمنتديات المجاورة

طالما شكرتكم موقع فوركس حلال حتى النخاع و اعطيتموه قيمة عالية جدا و مقرا في حي راقي و معارض الخ ، فرسالتكم وصلت

كل التوفيق لكم اعزائي و اعذروني مرة اخرى ان قلت الصراحة رغم ان صراحتكم طلبت منكم شيئا بسيطا فقط و هو اما رقم الهاتف الثابت للشركة او العنوان و فشلتم في هذه المعلومات البسيطة

بالتوفيق لكم مرة ثانية و اتقوا الله في اخوانكم

الصورة الرمزية lasource

شركة فوركس حلال هي شركة ابن مدينتي ومن حقي ان افتخر به كما أفخر ب بلخياط
    أنا افتخر بكل شيئ في مدينتي
    وتوقيعي يبين كل شيئ

أما السلاحف فلا اعرفه اصلا ولم اتكلم معه قط ولست متفرغا اصلا لنسج علاقات بالمنتدى
    حتى ردودي عليك أخذت من وقتي الشيئ الكثير

شكرا على المرور الجميل حبيبي قاهر العملات

احلى وردة

شركة فوركس حلال هي شركة ابن مدينتي ومن حقي ان افتخر به كما أفخر ب بلخياط
    أنا افتخر بكل شيئ في مدينتي
    وتوقيعي يبين كل شيئ

أما السلاحف فلا اعرفه اصلا ولم اتكلم معه قط ولست متفرغا اصلا لنسج علاقات بالمنتدى
    حتى ردودي عليك أخذت من وقتي الشيئ الكثير

شكرا على المرور الجميل حبيبي قاهر العملات

احلى وردة
    مراكش و بلخياط افتخر بهم قبلك
    واضح ان وقتك من ذهب و ليس لديك الوقت لعقد صداقات التي تعد كنز ، لكن لديك الوقت الكافي للدفاع عن موقع فوركس حلال
    اعذرني ان اخدت ردودك من وقتك الشيئ الكثير ، لكن طيلة هذا الوقت لم تعطينا شيئا قاطعا و حتى العنوان اسهل شيئ لم تذكره لنا ليزيد افتخارك بابن مدينتك

قلت لديهم شركة و اين العنوان او ابسط شيئ هاتف ثابت للشركة ؟؟؟
    قلت يحققون ارباح تزيد عن مليون دولار سنويا فاين هذه الكشوفات ؟؟؟
    و ان كانت لديهم حسابات حقيقية فلماذا يضعون كشوفات ديمو في الموقع و بفترة لا تزيد عن شهر واحد ؟؟؟؟

طبعا هذه الاسئلة تحتاج ردود قاطعة ان كنت فعلا تفتخر بشركة ابن مدينتك حتى لا تجعله مشكوك في ما يتم تداوله ، بالعكس يجب ان تسكت الناس و تقدم لهم الادلة

اخي الكريم اخي رد لانك ضيعت من وقتي اكثر ، و انا ضد اي شيئ موجه للناس بطريقة معكوسة

ان كان لديك ما تؤكد لنا به كلامك فاذكره و نعتذر لك ، و ان كانت تعاليق وهمية جديدة فهي (تزيد من الحبة قبة) فقط

رجاء قدم لنا ادلة

سرني الحديث معك

الصورة الرمزية lasource

أنا لست مرغما أن اعطيك عنوان الشركة أو ابين لك صدق الشركة من عدمه هذا شأنك
    ولا اعتبر نفسي متهما حتى اتبث برائتي من عدمها

أنا كتبت رأييي في الشركة كما كتب جميع الاعضاء ارائهم في شركات اخرى على هذا الموضوع

أنا لن اعطيك شيئا فلست كول سانتر كلمهم واستفسر منهم واذهب عندهم وقابلهم وسوي معاهم شراكة واشتغل عندهم اذا حبيت فهذا امر يخص سيادتكم وفخامتكم

سأبقى متشبتا برأيي حتى لو تطلب الامر ان تصبح صفحات الموضوع 100000

وسأبقى محبا لمصطفى بلخياط والدكتور عبد المعز الى الابد

انتهى
    آخر تعديل بواسطة lasource ، 09-01-2012 الساعة 04:26 AM

أنا لست مرغما أن اعطيك عنوان الشركة أو ابين لك صدق الشركة من عدمه هذا شأنك
    ولا اعتبر نفسي متهما حتى اتبث برائتي من عدمها

أنا كتبت رأييي في الشركة كما كتب جميع الاعضاء ارائهم في شركات اخرى على هذا الموضوع

أنا لن اعطيك شيئا فلست كول سانتر كلمهم واستفسر منهم واذهب عندهم وقابلهم وسوي معاهم شراكة واشتغل عندهم اذا حبيت فهذا امر يخص سيادتكم وفخامتكم

سأبقى متشبتا برأيي حتى لو تطلب الامر ان تصبح صفحات الموضوع 100000

وسأبقى محبا لمصطفى بلخياط والدكتور عبد المعز الى الابد

انتهى

تظل متشبتا بدون ادلة هههههههههههه

حسبي الله و نعم الوكيل

الصورة الرمزية عطر الورد
    عطر الورد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم

لو سمحتم اخواني هل لديكم معرفة مسبقة بهذه الشركة ؟
    http://newerainv.net/ar/
    ما مدى مصداقيتها وكيف أستطيع التأكد منها؟؟
    شكرا لكم مقدما

صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17