النتائج 1 إلى 3 من 3
    الصورة الرمزية jamal fanan
    jamal fanan غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي طلب من الأخوة المشرفين

بسم الله الرحمان الرحيم

محتاج من الاخوة الكرماء في مساعدة كما ألفنا منهم

أنا بشتغل على أستراتيجية تعتمد الهيدج والمضاعفات

بحيت أدا توفرت لدي معطيات أفتح صفقة بيع الهدف 20 نقطة بدل ما أحدد الستوب بعمل هيدج 13 نقطة

النتيجة أما يصيب الهدف فأخرج بربح 20 نقطة أما بيتفعل الهيدج . ويصبح عندي صفقة مهيدجة -13
    الخطوة التانية بدخل في المضاعفات أدا توفرت لدي معطيات بدخل في الصفقة التانية بيع أو شراء ب2 عقود الهدف 20 وبدل ما أحدد الستوب بعمل هيدج 2 عقود .في حالت جابت الهدف بأغلق جميع الصفقات بربح أدا تفعل الهيدج بدخل في المضاعفات -4-8-16-32 وهكدا يعني بدخل في المضاعفات حتى أخرج بربح

بختصار الهدف20 أدا وصلت الخسارة 13 نقطة بيتفعل الهيدج وأبدأ في المضاعفات1-2-4-8-16-هدكدا

انا محتاج أكسبريت بحيت أنا أحدد له نقطة الدخول هويقوم بفتح صفقة الدخول مع أمكانية تحديد عدد نقاط الهدف وعدد العقود وفي نفس الوقت يفتح صفقة الهيدج مع أمكانية تغيير العقود ونقاط التي على أترها يتفعل الهيدج
    وفي حالت جاب الهدف سواء في المضاعف 1 او2 أو 4 أو8 .... يغلق جميع الصفقات

الصورة الرمزية MR.dollar
    MR.dollar غير متواجد حالياً مشرف المتداول العربي

افتراضي رد: طلب من الأخوة المشرفين

يا حبذا مثال بالأرقام بارك الله فيك
    توقيع العضو
    بناء أنظمة تداول آلي ويدوي لفحص سوق العملات ودمجها مع التحليل الفني لإتخاذ القرارات

الصورة الرمزية jamal fanan
    jamal fanan غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: طلب من الأخوة المشرفين

شكرا أخي الكريم على أهتمامك جزاك الله عنا خير الجزاء

أخي الكريم أنا عاوز المؤشر أو الاكسبريت يساعدني في سرعت أدارة الصفقات لأن أنا بشتغل على فريم 5 دقائق وبأهداف 10 ألى 20 نقطة ولا أستعمل الستوب أستعمل الهيدج وكمان بستعمل المضاعفات يعني أدا ما جاب الهدف
    في الصفقة 1 يمكن يصل الى المضاعفة3 بدالك بيحصل عندي مشكل في اقفال الصفقات في وقت واحد
    أرجو أن تكون الفكرة أتضحت أخي الكريم
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 06-01-2011 11-30-46.jpg‏  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17