صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 68
    الصورة الرمزية Dr_3abkarino
    Dr_3abkarino غير متواجد حالياً عضو نشيط

اعتقد افضل واقرب شىء لهذ النظام
    شىء يسمى "Blessing" وهو ما قد بدأت فى دراسته من فترة قليلة وعجبنى جدا
    لكن يعيبه
    المتابعة اللصيقة للشاشة (إذا لم تصمم له اكسبيرت)
    يحتاج مارجن كبير نسبيا
    لكن للارباح فهى ممتازة ويمكن ان تتخطى 1000 نقطة يوميا
    توقيع العضو
    ليس المهم عدد الصفقات الرابحة و الخاسرة بل المهم هو
    "كم نقطة ربحت عندما ربحت وكم خسرت عندما خسرت"

الصورة الرمزية elnishwy
    elnishwy غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

هل يا مستر ين
    الاكسبيرت عمل معك وحقق معك هذا المبلغ

الصورة الرمزية فارس النيلين
    فارس النيلين غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اكسبيرت ممتاز لو عرفت الطريقة الصحيحة لاستخدامه

الصورة الرمزية TEXXON
    TEXXON غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

الصورة الرمزية science
    science غير متواجد حالياً موقوف

مرحبا اخ تكسون
    شوف ياغالي انا استخدم استراتيجيه سيتكا اللي وضعها الاخ ناصر صاحب الموضوع في موضوع اخر ومن يوم 18-1 الى 8-2 كانت عندي 4صفقات بيع مقابل 1 شراء .... التذبذب اللي حصل هذا الشهر كنت ادخل فقط شراء معلق وما افتح بيع معلق لان لدي بيع 4عقود من تحت والحمد لله طلعت ب 700 بيب حلال زلال وقبل قليل قفلت جميع الاوامر المفعله المعلقه وبديت من جديد الان اوامر معلقه بطريقه سيتكا وشغال فيها 6شهور الان وناجحه بنسبه 100% لكن ليس للطماعين وانما حساب كبير واستثماري والتدبيل ياتي بعد 6شهور بنسبه 100% فقط تحتاج متابعه شوي وهذه صوره الصفقات المعلقه في المنصه الان فوق السعر الفين بيب وتحت السعر الفين بيب

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	200.gif
المشاهدات:	151
الحجـــم:	27.3 كيلوبايت
الرقم:	312809

يا غالي اذا لديك او وجدت طريقه للكندي ممكن تفيدنا فيها لان ايقنت ان طرق الرياضيات على الشارت باداره راس مال من انجح الطرق في السيطره على السوق .
    وحضرتك كريم واحنا نستاهل
    واوعدك ما ادخل فيها حقيقي للفكره الا بعد ما اعملها باكتست على ورقه وقلم لثلاثه شهور + اطبقها ديمو شهر كامل او شهرين بعدها اتوكل على الله واطبقها على الحقيقي.
    وتقبل مروري وان شاء الله لبنان غدا مجموعتها باكستان وافغانستان وهونغ كونغ وماليزيا علشان تتاهلوا لكاس العالم هههههه
    بانتظار افكارك يا طيب

الصورة الرمزية TEXXON

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....

بارك الله بك اخي science

من جهة الافكار يوجد الكثير لكن المشكلة حتما انه في مكان ما يجب ان تخاطر كي تخرج
    بالنسبة لهذا الموضوع ما زلت اقرا به وهو رائع لكن حاوت تجريب الاسكبيرت فلم يعمل
    وجل ما اريده ان اراه يعمل فقط كي ادخل عليه افكار واعدلها وفالك طيب
    وطرق الهيدج والشبكة من اراع ما رايت لكن الامر حلاوته بالحسابات الكبيرة

بالنسبة لطريقة سيتكا يوجد مصيبة وهي حدوث اي كارثة حينها العملة ممكن تهوي الف نقطة
    وهنا اكبر كارثة الا في حال واحدة ذكرتها سابقا وهي العمل على حسابات مقسمة من راسمال واحد الى 10 اجزاء
    لكن حساب واحد كبير لو عكس السوق 1000 نفطة قد تصل لخسارة عائمة مخيفة جدا

بعدين ان شاء الله ما نتاهل بيكفينا فضايح ولا عاوز تشوفنا خسرانين 20 -0
    هههههههههههه

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....
    آخر تعديل بواسطة TEXXON ، 09-03-2012 الساعة 02:37 AM

الصورة الرمزية science

اخ تكسون اقصى خساره عائمه وصلت لدي 9400 $ هيك شي كانت تمثل 6% من الحساب
    طبعا بعد 5عقود بيع وعقد شراء يتجدد باستمرار في سوق صاعد وانعكاس 700بيب بدون تصحيح.وكانت قبل شهر
    وكل هذا وقلبي حديد وواثق من جني الربح حتى لو استمر الانعكاس 3الف بيب اخرى .... لان ما راح اكون معلق عقود بيع ابدا فقط شراء ولما ينزل السعر وقتها اجني الربح.
    وانا حاسبها ورقه وقلم فقط لو تحرك السوق 4 الاف نقطه مستمره بدون تصحيح سياتيني المارجن ويبقى بالحساب 20% .
    اما غير هيك فالارباح في استمرار لو بقي تحرك الكيبل بهذا الرينج يعني الف صعود الى 2000 وبعده يهبط 500
    فالامور بخير وسلام.
    لان الاوامر ستوب ولا وجود لاوامر ليميت ابدا لان ايقنت ان اوامر الليمت هي محرقه في استراتيجيه سيتكا او الشبكه طبعا الا اذا تم وضع اوامر متعاكسه يعني مهدجه واحد فوق الثاني في حسبه صعبه رياضيا والعمر له احكام ما اقدر عليها..ولا اثق باكسبرت.
    لكن كمعدل حركه كيبل في نطاق الف بيب صاعد نازل نقدر نقول شهريا بين 900 الى 1400 بيب كحد اقصى .
    وفي حاله الرالي تنتظر جني ربح 300بيب في شهر
    لكن انا حليتها وادخلت كلاسيكي معها والان طرق زوايا جان لتحديد الاتجاه او اي طريقه لديك فقط لكي ننجح في الذهاب الى الربح مباشره قبل الهدج الاول ... لان الهدج الاول معناه لازم حركه 150 بيب وبعدها حركه معاكسه 100بيب حتى اخرج بربح 100بيب ههههه .
    الامر سهل لكن محتاج الى تعويد في وضع الاوامر والانتظار .
    واسهل واضمن طريقه لحساب قيمه النقطه هي تقسيم راس المال على 13 الف يعني لو لديك حساب ب150الف فستصبح قيمه النقطه 11 دولار وشوي يعني نقدر نقول عقد ستاندر...وبالتالي كل صفقه رابحه معناها 500$ وهكذا لو تعمل شهرين او ثلاثه 20الى 25الف وقتها تزيد اللوت حبه وبعد شهرين تزيده حبه الى ان تصل الى التدبيله في 6 شهور. او لو قنوع اصبر على نفس اللوت الاول واجعل الارباح كراتب شهري فقط لا غير.
    ----------------------------
    اكسبرت الكندي لم يعمل لدي ايضا ولا اعرف لماذا وبيني وبينك لا احب اوامر الليمت ابدا
    لان لدي مارجن قديم فيهم بغباء اسطوري من اخوك في الله ههههه وتعلمت الدرس جيدا.

دعني في اجازه السوق اعيد نظرتي لطريقه الكندي عسى ولعل نجد شيء نستفاد فيه ولو في نطاق سعري ضيق بحدود 500بيب.

الصورة الرمزية magma
    magma غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الاكسبرت الكندي اشتغل عندي على منصة افكس دي دي

أعتقد إن المشكلة عندكم في حجم العقود اللي تسمح بها المنصة

الصورة الرمزية مضارب جديد
    مضارب جديد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة science مشاهدة المشاركة
    اخ تكسون اقصى خساره عائمه وصلت لدي 9400 $ هيك شي كانت تمثل 6% من الحساب
    طبعا بعد 5عقود بيع وعقد شراء يتجدد باستمرار في سوق صاعد وانعكاس 700بيب بدون تصحيح.وكانت قبل شهر
    وكل هذا وقلبي حديد وواثق من جني الربح حتى لو استمر الانعكاس 3الف بيب اخرى .... لان ما راح اكون معلق عقود بيع ابدا فقط شراء ولما ينزل السعر وقتها اجني الربح.
    وانا حاسبها ورقه وقلم فقط لو تحرك السوق 4 الاف نقطه مستمره بدون تصحيح سياتيني المارجن ويبقى بالحساب 20% .
    اما غير هيك فالارباح في استمرار لو بقي تحرك الكيبل بهذا الرينج يعني الف صعود الى 2000 وبعده يهبط 500
    فالامور بخير وسلام.
    لان الاوامر ستوب ولا وجود لاوامر ليميت ابدا لان ايقنت ان اوامر الليمت هي محرقه في استراتيجيه سيتكا او الشبكه طبعا الا اذا تم وضع اوامر متعاكسه يعني مهدجه واحد فوق الثاني في حسبه صعبه رياضيا والعمر له احكام ما اقدر عليها..ولا اثق باكسبرت.
    لكن كمعدل حركه كيبل في نطاق الف بيب صاعد نازل نقدر نقول شهريا بين 900 الى 1400 بيب كحد اقصى .
    وفي حاله الرالي تنتظر جني ربح 300بيب في شهر
    لكن انا حليتها وادخلت كلاسيكي معها والان طرق زوايا جان لتحديد الاتجاه او اي طريقه لديك فقط لكي ننجح في الذهاب الى الربح مباشره قبل الهدج الاول ... لان الهدج الاول معناه لازم حركه 150 بيب وبعدها حركه معاكسه 100بيب حتى اخرج بربح 100بيب ههههه .
    الامر سهل لكن محتاج الى تعويد في وضع الاوامر والانتظار .
    واسهل واضمن طريقه لحساب قيمه النقطه هي تقسيم راس المال على 13 الف يعني لو لديك حساب ب150الف فستصبح قيمه النقطه 11 دولار وشوي يعني نقدر نقول عقد ستاندر...وبالتالي كل صفقه رابحه معناها 500$ وهكذا لو تعمل شهرين او ثلاثه 20الى 25الف وقتها تزيد اللوت حبه وبعد شهرين تزيده حبه الى ان تصل الى التدبيله في 6 شهور. او لو قنوع اصبر على نفس اللوت الاول واجعل الارباح كراتب شهري فقط لا غير.
    ----------------------------
    اكسبرت الكندي لم يعمل لدي ايضا ولا اعرف لماذا وبيني وبينك لا احب اوامر الليمت ابدا
    لان لدي مارجن قديم فيهم بغباء اسطوري من اخوك في الله ههههه وتعلمت الدرس جيدا.

دعني في اجازه السوق اعيد نظرتي لطريقه الكندي عسى ولعل نجد شيء نستفاد فيه ولو في نطاق سعري ضيق بحدود 500بيب.

احييك اخي الكريم كلامك وطريقتك اروع طريقه وتدل بدون مجامله على اداء ممتاز بهالسوق الشرس
    بالنسبه للاخوه والحديث عن نظام الكندي والشبكه والخ احب اقول اننا قبل سنوات عديده كنا نعمل على نظام شبيه به وكان يجني ربح كبير ومجزيء وتم عمل اكسبيرتات متنوعه عليه والمتاجره به على حسابات حقيقيه وكبيره ولكن وبسبب الطمع والرغبه في الحصول على الربح الكبير في اسرع وقت واجهتنا مشاكل وهو ما اراه اليوم لدى الكثير من الاخوه يريد 30 و40 % بيوم او يومين ولو عرض عليه نظام يحقق 5% بالشهر مثلا لاستهان به مع انه قد يحقق له الثروه . اعتقد ان المشكله الكبرى التي يقع فيها معظم المتداولين هي الطمع مع قلة الخبره ان هذا الثنائي هو تركيبة خاصه للخساره الاكيده اينما وجدت اخ قليل خبره ويريد التدبيل في اسبوع او حتى شهر فانتظر اسمه في قائمة المارجن كول قريبا
    انظمة الشبكه بالمختصر هي محاصرة السعر من الجهتين بحيث لو صعد يربح ولو هبط يربح وعليك التفكير في حل للتذبذب وهو ممكن ان شاء الله لو ابتعدنا عن الطمع الزائد . غالبا ما توضع هذه الانظمه بطريقة الباي ستوب والسيل ستوب وطرق متنوعه للاهداف والخروج واعدادات تختلف من شخص لاخر . طريقة الاوامر المسبقه تجعل العمل احيانا بطي ومعقد لان السعر يتحرك وعلى الاكسبيرت تغيير الشبكه كلها او جزء منها مع الحركه . بالامكان عمل هذه الشبكه والاستفاده منها بنظام الدخول ماركيت وتحتاج طبعا بروكر ecn محترف ينفذ لك صفقات فورا .
    طرحت هذا النظام السهل في منتدى الاكسبيرتات وتجدونه على هذا الرابط
    https://forum.arabictrader.com/t140362.html

الصورة الرمزية yasser elzoghbi
    yasser elzoghbi غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

نحتاج فهم الاسترانيجيه بشكل اوضح بارك الله فى صاحب الموضوع

الصورة الرمزية science

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضارب جديد مشاهدة المشاركة
    احييك اخي الكريم كلامك وطريقتك اروع طريقه وتدل بدون مجامله على اداء ممتاز بهالسوق الشرس
    بالنسبه للاخوه والحديث عن نظام الكندي والشبكه والخ احب اقول اننا قبل سنوات عديده كنا نعمل على نظام شبيه به وكان يجني ربح كبير ومجزيء وتم عمل اكسبيرتات متنوعه عليه والمتاجره به على حسابات حقيقيه وكبيره ولكن وبسبب الطمع والرغبه في الحصول على الربح الكبير في اسرع وقت واجهتنا مشاكل وهو ما اراه اليوم لدى الكثير من الاخوه يريد 30 و40 % بيوم او يومين ولو عرض عليه نظام يحقق 5% بالشهر مثلا لاستهان به مع انه قد يحقق له الثروه . اعتقد ان المشكله الكبرى التي يقع فيها معظم المتداولين هي الطمع مع قلة الخبره ان هذا الثنائي هو تركيبة خاصه للخساره الاكيده اينما وجدت اخ قليل خبره ويريد التدبيل في اسبوع او حتى شهر فانتظر اسمه في قائمة المارجن كول قريبا
    انظمة الشبكه بالمختصر هي محاصرة السعر من الجهتين بحيث لو صعد يربح ولو هبط يربح وعليك التفكير في حل للتذبذب وهو ممكن ان شاء الله لو ابتعدنا عن الطمع الزائد . غالبا ما توضع هذه الانظمه بطريقة الباي ستوب والسيل ستوب وطرق متنوعه للاهداف والخروج واعدادات تختلف من شخص لاخر . طريقة الاوامر المسبقه تجعل العمل احيانا بطي ومعقد لان السعر يتحرك وعلى الاكسبيرت تغيير الشبكه كلها او جزء منها مع الحركه . بالامكان عمل هذه الشبكه والاستفاده منها بنظام الدخول ماركيت وتحتاج طبعا بروكر ecn محترف ينفذ لك صفقات فورا .
    طرحت هذا النظام السهل في منتدى الاكسبيرتات وتجدونه على هذا الرابط
    https://forum.arabictrader.com/t140362.html
    كما تفضلت اخي الكريم الطمع عدو السوق الاول....لكن هذا لا يمنع بين فتره واخرى من عمل مغامره بالسوق اذا وجدت الفرصه والوقت المناسب لها... لكن ليس كل مره تسلم الجره
    اما كمستثمرين
    فطرق الشبكات من انجح طرق هذا السوق وعلى عملات متذبذبه كالكيبل مثلا وليست عملات ذات رينج كبير ابدا
    وطبعا الطريقه لو حابب تستفاد منها موجوده في المنتدى الرابط في الاسفل
    لكن اللي ما قدرت استوعبه هو 1000% في 6شهور وليس100% كما يكاد يحصل معي بعون الله بعد شهرين من الان.
    توجد حلقه مفقوده بكشف حساب الروسي وهي وجود مناطق لا يدخل فيها بصفقات ....هذه لم استطع حلها ابدا رغم انها اخذت وقت معي شهر كامل في التدقيق.
    ولكن وجدت حل وهو باستمرار نفس الطريقه ووضع الاوامر وتقليل الربح الى 100% في 6 شهور نعمه من العزيز.
    من الممكن ان تستفيد من كشف الحساب المرفق في موضوع الروسي في كشف شيء
    وانا ساتابع موضوع حضرتك باستمرار لو خطرت لي فكره ساضعها فورا
    بالتوفيق

https://forum.arabictrader.com/t95890.html

الصورة الرمزية مضارب جديد
    مضارب جديد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

كما تفضلت اخي الكريم الطمع عدو السوق الاول....لكن هذا لا يمنع بين فتره واخرى من عمل مغامره بالسوق اذا وجدت الفرصه والوقت المناسب لها... لكن ليس كل مره تسلم الجره
    اما كمستثمرين
    فطرق الشبكات من انجح طرق هذا السوق وعلى عملات متذبذبه كالكيبل مثلا وليست عملات ذات رينج كبير ابدا
    لكن اللي ما قدرت استوعبه هو 1000% في 6شهور وليس100% كما يكاد يحصل معي بعون الله بعد شهرين من الان.
    توجد حلقه مفقوده بكشف حساب الروسي وهي وجود مناطق لا يدخل فيها بصفقات ....هذه لم استطع حلها ابدا رغم انها اخذت وقت معي شهر كامل في التدقيق.
    ولكن وجدت حل وهو باستمرار نفس الطريقه ووضع الاوامر وتقليل الربح الى 100% في 6 شهور نعمه من العزيز.
    بالتوفيق

الشبكات اخي الكريم نوعين شي يخاطب الارتداد ويراهن عليه ويتحمل ابتعاد السعر لين يحصل ارتداد وشي اخر يخاطب الانطلاق ويراهن عليه ويتحمل التذبذب والاخير هو الذي اعمل عليه انا وهو المذكور في الموضوع الخاص بي المطروح في منتدى الاكسبيرتات
    والسبب ان الاصل في السعر ان ينطلق ويتحرك والمراهنه على كونه سيرتد اشد خطرا من المراهنه على كونه سينطلق قد يذهب السعر في احد الاتجاهات ولايعود او حتى يصحح الا بعد مسافات بعيده جدا
    لكن تحمل فترات تذبذب معينه ثم الربح من تحرك السعر غالبا هو الاجدى على المدى البعيد والازواج صاحبة الرينج العالي هنا هي الافضل مثل الباوند دولار والباوند ين هذا الذي يظهر لي والله اعلم

الصورة الرمزية TEXXON

اما كمستثمرين
    بالتوفيق

حياك الله اخي الكريم
    السر يتعلق بادارة المخاطر بامتياز والذي يخضع بالدرجة الاولى
    على مدة تخطيطك لحجم الخسارة العائمة التي تستطيع تحملها او لنقل تحمل
    الضغط لوجودها

الصورة الرمزية TEXXON

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضارب جديد مشاهدة المشاركة
    الشبكات اخي الكريم نوعين شي يخاطب الارتداد ويراهن عليه ويتحمل ابتعاد السعر لين يحصل ارتداد وشي اخر يخاطب الانطلاق ويراهن عليه ويتحمل التذبذب والاخير هو الذي اعمل عليه انا وهو المذكور في الموضوع الخاص بي المطروح في منتدى الاكسبيرتات
    والسبب ان الاصل في السعر ان ينطلق ويتحرك والمراهنه على كونه سيرتد اشد خطرا من المراهنه على كونه سينطلق قد يذهب السعر في احد الاتجاهات ولايعود او حتى يصحح الا بعد مسافات بعيده جدا
    لكن تحمل فترات تذبذب معينه ثم الربح من تحرك السعر غالبا هو الاجدى على المدى البعيد والازواج صاحبة الرينج العالي هنا هي الافضل مثل الباوند دولار والباوند ين هذا الذي يظهر لي والله اعلم

حياك الله اخي الكريم
    بالفعل ما ذكرت سليم 100%
    وهذا الامر كخاصية موجود في الاكسبيرت تحت مسميات
    trend- counter trend
    علما انه يمكن دمج الاسلوبين سويا لكن الامر بحاجة لشبكة معقدة
    ترتكز على اساس المخاطر

الصورة الرمزية Muslim4ever
    Muslim4ever غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الحل موجود
    الاستراتيجية تقوم على فتح عقود بيع مع الهبوط وعقود شراء عند الصعود
    طيب حصل رالي ....هنا المشكلة وسوف نجد الخسارة العائمة تزداد ... ونبضات القلب تزداد معها
    بدلاً من فتح عقود بيع فقط او شراء فقط هو فتح عقدين بيع وشراء مع البيع ... وعقدين شراء وبيع مع الشراء

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17