صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 82
    الصورة الرمزية lasource
    lasource غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

وحبيت اضيف انو والله مدير الشركة هذا ما كان يملك ولا فلس وتعلم وصار الان مليونيير
    نسميه عندنا في مراكش بصاحب الانامل الذهبية
    سألتو مرة قلت لله يا اخي ليش تدير حسابات الغير
    قالي هل هناك شخص لا يحب ان يكون عنده دخل اضافي ؟ قالي انا دخلي الاضافي هو مليون دولار سنويا من ادارة الحسابات فقط
    وانا ابحث عن الاستراتيجية اللي يمشي عليها وسأجدها ان شاء الله واطرحها هنا في المنتدى
    مسألة وقت

الصورة الرمزية قاهر العملات
    قاهر العملات غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lasource مشاهدة المشاركة
    وحبيت اضيف انو والله مدير الشركة هذا ما كان يملك ولا فلس وتعلم وصار الان مليونيير
    نسميه عندنا في مراكش بصاحب الانامل الذهبية
    سألتو مرة قلت لله يا اخي ليش تدير حسابات الغير
    قالي هل هناك شخص لا يحب ان يكون عنده دخل اضافي ؟ قالي انا دخلي الاضافي هو مليون دولار سنويا من ادارة الحسابات فقط
    وانا ابحث عن الاستراتيجية اللي يمشي عليها وسأجدها ان شاء الله واطرحها هنا في المنتدى
    مسألة وقت
    هذه الشركة هي شركة مسجلة وليس موقع فقط وهي في مدينتي مدينة مراكش ولهم لقاءات كثيرة بمصطفى بلخياط
    أما تحويل 10 الاف الى 200 الف نعم رأيتأ بأم عيني ووالله اني استغربت
    لكن المدة كانت سنة
    فأنا أراها منطقية جدااااااااااااا
    شكرا

اخي الكريم لنكن واقعيين بشكل كبير
    انا لست ضدك و لا ضد اي شخص اخر ، فقط يجب ان يكون الشخص بكلام منطقي و معقول
    انت قلت ان هذه شركة مسجلة و ليس موقع !! يا اخي الا تعلم ان مثل هذه الشركات ممنوع تسجيلها في المغرب ؟؟؟ و إن كان فعلا قد سجلها بطريقة معينة ، هل لك ان تعطينا رقم الهاتف الثابت للشركة ؟ او حتى عنوانها لنتاكد من ذلك ؟
    ان كان فعلا صاحب الانامل الذهبية فانا جاهز للتعاون معه لكن بالاثباتات

كل التوفيق لك عزيزي

الصورة الرمزية 193_raafat
    193_raafat غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاهر العملات مشاهدة المشاركة
    أنصحك بشركة ممتازة جربتها بصراحة وجدت فيها خيرا لي
    الشركة توفر مزايا خاصة لعملائها ، حيث بامكانك فتح الحساب باي رصيد تريد لا وجود لحد ادنى او اقصى ، و بامكانك تحديد المخاطرة التي تريد على حسابك و لن تكون اي زيادة من مدير المحفظة

و الميزة الاكبر انها تمنحك جميع الارباح التي تم تحقيقها و لا تاخذ اي نسبة منها

اكيد ما فيش شركة بهذا الميزات لكنها موجودة فعلا و لا نستخدم العقل لنجدها

الشركة هي نفسك ، حاول تتعلم بنفسك و حدد لك فترة 3 الى 5 اشهر فقط للتعلم و البحث و الاجتهاد ، و صدقني لن يدير حسابك اي شخص و لن تقبل مهما كانت الامتيازات و ستكتفي بالعمل بنفسك

و ان كانت عندك اموال تريد حرقها في شركات ادارة الحسابات برجاء اخباري لارسل لك معلوماتي لتحويلها لي او لاي شخص اخر نحن اولى بها من خسارتها في السوق

و ايضا لو عندك سيولة كبيرة استغل جزء منها لا يزيد عن 5 بالمائة في الدورات التدريبية و منها المجاني بكثرة و حتى ان كانت مدفوعة فاشترك فان لم تكسب منها لكن ستتعلم بعض الشيئ

كل التوفيق لك عزيزي
    هوه ده الكلام المفيد صححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححح حححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححح حححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححح ححححححححححححححححححححححححح

الصورة الرمزية lasource

أخي قاهر العملات
    أنا لست محاميا للدفاع عن هذه الشركة هذا أولا وانا كلامي منطقي هل مليون دولار تعتبرها مبلغ كبير ؟؟ هههههههههههه
    ثانيا هذه الشركة حسب علمي مسجلة والسجل التجاري فيه تقديم خدمات استشارية في البورصة على الانترنت
    بالنسبة للتابث راسل الشركة وتفاهم معهم وعنوانهم في حي جليز قرب فندق مارمارا
    اما بالنسبة للتعاون معهم فلا اضن انهم محتاجين من يتعاون معهم

وفي الاخير اكرر انا لست محامي للشركة
    كلمهم تفاهم معهم هذا شأنك
    أما عن نفسي فأدير حسابي بنفسي ولست بحاجة لاي شخص ليدير لي حساابي

والله يرزقك ويرزقنا من فضله

أخي قاهر العملات
    أنا لست محاميا للدفاع عن هذه الشركة هذا أولا وانا كلامي منطقي هل مليون دولار تعتبرها مبلغ كبير ؟؟ هههههههههههه
    ثانيا هذه الشركة حسب علمي مسجلة والسجل التجاري فيه تقديم خدمات استشارية في البورصة على الانترنت
    بالنسبة للتابث راسل الشركة وتفاهم معهم وعنوانهم في حي جليز قرب فندق مارمارا
    اما بالنسبة للتعاون معهم فلا اضن انهم محتاجين من يتعاون معهم

وفي الاخير اكرر انا لست محامي للشركة
    كلمهم تفاهم معهم هذا شأنك
    أما عن نفسي فأدير حسابي بنفسي ولست بحاجة لاي شخص ليدير لي حساابي

والله يرزقك ويرزقنا من فضله

شكرا على ردك اخي الكريم

اخي الكريم فعلا مليون دولار ليس مبلغا كبيرا !!!! و هذا جد منطقي و كل الناس يمكن تقول نفس كلامك
    بالنسبة للدفاع عن الشركة يبدو انك فهمتني بشكل خاطئ و راجع كلامي مجددا لم اتهجم على اي شخص فقط قلت كلام منطقي و عاقل و لا توجد اية شركة في المغرب لديها ترخيص لخدمات متعلقة بتداول العملات

بالنسبة للتعاون معهم فهمتني ايضا بشكل خاطئ ، لم اقصد العمل مع الشركة لكن قصدي ان نتعاون معا انا بالحساب و هما بالعمل لاني لو تاكدت من شخص سيدر علي مبلغ مليون دولار من رصيد 10 الاف دولار بشكل مضمون و في ظرف سنة فسادخل معه مباشرة ، ليس لاني قليل الخبرة في السوق لكن هذا ربح مضمون على حد قولك

و طبعا معرفتك بنوع السجل التجاري للشركة و ايضا العنوان كامل بالتحديد و ايضا ثقتك الكاملة في انهم لا يحتاجون متعاون معهم يجعلني متاكدا بشكل كبير لدرجة تفوق 100/100 انك لا تدافع عنهم

كلامي اخي الكريم معقول و ارجو الا تفهمه بشكل خاطئ مرة ثانية لاني لا اتهجم على اي شخص بل اقول الحق

كل التوفيق لك عزيزي

الصورة الرمزية lasource

شكرا اخي قاهر العملات على تفهمك
    واي خدمة انا حاضر استقبلك في بيتي في مدينة مراكش ونديروا شي جولة بالسيارة وناخدك لمقر الشركة اذا تبي واخد لك موعد مع المدير لانني اعرفه رغم انها معرفة سطحية لا اكثر
    المدير شخص طيب جداا ولبق والله سترى العجب وارقام خيالية هههههههههه
    تلاقاو علينا هو وبلخياط فهاد مراكش هههه

ههههه و الله ما قدرت نفهمك خويا
    مرة تقول معرفة سطحية ، و مرة تقول نذهب اليه بجولة و انه صاحب الانامل الذهبية و يحقق العجب العجاب و هذا كله من معرفة سطحية!!!!!!!

على العموم اخي الكريم اتمنى لك كامل التوفيق في مسيرتك

ايضا من خلال هذه المعرفة السطحية احتاج منك خدمة بسيطة جدا جدا جدا جدا ، اريد منك ان تذكر لنا عنوان الشركة حتى نعرف اين نجدها و لا اظن إطلاقا ان العنوان سيكون به مشكلة لان فوائده اكثر ، و حتى في حالة عدم حفظك للعنوان اعطينا رقم هاتف ثابت للشركة و شكرا لك

و اظن ان هذه المعلومات بجولة بسيطة بسيارتك ستجلبها لنا

الصورة الرمزية lasource

لم تفهم كلامي حبيبي قاهر العملات
    نعم معرفة سطحية لا غير هذا اولا وهل تسميها معرفة عميقة اذا زرته في مكتبه وتكلمته معه بضع دقائق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الله يهديك تعقد الأمور
    العنوان قرب فندق مارمارا بحي جيليز الراقي
    يا اخي كلمهم وتفاهم معاهم انا مالي دخل وهما يعطوك الهاتف الثابت والعنوان وكل شيئ
    خلاص من خلال ردك الاخير انا ( خرجت راسي من هاد لحريرة سوقك هاداك مالي على صداع الراس )
    بالنسبة لسيارتك لا اعرف لمذا كتبتها باللون الاحمر هههههه ياكما كاتجيك صعيبة تاهيا ؟؟؟
    كانضحك معاك فيد الله
    وشكرا

لم تفهم كلامي حبيبي قاهر العملات
    نعم معرفة سطحية لا غير هذا اولا وهل تسميها معرفة عميقة اذا زرته في مكتبه وتكلمته معه بضع دقائق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الله يهديك تعقد الأمور
    العنوان قرب فندق مارمارا بحي جيليز الراقي
    يا اخي كلمهم وتفاهم معاهم انا مالي دخل وهما يعطوك الهاتف الثابت والعنوان وكل شيئ
    خلاص من خلال ردك الاخير انا ( خرجت راسي من هاد لحريرة سوقك هاداك مالي على صداع الراس )
    بالنسبة لسيارتك لا اعرف لمذا كتبتها باللون الاحمر هههههه ياكما كاتجيك صعيبة تاهيا ؟؟؟
    كانضحك معاك فيد الله
    وشكرا

سرني الحديث معك اخي الكريم
    و لو اني تمنيت منك خدمة بسيطة جدا جدا ، ان تعطيني عنواهم و رقم هاتفهم الثابت خدمة لوجه الله
    بالنسبة لكلامي كله من الاول ارغب في تلخيصه في شيئ واحد فقط ، لا تنصح الناس ابدا بموقع ادارة الحسابات و تدعي انه جيد جدا و انه يحقق ارباح ممتازة و المدير عنده انامل ذهبية و يعرف معرفة جيدة بلخياط !!! و في الاخير يصفر لهم الحساب و تكون في ورطة
    يعني طالما هو صاحب انامل ذهبية خليه يجيب عملاء لنفسه و لا تعمل له دعاية ، هذا من باب النصح لوجه الله تعالى و لان الذنب الذي ستاخذه في حالة خسارة احد العملاء لا قدر الله نتيجة دخوله و الاشتراك مع الموقع سيكون كبير

كل التوفيق لك عزيزي

الصورة الرمزية lasource

أنا لا اعمل دعاية لأي شركة يا اخي افهمها الله يخليك
    بالعكس انا قلت أنني افضل ادارة حسابي بنفسي
    وأنا لم أقل الا ما رأيته بأم عيني نعم صاحب الشركة نسميه هنا في مدينة مراكش بصاحب الانامل الذهبية وأنا رأيت حسابات له بالملايين وليس الالاف فقط
    أنا أقول ما رأيته لا اقل ولا اكثر
    فهل كل من يتكلم عن بلخياط مثلا يعمل دعاية له ؟ ههههه
    الله يرزقك ويرزقنا من فضله

أنا لا اعمل دعاية لأي شركة يا اخي افهمها الله يخليك
    بالعكس انا قلت أنني افضل ادارة حسابي بنفسي
    وأنا لم أقل الا ما رأيته بأم عيني نعم صاحب الشركة نسميه هنا في مدينة مراكش بصاحب الانامل الذهبية وأنا رأيت حسابات له بالملايين وليس الالاف فقط
    أنا أقول ما رأيته لا اقل ولا اكثر
    فهل كل من يتكلم عن بلخياط مثلا يعمل دعاية له ؟ ههههه
    الله يرزقك ويرزقنا من فضله

يا اخي بالله عليك من يسميه صاحب الانامل الذهبية ؟
    يعني هل المراكشيين جميعا ام فقط المضاربين ؟؟ وجدت في موضوع لك انك تبحث عن مضاربين من مراكش للتعارف معهم كونك لا تعرف الا شخصا واحدا فقط و تحس بالوحدة

سؤالي واضح فقط : من يسميه صاحب الانامل الذهبية ؟؟؟ هل المواطنين العاديين ؟؟؟؟ ام فجاة من معرفتك لشخص واحد اصبحت تعرف كما هائلا من المتداولين في مراكش ؟؟؟ او انت من سميته بذلك فقط؟؟؟

ان كنت تريد قول شيئ يجب ان يكون بالعقل ، و قلت انك لا تعمل له دعاية فماذا تسمي هذا ؟؟؟ و طالما تشتغل على حسابك بنفسك لماذا لا تشكر نفسك اولا قبل ان تشكر الغير ؟؟

على العموم الرساله واضحة وضوح الشمس و توجد طرق للدعاية و الاعلان مدفوعة ستفيدك اكثر

الصورة الرمزية lasource

شكرا حبيبي على بحثك في مواضيعي فهذا ان كان يدل فيدل على شيئين اما انك مهتم بي أو معجب بي هاهاهاهاها
    أنا دمي خفيف لا تتوتر فاني قد احسست انك متوتر جدا
    بالنسبة لموضوعي ذو العنوان " ابحث عن مضاربين من مدينة مراكش " نعم فعلا انا ابحث عنهم واحس بالوحدة ولي صديق واحد مضارب من مدينتي
    أما صاحب شركة فوركس حلال فليس صديقي اصلا ومش فاضي اصلا عشان يجلس معي هاهاهاها
    ومن يسميه بصاحب الانامل الذهبية هم المراكشيون يا حبيبي فهذا الشخص معروف جدا وشهرته فاقت المنصوري عمدة مراكش هههههههههه
    هذه مدينتي واعرفها زنقة زنقة فلا تجادل فيما لا تعرف
    ومراكش ليست مثل كازابلانكا لا لا
    مراكش مدينة متوسطة وكل شيئ معروف فيها

اذا زرت في يوم من الايام مدينة مراكش اذهب الى حي المسيرة واسأل عن مسجد الاحسان واسئل عمن بناه وكم التكلفة هههههههههه
    وستعرف من هو صاحب شركة فوركس حلال

أنا لا ادافع عن احد ممكن تقول أنا منبهر بشخص ما لا اكثر ولا اقل

الله يرزقنا ويرزقك من فضله

شكرا حبيبي على بحثك في مواضيعي فهذا ان كان يدل فيدل على شيئين اما انك مهتم بي أو معجب بي هاهاهاهاها
    أنا دمي خفيف لا تتوتر فاني قد احسست انك متوتر جدا
    بالنسبة لموضوعي ذو العنوان " ابحث عن مضاربين من مدينة مراكش " نعم فعلا انا ابحث عنهم واحس بالوحدة ولي صديق واحد مضارب من مدينتي
    أما صاحب شركة فوركس حلال فليس صديقي اصلا ومش فاضي اصلا عشان يجلس معي هاهاهاها
    ومن يسميه بصاحب الانامل الذهبية هم المراكشيون يا حبيبي فهذا الشخص معروف جدا وشهرته فاقت المنصوري عمدة مراكش هههههههههه
    هذه مدينتي واعرفها زنقة زنقة فلا تجادل فيما لا تعرف
    ومراكش ليست مثل كازابلانكا لا لا
    مراكش مدينة متوسطة وكل شيئ معروف فيها

اذا زرت في يوم من الايام مدينة مراكش اذهب الى حي المسيرة واسأل عن مسجد الاحسان واسئل عمن بناه وكم التكلفة هههههههههه
    وستعرف من هو صاحب شركة فوركس حلال

أنا لا ادافع عن احد ممكن تقول أنا منبهر بشخص ما لا اكثر ولا اقل

الله يرزقنا ويرزقك من فضله

اخي الكريم انا لست مهتما بك و لا هم يحزنون
    انا اهتم دائما بالحق ، عندما يضع شخص شيئ يهدف و مفيد فاشجعه رغم انه لن يزيده شيئ لكن هذا بيني و بين نفسي
    لكن عندما ارى شيئا غير منطقيا فاقول رايي فيه بصراحة
    شخصيا اعرف بلدي جيدا و اعرف مراكش يمكن اكثر منك و الله اعلم ، لكن تعليقي كان على مسالة الانامل الذهبية و الشخص يحقق دخل يفوق مليون دولار سنويا طبعا هذا رزقه الله يكمل عليه بالخير لو كان صحيحا

كل تعليقي على الموضوع ان كلامي واضح ، لو كنت قلت في الاول انا صاحب موقع فوركس حلال كنا اعطيناك تعليقنا باريحية
    لكن انت تدخل على اساس انه شخص اخر و تشكر فيه حتى النخاع ،و تقول انك لا تشهر به او اي شيئ من هذا القبيل و في اخر ردك زاد تشهيرك لك بشكل كبير
    لدرجة انك من هذه المعرفة السطحية عرفت ما بناه و ما لم يبنيه

الله يرزقنا الصبر

و لعلمك ايضا انا اقضى سنويا ما يزيد عن 4 اشهر بمدينة مراكش ، و اعرف العديد من الاخوة المضاربين هناك و لم يسبق لي اطلاقا ان سمعت بهذا الاسم غير الاستاذ مصطفى بلخياط ، و حتى الاخير غير معروف لدى الجميع ، فقط من لديه معرفة باسواق الاسهم او العملات
    و الموقع لم اسمع به الا هنا بالمنتدى

الصورة الرمزية lasource

لا تقل كلاما غير منطقي يا حبيبي انا لا علم لا لا بتأسيس الشركات ولا بتصميم المواقع
    ولا املك المبلغ الكافي لتأسيس شركة وكراء المقر والموضفين وووو
    انا مواطن عادي مثلي مثلك
    قالك انت صاحب شركة فوركس حلال هههههههههههههههههههههه
    الله يهدينا ويهديك
    وما زلت متشبا بكلامي فصاحب شركة فوركس حلال عنده انامل ذهبية واتحمل مسؤولية كلامي
    وزور مراكش وسارسلك مباشرة لمكتبه وأتحداك امام الجميع وسترى من هو صاحب الشركة
    واذا كنت تبحث عن الحق فأنا كذلك اقول الحق والواقع
    ولا تحسد اي شخص فالحسد يحرق الحسنات حبيبي

كن مثله اولا

صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17