صفحة 1 من 82 12345671151 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 1221
    الصورة الرمزية حسـين
    حسـين غير متواجد حالياً موقوف

افتراضي قاهر المؤشرات والاستراتيجيات

سلام عليكم يا اخوان

عندي اكتر من استراتيجية ولكن والله شاهد ما عندي وقت لحتى اطرح اي فكرى

ولكن بسب غرور الكثر من الاخوان في المنتدى وتكبرهم على اخوانهم راح اضع بين ايدكم مؤشر

هوا بالفعل استراتيجية بوحدة وحتى بنتي الي عمرها 4 سنين تقدر تشتغل عليه وهوا بالفعل قاهر كل المؤشرات

وكل الاستراتيجات المؤشر بسيط جدا وراح اشرح عن شوية ولا بدي منكم لا دعاء ولا لحتى كلمة شكرا

بدي بس هدول الي ضايعين بين الاستراتيجيات والمؤشرات وكل واحد حاطط 15 مؤشر على الشاشة ومش

شايف الشموع بدي اياه يعتمد على نفسه وحاجتهم يراسله الناس ارجوك انخرب بيتي وخسرت كل فلوسي

ساعدني ما حد بساعدك والكل بفكر اذا عرض استراتيجية راح تخرب الدنيا وتخرب الاستراتيجة ومفكر

كل صناع السوق عينهم عليه وعلى استراتيجيته و وهوا مش عارف الناس مش شايله من ارضة حتى لو دبل حسابه

100 مرى باليوم لانه كل رصيدة يمكن ما يطلع 1000 دولار على العموم اتمنى من الكل يسامحني ولكني

عصبي كتير المهم اخواني المؤشر بالمرفقات وحاطط الكم شارتات لتوضيح الدخول

الدخول بتم كالتالي اذا المؤشر ضرب خط الاعلى الاحمر واغلقت الشمعة ولسى المؤشر ملصق

بالخط الاحمر ندخل بيع وبـ 10 % من الحساب وعلى مسؤوليتي الشخصية والهدف انت حر 30 - 50 نقطة

على كيفك وبالعكس الدخول شراء عندما المؤشر يضرب الخط الاخضر من الاسفل ومهم جدا

اغلاق الشمعة وهيا مازالت ملصقة بكلا الخطين علما المؤشر ما بتستخدم معه اي شي فقط المؤشر

والشموع قدامك

وافضل فريم على الاطلاق هوا فريم الساعة وافضل عملة على الاطلاق هوا عملة اليوروا دولار

اخطاء المؤشر 2%

نسبة نجاحها 98%

علما انه فرصها قليلا شوية ولكن اضمنلك في الشهر ارباح ممتازة وبدون توتر ولا حرق اعصاب

احذر فقط انك تداول عليه على المجنون باوند ين

تحياتي وتقديري للجميع
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 1.PNG‏   2.PNG‏   3.PNG‏   4.PNG‏   5.PNG‏  

الملفات المرفقة الملفات المرفقة
    • نوع الملف: mq4 hesen.mq4‏ (8.0 كيلوبايت, المشاهدات 3535)

الصورة الرمزية max2007
    max2007 غير متواجد حالياً عضو نشيط

جزاك الله خيرا

الصورة الرمزية Mohamedasm
    Mohamedasm غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شكرا لك اخى الفاضل

الصورة الرمزية حسـين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة max2007 مشاهدة المشاركة
    جزاك الله خيرا
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohamedasm مشاهدة المشاركة
    شكرا لك اخى الفاضل
    حياكم الله اخواني وان شاء الله تشوفوا الخير عليه

تحياتي وتقديري

الصورة الرمزية halmoos
    halmoos غير متواجد حالياً عضو نشيط

اولا شكرا جزيلا لك
    ثانيا ممكن تكمل جميلك و توضح اكثر طريقة العمل, يعني في المؤشر بين الخطين (الاحمر و الأخضر) هناك خطين اخرين (واحد اصفر و واحد يتلون مابين احمر و لبني) فايهما تقصد بان يلمس الحد العلوي و السفلي؟

الصورة الرمزية حسـين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة halmoos مشاهدة المشاركة
    اولا شكرا جزيلا لك
    ثانيا ممكن تكمل جميلك و توضح اكثر طريقة العمل, يعني في المؤشر بين الخطين (الاحمر و الأخضر) هناك خطين اخرين (واحد اصفر و واحد يتلون مابين احمر و لبني) فايهما تقصد بان يلمس الحد العلوي و السفلي؟

اخي حلموس لا شكر على الواجب وان شاء الله تستفادوا منه والله وثم والله فيها الخير الكثير بس اثق في اي استراتيجية تشتغل عليه

بالنسبة للمؤشر قراته الاساسية والاصلية تعتبر تقريبا متل الستوكاستك تقاطع الخط المنتصف الي يتغير لونه من احمر الى ازرق ااذ تقاطع الخط المنتصف الى لون احمر واخترق خط الاصفر

معناته بيع وبالعكس بتغير اللون الى ازرق واختراق خط الاصفر شراء ولكن هيك بكون دخولنا كله غلط ومتاخر وانعكاسات كبيرة

انا قراتي اله بيختلف عن قراءته الاساسية بمعنى اخر الخط الاصفر والابيض ما بهتم فيهم نهائياً فقط بهتم بالخط المنتصف الي هوا الاحمر والازرق وكمان ما بهتم بالالوان اذا كان احمر

ولا ازرق فقط بهتم اذا الشمعة انقفلت والخط ملصق باحد الخطين الاحمر او الاخضر هيك بكون تشبع كبير للشراء او للبيع

لابد ان المؤشر يعطيك حقك على قرائتي للمؤشر وشغال عليه من اكتر من سنة

ان شاء الله تكون وصلتك الفكرى لو مش فاهم كمان خبرني بوضحلك اكتر

الصورة الرمزية halmoos

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسـين مشاهدة المشاركة

اخي حلموس لا شكر على الواجب وان شاء الله تستفادوا منه والله وثم والله فيها الخير الكثير بس اثق في اي استراتيجية تشتغل عليه

بالنسبة للمؤشر قراته الاساسية والاصلية تعتبر تقريبا متل الستوكاستك تقاطع الخط المنتصف الي يتغير لونه من احمر الى ازرق ااذ تقاطع الخط المنتصف الى لون احمر واخترق خط الاصفر

معناته بيع وبالعكس بتغير اللون الى ازرق واختراق خط الاصفر شراء ولكن هيك بكون دخولنا كله غلط ومتاخر وانعكاسات كبيرة

انا قراتي اله بيختلف عن قراءته الاساسية بمعنى اخر الخط الاصفر والابيض ما بهتم فيهم نهائياً فقط بهتم بالخط المنتصف الي هوا الاحمر والازرق وكمان ما بهتم بالالوان اذا كان احمر

ولا ازرق فقط بهتم اذا الشمعة انقفلت والخط ملصق باحد الخطين الاحمر او الاخضر هيك بكون تشبع كبير للشراء او للبيع

ألف ألف شكر على الشرح الوفي و سعة صدرك

و جاري التجربة و أن شاء الله يكون فيه الخير الكتير للجميع

شكرا جزيلا مرة تانية

الصورة الرمزية الزيرو
    الزيرو غير متواجد حالياً مـتداول ذهـبي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسـين مشاهدة المشاركة

مشكور أخي حسين .. وهذه هي معادن الرجال تماماً كمعدنك الأصيل ..
    سؤالي هو : هل تقترح أن نتجاهل كل التقاطعات وننتظر فقط إلتصاق الخطوط كما في شارتاتك ..؟؟
    وهل تم تجربة المؤشر على أزواج أخرى حتى ولو كانت نسبة النجاح أقل قليلاً ..؟؟

تحياتي ..

الصورة الرمزية Jmeel
    Jmeel غير متواجد حالياً عضو نشيط

شكرا استاذ حسين انت قلت يورو دولار فريم ساعة هو الأفضل وحذرت من الباوند ين ولك سنة بتشتغل على المؤشر الى حد هنا الكلام واضح بتمنى عليك تحط كم فرصة لآيف بعد اففتاح السوق وبكده يكون تدريب عملي وشكرا مرة تانية

الصورة الرمزية قلب
    قلب غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

مشكور اخي
    بس مع اي منصة افضل

الصورة الرمزية حسـين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jmeel مشاهدة المشاركة
    شكرا استاذ حسين انت قلت يورو دولار فريم ساعة هو الأفضل وحذرت من الباوند ين ولك سنة بتشتغل على المؤشر الى حد هنا الكلام واضح بتمنى عليك تحط كم فرصة لآيف بعد اففتاح السوق وبكده يكون تدريب عملي وشكرا مرة تانية
    بارك الله فيك اخي لا تعزلني منك اخي والله مالي لا استاذ ولا مهندس ولا حتى عامل عادي حد بشغلني عندوا

احسن شي ناديني حسين او حسن ونعم الاسماء هدول

بالنسبة للمؤشر اخي العزيز نقاط الدخول والله واضحة متل عين الشمس ومو محتاجة اي فرص لايف ما اريد لما تكسبوا منوا تخبروني بدي لما يعطيك المؤشر فرصة للدخول وما

يعطك حقك تكتب في الموضوع انه المؤشر فاشل لانه فرصه انا بعتبره ذهبية

وبنفس الوقت ما عندي وقت كتير لوضع فرص الايف ووضحت طريقة العمل بخمس سطور حتى ما حد يسئل ويتعب نفسه

لكن ان شاء الله اذا الاخوى فاضيين يتابعوا فرصها لايف وان شاء الله الكل يستفاد منه

تحياتي تقديري

الصورة الرمزية حسـين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب مشاهدة المشاركة
    مشكور اخي
    بس مع اي منصة افضل
    هلا حبيبي اي منصة تحب اشتغل عليها وفي اي وقت يعطيك فرصة لا تتردد حتى لو في زلزال

ولا تسمع انه في اخبار قوية ومش عارف اي وازمة لانه طول عمروا كلام الناس عن السوق في ازمة والسوق مش واضح

اكيد السوق مش واضح حدى يقدر يقلي ايمتى كان السوق واضح !

توكل على الله بس اطلب من الله التوفيق والسداد

تحياتي وتقديري

الصورة الرمزية Omar8
    Omar8 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بارك الله فيك وجزاك الله كل خير ياحسين.

الصورة الرمزية halmoos

راجعت اشارات المؤشر حتى شهر 8 اللي فات, بصراحة اكثر من رائع
    ممتاز جدا جدا

بس سؤال جانبي: هل هناك استوب ام لا؟ ولو نعم كام يكون؟ (علما باني بمتابعتي حتى الآن لم اجد أي احتياج للستوب, و لكن سؤالي لحضرتك بما انك اكبر خبرة و أكيد عارف الافضل لفترات اطول)

شكرا جزيلا على هذا الرائع

الصورة الرمزية المحب للخير
    المحب للخير غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

تسلم اخى حسين على هذا المؤشر التحفة فعلا وهكذا تظهر معادن الرجال عموما لنا تجارب معه مع افتتاح السوق وكان لى سؤال لحضرتك من خلال تعاملك معه هل يعيد نفسه على الشارت لانى بمراجعة سريعة له اراه خارق بسم الله ماشاء الله واذا كان كذلك الامر استسمحك أن أقوم بفتح موضوع بقسم البرمجة لطلب تنبيه صوتى له عندما تأتى الفرصة وأشكرك عزيزى حسين ودمت بكل الحب والتقدير ...

صفحة 1 من 82 12345671151 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17