صفحة 5 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 76
    الصورة الرمزية استراتجية
    استراتجية غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة uae forex مشاهدة المشاركة
    كلامك افتراض ما اعرف كيف عرفت خسر 400 نقطه فى ساعه مع انه مافى باك تست مفصل اذا كان على موضوع الاستوب عندك خيار استوب لوس تستطيع وضع الاستوب المناسب
    اقرأ الكلام اللي قلته أنا لقمر تسويه وارجع للرسم البياني الاخير لقمر للباك تيست راح تعرف كيف افترضت واستنتجت المشكلة يالغالي في الاستوب لوز للمؤشر لا يوجد عدد من النقاط مفضل بل يجب وضع الاستوب لوز اسفل او اعلى السهم *
    آخر تعديل بواسطة استراتجية ، 28-09-2011 الساعة 09:12 AM

الصورة الرمزية uae forex
    uae forex غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة استراتجية مشاهدة المشاركة
    اقرأ الكلام اللي قلته أنا لقمر تسويه وارجع للرسم البياني الاخير لقمر للباك تيست راح تعرف كيف افترضت واستنتجت المشكلة يالغالي في الاستوب لوز للمؤشر لا يوجد عدد من النقاط مفضل بل يجب وضع الاستوب لوز اسفل او اعلى السهم *
    قرات وراجعت ولا استنتجت شئ يا الغالي وعدلت على الاكسبرت استوب تحت وفوق السهم ب 20 نقطه ولا توجد نتيجه فى اخر ثلاث اشهر على الباوند فريم الساعه

الصورة الرمزية استراتجية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Qamar14 مشاهدة المشاركة
    مرسي
    كلك ذوق

وبالنسبة للتعليق
    فانا كمان ملاحظه هاد الشي
    وصرت اقول متلك تمام
    لأن لما شفت المؤشر كان يبشر بالخير
    ولكن شغلت الاكسبيرت
    كان ينفذ الصفقات بطريقه توماتكيه
    يعني اذا باع فان الخطوة الجايه يشتري
    واذا اشترى فان الخطوة الجايه بيع
    وكأنوه ما كان يعتمد على المؤشر

طيب يا استراتيجيه
    ممكن ترفق الاكسبيرت اللي عملتوه بالمنتدى التاني
    عشان نجربه ونشوف النتايج
    اساساً هذا مبدأ المؤشر لما يبيع يدخل الخطوة الثانية بشراء ولما يشتري يدخل العملية الثانية ببيع
    اما ما يخص الاكسبيرت من الورشة في منتدى اخر فا احنا ما سوينا اكسبيرت لكن كنا نتابعة بعيونا وننزل الصفقات ونحسب الخسارة والارباح ووصل الموضوع 600 صفحه واكثر شوي
    علشان كذا انا طلبت انه ينصنع له اكسبيرت لكن في نفقطة هنا حاب اذكرها ممكن الله يوفقك تقريها في التعليق المشاركة اللي بعد هاذي

الصورة الرمزية استراتجية

قرات وراجعت ولا استنتجت شئ يا الغالي وعدلت على الاكسبرت استوب تحت وفوق السهم ب 20 نقطه ولا توجد نتيجه فى اخر ثلاث اشهر على الباوند فريم الساعه
    اول شكرا لك على اهتمامك في الموضوع وانك راجعته
    ثانياً ياليت تسوي الباك تيست لمدة سنه
    ثالثاُ حاول تسويه طيب على زوج اليورو مقابل الدولار الامريكي من فترة 1-1-2009 حتى 1-1-2011 على فريم الساعة بالأكسبيرت اللي انت عدلته وبشرنا في النتائج

انا هنا حاب اوضح نقظة ليه شككت في الموضوع لان للاسف من خلال الرسم البياني اللي ارفقته لنا الغالية قمر تقدر تلاحظ خطأ + أنا عندي رابط لموضوع انا نفسي اكتبه لمنتدى اخر لكن للاسف سياسة المنتدى لاتسمح بذلك وهو أنهم عملوا اكسبيرت لهذا المؤشر بنفس الطريقة اللي قلت لكم عليها وسوى صاحب الموضوع باك تيست وحول 7000 الف دولار إلى 30000 الف دولار خلال الفترة اللي قلت لك عليها
    وعلى نفس الزوج ونفس الفريم اللي وصيتك عليه الله يوفقك لكن للاسف الموضوع ما أخذ له صفحتين يوم بدأت الناس تسأل الا وجاء صاحب الموضوع طلب من المشرف انه يغلقه وفعلاً المشرف أغلق لكن لم يتم ذكر اي سبب لذلك رغم أن الاكسبيرت كان ناجح فقط تم ذكر انه اغلق الموضوع برغبة من صاحب الموضوع

وهاذي الصورة اللي قلت لكم عليها اللي ارفقها صاحب الموضوع بنفس الاشياء اللي ذكرتها للأخ uae forex الله يحفظه

[IMG][/IMG]
    آخر تعديل بواسطة استراتجية ، 28-09-2011 الساعة 03:22 PM

الصورة الرمزية uae forex

اول شكرا لك على اهتمامك في الموضوع وانك راجعته
    ثانياً ياليت تسوي الباك تيست لمدة سنه
    ثالثاُ حاول تسويه طيب على زوج اليورو مقابل الدولار الامريكي من فترة 1-1-2009 حتى 1-1-2011 على فريم الساعة بالأكسبيرت اللي انت عدلته وبشرنا في النتائج

انا هنا حاب اوضح نقظة ليه شككت في الموضوع لان للاسف من خلال الرسم البياني اللي ارفقته لنا الغالية قمر تقدر تلاحظ خطأ + أنا عندي رابط لموضوع انا نفسي اكتبه لمنتدى اخر لكن للاسف سياسة المنتدى لاتسمح بذلك وهو أنهم عملوا اكسبيرت لهذا المؤشر بنفس الطريقة اللي قلت لكم عليها وسوى صاحب الموضوع باك تيست وحول 7000 الف دولار إلى 30000 الف دولار خلال الفترة اللي قلت لك عليها
    وعلى نفس الزوج ونفس الفريم اللي وصيتك عليه الله يوفقك لكن للاسف الموضوع ما أخذ له صفحتين يوم بدأت الناس تسأل الا وجاء صاحب الموضوع طلب من المشرف انه يغلقه وفعلاً المشرف أغلق لكن لم يتم ذكر اي سبب لذلك رغم أن الاكسبيرت كان ناجح فقط تم ذكر انه اغلق الموضوع برغبة من صاحب الموضوع

وهاذي الصورة اللي قلت لكم عليها اللي ارفقها صاحب الموضوع بنفس الاشياء اللي ذكرتها للأخ uae forex الله يحفظه

[IMG][/IMG]
    المشكله الباك تست بطئ جدا على هذا الاكسبرت وثلاث اشهر اخذ منى ساعتين ماشى غير اشغل الباك تست فليل والصبح انا والنصيب يا حصلته مخلص الباك تست ولا حصلته مخلص على الكمبوتر هههههههه

الصورة الرمزية Qamar14
    Qamar14 غير متواجد حالياً عضو نشيط

المشكله الباك تست بطئ جدا على هذا الاكسبرت وثلاث اشهر اخذ منى ساعتين ماشى غير اشغل الباك تست فليل والصبح انا والنصيب يا حصلته مخلص الباك تست ولا حصلته مخلص على الكمبوتر هههههههه
    نفس الشي كان صار معايا
    كان بطئ جدا جدا
    فهو اول اكسبيرت يعمل معايا كدا
    انا شكيت بأن كمبيوتري فيه فايرس مخليه يصير بطئ
    لأنني تركته يوم ونص تقريبا عشان يعمل الباك تست!!!!!

الصورة الرمزية استراتجية

مأجورين ان شاء الله على اجر على اجر اتحملوا <<< حسيت انه واحد مايت مو باك تيست ههههههههه

الصورة الرمزية استراتجية

UP

يا ليت يا أخوي uae forex أنك تطرح النتائج على الاكسبيرت اللي عدلته او اعطيني انا اسوي الباك تيست الله يعفيك

الصورة الرمزية uae forex

UP

يا ليت يا أخوي uae forex أنك تطرح النتائج على الاكسبيرت اللي عدلته او اعطيني انا اسوي الباك تيست الله يعفيك
    مرحبا اخى انا فى العمل حاليا ومطول فى العمل حوالى اسبوع والاكسبرت وحتى الاكواد فى كمبوتر البيت لاكن اعطينى ساعه واحاول اسوى واحد جديد يفى بالغرض ان شاء الله

الصورة الرمزية uae forex

تفضل اخى مرفق الاكسبرت StopLoss=20 الافتراضى وهذا يعنى الاستوب 20 نقطه تحت وفوق السهم تقدر تزود وتنقص الرقم بتوفيق
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

الصورة الرمزية استراتجية

تفضل اخى مرفق الاكسبرت StopLoss=20 الافتراضى وهذا يعنى الاستوب 20 نقطه تحت وفوق السهم تقدر تزود وتنقص الرقم بتوفيق
    شكرا لك على الاهتمام في الموضوع وسرعة الرد لكن للاسف الاكسبيرت بطيء جداً في الباك تيست ولا اعلم ايش السبب بإذن الله راح احول اسوي له باك تيست وارفق النتائج هنا

الصورة الرمزية uae forex

شكرا لك على الاهتمام في الموضوع وسرعة الرد لكن للاسف الاكسبيرت بطيء جداً في الباك تيست ولا اعلم ايش السبب بإذن الله راح احول اسوي له باك تيست وارفق النتائج هنا
    صحيح اخى مثل ما قلنا فى المشاركات السابقه الاكسبرت بطئ جدا فى الباك تست وسبب البطئ هو المؤشر

الصورة الرمزية uae forex

حاولت اسوي ليه باك تيست لمدة طويلة لكن للأسف لما رجعت للجهاز ما حصلته فاتح ولا صفقه في الباك تيست
    ولا اعرف ايش السبب لكن بصراحه حرام نوقف بحثنا في الموضوع علشان الباك تيست يتأخر ولا اي مشكلة ثانيه إذا كانت الصورة اللي أرفقتها لكم تتكلم عن نتائج الاكسبيرت اللي إحنا مسوينه

عموما حبيت أسالك هل هو شغال طبيعي عندك الاكسبيرت يعني يفتح صفقات ويغلقها حسب المطلوب بس يتأخر او ان المشكلة عند وهي انه ما يفتح ولا صفقه؟

سؤال اخر الله يحفظك ليه هذا المؤشر يتأخر يوم سوينا له اكسبيرت بس باقي المؤشرات ما تتأخر يوم نسوي لها اكسبيرت؟
    اهلا اخى المؤشر مغلق الكود ولا حوالت افتحه لمعرفة سبب البطئ لاكن لو تحب تتاكد المشكله من المؤشر اعمل باك تست visual mode
    واختار اى اكسبرت سريع فى الباك تست وعند عمل باك تست اسحب هذا المؤشر الى الشرات بتشوف الباك تست على وشك يوقف مع انه الاكسبرت لمؤشر ثانى وكان سريع ولا يستدعى هذا المؤشر لاكنه تاثر من المؤشر
    بخصوص العمل نعم اخى شغال طبيعى معى يفتح ويغلق حسب الاشاره وذا ما فتح معاك فى الباك تست تاكد من الاخطاء التى تظهر فى قائمة jounal
    او تاكد من تحميل البينات التاريخيه او شغله على حساب ديمو فريم الدقيقه علشان تتاكد من شروط الدخول والخروج فقط

الصورة الرمزية FASCAR
    FASCAR غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم.*

ارجوكم يا اخوان ...

١-اريد ان يكون هنالك امر للربح اليومي وللخساره اليوميه ...

٢- لا اعرف لماذا ولكنه لا يعمل مع الذهب والفضه وكذلك وقف الربح حينما اضع ٥٠ نقطه يكون الامر وقف الربح على ٥ نقاط
    وهذا لا يحصل الا مع الذهب ...

*٣- كيف اجعله بان يفعل الامر بنصف عفد بدلا من اللوت ..

يا اخوان ارجوا المساعده والإفاده*

وانا اسف جداً على كثرت الطلبات ولكن عشمي فيكم كبير ..

الصورة الرمزية FASCAR
    FASCAR غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

up

رجائي

صفحة 5 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17