صفحة 136 من 187 الأولىالأولى ... 3686126130131132133134135136137138139140141142146186 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 2,026 إلى 2,040 من 2802
    الصورة الرمزية dentist_hussein
    dentist_hussein غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم شباب ,,, أجازه سعيده إن شاء الله ,,, أنا موافق على تقسيم الأزواج و هو أفضل للمتابعه بإذن الله و أقترح أبو فرح أن يكونوا ثلاث مجموعات وكل مجموعه تحتوي على ٤ أزواج ويكون هناك عضوين مسئولين عن كل مجموعه بحيث يقسموا الأزواج الأربعه فيما بينهما وكل عضو يكون مسئول عن زوجين أو المجموعة في حالة غياب زميله ,,,
    إن شاء الله سوف أعود لأكمل التعليق على المشاركات الفائته
    توقيع العضو
    MetaTrader Login: 652105
    Investor Password: Z3UR9DA0

الصورة الرمزية a7md 3ziz
    a7md 3ziz غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dentist_hussein مشاهدة المشاركة

شكرا جزيلا أبوفرح ... لكن الكيجن والتنكن كتانا مع بعض... فهل أعتبر ده نموذج كيجن برده ؟؟؟؟
    لاشكر على واجب دكتور..
    نعم نعتبر الكتانا الفلاتد التي تتحرك بالعرض نموذج كيجن سن في مثل هذه الحالة، لأنه أصلا حصل تقاطع سلبي للكوموسن قبلها، وأيضًا السعر كان فوق الكتانا ثم كسرها لأسفل كما يحدث مع نموذج الكيجن سن، والفرق فقط هو أن الكيجن والتنكن سن متطابقان مع بعضهما البعض.

الصورة الرمزية mohamed rayan
    mohamed rayan غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

تمام نحن بأنتظار باقى الزملاء ليدخلو ويوافقو على تقسيم الأزواج علينا

وبالنسبة لعدد المجموعات والأزواج فانا تاركها لكم لكن المهم ان نبدا العمل الفعلى بأقرب وقت ان شاء الله فنحن فى حاجة ماسة لأثقال مواهبنا بالأيشموكو

وبعدين عاوزين نعمل رحلة المليون بسرعة بقى أنا هبدا أزهق

ههههههههه

الصورة الرمزية a7md 3ziz

تمام أبوفرح ... وشكرا جزيلا و بالمناسبه لي سؤال
    هل لو تم كسر مستوى الشينكو بشمعه طويله و تم كسر التنكن لمستواه ثم تكون بعد الكسر مستوى جديد للتنكن أو بدأ يمشي فلاتيد هل الدخول برأيك يكون من إعادة إختبار الكوموسن أو مستوى الشينكو أفضل أم أنتظر كسر مستوى التنكن الجديد ؟؟؟؟

الأفضل طبعًا هو انتظار عودة السعر لمستوى الشينكو المكسور سابقًا ثم الدخول، لكن إن حدث وقطع الكيجن سن مستوى الشينكو الذي تم كسره سابقًا فالدخول يكون من خط الكيجن سن، وإن كان خط الكيجن سن على نفس مستوى رأس الشينكو المكسور سابقًا فتلك فرصة جيدة، لكن إذا لم يحدث أي شيء مما ذكر أعلاه، فالأفضل أن ننتظر كسر مستوى الشينكو الجديد مع توفر الشروط اللازمة لذلك.

الصورة الرمزية a7md 3ziz

فرصه جميله و أعتقد ندخل من إعادة إختبار المستوى لأن السعر بعيد عن التنتكن و الستوب نخليه عند آخر كيجن فلاتيد أو افضل فوق أقرب قمة .
    ووقت كسر المستوى مكنشي فيه مستوى للتنكن سن .
    وننتظر رأي أبوفرح برده .
    الفرصة فعلا جيدة يادكتور حسين، والأستوب الأفضل هو فوق آخر قمة كما ذكرت، وممكن يكون الهدف هو مستوى أبو أثير التالي.

الصورة الرمزية a7md 3ziz

إن شاء الله الهدف يكون مستوى أبوأثير 60 عند 5960 و في رأيي ممكن نشتري من المستوى ده لأنه مستوى دعم قوي جدا غالبا لو السعر وصله هيرده لفوق و المستوى ده هباره عن سبان ب فلاتيد على اليومي غير مزاح لأكثر من أسبوع + قمة على اليومي أو مستوى شينكو سابق على اليومي + مستوى أبوأثير60+فايبو50 من الموجه الصاعده الأخيره على اليومي ...
    أنا شخصيا معلق أمر شراء من المستوى ده و الله الموفق .

[/B]

[/SIZE][/COLOR][/FONT]

تفكيرك في الشراء بناءًا على المعطيات التي ذكرتها سليم جدًا دكتور حسين، لكن في اجتماعنا الأخير أنا ذكرت لك أنه يوجد سبب يمنعنا من التفكير في الشراء من النقطة التي ذكرتها على الباوند فريم اليومي، وقد طلبت منك أن تبحث عن السبب، ولكن الظاهر إني نسيت أسألك قبل ماننتهي من الإجتماع، لكن السبب الذي يمنعنا من التفكير في الشراء هو أن السعر قد كسر خط ترند صاعد رئيسي، كما يتضح لك من الشارت المرفق أدناه:

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	1.gif
المشاهدات:	40
الحجـــم:	39.4 كيلوبايت
الرقم:	324087

ولو كان الترند متوافقًا مع خط سبان بي الفلاتد على اليومي، لكانت فرصة ممتازة مشابهة للنظام1، لذلك أرجو أن لا تنسوا رسم الترندات في مثل هذه الحالات، حتى تقل الأخطاء وتزيد نسبة نجاح الفرص، وهناك سبب آخر يمنعنا من التفكير في الشراء غير كسر الترند الصاعد، وهو أن سحابة الكوموسبان صغيرة الحجم ومائلة في المنطقة التي تقع تحت خط سبان بي الفلاتد الغير مزاح، وهذا يجعها سهلة الكسر.
    والأيشميكو أعزائي يحدد الإتجاه وليس الترند، لأن الترند قد ينكسر أثناء الإتجاه وتتكون قمة أو قاع جديد يمكن رسم ترند جديد عليها، ثم يعود السعر لنفس إتجاهه السابق.
    آخر تعديل بواسطة a7md 3ziz ، 19-05-2012 الساعة 08:58 PM

الصورة الرمزية a7md 3ziz

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة new_11 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    تغيبت فترة طويلة عن الورشة لانشغالى ببعض الامور وان شاء الله ساكمل معكم من جديد
    لدى مشوار طويل حتى الان للتعلم والان لدي استراتيجية جميلة على الفايبو وارباحها رائعة ساقوم بتجربتها مع الايشموكو بعد تعلمه حتى احصل على افضل النتائج
    تحياتى للاخ احمد عزيز على المجهود الذى يبذله في الشرح وفي خدمة الجميع
    وتحياتى لكل اعضاء الورشة وان شاء الله بعد ان انهى تعلمى ساكون قادر على مناقشة الفرص معكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عودًا حميدًا أخ نيو .. نورت الورشة، وأتمنى لك التوفيق في الدنيا والآخرة إن شاء الله.

الصورة الرمزية a7md 3ziz

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedelbanna مشاهدة المشاركة
    مبروك فرصة الباوند يا شباب
    أنا متابع اليورو اليوم على الربع ساعة ان شاء الله
    هل الفرصة الحالية صحيحة بيع طبعا من اعادة اختبار التنكن سن والاستوب فوق الكيجن

ضربت الاستوب
    ننتظر مع اعادة اختبار السحابة عند 2725 وتكون هناك فرصة بيع أخرى ان شاء الله
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H.O مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    بسم الله الرحمن الرحيم

اخي الكريم الملاحظه على الشارت

بارك اللة فيكم وشكرا لكم اخوكم ابو يوسف
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedphen0m مشاهدة المشاركة

و الله يا دوك انا مش عارف ايه دي صحة البيع من اعادة اختبار التنكن سن
    انا اللي اعرفه ان البيع يكون بكسر مستوي الشينكو + التنكن يكسر مستواه

فعلا د\أحمد كما أجابك أخي أبويوسف وكما بالشارت بالأسفل ستجد أن حجم الكوموسن وقتها أكبر من حجم الكوموسبان وهذه تسمى علاقه سلبيه بين الكوموسن و الكوموسبان و يجب أن تكون العلاقه إيجابيه دوما أي أن الكوموسن أصغر من الكوموسبان .. و الأفضل إنتظار كسر مستوى الشينكو أما دخولك من الإرتداد من كيجن أو سبان ب فلاتيد فإجعله يكون مع سلوك سعري عاكس وبترتيب خطوط البرايس أكشن وهدف صغير على الفريمات الصغيره .

شكرا دكتور حسين وأبو يوسف على التوضيح كنت لسه هسأل عن العلاقة السلبية دى ....
    طيب أنا دخلت تانى بيع من 2725 تحت سحابة الكوموسبان
    هل دخولى خاطئ لأنى شايف ان خط التنكن سن الأحمر طلع فوق خط الكيجن ...
    عموما هدف صغير ان شاء الله وأخرج على طول
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedphen0m مشاهدة المشاركة

برده ايه هنا سبب البيع يا دوك؟
    ياريت فالبداية تركز بس علس انك تدخل مع كسر الشينكو و مستوي التنكن لان دول بيبقوا وضاحين و سهلين
    لكن الدخول من اعادة الاختبار و كدا انا لسا مجربتهاش , مستني اما اكون هضمت انلظام كويس عشان اقدر اتفاعل معاه

كسر مستوى التنكن ورأس الشينكو بيقى واضح بس بحس أنى بدخل متأخر
    وطالما احنا فى ترند هابط وتحت السحابة يبقى ايه المشكلة وخلى بالك أنا على فريم الربع ساعة يعنى 30 نقطة وأخرج
    عشان كده بحاول أجرب ايه هى افضل منطقة ارتداد للسعر بعد ما يصحح وأعتقد ان لازم أخد فى اعتبارى ترتيب الخطوط وأى سلوك سعرى زى ما قال الدكتور حسين

لأ بصراحه أنا مش معاك في الدخول من المكان ده د\أحمد و كمان الخطوط مش مرتبه بيع ...
    حاول تطبق فقط على رأس الشينكو و نموذج الكيجن سن و موضوع الإرتداد ده أنا لسه شغال فيه قريب و لازم يكون من كيجن أو سبان ب فلاتيد والخطوط مرتبه حسب الصفقة و الأهم يكون مع الإتجاه العام
    الفرصة الموجوده حاليا على اليورو ربع ساعه هي فرصة نموذج كيجن سن

والدخول بيع بعد كسر خط الكيجن الفلاتيد بشمعه هبوطية يغلق ثلث جسمها تحت الكيجن و الهدف مستو الشينكو بالأسفل عند 2670.

تمام يا باشا فهمت بس لما شمعة هبوطية تغلق تحت الكيجن بثلثى جسمها هيكون الدخول بعدها من افتتاح الشمعة التالية مباشرة ولا من عند الكيجن ؟؟ والهدف هيكون 2670 قريب قوى

على فكره الدخول مع نموذج رأس الشينكو على الربع ساعه للإنتراداي يعتبر دخول مع أول الإتجاه ومش متأخر وممكن تاخد الرينج من أوله بشرط إنك تدخل مع أول مستوى شينكو متكون في أول اليوم أو قبل الفتره الأوروبيه أو حتى في الفتره الأسيويه .... و فرضا لو تم ضرب الستوب وتكون مستوى شينكو آخر أو عكس الإتجاه و دخلت مع أققرب مستوى شيتكو تكون مع عكس الإتجاه هتاخد برده عدد نقاط كويسه مع الإتجاه الجديد ... و الله أعلم دي رؤيتي للدخول مع مستوى الشينكو ...
    بعد كده ممكن ييجي نموذج الكيجن لو مدخلتش مع أول مستوى شينكو و تكون نموذج كيجن بتتدخل تكمل برده مع الإتجاه خصوصا لو العمله واخده ترند .
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا راح أعلق على مشاركاتكم السابقة وراح أوضح بعض الأمور الهامة للدخول من إعادة إختبار الخطوط مثل الكيجن سن أو سبان بي الغير مزاح، أو أحد حدي سحابة الكوموسبان.

أولاً/ الفرصة التي وضعتها يادكتور أحمد غير سليمة وقد ذكر لك الأخوة أبو يوسف والدكتور حسين الأسباب جزاهم الله خيرًا، وهي أن العلاقة سلبية بين السحابتين، أضف إلى ذلك أن الدخول مع إعادة إختبار خط التنكن سن من الأفضل أن يكون متوافقًا مع إعادة إختبار خط دعم أو مقاومة أو مستوى رأس شينكو سابق مكسور، أما إذا كان لوحده فإننا ننتظر أن يرتد السعر منه، ويظهر سلوك سعري ضعيف يدل قوة التنكن سن كمستوى دعم أو مقاومة، والأفضل إنتظار شمعة تغلق كاسرة لو أو هاي الشمعة السابقة لها، وبصراحة أنا لا أنصح أي متاجر بالأيشميكو بالدخول من إعادة اختبار خط التنكن سن إذا كان لوحدة دون توافقه مع مستوى آخر يدعمه، لأنه أسرع خطوط النظام تأثرًا بحركة السعر، وأنا أصلا لا أفكر بالدخول مع إعادة إختبار خط التنكن سن إذا كان لوحده حتى لو كان فلاتد، إلا في بعض الحلات التي يتوافق فيها مع مستويات أخرى قوية والتي ذكرتها سابقًا.

ثانًيًا/ بالنسبة للدخول أثناء التصحيح مع إعادة إختبار خط الكيجن سن الفلاتد أو خط سبان بي الفلاتد الغير مزاح أو أحد حدي سحابة الكوموسبان، فأنا سأبسط عليكم الأمر أعزائي حتى يكون ذلك واضح لكم إن شاء الله، والدخول في مثل هذه الفرص يمثل 50% من طريقتي في المتاجرة بالأيشميكو كنكو هايو، ونسبة الـ 50% الباقية مقسمة على ترند ديمارك 30% وكسر مستويات الشينكو 15%، ونسبة الـ 5% الباقية هي على نموذج الكيجن سن، لأنه غالبًا عندما يتم كسر نموذج الكيجن سن أكون أنا قد دخلت قبل كسره.
    وماعليكم فعله للدخول في مثل تلك الفرص هو رسم مستويات الفايبوناتشي على الموجة الأخيرة بعد دخول السعر لسحابة الكوموسن، ثم التركيز على مستوى 50% ومستوى 61% ومستوى 78% وتوافق الكيجن سن أو سبان بي الغير مزاح أو أحد حدي سحابة الكوموسبان مع تلك النسب، وإليكم بعض الملاحظات بخصوص ذلك:

1- عندما يتوافق الكيجن سن أو خط سبان بي الفلاتد الغير مزاح مع فايبو 50% فتلك فرصة قوية وجيدة.

2- أحيانًا نجد أن الكيجن سن متوافق مع الفايبو 38% وخط سبان بي الفلاتد الغير مزاح متوافق مع الفايبو 50%، وهنا يفضل إنتظار السعر عند مستوى الفايبو 50% مع خط سبان بي الغير مزاح، إلا إن حدث سلوك سعري ضعيف يدل على الإرتداد من خط الكيجن سن المتوافق مع فايبو 38%.

3- أحيانًا يكون خط الكيجن سن متوافق مع فايبو 38% وخط سبان بي بين الـ 50% و 61%، وهنا يفضل إنتظار السعر عند خط سبان بي الفلاتد الغير مزاح، إلا إن حدث سلوك سعري ضعيف يدل على الإرتداد من خط الكيجن سن المتوافق مع فايبو 38%.

4- أحيانًا يكون خط الكيجن سن بين 38% و 50% وخط سبان بي الفلاتد الغير مزاح متوافق مع فايبو 61%، وهنا يفضل إنتظار السعر عند خط سبان بي الفلاتد الغير مزاح، إلا إن حدث سلوك سعري ضعيف يدل على الإرتداد من خط الكيجن سن.

5- أحيانًا يكون خط الكيجن سن أقل من فايبو 38% وقريب من فايبو 23% أو مساوي له أو حتى أقل منه، وخط سبان بي الفلاتد الغير مزاح أقل من فايو 50% وقريب من فايبو 38% أو مساوي له، وهنا قوة تلك الخطوط تكون في أضعف حالاتها ولانعتمد عليها في الإرتداد، بل نتابع مستويات الفايبوناتشي 50% و 61% و 78% التي قد تتوافق مع وجود السعر داخل الكوموسبان، أو مع أحد حدي سحابة الكوموسبان، وفي مثل تلك الحالات التي يكون فيها خط الكيجن سن أقل من فايبو 38% وخط سبان بي الفلاتد الغير مزاح أقل من فايبو 50% يكون ذلك دلالة على تغير الإتجاه، وأن السعر قد يكسر الفايبو 100% ويتكون إتجاه جديد، خاصة إذا توافق ذلك مع سحابة كوموسبان ضعيفة سهلة الكسر.

6- في كثير من الحالات التي يكون فيها خط سبان بي الفلاتد الغير مزاح متوافقًا مع فايبو 50% أو بين فايبو 50% و61% يكون مستوى فايبو 61% أو 78% متوافقًا مع أحد حدي سحابًا الكوموسبان أو داخلها.

أرجو أن تكون الصورة واضحة للجميع، لأنه من الصعب البحث والحصول على أمثلة توضح كل ماسبق، ولكن أحببت أن أوضح لكم الفكرة من واقع تجربتي الشخصية في النظام.

الصورة الرمزية a7md 3ziz

تمام يامحمد الله ينور عليك ... و برغم إني مش بضارب كتير بنموذج الكيجين لكن بلاحظ إنه غالبا مع شمعة الكسر أو بعد بيبدأ التنكن بعمل زاويه عكسيه لتصبح الكوموسن بدأت تكون أصغر من الكوموسبان ...
    لكن أنا هنتظر تعليق أبوفرح على النقطة دي لأن وقتها بتكون الكوموسن نفسها أساسا سلبيه فهل أقارنها بالكوموسبان من حيث الحجم برده ؟؟؟
    يعني السؤال هل شرط أن تكون العلاقة بين الكوموسن و الكوموسبان في نموذج الكيجن سن دائما إيجابيه رغم أن الكوموسن تكون سلبيه وقتها ؟؟؟
    نعم يادكتور حسين .. الكوموسن دائمًا يجب أن تكون أصغر من الكوموسبان سواءًا كانت إيجابية أو سلبية.

الصورة الرمزية ahmedphen0m
    ahmedphen0m غير متواجد حالياً أفضل ورشة عمل مضاعفات 2012

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7md 3ziz مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إذا كنتم تنوون تقسيم الأزواج فهذه هي الأزواج المقترحة وعددها 10 أزواج:
    1- اليورو دولار
    2- الباوند دولار
    3- الأسترالي دولار
    4- النيوزلندي دولار
    5- الدولار فرنك
    6- الدولار ين
    7- اليورو ين
    8- الباوند ين
    9- الأسترالي ين
    10- النيوزلندي ين

وتقسيمها سيكون كالآتي:
    المجموعة الأولى (اليورو دولار + اليورو ين)
    المجموعة الثانية (الباوند دولار + الباوند ين)
    المجموعة الثالثة (الأسترالي دولار + الأسترالي ين)
    المجموعة الرابعة (النيوزلندي دولار + النيوزلندي ين)
    المجموعة الخامسة (الدولار فرنك + الدولار ين)

هذه خمس مجموعات وكل مجموعة عبارة عن زوجين، وأعتقد من السهل أن يتابع كل عضو مجموعة واحدة فقط، لكن إذا أراد أكثر من عضو الإشتراك في متابعة مجموعة واحدة، فأقترح أن يتم تقسيمها إلى مجموعتين، مجموعة مقابل الدولار، والمجموعة الأخرى مقابل الين، وستصبح هكذا إن شاء الله:
    المجموعة الأولى:
    1- اليورو دولار
    2- الباوند دولار
    3- الأسترالي دولار
    4- النيوزلندي دولار
    5- الدولار فرنك

المجموعة الثانية:
    1- الدولار ين
    2- اليورو ين
    3- الباوند ين
    4- الأسترالي ين
    5- النيوزلندي ين

إذن يتبقى لدينا تحديد عدد الأعضاء الذين سيتابعون الأزواج، والذين سوف يلتزمون بالمتابعة، وأنا أفضل أن تكون الأزواج مجموعتين أفضل من خمس مجموعات، حتى يتابع كل عضوين أوثلاثة مجموعة واحدة مع بعض، حتى إذا اضطر أحد للتغيب يكون الآخر متواجدًا إن شاء الله.
    قرروا واختاروا مايناسبكم.

تحياتي..
    انا موافق يا ابو فرح علي انها تكون مجموعتين
    و انا مستعد ان الاخوة يختاروا المجموعة اللي تعجبهم و انا هاخد المجموعة التانية .....
    يعني ممكن مثلا اشترك انا و الدكتور حسين في مجموعة و عماني باشا و دكتور احمد البنا مثلا في مجموعة؟ و نضيف طبعا بقةي اعضاء الورشة هنا الي اي المجموعتين زي الاستاذ محمد ريان
    ها اختراوي مجموعة عشان اخدلي مجموعة يا شباب الايشيموكو

الصورة الرمزية a7md 3ziz

ضربت ستوب عندي والحمدلله ,,, معوضه إن شاء الله و ياريت ياشباب الفرص اللي نطرحها سوا وندخلها تكون ديمو لغاية مايكون الجميع متمكن ,,, وننتظر أبو فرح للتعليق على الفرصه و أخطائها و المشاركات ,,, ‏
    هي فرصة جيدة .. ولكنها ضربت الأستوب، وتعتبر فرصة من الفرص الخاسرة، ونسأل الله أن يعوضكم خيرًا منها.

الصورة الرمزية a7md 3ziz

بسم الله الرحمن الرحيم

وين الدعم على الفريمات الكبيره يا جماعة الخير هذا شارت اليومي ؟؟؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

السعر هابط بقوة.. وفي طريقة لم يبقي أخضرًا ولايابسًا وكسر دعوم قوية أمامه، ومادام أن الكيجن سن متجه للأسفل مع التنكن سن فلا تعير أي اهتمام لبعد السعر عن خط التنكن سن حتى يبدأ الكيجن سن بالتحرك عرضيًا فلاتد، وأنت قد قلت أن الكيجن سن بدأ يلف يمين، يعني ناوي يوقف فترة على جنب، وهو بالطبع حاكم الترند والتنكن سن راح يسمع كلامه ويبدأ هو الثاني يلف يمين إن شاء الله، وبما أنك قد رأيت أن الكيجن سن بدأ بالتحرك عرضيًا فهنا نبدأ بالإهتمام ببعد السعر عن خط التنكن سن.

الصورة الرمزية a7md 3ziz

طيب حاليا احنا فوق السحابة على فريم الربع ساعة ... بس باقى الفريمات لسه تحت السحابة طبعا
    يبقى مفيش شراء حاليا لأنه هيكون عكس الاتجاه
    بس على الربع ساعة السحابة المستقبلية مستقيمة لا صعود ولا هبوط ده معناه ايه؟
    بسم الله الرحمن الرحيم

هذا اليورو$ على شارت الساعه ي ت ذب ذب

الى ان يخرج من هذه المطقه بشكل واضح ونشوف اما يكمل الاتجاه اوعمليه تصحيح

هذا معناه تذبذب على الفريمات الأكبر مثلما ذكر لك الأخ أبو يوسف، وحتى تكون نسبة نجاح فرص الربع ساعة قوية، فيجب أن تتوافق مع فريم الساعة أو الأربع ساعات.

الصورة الرمزية a7md 3ziz

أوافق على رأيك أخى
    وبعد يوم كامل اشيميكو ....
    رأيى أن فريم الساعة هو أفضل للمتابعة المستمرة
    وان شاء الله ننتظر كسر رأس الشينكو على الساعة والاربع ساعات للبيع
    نعم وأنا أوافقك الرأي بأن فريم الساعة هو الأفضل للمتابعة بالنسبة لمتاجري الإنترادي.
    واليومي هو الأفضل بالنسبة لمتاجري السوينق.
    أما الأربع ساعات فهو فريم المحترفين، لأنه يتطلب مهارة في الربط بينه وبين الساعة واليومي.

الصورة الرمزية a7md 3ziz

الحمد لله تم تحقيق هدف فرصة المجنون على الأربع ساعات 300 نقطة .

ألم أقل لك أنك سيد الأيشميكو يادكتور حسين.. مبارك عليك الربح أخي العزيز، وإن شاء الله ربنا يرزقك أضعاف أمثالها إن شاء الله.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17