صفحة 3 من 21 الأولىالأولى 12345678913 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 307
    الصورة الرمزية fantazia
    fantazia غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي مشاركة: ممكن أعرف أنتوا ليش قاعدين تخسرون؟!

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    1- انا جالس اخسر بس على الديمو ، حاولت تطبيق استراتيجيات (الوافي-النيزك) ولسه مواصل التعلم ولما احس اني اربح لوحدي يعني من قراراتي سافتح حساب فعلي
    2- سبب خسارتي عدم التفرغ (ابدأ الساعة 2 بتوقيت مكة) بس متفرغ الخميس واغلب الجمعة
    3- تنجح معي جدا جدا توصيات الوافي اليومية ، بس تطبيق اسلوبه واستراتيجيته بنفسي لسة يحتاج مني دراسة اكثر وتفرغ اكثر
    4- ايضا طبقت استراتيجية ال 5 دقائق للنيزك وهذه اراحتني وحققت لي ارباح(على الديمو) لانها تناسب عدم تفرغي
    5- احاول حاليا ايجاد الية او نظام أيا كان سواء اعتمدت على نفسي او على غيري بحيث يناسب طبيعة عملي وبفضل الله سأجد ، وهذا لن يثنيني عن مواصلة التعلم

ألخص خسارتي على الديمو بسبب
    عدم التفرغ

الصورة الرمزية هادي الكاتب
    هادي الكاتب غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الاعتماد على الأخبار فقط
    وقد حققت منها 121% خلال 4أشهر
    ولكنها الآن تستجدي

الصورة الرمزية امانه
    امانه غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حقيقه ليس لي مشاركات فنيه الي الان وذالك هذه الفتره تعتبر تجميع المفاهيم السليمه والاساسيات من اصحاب الخبره
    والمحترفين وذالك يقينا مدروسا منى ان المنتديات هى منبع الاحتراف بافضل الطرق السليمه وليس هناك افضل من التوجيه السليم لاخذ العلم من افضل الطرق او التمكين من السوق وهذا لا يمكن ادراكه الا بتدخل اهل الخبره والاحتراف والمنتديات تعتبر هى بستان الابداع وتقييم القدرات لدى المحترفين حيث تتلاقى اوجه التحليلات المختلفه والمتقاربه فى نظراتها وتشكل لدى المبتدى نظاما متماسك واضحة المعالم محاوره يستطيع من خلاله المبتدء اختبار ايضا نظرته وتحليله ومدى قدرته على التحليل وقربه من مستوى الاحتراف هذا ان كان يملك ادوات التفكير للتحليل وان كان لا يملك يكفى بانه استطاع ان يعرف الانظمه المختلفه التى اتبعت لطرح التحليل بمختلف نظرات طرحه وهذا يعتبر من الاساسيات التى يجب
    الالمام به للتمكين من السوق ويغطى جانب الخبره التى يحتاجها المضارب وايضا تكون له سراجا لابداعات تفكيره عند التمكين من السوق .

من هذه الجوانب المذكور حقيقة لدى حساب ديمو وليس لدى الا التوصيات اتبعها فجربت اتبع التوصيات والاغلب له نظره فى عملية الدخول فى حساب ديمو حيث يعد من الاساسيات للبدايه نعم بداءت بتنفيذ التوصيات وعندما خسرت فى كل مره
    لم اكسب ابدا فى كل صفقه وخسرت فى كل توصيه وكسبت شئ واحدا اننى تسائلت كثيرا مع نفسى وفكرى حتى وصلت الى عدة امور

اولا تنفيذ التوصيات له اساسيات يجب معرفتها هذا فقط لنجاح تنفيذها

ثانيا ان الاسعار تسير بنظام وليس بعشوائيه الا فى حالات نادره ومعروفه وان كان ليس له نظام لما كان هناك ما يسمى التحليل فنى

ثالثا اننى لا استطيع وضع نظام فنى اطلاقا يجعنى اصل الي وضع توصيه مدروسه لاننى لا املك اساسيات النظام الفنى
    حيث انه يحتاج الي معرفه جيده باسس التحليل الفنى هذا ان افترضنا عدم الدخول فى وقت الاخبار وليس لدى اساسيات مرتبه
    ومنسقه باولويات ترتيبها واساسيات فهمها بترتيبها ؛ لدى معاومات متفرقه ومواضيع واضحة المعالم ولكن متفرقه قد تكون لدى البعض كافيه ولكن بالنسبه الي كمبتدء احتاج ترتيبها باولويات اساسيات فهمها الرئيسيه وتنسيقها فكريا حتى اصل الى مرحلة التصور الفكرى السليم وهو اساس تجسيد الجوانب النظريه لخطوط الدخول السليم الى السوق الى جوانب عمليه تتجسد فى وضع توصية دخول وخروج مدروسه باسس سليمه؛ وذالك لان مصدر معلوماتى كامبتدء ليس هناك الا المنتديات والغالب عليها المواضيع الكامله ولكن متفرقه لا يمكن بسهوله ادراكها من المبتدء وتنسيقها باولوياتها ثم اخراج
    جوانب عمليه تتجسد فى وضع توصيه سليمه حقيقة الامر يحتاج الى مجهود كبير جدا هذا كان هناك طاقه فكريه وان لم يكن؟

اذن استطيع القول اننى لا املك معلومات مرتبه ومنسقه باولويات فهمها وترتيبها تمكننى الى الوصول لمرحلة التصور الفكرى السليم وهو اساس تجسيد الجوانب النظريه لخطوط الدخول السليم الى السوق الى جوانب عمليه تتجسد فى وضع توصية دخول وخروج مدروسه باسس سليمه.

رابعا وجدت من خلال تتبع التوصيات ان هناك توصيات مؤكدة الربح من حيث وقت الدخول والخروج من التوصيه اى اساس محدد وواضح المعالم لتاكيد هذه التوصيه ما هو النظام المتبع ليؤكد هذه التوصيات ؟ ما هى اساسياته ؟
    ماهى متطلباته ؟
    وايضا ماهى الاساسيات التى يمكننى معرفة جوانب التوصيه الغير مؤكده ونسبة تحقيقها من عدم تحقيقها؟

اذن هناك نظرات فنيه اساسيه لها ادواتها الفنيه يمكن تحديد وتقييم نوع التوصيه ونسبة تحقيقها؟ وهذا من الذ ىيجب معرفته جيدا .

وهذا نتج عنهالتوقف نهائيا على المضاربه بالديمو حتى الحصول على ما تم تحديده وعند ئد يمكن تتبعه وتطبيقه
    اولا باول على الديمو بالتالى يكون التطبيق على قاعده علميه واساسيه عمليه لها
    وهذا ما حصل والحمد لله اكتسبت على معلومه اساسيه من اهل الفضل والاحسان من الاخوه حفظهم الله ورعاهم ذكرت فى كم موضع من المشاركات لم ادركها حقيقة من ناحية تصورها الصحيح فكريا من ناحية هيكليتها كتوصيه عمليه مع انى اقرءها فى عدة مشاركات ولكن عندما ذكر اخونا واستاذنا الفضل الوافى معلومه خاصه عن الترند الرئيسى والفرعى فى احد الموضعات وقد فهمت جيدا هذه المعلومه وكانت هى مفتاح تحليل المعلومات وربطها ببعض حتى تم استعابها جيدا بمفهوم تطبيقها السليم؛ وهى تحدد الدخول فى توصيه وهى عند كسر الترند الفرعى
    صعودا او هبوطا لا بد وان يرجع السعر ويلامس ذالك الترند وهذا يعتبر نظام من الانظمه المعروفه التى يتبعها اتجاه السعر
    اتخذت من هذه المعلومه اساس وبدءات والان اطبقها اول باول وحرفيا على الديمو ولا ازيد عليها ولم اخسر فى توصيه الا عندما اخلف ما تعلمت من اساسيات تطبيقها وهى الهدف الاول يكون اقرب نقطة اقرب نقطة دعم ووقف الخساره فوق الترند المكسور بقليل .

وتطبيقها ما زادنى يقينى الا بان ليس هناك خساره هناك خساره مطلقه لمن احسن تمكينه من المعلومات الاساسيه
    وليس هناك ربح ولو نسبى لمن لم يحسن تمكينه من المعلومات الاساسيه للدخول لهذا السوق فهمها حق الفهم

عن الخبره وهو الجانب من الجوانب الاساسيه للتمكين من السوق
    اقول ليس هناك خبره جيده الاعتماد عليها ان كانت التجارب عشوائه وليس لها ادوات واساسيات علميه يسير عليها المضارب يتم تجسيدها عمليا على حساب ديمو عند ذالك وبعد فتره يكون للخبره مكان فى الفكر وتكون مناره له يمكن الاعتماد عليها .

هذه وجهت نظرى من خلال بداية دخولى السوق الى هذه اللحظه التى اكتب فيها .

وجزاك الله خيرا استاذى الفاضل الوافى على هذا الموضوع

الصورة الرمزية ام مشعل
    ام مشعل غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

جزاك الله خير يالوافي
    نسيت اقول نقطة مهمة اهي سبب خسارتي وهي:
    العناااااااد وتغيير الاستوب كل ما قربت الصفقة تضربه واقول بيرجع بيرجع وازيد لين خسرت......

الصورة الرمزية ماجد كو
    ماجد كو غير متواجد حالياً مـتداول مـميـز

اخي وعزيزي الوافي
    الاخوة والاخوات الكرام
    بعد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اود ان اطرح وجهة نظري
    استاذي الفاضل الوافي لقد طرحنا سابقا انا وحبيبي مضارب جديد نقاشا حول رغبتنا في معرفة تجارب جميع الاخوان في هذا المنتدى والذي دخل في حساب حقيقي اولا او وهمي ثانيا لنعرف (من يكسب منا جميعا ومن يحقق خسائر ) وللاسف كثيرين لم يذكروا تجاربهم وتم كتابة الموضوع اعتقد مرتين او ثلاث ولكن لا اجابات كثيره بل من بعض الشباب فقط ، كانت اهمية طرح ذلك الموضوع هو ان نعرف ونستنتج نقاط عديده يكون لها التأثير الايجابي على الجميع فمن كان يربح نعرف منه كيف يربح ولا نريد منه معرفة كم ربحه بل معرفة فقط ما هو الاسلوب وكيف هو نمط حياته .
    كذلك نعرف بعض النقاط المهمة مثلا الكثيرين ليسوا متفرغين لهذا السوق ويستخدمونه كعمل اخر وليس عملهم الاصلي وقد يدخلون في اليوم ساعة او ساعتين ويريد ان يربح خلالها اذا فهناك امور اساسية لهذا السوق فاذا كنت غير متفرغ فعليك ان تستخدم اسلوبا في تجارتك غير الذي يستخدمه من هو متبع السوق يوميا ليس اقل من ثمان ساعات .
    ولقد كتبت عن نفسي حيث اني الان متوقف من فترة طويله بعد خساره في هذا السوق بسبب متابعة توصيات انتراديلي ولم اكن اعلم التحليل الاساسي او الثانوي هاها او الفني بل كنت فقط اتبع التوصيات ولو تعلم اخي مقدار ما انا ممتن لكم كثيرا بما تعلمته منكم ومن كثير من اعضاء هذا المنتدى الطيب خلال فترة اعتبرها وجيزه جدا لما لهذا السوق من تعقيدات اشكركم اخي لطرح هذا الموضوع وعسى ان نستفيد منه
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الصورة الرمزية ابو حســام
    ابو حســام غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله

اشكرك يا وافي على موضوع كهذا .. كما عودتنا بمواضيعك المميزه

لي بعض الاسباب التي احب ان اذكرها من واقع ما حصل لي شخصيا :

1) عدم التفرغ واعطاء السوق وقته ..( بسبب الوظيفه او الاجتماعيات ) سبب لي الكثير من المشاكل والخسائر .. وهذا قادني الى طريقة السوينق او المتاجره بعقود لعدة ايام
    2) معاكسة الترند .. وهذا قاتل .. اللعب على المرتدات لا يمنع .. ولكن لم استطع ان اجد نفسي فيه ابدا .. وخسائري منه اكبر من ارباحي

هذا ما لدي .. مع اصراري كما ذكرت سابقا على محاولة ايجاد نظام ميكانيكي بحت للدخول والخروج .. هذا النظام احاول ان اجده مع العمل جنبا الى جنب الى التحليل الكلاسيكي العادي كالترند والدعم والمقاومه ..

الف شكر

الصورة الرمزية مضارب جديد
    مضارب جديد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

والله يالوافي جيت على الجرح واهم موضوع وكما تفضل اخي الفاضل ماجد سبق طرحنا هذا الموضوع الا ان التجاوب كان ضعيف وارجع ذلك لسببين

الاول ان طرح الاساتذه يختلف عن طرح التلامذ فيما بينهم

الثاني اننا طرحنا الموضوع قبل حوالي ثلاثة اشهر واتوقع العديد من الاخوه كان باقي متحمس ذيك الايام وعلى امل الربح ووو الخ والان اصبحوا مثل القمري المهاجر اللي يجي من افريقيا ما يوصل الى منتهي ومتكبد الجميع اشد الخسائر بالذات مع حركة الدولار الاخيره وما صدقنا بطرح هذا الموضوع فانكببنا نبحث عن النجده والاسعاف فالان حصحص الحق واتضح لنا اننا بحاجه حقيقيه ووقفه جاده لمراجعة اواضاعنا وتلمس اخطاءنا والا سنبقى كمن يطرد السراب كلما جاءه لم يجده شيئا

ما هو سبب الخسائر وما هو سبب الاخفاقات المتتاليه سبب واحد فقط انه الجهل والجهل فقط اننا لا نعرف كيف نتعامل مع هذه الاسواق ولم نتلقى تعليما منظما في معاهد او كليات او على ايدي مدربين واساتذه وقد قيل فيما مضى من كان شيخه كتابه كان خطأه اكثر من صوابه المنتديات جيده ومبروكه وفيها خير لاكنها لا تكفي لتعلم الصنعه على اصولها ولا تمكن مرتادها من خوض غمار هذا البحر الهائج متلاطم الامواج

فهل تعتقدون يا اخواني الكرام انه يوجد حل غير ذلك هذا ما ارجوه واتمناه بصدق
    فانتظروا انا منتظرون

الصورة الرمزية الغنام
    الغنام غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بسم الله الرحمن الرحيم
    اشكر الاخ الوافي على طرحه للموضوع

اولا : هذي أول مشاركه لي في منتدى واتشرف بالمشاركه معاكم

ثانيا:- اسباب الخساره يااستاذ وافي بالنسبه لي شخصيا واظن بعضنا يعاني منها
    نبدأ:-

تجي تسئلني عن المؤشرات ( الانديكيتورز) هذا اذا ماني غلطان بالترجمه

تقولي موفنج افريج ( ماعرف استخدمه ولا اعرف الارقام اللي يحطونها فيها الفائده منها )
    حسب علمي انه مؤشر تريند بس هذا اللي اعرفه .

تقولي ماكد شفيه شسالفته مدري بصراحه

تقولي ويليمز مره صاعد مره نازل اقولك الله اعلم

تقولي RSI ما افهمه

تقولي توصيات اقولك في منتدى ما يتطمن قلبي لاسباب ممكن تكون متاخره ممكن صاحب التوصيه حصل له شغل ونسى يقول متى تقفل الصفقه لكل شخص ظرف خاص به.

بالمتخصر عني انا شخصيا ادوات المضاربه ماني عارف شقصتها ومتى استخدمه هذا ولماذا استخدمه

واذا ذهب بالاتجاه هذا يعتبر نقطه شراء لماذا او نقطه بيع لماذا !!!

الكاندل والبار واتجاه الترند صاعد ام نازل كيف اعرفه مدري

يعني يا اخي الوافي الامر معقد ويبيله واحد يشرحه بالتفصيل الممل وطبعا لكل شخص مشاغله ومافيه احد مجبور يعلم

×× طريق كثيره قام بها الاخوان مشكورين بس بحق مافهمت منها شي مو عيب فيهم العيب بعدم فاهميتي للطريقه لان الهاوي يحب ياخذ الشي من فوق ينزل عليه من فوق بدون قواعد واسس على البركه

شكلي طولت بس على شبه عجاله الامر

الصورة الرمزية المراقب
    المراقب غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

للجميع مني تحية صباحية ....
    اما انا فأقول .... إن ارباحي هي كبيرة جدا ... ولا أخسر الا في صفقتين او ثلاث من كل عشر صفقات ... ولكن ... الخسارة تأكل كل شيء ..... فيذهب كل تعبي سدى
    انا مشكلتي الوحيدة هي ... الستوب لوز ... لا تكون في المكان الصحيح ... ولو اقترب السعر من النقطة فإنني اقوم باتغيير وذلك لانني اقول ان المؤشر سيعود ... وهكذا تكون الخسارة اكبر
    هذا ما لدي من تجربة ...
    تحياتي

الصورة الرمزية السنان
    السنان غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اسباب الخسارة بالنسبة لي هي حسب الترتيب في الاهميه...
    1 - الدخول لمجرد الدخول.
    2- عدم التقيد بالخطة اليومية من تحليل فني ( يعني التحليل يكون صائب 80% لكن ما انفذه بسبب الخوف من معاكسة التحليل بوجود اخبار قويه)
    3- متابعة الشاشة بأستمرار مما يؤثر في الحاله النفسية و بالتالي تنعكس في اتخاذ قرارت اندم عليها غالباً.

وشكراً،،،

الصورة الرمزية السنان
    السنان غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

عفواً بس في شي مهم نسيت اضيفه،،،
    وهو التأثر بعض الاوقات بأراء الاخرين لي يسبب شك في قراراتي مع ان ارائهم مو بالضرورة تكون صحيحه... لكن انا قاعد اتغلب على هذي المشكله؟؟؟؟

الصورة الرمزية حر اليدين
    حر اليدين غير متواجد حالياً مضارب اليورو

بصراحة موضوع جدا رائع .........
    .
    .
    انا في بداياتي سبب الخسارة الجهل وعدم العلم الكافي بأدوات التحليل الفني والاساسي .......... لكن رغم ان الخسارة ماهي كبيرة لكن كانت دافع لان اتعلم وقفت حوالي 3 شهور اتابع اسباب الخسارة وجدت اشياء كيثرة كنت اجهلها حتى تشبعت من السوق ووعرفت الشي الكثير وباقي الاكثر لكن الحمد الله حققت اول شهر ربح 14% من الحساب ... وكانت البداية حذرة عشان ترجع الثقة رغم اني كثير ماحلل السوق ولا ادخل ... ونادر ما اخطي بالتحليل ... و اذا لم استطيع اعرف اتجاه السوق ما احلله اتركه ......... لكن المحلل ليس مثل اللي يدخل السوق اعصابه تختلف .. عشان كذا احيانا يخسر الشخص حتى لو كان تحليل جيد لانه لم ينتظر النقطة او الهدف ..وكذلك مسالة الاستوب لوز مسالة كبيرة ... ولك ان تتخيل اني خسرت مرتين بسبب الاسبتب لوز التحليل سليم لكن السعر ضرب الاستوب لوز ونزل كما حللت انا ......فاصبحت ابعد الاستوب لوز مسافة معقولة .... وتعتمد على دقة التحليل ................
    .
    .
    شاكر لك طرح الموضوع الاكثر من رائع ...
    .
    .
    نصيحة للمبتدئين ان لايستعجلو الدخول للسوق حتى يتمكون من فهم جوانبه واداوت التي تساعدك في دخول السوق ... وكذلك قوة التحمل والصبر وعدم الاستعجال لان لو عكس السوق 20 نقطة تلاقى الواحد متاثر ويطلع بالخسارة دون تروي ...وخاصة العمل على الباوند يحتاج الى خبير .... ويحتاج على انسان صبور ...هذه العملة ... لاانصح المبتدئين العمل عليها بل على اليورو ...
    .
    .
    دمت لمن تحب
    توقيع العضو
    محلل فني في أسواق المال من عام 2003
    مهتم بكتب ومواقع التحليل الفني
    حاصل على
    الشهادة العامة في التعامل بالأوراق المالية (CME1)
    الشهادة الدولية في إدارة الثروات والاستثمار من معهد CISI

الصورة الرمزية ابوساره
    ابوساره غير متواجد حالياً متداول وبس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام مشعل
    جزاك الله خير يالوافي
    نسيت اقول نقطة مهمة اهي سبب خسارتي وهي:
    العناااااااد وتغيير الاستوب كل ما قربت الصفقة تضربه واقول بيرجع بيرجع وازيد لين خسرت......
    اشاركك الشكوى من هذه العله , والعادة البغيضه !!
    واضيف من عندي : الجبن والخوف وقت الحاجة للصبر , والتهور والاندفاع وقلة الصبر وقت الحاجة للحذر والتروي !!
    اعجبتني كلمة للوافي قالها ذات مره :

لماذا تصبر على الخسارة ولاتصبر على الربح !!

الصورة الرمزية حازم بن علي الغامدي
    حازم بن علي الغامدي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fantazia
    2- سبب خسارتي عدم التفرغ (ابدأ الساعة 2 بتوقيت مكة) بس متفرغ الخميس واغلب الجمعة
    عدم التفرغ
    اخوي فنتازيا حياك الله ...
    عندي لك حل ولكل اللي مو متفرغين زي ما يقولون .... وطريقة جيدة وممتازة وانا جربتها شخصانيا ونجحت ...
    الحل لعدم التفرغ هو التحليل الجيد للسوق ووضع الأوامر مع حمايتها (اقصد لمت وستوب لوز )
    صدقوني يا الربع انها افضل طريقة واحسن من انك تقعد قدام الشاشة تتابع الأسعار ويرتفع ضغطك على الفاضي وفي النهية اما انك تقفل العملية وتقول خلاص خسران خسران او انك تبعد اللمت والستوب لوز وبالتالي تخرب كل شي سويته في تحليلك ... يعني ما كأنك حللت ..وهذي صارت لي ... سافرت لمنطقة بعيدة .... وما كنت اقدر اقعد قدام الاسعار ...
    المهم كنت احلل قبل ما اسافر ... حللت تحليل ما بعده ... واخذته معي .. وكل شوي اتصل على الشركة واشوف كم وصل السعر واحط الأوردر حقي مع اللمت والتوب لوز واناااام مرتاح البال .. طبعا اول مرة جت معي صح .. بس كنت مرتبك لأني اول مرة اجربها .. ثاني مرة صح ... بعدها صدقوني ارتحت نفسيا بدل من الغثا والقلق قدام الاسعار ... طبعا اكيد كان فيه خساير لكن مو هذيك الخساير الكبيرة لأني عارف انه لو نزل عن هالمستوى مان راح ينزل اكثر .. وحمدت ربي على هذا ....

وفيه نقطة لاااااااازم تنتبهون لها .... الا وهي:
    * اعرف كم تبي من السوق (يعني حدد هدفك من الربح) يعني انت شايف انه بيطلع مية وخمسين نقطة ... انت خذ منها مية وعشرين ... لا تاخذها كلها وتطمع .. يمكن ما تجي المية وخمسين .. وتروح عليك العملية بخسارة ... مو شرط تربحها كاملة ... اليوم ميو وعشرين وبكرة زيها ........ وكل هذا راح يكون اساسه التحليل الفني ...
    وأعيد النقطة مرة ثانية ...
    حدد هدفك قبل دخول السوق

الصورة الرمزية حازم بن علي الغامدي
    حازم بن علي الغامدي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

معليش طولت عليكم ... بس انتبهو لهذي النقطة ....
    انت ممكن تقول انه ماله داعي تحط الستوب لوز او اللمت ... لأنك قدام الأسعار ومتى ما وصل المستوى اللي انت شايفه كفاية سواء ربح او خسارة .. راح تطلع ...
    لكن الشغلة اكبر من كذا ... الشغلة نفسية بحته ....
    لأنك انت وانا واي واحد ما يبي الخسارة ... فراح يصبر ومابيطلع من العملية لين يعرف ان الله حق ...
    راح تقول فرضا اذا وصل الدعم راح اطلع ...
    وصل السعر ...
    انت تقول لا ... ماراح اطلع .. اقل شي خله يرتد شوي واقلل الخسارة
    والسعر مازال ينزل ..
    انت مابتعرف تسوي شي ....
    وينزل وينزل لين تطلع بأكبر خسارة (الله لا يقوله)
    .................
    انا دخلت عملية ... على اليورو .. المهم كنا نتغدى انا والشباب في المكتب وقدامنا شاشة الاسعار ... المهم اعطاني ربح حلو ما طلعت قلت شوي ... التريند طالع واكيد راح يطلع اقل شي إلى الهاي اللي جابه ...... المهم مدري وش خبره اللي طلع وعكسني السوق ...
    دوررررني ... قمت اشوف الشارت وأشوف الدعم ... المهم قلت لا شوي اكيد الخبر مو مرة ... المهم اشوفه هدا شوي عن النزول ..
    شوي الا ورااااح ابو الشباب تحت ..
    انا خلاااااااااص ما ادري وش اسوي ..... يوم شفت العملية خسرانه تقريبا حول الالف وخمسمية ... خلااااص انهرت نفسيا ... والله اني قمت اضحك ما ادري وش منه ... يكلمني خويي والله العظيم ما ادري وش يقول وارد عليه خرابيط ...
    .......... المهم انتبهو يا الربع ... هذا مثاااال حي والواحد يتعض من اخطاء غيره مو لازم يقع في الخطأ عشان يتعلم ..
    والله يوفقكم

صفحة 3 من 21 الأولىالأولى 12345678913 ... الأخيرةالأخيرة