صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 53
    الصورة الرمزية ماجد كو
    ماجد كو غير متواجد حالياً مـتداول مـميـز

افتراضي مشاركة: أتحـــدى أن يوجــد مثلها ...

حياكم الله
    حبيبي ابومالك كيف حالك ارجو ان تكون بخير وعافيه
    ومن يستطيع ان يتكلم عن الترند المكسور بس لا زلت مقتنع ان هذه الطريقه اقوى منها بالرغم من انني مش مستخدم لا هذه ولا هذه بس هوه تحححححححححححححححححدي قوي وين اصحاب التحاليل والطرق لنعرف ما لديهم ايضا وفي انتظار طريقة اخينا اكس ال اي 4 لنعرف ما لديه ، شوفو من اكثر ما يميزها الراحه لانك تدخل بناءا على امور حصلت اهلا وسهلا ما حصلت مش مشكله فكما قال اخي عمار سهلة التطبيق وتسلموووووووون

الصورة الرمزية splash
    splash غير متواجد حالياً عضو نشيط

الله يديم هالجمعة الحلوة وروح التنافس

والله عز وجل دعا للتنافس وان كان في شي اخر بقوله (وفي ذلك فليتنافس المتنافسون ) صدق الله العظيم

حقيقة في الاجازة ما احب اقرب من الجهاز وان غلبتني نفسي وقربت اقعد متخفي ما اكتب

بس ما قدرت وانا اشوف حبيبي ابو مالك لوحدة

نعم سيفنا السعر وغمده الترند فما ان يخرج من غمده فلن تجد له رادعا والمتوسطات ما هي الا حزام السيف الذي يبقيه معلقا في ابداننا

فهل من منازل -------------------> استراتيجية الترند المكسور

الصورة الرمزية ammar2000a70
    ammar2000a70 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo_malek_ali
    السلام عليكم
    مشكور علي هذه الثقه بطريقتك عملك
    وهذا يشجع روح التحدي والتنافس المحمود
    اخي عندي استراتيجيه تعطيني 95 بالميه نجاح وبنسبه 20 بالميه ارباح اسبوعيا
    فهل استراتيجيتك تعطي نفس النتائج ؟؟؟
    اذا كان نعم فانا اول المتابعين معك
    اما اذا كان لا فتابعنا في غرفة الترند المكسووووور
    ابومالك
    مرحبا اخي الغالي ..

صدقني لا اوصف لك سعادتي لانني استثرت حفيظة الجميع لن تصدق .. هكذا هو العنصر البشري .. لا يطلق طاقاتاه المكنونة الا عندما تستثيره بشئ هو يكرهه او يتحسس منه .. وهذا يروق لي ..
    بالنسبة للترند المكسور .. فلقد استعملت هذه الطريقة لمدة من الزمن ولا انكر انها طريقة ممتازة ولطالما نصحت بها الكثيرين وكان لي ملاحظات ولكنني اذا ما ذكرتها فهذا ليس انقاص لوزنها .. واهمها اختلاف الكثيرين في رسم الترند وبالذات للمبتدئين .. وايضا الذين يتابعون الاستراتيجية منذ فترة مازالوا يستفسرون على كيفية رسم الترند .. واليك هذا المثال بالامس طرحه الاخ 4xly

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 4XLY

قرأت فى المقدمة ان خط الترند لابد وأن يلامس 3 نقاط. ولكنى لاحظت فى الرسومات المرفقة أن التقاطع انقطتين فقط. أرجو التوضيح؟
    فرصها قليلة .. واعتقد ان الارباح في هذه الطريقة تتكلم وهي طريقة ممتازة للمضاربة اليومية .. فهي تبدأ من 30 و 50 و 100 والهدف الاخير مفتوح...
    لا احب ان اقارن لان كلا الطريقتين بالنسبة لي جيده ولكنني اجد هذه الطريقة اسهل واهدء لاعصابي خاصة ان الخبراء مازالوا يحتلفون الى اليوم في رسم الترند ..
    طريقة الترند المكسور ليس فيها حلول للدخول في حالة الارتداد .. اي عند حدوث الاتداد .. خلاص اخرج ولا تدخل الا لما تنعكس الصفقة .. اما هنا فيوجد 4 سيناريوهات في حالة الارتداد ..
    في حالة الاخبار يوجد بهذه الطريقة شئ اسمه مستر شين .. يمكنك من حصد النقاط وقت الاخبار كما انني قمت باختراع طريقة جديدة لوقت الاخبار وتم تجربتها والان هي تحت الدراسة من قبل صاحبة الاستراتيجية Bunny girl

اما الترند المكسور فلا اجد طريقة للدخول وقت الاخبار اذا ما كانت الاخبار عكس انكسار الترند ..

حقيقة انا مقتنع ان الترند المكسور طريقة ممتازة .. ولكن بالنسبة لي احبذ استعمال هذه الطريقة لوجود اكثر من حل ولسهولتها .. وتصلح لي كمضارب يومي اجد على الاقل فرصة واحدة في اليوم ..
    تحياتي لك وللاخ liquid العزيز وارجو ان يكون طرحنا للافادة وللجميع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة splash
    الله يديم هالجمعة الحلوة وروح التنافس

والله عز وجل دعا للتنافس وان كان في شي اخر بقوله (وفي ذلك فليتنافس المتنافسون ) صدق الله العظيم

حقيقة في الاجازة ما احب اقرب من الجهاز وان غلبتني نفسي وقربت اقعد متخفي ما اكتب

بس ما قدرت وانا اشوف حبيبي ابو مالك لوحدة

نعم سيفنا السعر وغمده الترند فما ان يخرج من غمده فلن تجد له رادعا والمتوسطات ما هي الا حزام السيف الذي يبقيه معلقا في ابداننا

فهل من منازل -------------------> استراتيجية الترند المكسور
    اخي سبلاش .. مرحبا بك .. وهذا ما كنت اتمناه ان ارى كبار القوم يتابعوننا ويعطوننا من وقتهم..
    عموما لن اطيل عليك .. ولكن وودت ان اقول ان من يخرج السيف من غمده هو هذه الطرية وتترك الباقي لكم .. فالطريقة تستعمل المتوسطات كاشارة فقط ولكنها تستعمل الفلتر والملامسة اليومية ونقطة الافتتاح اليومية ونقاط الدعم والمقاومة كعوامل علمية في الدخول والخروج.. تحياتي لك

الصورة الرمزية ماجد كو

هاهاها
    وبدأت الحرب الضروس وما دام فيها سيوف (الحمد لله ما وصلنا للمسدسات ) حياك الله اخي سبلاش واشرقت وانورت شوف يعني الطريقه هذه تستخدم شارت النصف ساعه وانتو طريقتكم تستخدم شارت الساعه ، هذه الطريقه تمتاز بانها تتحقق لاكثر من زوج ولاكثر من مره وبالتالي فرصها تكون كبيره مثلها مثل طرق المتوسطات الاخرى اما طريقة الترند المكسور انتظر دورك لين ما يتكون الترند ولين ما تعطيك 3 شموع وراقب ومن ثم الدخول يمكن يكون صحيح ويمكن ما صحيح ، بس الطريقتين حلوات ولكن كلامنا هنا على عدد النقاط والتحدي قائم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد كو
    هاهاها
    وبدأت الحرب الضروس وما دام فيها سيوف (الحمد لله ما وصلنا للمسدسات ) حياك الله اخي سبلاش واشرقت وانورت شوف يعني الطريقه هذه تستخدم شارت النصف ساعه وانتو طريقتكم تستخدم شارت الساعه ، هذه الطريقه تمتاز بانها تتحقق لاكثر من زوج ولاكثر من مره وبالتالي فرصها تكون كبيره مثلها مثل طرق المتوسطات الاخرى اما طريقة الترند المكسور انتظر دورك لين ما يتكون الترند ولين ما تعطيك 3 شموع وراقب ومن ثم الدخول يمكن يكون صحيح ويمكن ما صحيح ، بس الطريقتين حلوات ولكن كلامنا هنا على عدد النقاط والتحدي قائم
    اخي ماجد شكلك بتحرقها .. والله يستر لما يعرف اخونا liquid عن الي يصير .. مش راح تصير مسدسات .. حرب نووووويه ..
    عموما الصحبه حلوه .. ووجودكم احلى .. وبصراحة انا معجب بطريقة الترند المكسور ولكن لي تحفاظت على كثير من النقاط ولست هنا لاثيرها لانني لا اريد ان اضعف منها لانها قوية ولكنها تحتاج لصبر ونفس طوووويل وطويل اكثر من اللازم ... تحياتي للجميع

الصورة الرمزية splash
    splash غير متواجد حالياً عضو نشيط

هلا والله بالمحاربين القدامى

تصدق ما تفضلتم به هو نقاط قوة الاستراتيجية

تصدق ان الاستراتيجية هذه هي اللي علمتني الصبر

والصبر هو اساس الفوركس

وتخليك ذيب تتنظر الفرصة وتهجم عليها
    تصدق ان كل ما زاد عدد الدخول في اي طريقة زادت فرص الخسارة

واسال اهل الاكاونت مانجمينت يخبروك

بس تكفون بلا مسدسات
    حنا الا الان قوتنا في الكلاسيكية لان الترند هو اساس التحليل الفني وللعلم من يقول اننا ندخل عكس اتجاه الترند او ضده غلطان

فالاستراتيجية تتصيد بداية تكون الترند الجديد بل اول نقطة نستطيع بها التعرف علىتكون ترند جديد لذلك نكون مع السوق او ان السوق يكون معنا وهو سرر تحقق اهدافها بسرعة
    بس ما حابين نطمع وناخذ 40 نقطة مع انه في طيات ملف الاستراتيجية انه ممكن تاخذ 150 نقطة يعني ترند ساعة او اقل

هذه اول نقطتين محسوبات لنا

ننتظر المزيد

الصورة الرمزية ماجد موسى
    ماجد موسى غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي العزيز
    لم نحد من حريه احد في ان يقرأ ما يريد
    وانما هو الخير للجميع الذي يبغاه كل مسلم لاخيه
    هي تنافس اخي اما ان ينفعني بالخير الذي عنده او انفعه انا وهذا من حبي له وحبه لي وحبنا جميعا لبعض
    وانا احبك لذلك لا قيني بالغرفه حتي نستفيد منك
    والله يا ابو مالك انا جديد على العملات لمني لقيت طريقة مضاربه ممتازه جدا وتريحك وما تخليك 24 ساعة مقابل الشاشة لكن حسب ما سمعت من الشباب ممنوع الكلام في غرفتكم التحدث عن اي استراتيجيه حتى لو كانت ممتازة مع العلم انها لمصلحة الاخوان في الغرفة
    والله نخاف نزعل اخونا سبلاش وبعدين يعصب ويطرنا اذا دخلنا الغرفة
    همسه في اذن اخونا سبلاش خليك ريلاكس وهادي لانها الحياة كلها مش مستاهلة وكلها 60 او 70 سنة ورايحين وألله يرحمنا كلنا ويا ريت ما نزعل بعضنا ونظل حبابيب لاخر نفس

الصورة الرمزية ماجد كو

اخي العزيز سبلاش
    احب انا النقاش البناء ، بالنسبه للترند وطريقة كسره والصبر لا غبار عليه وكلامك بس احنا نتكلم عن عدد النقاط المكتسبه عموما ربما لو عملنا تزاوج بين النظرتين يعطينا قوة فعاله اكثر مثل بيرت بلاس تو ان ون اثنين في واحد (تذكرت ابوشهيد ) يعني تقاطع الموفينج مع كسر الترند يكون الدخول مع طريقة الحبيب عمار بس موضوع الصبر تراه موه كل شي لان هنا ايضا صبر وانتظار فرصه مناسبه وليس الدخول في اي وقت عموما التذبذب عدو كل الطرق يعني لو السعر في تذبذب لا هذه ولا هذه راح تنفع معاه وفي انتظار ابداعاتاتك الاخرى حول الطريقه يعني نريد حسابنا في اخر الشهر يكون ومحافظنا عمرانه بمشيئة الله .

اخي عمار ياليت الحبيب لكويد يشارك راح تكون موه حروب بل نقدمله ورد وياسمين مثل ايام الثورة الايرانيه .

اخي ماجد موسى الله يحفظك نحن هنا لانتكلم عن غرفة البالتوك وهي متخصصه للترند المكسور والله اعلم يمكن اخي سبلاش يرد عليك فيها .
    وتسللللللللللللموون

اخواني الله يستر .. شكل الجماعه راح يكرهوني بسبب هذا الموضوع .. ولكنني مصر على مواصلة المضوع ليس لاثبات ان الاستراتيجية التي قدمتها افضل .. لا ولكن من باب الفائدة .. وانا لم اقوم بمقارنة الاستراتيجية مع اي استراتيجية اخرى كما انني لم اشر لاي استراتيجية بالاسم .. كما انني من المعجبين بالترند المكسور ...
    عزيزي سبلاش ..
    بالنسبة لي فانا جربت الطريقتين ومن هنا تقديري في الحكم ربما يكون اقرب للصح من تقديرك ذلك انك لم تستعمل الطريقة التي طرحتها .. من هنا ارجو منك ان تقوم بتجربتها من هذا الاسبوع وتعطينا رايك .. وبعدها يكون لكل حادث حديث ...

بالنسبة للصبر .. فهذه الاستراتيجية تحتاج لصبر ولكن ليس بالصبر الممل .. وربما بعد هذا الصبر .. اخرج خالي الوفاض او في بعض الاحيان خسران .. كما ان هذه الاستراتيجية بها ميزة تتميز عن الكثير من الباقي .. وهي انك تستطيع التنبأ بموعد حصول BREAKOUT وذلك بعدة عوامل اهمها:
    نقطة التلامس مع خط الموفنج 5 على شارت الاربع ساعات .. فمتى ماكان التلامس غير موجود او شعيف فلا فرص في هذا الوقت ومتى ما كان التلامس قوي فاعلم ان الفرصة قادمة.
    ايضا نقطة الافتتاح اليومية .. فمتى ما كان السعر قريبا منها .. روح على البحر او اجلس على القهوة وشيش واشرب شاي .. ولما تتباعد نقطة اليوم عن السعر .. انتظر الفرصة ..
    ايضا من مميزات هذه الطريقه حصد النقاط وقت الارتداد وبكل سهوله بينما في الكثير من الطرق .. يقول لك اخرج وقت الارتداد
    ايضا من مميزات هذه الاستراتيجية المتاجرة مباشرة بعد الاخبار وحصد العديد من النقاط بمخاطرة بسيطه جدا
    اما عن قولك ان كثرة الدخول في اليوم تزيد نسبة الخسائر .. نعم كلام منطقي ومن هذا المنطلق فان الفرص على كل زوج في اليوم مرة واحده ونادرا ان تكون اكثر .. وفي هذه الاسترالتيجية مؤشر ممتاز جدا للحذر من الدخول في بعض الايام .. حيث تقول الطريقة من ضمن بعض تفاصيلها الواسعة .. اذا وجدت ان هناك اكثر من تقاطعين في اليوم .. اجعل دخولك في السوق حذراً جدا ..

حيقيقة انا شخصيا مقتنع على الاقل لحد هذا الوقت انها الافضل لي وتناسبني .. ولكنني لا اقول انها الافضل للكل .. فلك كل منا وجهة نظر احترمها واقدرها ..

اخي لا اطلب منك الكثير سوى ان تقرأ الـ 15 وكلها لن تستغرق منك اكثر من ساعه .. ومن غدا صباحا طبق الاستراتيجية .. ومن بعدها نسمع رأيك .. ؟؟ هل هذا كثير ..

تحياتي لك ولجميع اصحاب الترند المكسوووور

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة splash
    هلا والله بالمحاربين القدامى

تصدق ما تفضلتم به هو نقاط قوة الاستراتيجية

تصدق ان الاستراتيجية هذه هي اللي علمتني الصبر

والصبر هو اساس الفوركس

وتخليك ذيب تتنظر الفرصة وتهجم عليها
    تصدق ان كل ما زاد عدد الدخول في اي طريقة زادت فرص الخسارة

واسال اهل الاكاونت مانجمينت يخبروك

بس تكفون بلا مسدسات
    حنا الا الان قوتنا في الكلاسيكية لان الترند هو اساس التحليل الفني وللعلم من يقول اننا ندخل عكس اتجاه الترند او ضده غلطان

فالاستراتيجية تتصيد بداية تكون الترند الجديد بل اول نقطة نستطيع بها التعرف علىتكون ترند جديد لذلك نكون مع السوق او ان السوق يكون معنا وهو سرر تحقق اهدافها بسرعة
    بس ما حابين نطمع وناخذ 40 نقطة مع انه في طيات ملف الاستراتيجية انه ممكن تاخذ 150 نقطة يعني ترند ساعة او اقل

هذه اول نقطتين محسوبات لنا

ننتظر المزيد

الصورة الرمزية hadi75m
    hadi75m غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammar2000a70
    اخواني الله يستر .. شكل الجماعه راح يكرهوني بسبب هذا الموضوع .. ولكنني مصر على مواصلة المضوع ليس لاثبات ان الاستراتيجية التي قدمتها افضل .. لا ولكن من باب الفائدة .. وانا لم اقوم بمقارنة الاستراتيجية مع اي استراتيجية اخرى كما انني لم اشر لاي استراتيجية بالاسم .. كما انني من المعجبين بالترند المكسور ...
    عزيزي سبلاش ..
    بالنسبة لي فانا جربت الطريقتين ومن هنا تقديري في الحكم ربما يكون اقرب للصح من تقديرك ذلك انك لم تستعمل الطريقة التي طرحتها .. من هنا ارجو منك ان تقوم بتجربتها من هذا الاسبوع وتعطينا رايك .. وبعدها يكون لكل حادث حديث ...

بالنسبة للصبر .. فهذه الاستراتيجية تحتاج لصبر ولكن ليس بالصبر الممل .. وربما بعد هذا الصبر .. اخرج خالي الوفاض او في بعض الاحيان خسران .. كما ان هذه الاستراتيجية بها ميزة تتميز عن الكثير من الباقي .. وهي انك تستطيع التنبأ بموعد حصول BREAKOUT وذلك بعدة عوامل اهمها:
    نقطة التلامس مع خط الموفنج 5 على شارت الاربع ساعات .. فمتى ماكان التلامس غير موجود او شعيف فلا فرص في هذا الوقت ومتى ما كان التلامس قوي فاعلم ان الفرصة قادمة.
    ايضا نقطة الافتتاح اليومية .. فمتى ما كان السعر قريبا منها .. روح على البحر او اجلس على القهوة وشيش واشرب شاي .. ولما تتباعد نقطة اليوم عن السعر .. انتظر الفرصة ..
    ايضا من مميزات هذه الطريقه حصد النقاط وقت الارتداد وبكل سهوله بينما في الكثير من الطرق .. يقول لك اخرج وقت الارتداد
    ايضا من مميزات هذه الاستراتيجية المتاجرة مباشرة بعد الاخبار وحصد العديد من النقاط بمخاطرة بسيطه جدا
    اما عن قولك ان كثرة الدخول في اليوم تزيد نسبة الخسائر .. نعم كلام منطقي ومن هذا المنطلق فان الفرص على كل زوج في اليوم مرة واحده ونادرا ان تكون اكثر .. وفي هذه الاسترالتيجية مؤشر ممتاز جدا للحذر من الدخول في بعض الايام .. حيث تقول الطريقة من ضمن بعض تفاصيلها الواسعة .. اذا وجدت ان هناك اكثر من تقاطعين في اليوم .. اجعل دخولك في السوق حذراً جدا ..

حيقيقة انا شخصيا مقتنع على الاقل لحد هذا الوقت انها الافضل لي وتناسبني .. ولكنني لا اقول انها الافضل للكل .. فلك كل منا وجهة نظر احترمها واقدرها ..

اخي لا اطلب منك الكثير سوى ان تقرأ الـ 15 وكلها لن تستغرق منك اكثر من ساعه .. ومن غدا صباحا طبق الاستراتيجية .. ومن بعدها نسمع رأيك .. ؟؟ هل هذا كثير ..

تحياتي لك ولجميع اصحاب الترند المكسوووور

نشكر جميع الاخوه سواء من يؤيد هذه الاستراتيجيه او من ضدها او على الاقل لايحبذ العمل بها لان الجميع هنا يريد ان يستفيد الاخرين .
    وعن نفسى من تجربتها خلال الاسبوع الفائت ارى انها جيده جدا ولن اقول ممتازه الا بعد تجربتها لمه شهر ان شاء الله .
    وما يؤكد كلام الاخ عمار من تلامس خط الموفينج افريج 5 للشموع فى فريم الاربع ساعات كما يظهر
    30 دقيقه
    4 ساعات
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 5.JPG‏   6.JPG‏  

الصورة الرمزية الضوء الخافت
    الضوء الخافت غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الاستراتيجية كانت :
    عادية جداً في فكرتها
    قليلة الفرص
    تحتاج إلى متابعة لصيقة
    مملة إلى عادية
    الذي زادها سواءً
    الاطراء والترويج غير المناسبين
    آسف جداً جداً على الصراحة
    هذا ماشعرت به قبل أن يظهر هذا الموضوع

الصورة الرمزية abo_malek_ali
    abo_malek_ali غير متواجد حالياً عضو نشيط

احبكم والله
    ارجعلكم لما يسكت العيل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الضوء الخافت
    الاستراتيجية كانت :
    عادية جداً في فكرتها
    قليلة الفرص
    تحتاج إلى متابعة لصيقة
    مملة إلى عادية
    الذي زادها سواءً
    الاطراء والترويج غير المناسبين
    آسف جداً جداً على الصراحة
    هذا ماشعرت به قبل أن يظهر هذا الموضوع
    وجهة نظر احترمها واقدرها ولو انني لا احب الحكم على الاشياء الا لما اجربها بنفسي كما لا احب ان احكم على الاشخاص الا لما اخالطهم ..

عزيزي .. كان ودي ان تذهب لموضوع الاستراتيجية وتقرأ للاخير .. وستعرف لماذا طرحنا نقاش الطريقة مرة اخرى بهذه الطريقة بدل الحكم جزاف .. هاذي صراحتي ولا ازعل من الحق والله معاك ويوفقك

احبكم والله
    ارجعلكم لما يسكت العيل
    الله يخليه ويتربى في عزك ..

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة